فنان قائد فرقة موسيقية

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • اكثر اعلانين يجوني بشكل مستفز اثناء تصفحي للمواقع على الانترنت « سارع بالانضمام لمنظمة العفو الدولية صوتك يحدث التغيير »

و « يسوع يحبك تعال يسوع يريدك »

الاعلان الاول دخلته وحاولت التعرف على المنظمة واكتشفت انها « مسوي خوي » تتدخل فيما لا يعنيها وتحاول منع احكام الاعدام في الصين والعراق والسعودية ومصر وايران بحجة ان ذلك الشخص الذي يسلب حيوات الناس بوحشية من حقه الحياة

ما عجبني السطر سكرت الصفحة ودخلت قيم كورة

الاعلان الثاني بصراحة مدري منهو يسوع هل هو السيد المسيح او لا بس اقنعوني اكثر بالاسلام والله :wacko:

بس لو شالوا صورة البنت المحجبة ذيك وحطوا صورة غيرها افضل

هذا غير اعلان لعبة الرجال المفهي حق الي يحاول قتل وحش لفل 60 وهو لفله 3 ويفشل ويحسسك بالقهر

تحس حالك تبغى تقول هاته هاته انا اعرفله :wacko:

حملتها وطلعت زفت وحذفتها بعد 24 دقيقة من التلوث

Victory:ملك:

• احس بالرضا عن التقدم في طريقتي في صياغة المواضع بس لازم اقلل من كلمات (بس-صراحة-لكن)

لكن فالمجمل احس حالي محافظ على تقدم بطيء نوعاً ما بوتيرة ثابتة

• ظهر هذا الكائن الغريب لمرة واحدة خلال بعض ثواني في انمي ون بيس تقريبا الحلقة 340 او فوق بكم حلقة

ويبلغ طولة 6000 متر وهو اكبر حجما من زو واعلى من الفيل زونيشا ويظل هذا الكائن المعتم واحد من اغمض اسرار ون بيس الى جانب سيف ميهوك وزيارة شانكس للماريجوا وسر فواكه الشيطان وايمو ساما وكنز ابون بيس نفسه

#تابع_ون_بيس_وشبح_لميهوك

• في مرة من المرات اثناء تجولي في الوادي قمت بستدعاء الحصان ولم يأت :(

لكن حصلت على حماية ضد اللاعبين :|

لم انتبه في البداية للميزة التي ربحتها عن طريق الصدفة لانها كانت تعمل فقط ضد اللاعبين وليس ضد الوحوش ...

لكن اثنا احد الاحداث واجهت شخص من اكثر الاشخاص شراً في تاريخ ماتين ... لقد كان مخرب ;(

لحسن حظي كان قريباً من مستواي لكن لدي ميزة وهي دفاع ضد اللاعبين حصلت عليها من حصاني الحبيب

لم يستطع هذا الاحمق ان يؤثر على نقاط حياتي لكن من جهتي كنت اشقة شقاً:evil:

انتبهت وقتها لميزة الدفاع ضد اللاعبين خاصتي وبدأت استغلها ضد كل من كرهتهم وضد كل المخربين في المدينة والفظيع والخبيث وغيرهم ، لقد كانت فتة :|

المهم سألت الناس هنا وقالوا ثغرة وبتنحظر وممكن IP

فتركت الحساب بميزته هذه الى يومنا هذا

لكن اصلاً طار يوم سووا مشغل قيم فورج

ما علينا :rolleyes:

• انا سريع جداً في تكوين الصداقات

اول سنة لي بالثانوية كان يدرس معي البعض من زملائي القدامى واشحاض من مدارس مختلفة، كونت صداقات مع اغلبهم لدرجة كنت اعرف الطلاب على بعض

لدرجة كان في شخص اجلس معه بكثرة وصار صديق خلاص ونسيت اعرف اسمه غير بعد شهور:pillepalle:

ممكن لانه كان ادبي وانا علمي لكن كمان غريب :wacko:

الصداقات ما اقتصرت على الطلاب فقط، فعلاقتي كانت مررة قوية بمدير المدرسة والوكيل وبعض المعلمين

لكن على النقيض انا سريع جداً في كسب الاعداء

فكل او اغلب الي ما صارو اصدقائي من اول اسبوع صاروا اعدائي وحقد وضغينة ووووو.. لكن بعضهم صار صديق بالسنة التالية

وحتى كان في اداريين ومعلمين يكرهوني مدري ليه بدون سبب، ومع ذلك علاقتي صارت كويسه ب3 منهم في السنة الاخيرة

افاجئكم؟؟.

انا انطوائي اصلاً :wacko::wacko:

ما علينا :111:

• منظمة الغفو الدولية : الاعدام حرام ما يسير نحكم على شخس بريء يقتل بدم بارد مثل الشيطان بالاعدام لان الحياة حق لكل انسان

برضو منظمة الغفو الدولية : الاجهاض حق من حقوق الانسان ويحق لكل النساء في العالم الاجهاض لان الطفل لا يعد انسان بل حيوان ولانه ضعيف لا حول له ولا قوة

فعادي نقتله... اصلاً عادي نقتل الضعفاء والابرياء الذين لم يؤذوا احد بكلمة ولا نظرة

..

.

بعيد عن المزح منظمة العفو تسير بقانون الغاب لا حقوق ولا بطيخ فقط البقاء للأ

• من سنة ونصف قررت اتابع الثرونز وللأن ما تابعته

ولاكاسا وللان ما تابعته والحمد لله ومارح اتابعه

وفي انمي حق اخطبوط اصفر او شيء من الفضاء جاي من الفضاء قررت اتابعه بس ما اعرف اسمه

وما عرفت اتابعه

الانميات اغلبها امراض نفسية، والمسلسلات كلها مشاهد خليعة واجدنات ممولة والالعاب ادمانية بشكل مفرط ووسائل التواصل النسويات والسيمبز بيجيبولي الامراض الجسدية قبل النفسية غير اتي اصرف حسنات عليهم

والمواهب فكنت من 13 سنة او اكثر رسام جيد و موهبة كويسة، حتى اصدقائي وكل الي اعرفهم جيدوا الرسم كان رسمهم مام رسماتي سيء

الان ما شاء الله شوي واسمك القلم مقلوب :123:

والدراسة مملة لكن الدكاترة جيدين صراحة الله يجزاهم خير

يعني الان لا مواهب لا شغف لا دراسة زي الناس بس اجلس واطالع السقف :rofl:

حتى كان عندي ببغاء ومات وقطه وعطيتها لخويي

ها؟

• لو تبي تتابع قيم اوف ثرونز كنسل ك قصة مره قوي اداء كان بتطور من سنه لسنه لكن الشيء الي خربه هو الاباحة والنهاية

لاكسا انا مكنسل على الجزء الاخير هههههههه

الانمي الي ببتكلم عنه اسمه

Ansatsu Kyoushitsu

اعتقد نسخته مع رابط حق ماي انمي لست لكن مو مشكله لو تبي تشوف القصة وصورة الانمي

غير كدا ولله كلامك صح><"ييي

• بالاختبار النهائي لاحد المواد بالجامعة كان في سؤال صح وغلط مكون من 30 نقطة وكان عليهم اكثر من نصف درجات الاختبار ، كان كلهم نقطة ورا نقطة اجابتهم ( خطأ ) في فعلاً بعض الاشخاص بدو يشككوا بحالهم وبمعلوماتهم :|

كان يعتبر اختبار نفسي

-:(( لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا ))

تم التعديل 2 مرات، اخر تعديل من قبل Maestro ().

• دائما ما نسمع كمشجعين لكرة القدم عبارات رنانة مثل النادي ما بيتأثر برحيل لاعب والنادي يصنع لاعبين ومو العكس والنادي اكبر من اي لاعب.

تالله ان ليونيل ميسي غير ذا المنظور كليا

اول موسم قبل ميسي كان النادي بموسم صفري وراح عاليوروبا ليق ووبعد رحيل ميسي النادي لليوروبا ليق للمرة الثانية تواليا

ميسي صنع بشلونة وليس العكس ميسي اكبر من برشلونة بسنوات ضوئية ميسي ام جون :159:

مع ذلك مولر دعس عراسه وهزمه شر هزيمة ب8-2 مع اباطرة بارين ميونخ وخلاه يترك النادي الفاشل ذا

انا ما احب ميسي وما اطيقه ابد واكرهه واحب الدون بس خلنا واقعين
    ميسي في اقصى مستوى ليه افضل من رونالدو في افضل مستوى ليه

مع ذلك رونالدو اسطورة :FiGaRo:

ماليجند:قلب:

بس نوير العم :123:

باي

• موضوع خفيف لطيف يخص الشطرنج

بالأمس أخوي الصغير يلي عمره 5 سنوات كان يبغى يلعب شطرنج مع أحد فينا لكن كنا مشغولين، خالي شافه حزين قاله تعال على أساس يسلية وكذا، المهم خالي كان بيخلي أخوي الصغير يفوز طبعا لكن الوقت ما أسعفه وخسر بخطة نابليون من أخوي الصغير اللي عمره 5 سنوات :rofl::rofl::rofl:

فديت هالخال الطيب الي مايبي يزعل احد:قلب: