شئ يخص الشمان تنين

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم شباب

ندخل بالموضوع الحين بعد التحديثات الي صارت باللعبه وتغير الشخصيات في شي غريب لاحظته بمهارات الشمان تنين وهو انه يطلب ذكاء وقوه في مهاره الزئير و التعويذه طيب كيف بدي احط نقاط الوضع والشمان شخصيه سحريه ؟؟ كيف الحين اوزعها وانا لفل 90 مسوي 90ذكاء90حيويه

ولو سويت توزيع 45 قوه 45 مناوره مابسفتيد بالهجوم السحري الكامل من المناوره عن جد الموضوع غريب زمان كنا نسوي ذكاء حيويه مناوره فل الحين مو عارف شو التوزيع للشمان تنين مبارزات وحورب؟؟ اتمني الافاده والي متاكد بسسسسسسسس من التوزيع يفيدنا لان هيك التنين مظلوم بالتوزيع الجديد

• السلام عليكم شباب

ندخل بالموضوع الحين بعد التحديثات الي صارت باللعبه وتغير الشخصيات في شي غريب لاحظته بمهارات الشمان تنين وهو انه يطلب ذكاء وقوه في مهاره الزئير و التعويذه طيب كيف بدي احط نقاط الوضع والشمان شخصيه سحريه ؟؟ كيف الحين اوزعها وانا لفل 90 مسوي 90ذكاء90حيويه

ولو سويت توزيع 45 قوه 45 مناوره مابسفتيد بالهجوم السحري الكامل من المناوره عن جد الموضوع غريب زمان كنا نسوي ذكاء حيويه مناوره فل الحين مو عارف شو التوزيع للشمان تنين مبارزات وحورب؟؟ اتمني الافاده والي متاكد بسسسسسسسس من التوزيع يفيدنا لان هيك التنين مظلوم بالتوزيع الجديد

يب حتى انا فكرت في الموضوع ده
    مش عارف هو مش مظلوم اوي لان اغلب الشخصيات معتمدة علي حيوية وذكاء ومناورة ودفاع
    ما عدا المحارب
    ف ما اظن في حل غير لو في تحديث او انك تتجاهل القوة الي ان تصل للمستويات العالية

• السلام عليكم شباب

ممكن برضو لو لقيت سلاح مواصفاته حلوة بس فيه قوة 12 ولا حاجه يبقا حظك حلو ههههه
    اكيد مافيش سلاح مثالي 100% طبعا
    + الذكاء اهم في كل الحالات ف ماتجيبش قوة علي حساب حاجه تانية

• وعليكم السلام
    هذا التعديل منذ سنوات عديدة اخي الكريم
    لاكن نقاط الوضع لها حد معين والتحديث لم يشمل الشامان فقط بل النينجا السهمي ايضا وغيره
    وان كنت تري ان الشامان مضرور ، باقي الشخصيات مضرورة ايضا

مثلا السورا سلاح يستفاد من القوه والحيويه والذكاء والمناوره لاكن كل لاعب يوازن حسب قوه عتاده وتوافر النقاط في العتاد والكميائي
    كل ماعليك ان تجرب افضل وضع لك
    ويمكنك موازنه نقاط الوضع باضافتها كمميزات للعتاد في

الترس ، السلاح ، احلاق بانواعها ، قلائد ، طراز ، سمك ، وغيره

• السلام عليكم شباب

تقدر تحط 90 ذكاء مناورة قوة

وتطور ل94 واختار مهمات سيونغ حياة حياة وبكذا عوضت الدم