ERROR CODE : 27003 لمن افتح لعبة تجيني هاي

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • ونا كمان عندي موشكلة عدم دخول العبة من 3ايام موشكلة حصل خطاء اتصل بي فريق دعم ؟ ومصيبة نتواصل معا دعم ما في حدا يرد علينا وبردو ما في اي ريسالة عل اميل تاكد اني حيسابي محضور اتمنى من المراقبين انهم يحلون موشكيلة هادي وكل مرة بنككر محاولة دخول لي العبة الي تجي بي الفشل وما اقدر لاني ادكر في كان حادت قبل نفس موشكيلة هادي وكان شباب يخسرون عيتادهوم واتعابهوم نطالب من المراقيبن المختصين بتصرف مو تدمير العبة علينا

• مشكلتك في برنامج حمايه اللعبه من الهاكات

امسح الهاك الي عندك او شوف ايش ضايف ملفات غير تابعه للعبه داخل ملفات اللعبه

وبعدها

وشغل اللعبه بالتوفيق

اني ما عندي اشياء هيك في حاسوبي ابد و ثاني اشي اني رحت متجر الي يصلحون فيه حاسوب و عطيتهم حاسوبي و مسحو كل اشي فيه و حطيت لعبة كمان و ما بدها تعمل

1. اول شيئ موشكلتنا هيا عدم القدرة على الدخول لي العبة
    2. تاني شيئ نحنى موقادرين نلعب غير بكونت واحد مربوط
    3. نبي نتحكم في الكونتات الي نبي نالعب بيها
    4. رابيعا مو غيبي حتى اربيط كول حيسباتي.لانه دا غلاط
    5. المشكلتي لاساسية من لاول اني ابي ادخل العبة عادي بيدون الحاجة الى تطبيق الجيم فورج
    6. تطبيق الباتش العبة العادي هوا موشكلة عدم القدرة على دخول منه
    7. بيستخدام جيم فورج يعني الكونت الي مربوط مبقدرش ادخل بتين كونتات
    8. وحتى بيستخدام تطبيق جيم هدا لازلة موشكيلة حصل خطاء يرجى لاتصال بي فريق الدعم
    9. معا انه حيسباتي مو محضورة او معلاقة
    10. +توصلنا معا الدعم مافي الرد من مدة 3ايام وده كتير علينا
    11. في بيدايت تحديت قلو بانا شخص له القدرة على الختيار طريقة الدخول لي العبة الي تعجبه
    12. نحنى مو النا اي مطالب من الدعم او ايدارة وما بنتلكك عليهوم نبي ندخل العبة من بطش العادي زي زمان
    13. معا انو العاقيل يعرف كتير اني تحديت ده يحتاج الى الكتير من لاشياء الغير مدعومة
    14. او تم الغائها نيهئي موتافقين الحين معا اني حاولة اختصر وده كلام كتير وليسا في كلام تاني
    15. طيب موشكلة اوخرى ايناس الي بتلعب في لانترنت عمومي كيف يحمون كونتاتهوم معا العلم تلقي 15 شخص يلعب من نفس كومبيوتر وكيدا تبدا سلسلة سرقة حترافية مضمونة جديدا والدعم سبب رئيسي فيها او غر قادير على تحمل مسؤوليته كا دعم واتمن يوم تلاتاء الجاي انه المراقيب المونسيق يغير تحديت ده

:dash::dash::dash::dash::dash:

1. اول شيئ موشكلتنا هيا عدم القدرة على الدخول لي العبة
    2. تاني شيئ نحنى موقادرين نلعب غير بكونت واحد مربوط
    3. نبي نتحكم في الكونتات الي نبي نالعب بيها
    4. رابيعا مو غيبي حتى اربيط كول حيسباتي.لانه دا غلاط
    5. المشكلتي لاساسية من لاول اني ابي ادخل العبة عادي بيدون الحاجة الى تطبيق الجيم فورج
    6. تطبيق الباتش العبة العادي هوا موشكلة عدم القدرة على دخول منه
    7. بيستخدام جيم فورج يعني الكونت الي مربوط مبقدرش ادخل بتين كونتات
    8. وحتى بيستخدام تطبيق جيم هدا لازلة موشكيلة حصل خطاء يرجى لاتصال بي فريق الدعم
    9. معا انه حيسباتي مو محضورة او معلاقة
    10. +توصلنا معا الدعم مافي الرد من مدة 3ايام وده كتير علينا
    11. في بيدايت تحديت قلو بانا شخص له القدرة على الختيار طريقة الدخول لي العبة الي تعجبه
    12. نحنى مو النا اي مطالب من الدعم او ايدارة وما بنتلكك عليهوم نبي ندخل العبة من بطش العادي زي زمان
    13. معا انو العاقيل يعرف كتير اني تحديت ده يحتاج الى الكتير من لاشياء الغير مدعومة
    14. او تم الغائها نيهئي موتافقين الحين معا اني حاولة اختصر وده كلام كتير وليسا في كلام تاني
    15. طيب موشكلة اوخرى ايناس الي بتلعب في لانترنت عمومي كيف يحمون كونتاتهوم معا العلم تلقي 15 شخص يلعب من نفس كومبيوتر وكيدا تبدا سلسلة سرقة حترافية مضمونة جديدا والدعم سبب رئيسي فيها او غر قادير على تحمل مسؤوليته كا دعم واتمن يوم تلاتاء الجاي انه المراقيب المونسيق يغير تحديت ده

:dash::dash::dash::dash::dash:

سوف اقوم بالرد على النقاط التى طرحتها نقطة نقطة ولكن كنموذج اجابة فقط والاسئلة كما فى الارقام لديك     

ولكن أولا : ملاحظة هامة ( الكتابة لديك جميعها اخطأء املائية واضحة جدا ) يرجى التنسيق في المستقبل لسهولة قراءة مواضيعك مستقبلا

ج 1 : اللعبة تعمل واذا كان لديك مشكلة يرجى ارفاق صورة اثناء حدوث المشكلة او فديو مبسط 

ج2 : معلومة خطأ يمكنك اللعب باثنين اكونت وثلاث واربع فى نفس الوقت ولكن على حسب كفائة جهازك

ج 3 : يمكنك التحكم فى حسابك بالفعل وعدم مشاركتة مع اصدقائك تجنبا للسرقة

ج 4 : يمكنك ربط حساب واحد على بريد الكتروني واحد وغير مجبر لكى تربط جميع الحسابات على بريد واحد

-ج5: تم اللغاء هذه الخاصية ومن يريد هذه الخاصية وهى الدخول على النظام القديم هم مستخدمى البرامج الغير مشروعة فقط

ج 6 : يمكنك ارفاق صورة بالخطأ الذى يظهر وسوف يتم ارشادك الى الحل الصحيح 

ج 7 : تمت الاجابة على هذه النقطة فى العنصر رقم 1

ج 8 : حصل خطأ فى يرجى الاتصال بالدعم ( يمكنك البحث فى المواضيع الاخرى لنفس الامر ولحل المشكلة

ج 9 : محظور ام لا يمكنك مراسلة الدعم 

ج 10 : الرد على الدعم يرجى الانتظار حتى يتم الرد وعدم تنشيط الردود لانة يؤدى الى التاخير فى الرد على التذكرة

ج 11 : تم الاجابة فى العنصر السابق رقم 1

ج 12 : تم الاجابة فى العنصر رقم 5

ج 13 : التحديث مفيد لكثير من اللاعبين وغير مفيد لمستخدمى الهكر

تقبل ردى بود واحترام

• اني ما عندي اشياء هيك في حاسوبي ابد و ثاني اشي اني رحت متجر الي يصلحون فيه حاسوب و عطيتهم حاسوبي و مسحو كل اشي فيه و حطيت لعبة كمان و ما بدها تعمل

يرجى اتباع التعليمات فى الرد رقم 6

• الحل نيهائي ما ستفدت اي شيئ ولم يستفد اي عضو اخر باي شيئ

ممكن من المبرمجين في المستقبل تغير الوضعية في تحديت القاديم ربما؟

الحل نيهئي لا حل

يعني بيكول بصاطة ضيعنا ان فوسنا بي العب لي سنوات بيدون فائيدة

:محجوز:لان اشرحلك عدم وجود لي فيدو حبيبي

ماعندي برامج مونطاج ليحميات معلومات حيسباتي في بتنزيل فيدو اعرض فيه حيسباتي لي الخطر

عل عموم شكرا لي لموساعدة

فيكرة تانية مستفدت انا مراح اقدر افيد احد تاني ؟

طيب لو تبي معلومات عن موشكيلة الي انا بواجيها نزلي رابيط ديسكورد عشان اقدر اشرحلك بيكول سهول +لاخسر معلومات عن حيسباتي وهكدا اضمن سلامتي وسلامتك وممكن تيساعديني في حل موشكلة بيسهولة

اشكرك اخي الكريم

• المشكلة لصاحب الموضوع والحل لصاحب الموضوع ولمن لدية المشكلة

ولمن يرد ان يزود من معلوماته

بالنسبة لك اخى الفاضل انا الى الان لا اعلم مشكلتك

ومن الواضح فى حديثك انة لا يوجد لديك مشكلة ولكنك تريد الشويه بسمعة اللعبة فقط ومحاولة استفزاز الاعضاء فقط كما واضح فى ردودك السابقة وليس من حقى ان اقوم بذكر ذلك ولكنه نصيحة فقط وتقبل ردى بود واحترام

يرجى تحسين الوضع لديك من اتجاه الكتابة والاملاء والاخطاء الهجائية الواضحة

انا لا اضيف اى فرد ديسكورد ولا اى برامج خاصة بى الا اصدقاء فقط

ان كان يوجد لديك بالفعل يرجى ارفاق فديو او صورة توضع المشكلة ويفضل شاشة كاملة وبالتوقيت فى الجهاز يكون واضح

حتى نتمكن من مساعدتك مستقبليلا

اخى الكريم ملاحظة اخيرة ونصيحة

يرجى البعد عن الردود الافتزازية فى لهجتك وكتابتك لاى ردود لان بعد ذلك سوف ياخذ الاعضاء والمسؤلين عنك فكرة سيئة

يفضل ان نتابع فى المشكلة التى تحدث ولا نخرج عن سياق الموضوع مرة اخرى حتى لا نتعرض للانذار

• سويت الي وريتني وحده وحده بس لكريهه لعبة ما تعمل ;( كل ما اجي افتحها تجيني رسالة هذييك ما تخليني ادخل للعبة ;(;(;(

اذا كانت توجد اللعبة لديك فى برتشن

C

قم بنقلها الى

D/E/

وقم بالتجربة

ويرجى ذكر برنامج الانتى فيرس المتواجد لديك

• اخي الفاضيل اول شيئ انا سالة عن سبب عدم ايشغال معي العبة بي السلوب العادي بيدون الحاجة لي برنامج جيم فورج وماسات لي اي حد لو اسات من البيداية

كان بيامكانك عدم الرد وشكرا لك

تم كول ردك ياتي عن سياق دعم لي المسؤلين وكانا نحنى نتهجم عليهوم ونحاول نكفرهوم؟

بي خولاصة القول انا طلبت منك ديس كورد بس عشان اشرح لانك قلت ماتفهم كلامي مكتوب وممكن انا استفيد اكتر من الفيدو الخاص بيك ولي اخر مرة شكرا

• اني مو حاطة برنامج حماية في حاسوب مثل ما خبرتك اني عطيته الي يصلح حاسوب و مسح كل اشي فيه و حطيت لعبة و لمن اسوي افتح تجيني رسالة الي بصورة