مجموعة مواضيع مكررة

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ي شباب , بقلبي كلمتين و سجلت يبمنتدى عشان اقولهم ورتاح .. ليش ادارة اللعبه تتامر على خرابها ؟؟؟ تبينا نتعزل غصب تبينا نرمي اللعبه بسله المهملات بسبب افعالهم اللي تكون اقرب ل افعال الهواه ؟؟ الحين خربو الكلام ب اللعبه وصرنا يوم نكتب يجي ***** او الكلمه مخله ولكلمه مافيها شي مخل , مع ان لو فيها شي مخل يقدر اللعبين يصورون كلامي ونحظر يعني ماله داعي من الاساس , ومع كذا تحملنا هلعله شهور و قلنا بكرة يصلحون الكيبورد , لاكن قبل اسبوعين ماكفاهم هشي زادوه طينه وخلو الكيبورد مايطلع الحروف و الكلام عدل نكتب حرف ي يجي ب .. ذي اول مشكله , وثاني مشكله نفتح المخزن ٧٠ مره و مره تنقفل اللعبه ؟؟ ليشششش ؟؟؟ وثالث مشكله جديده صارت اختار شخصيه بحسابي تطلع لي شخصيه ثانيه ... و بعد نسبه النجاح صارت اسوء من قبل , يفشل مليون مره ودفع اللي وراي ولي قدامي كله .. وكمان في حظر ظلم للاعبين .. الحين لو جاني شخص مسكين يطلب مني يانغ وعطيته ونا معرف اذا هو هاك ولا لا يعتبروني متعامل مع الهاكات ؟؟؟ وش ذا الظلم .. و اخر شي بقوله انا احترم جيف و اعرفه من بدايه اللعبه ايام وقام وديسق وللعبه كانت افضل شي , لاكن باقي الاداره احسهم هواه ولازم تسوي حمله تجديد للاداره ولمبرمجين وتحللون فلوس الشحن على مبرمجين اكفاء .. قبل ماتلاقي احد يلعبها .. اعتبر كلامي ناقوس خطر و حسبي الله ونعم الوكيل ... :حاج:

• نعم صحيح مشكلة اللغة جديدة تقريبا من اسبوعين

بينما مشكلة المخزن تقريبا لها اكثر من سنة وما عملو حل للمشكلة

الادارة ما لها علاقة في المشاكل الي تصير في الخادم المبرمجين في ستديو ويب زون هم المخربين :(

الادارة من واجبها رفع المشكلة للخبراء
    واتوقع انهم لسه ما رفعو المشكلة لحد

لذلك ما تلوم الادارة

الله يعينهم على هذا الخادم ولاعبينه
    ويعينا على قلة الاعبين وقلة النشاط الرقابي وقلة الاهتمام

:(

• السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .

اتفق معك بكل كلمة قلتها ، حتى انني لا أعرف لماذا تم تغيير الخط العربي . تركت اللعبة من ثاني يوم تم تغيير فيه الخط العربي ، وللآن لم ادخلها ، حتى حساب المتجر الشخصي لم أفتحه لأكثر من أسبوع ونصف . والسبب انني شخص "ثرثار" أحب الكلام ، و الخط هذا غير مفهوم و بالتالي لن أستطيع أن امارس الشيء الذي أحبه وهو الثرثرة والكلام مع كل شخص أحبه . بالتالي أستطيع استعمال وسائل التواصل الاجتماعي مع هؤلاء الأشخاص أفضل من الدخول للعبة لكي أقرأ حرف الياء باءا او العكس .

• احتاج من باسو وجيفو واي جي ام او مراقب منتدى له الصلاحيه للرد على تذاكر الدعم بلرد على رسالتي التي موجوده برقم
    17438882 ارجو الرد عليها بشكل مستعجل الموضوع لايتحمل التاخير اذا لم يتم الرد ساتعرض لخسارة مبالغ كبيرة في اللعبه ارجو الرد باسرع وقت

• احتاج من باسو وجيفو واي جي ام او مراقب منتدى له الصلاحيه للرد على تذاكر الدعم بلرد على رسالتي التي موجوده برقم
    17438882 ارجو الرد عليها بشكل مستعجل الموضوع لايتحمل التاخير اذا لم يتم الرد ساتعرض لخسارة مبالغ كبيرة في اللعبه ارجو الرد باسرع وقت

تابع

الدعم لحل جميع مشاكلك

• يبني لا تسوي أفلام .. سوي تذكرة وتابع الإجراءات لين توصل لحل لمشكلتك
    مافي داعي تسوي أفلام بالمنتدى هنا على أمور مبهمة .. عندك كلام أو مشكلة قولها .
    هذا مو واتساب الإدارة هذا منتدى عندك مشكلة قولها وأصحاب الخبرات يحاولوا يساعدوك .
    غير كذا لا تفلم الله يرضى عليك

• سلام عليكم ورحمة الله وبركته .. من الدين ان الشخص اذا قام بعمل انه يتمه على اكمل وجه , لاكن اللي قاعد يصير بلعبه كارثه انسانيه و مسميات ثانيه ما احب اقولها كرامه للاعبين , تحملنا كل شي و الكيبورد الخربان , لاكن التحديث الاخير انا اسميه طرد جمااعي للاعبين , و اتوقع اعتزال جماعي قريبا , وعشان ادخل بموضوعي , انا حملت التحديث الاخير و عرفت كيف اتعامل معه , لاكن اليوم حاولت ادخل اللعبه ادور فتح اللعبه ماحصلت لقيتهن كاتبين ثبت اللعبه ؟؟؟ وااات اللعبه مثبته اصلا .. و قمت ضغطت تثبيت وماصار شي .. قلت يمكن يبوني احذف العبه وحملها .. سويا هشي ولاكن للاسف نفس المشكله مكتوب تثبيت و اضغطه مايصير شي .. حسيت اني انطردت من اللعبه .. ف علمونا وش وضعكم ؟؟ مسوين كل هشي عشان تزيد نسبه المشاركه بلمنتدى ؟؟ وتكسبون فلوس من اللعبه ومن الشحن ومن المنتدى لو عشان المشاركه ممكن نرسل نقطه مو لازم تسون هلحراكت يعني :daumen1:

• لو انتظرت 10 دقايق لما ضغط تثبيت اللعبه كان اشتغلت معك
    الحين راح تنتظر التحميل كامل لانك حذفت اللعبه

المهم سوي إعادة تشغيل لجهازك وجرب شغلها لو ما اشتغلت
    صور الي سويته فيديو وارفعه اي مكان اشوف ايش يحصل معك بالضبط

• يبني لا تسوي أفلام .. سوي تذكرة وتابع الإجراءات لين توصل لحل لمشكلتك
    مافي داعي تسوي أفلام بالمنتدى هنا على أمور مبهمة .. عندك كلام أو مشكلة قولها .
    هذا مو واتساب الإدارة هذا منتدى عندك مشكلة قولها وأصحاب الخبرات يحاولوا يساعدوك .
    غير كذا لا تفلم الله يرضى عليك

حبيبي انا كاتب تذكره صار ليها اسبوعين ورقم الي موجود هذا رقم التذكره ابيهم يردون عليها لان المساله ضياع تعب عمر كامل

• لو انتظرت 10 دقايق لما ضغط تثبيت اللعبه كان اشتغلت معك
    الحين راح تنتظر التحميل كامل لانك حذفت اللعبه

المهم سوي إعادة تشغيل لجهازك وجرب شغلها لو ما اشتغلت
    صور الي سويته فيديو وارفعه اي مكان اشوف ايش يحصل معك بالضبط

اخي انا رجعت حملتها وسويت وضغطت على تثبيت و قالي تحتاج ٣ غيغا اختار ملف اخترت سطح مكتب .. قعدت فوق ١٠ دقايق ماصل شي

• يكفي سكووت يكفي خوف يكفي جبن .. اللي يصير لنا بلعبه ظللم كل شي ظظظظلم كل تخريبهم لمتعتنااا ظلللم كل حظررر حساباتناا ظظلم , كل شي تسسونه ظظلم والله ظلم .. اللعبه ماضل فيها غير ٢٠٠ شخص وفوق هذا كله حظرتو حساباتنا .. لو تركتو ماتين ٢ بحالها كان صار الاعبين فيها فوق مليون لاعب بس ادارتكم الظالمه و الاستغلاليه و الحمقااء خربت هللعبه الجميلة .. اذا تركنا اللعبه مين ييشحن ؟؟ مين راح يصرف عليكم فكرو شوي قبل تدمرون اللعبه فكرووو :123: