إقِرَأ بِسُــــــــــــــــ

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • سلام كيفك انا معك بي كل شي قلتيه وبل تحديد انو ما في جي ام بل لعبة سرقة صارت كثير بسبب انة ما في محاسب وما في مراقب وشي ثاني بل نسبة للشحنكثير غالي انا بشوف بي سيرفرات ثاني مثل تركي إذا شحنتي بي ٥٠ دولار بتجيب ٣٠٠٠ نقود اما عنا ١٠٠٠ نقود ليش هيك الفرق مع انو عنا نحنا العرب في أكثر من دولة ويختلف سعر صرف دولار انا من يومين شحنت بي ٤٠ $ كاننو معي عل ستيم عطوني 868 نقود بل عرض لو بدي هلق روح وشرج واشحن بدفع كثير عشان في ماشكلة بي لبنان بي صرف دولار كانت ٥٠$ بي ٧٥ الف هلق بي ١٢٠ الف لازم يشوفو حل حتى يخلو كل البلدان تشحن لي نفس سعر

Avain

• يااخ باسو الك فترة طويلة مارديت على اسئلتنا

وتلومنا لما نطالب بااقالتك

اتمنى انك تستقيل وتترك المجال للأخ جيفو او اي شخص كفو يرد على اللاعبين ويحسسهم بنوع من الأهتمام

واتمنى من الآخ جيفو يشوفلنا حل بخط اللعبة لانه وعدنا بموضوع تم فتحه سابقاً انه يحل مشكلة الخط العربي

وشكراً

• حتى لو رد م ب ايدو شي كل ع الشركه الام ياريت م عملو التحديث الاهبل ذا زمان كان احسن

مابايدو شئ ؟ غير صحيح

لان لو كلامك صحيح شو فايدته ؟

بتقولش فايدته بس ينسخ الاخبار ويترجمها للعربي ويرد ع التزاكر

لو فعلا هيك شغلتة خلاص نطالب بااقالته ونجيب اخوي الصغير عمرة 7سنوات

يعرف ينسخ وينزلها على ترجمة قوقل للعربي ويعمل باست هون

انا عني شخصياٌ كاللاعبة في ماتين 2 العربية ومن اوائل اللعبة من عام 2010 الى الان

اطالب بااقالة باسو وتوظيف شخص كفؤ لهادا المنصب يقوم باعادة احياء ماتين 2 العربية

ويقوم بااصلاح الخط العربي

وايضا متابعة كامل العيوب التي ليس مسئولا عنها ويقوم بجمعها وارسالها للدعم الالماني

وان يكون مسئولا عن سريفر ماتين العربي فقط

• والله انا معك ف ذا الشي ابغا المتين يرجع زي زمان كان حماس بس ذحين مللX/

• وياريت يحسنو المنتدى و يحطو فيه انو في صيانه ولا في شي مو يخلو الواحد ينجلط و هو م يعرف ليش العبه م تشتغل شايف المنتدى صاير ملل مافي شي ل العبه كل برا العبه والله زمان كان كل شي حلو بس دحين للاسف