حسابي ما بيدخل علي الجيمفورجي

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمه الله

انا من فتره ربطت حساباتي بالجيمفورجي عن طريق عمل اميل علي الالجيمفورجي وربط حساباتي عليه

المهم الحين عندي اميل ما بيفتح نهائي بكتب الباسورد صح ما بيدخل وحسابات ما بتدخل يقولي الباسورد خطا مع انو صح

اخترت نسيت كلمه السر وبعتولي رمز علي البريد لكن ما بعرف وين احط الرمز بمفجرد ارسال الرمز لي علي البريد تتحول الصفحة الي الصفحة الرئسيه ولا يمكني ادخال الرمز لطلب كلمة السر فما الحل ؟

اللّهُمَ آنّي آسّتَغفِرّگ لِگلّ ذَنّب يَعّقِبُ آلحَسّرَة ۆيِۆرِثّ آلنَدّآمَہ ۆ يَحّبِسّ آلرِزّق ۆيَرّد آلدّعَآء

• تعديل عندي حساب بس نسيت علي اي اميل فورجي كان كيف اعرف الحساب علي اي اميل فورجي

لانو بيعطيني خطا ببكلمة السر تبع الحساب وتقريبا انا كدا مش عارف اعمل ايه

اللّهُمَ آنّي آسّتَغفِرّگ لِگلّ ذَنّب يَعّقِبُ آلحَسّرَة ۆيِۆرِثّ آلنَدّآمَہ ۆ يَحّبِسّ آلرِزّق ۆيَرّد آلدّعَآء

• تمام شكرا جدا هذا بالنسبة للسؤال الاول وقد هداني الله ووصلت لحل لكن بالنسبة للسؤال التاني الحين

انا عندي حساب معي الاسم والباسورد بسجل بيه ما بيدخل علي الجيمفورجي في الحقيقه انا مش فاكر انا فتحتو قبل كدا علي الجيمفروجي ولا لا ما اتذكر اذا ربطو ببريد فورجي قبل كدا هل يوجد طريقة اتاكد بيها علي اي بريد فورجي الحساب

ملاحظه: معي البريد تبع الحساب والاسم والباسورد حولت بكل الطرق اني افوت علي الجيمفورجي بالحساب او البريد مدخلش

فهل توجد طريقة اقدر اعرف بيها وين مربوط وشكرا واسف علي الاطال