عبر عن موودك ب أيموشن ، كلمة ،أي حاجة وخلاص الجزء السابع

احتفاليات تشرين أول/أكتوبر!
احتفالية: طقوس الدم
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • Maestro

حسيت حالتك صعبة لما الهدفين اتلغو:loool:

الهدف الملغي الأول صراحة زعلت وزعلت كثير لأن الي سجل الهدف كان حمدالله

الهدف الثاني الملغي ما شفته لأن بعد قائم حمدالله كنت مشغول شويتين :angst:

...

والله حمدالله اسطوري... يعني هدف صحيح وهدف ملغي وتمريرة هدف وتصويبة في القائم سجل منها بيتروس الهدف الملغي الثاني وكان ليه كثير محاولات خطيرة بشكل مرعب .. ان شاء الله كأس الملك نصرااااااااوي والدوري الموسم المقبل نصرااااوي

-:(( لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا ))

• حدث بالفعل 2.jpg

حدث بالفعل امامي :( بدون ذكر اسماء
    كامل التفاصيل هو كالتالي

كان لفل 27 هو وبفه لفل 18 واضح على الاعب انه مبتدء لكن يمتلك القليل من الخبرة في اللعبة

وجد بيضة لفل 20 :( جلس يكسرها لمدة 21 دقيقة لحين اقتربت نهاية دم البيضة فمر من جمبه لفل 118 فضيع بدون ذكر اسماء وانتضره يكسر وقتله هو وبفه هههههههههههههه وقتلني انا وانا اتفرج وصار كل ما يقوم يقتل الجميع ولما راح الاسم عن البيضة اخذها في جرده :( الاعب المسكين من كثر القهر صار يسب راح لفل 118 كمل الموضوع وقال له تم التصوير ويمكن الاعب المسكين هذا انحظر دردش كم ساعة :( لكن مو متاكد هل انحظر دردش او لا :(

• هلو كيف الاخبار جيت اطمن عليكم:FiGaRo::hug:

اها لي ساعة اقول شفيه المنتدى منور اليوم

والله بخير دامك بخير كيرو

• حدث بالفعل 2.jpg

كامل التفاصيل هو كالتالي

كان لفل 27 هو وبفه لفل 18 واضح على الاعب انه مبتدء لكن يمتلك القليل من الخبرة في اللعبة

وجد بيضة لفل 20 :( جلس يكسرها لمدة 21 دقيقة لحين اقتربت نهاية دم البيضة فمر من جمبه لفل 118 فضيع بدون ذكر اسماء وانتضره يكسر وقتله هو وبفه هههههههههههههه وقتلني انا وانا اتفرج وصار كل ما يقوم يقتل الجميع ولما راح الاسم عن البيضة اخذها في جرده :( الاعب المسكين من كثر القهر صار يسب راح لفل 118 كمل الموضوع وقال له تم التصوير ويمكن الاعب المسكين هذا انحظر دردش كم ساعة :( لكن مو متاكد هل انحظر دردش او لا :(

ذكرتني بشخص الله يمسيه بالخير... اخر حدث ضوء لعبته سرق مني 8 صناديق بالارض وبعدها يقولي هات 20 حبة واروح... ظل عندي 10 دقائق وراح

لكن سرق من صديقي الضوء بالارض واخذ منه 20 حبة وبعدها رجع ليه كرر نفس العمليه

كان لفل 105 سورا شبح ويقول على حاله ( مخرب عالمي )

... والله في ناس تبن باللعبة بشكل غريب

• حدث بالفعل 2.jpg

كامل التفاصيل هو كالتالي

كلنا مر علينا هيك موقف<X رغم حقارة الموقف بس بتظل ذكريات حلوة عالاقل شيء مميز صار بيوم من ايامك بدل الروتين المنسي

لماا ينقيلي اخووي الانمي المنااسب بالوقت المنااسب :حاج:

وقته وقته :OO:

نصيحة يا أصيلة عشان لا تسقطي في الفخ

إذا كنتي رح تتابعي الأنمي , شوفي الموسم الأول فقط وروحي كملي بالمانجا

أبدا لا تتعبي نفسك مع الموسم الثاني لأنو الأستوديو سوى أكبر غلطة وخلى الموسم الثاني عمل أصلي

بمعنى أنو الموسم الثاني صار منفصل عن المانجا وطلع عمل غير متقن أبدا وأخد تقييمات منخفضة جدا وكثير انتقادات

• نصيحة يا أصيلة عشان لا تسقطي في الفخ

أبدا لا تتعبي نفسك مع الموسم الثاني لأنو الأستوديو سوى أكبر غلطة وخلى الموسم الثاني عمل أصلي

بمعنى أنو الموسم الثاني صار منفصل عن المانجا وطلع عمل غير متقن أبدا وأخد تقييمات منخفضة جدا وكثير انتقادات

لماا ينقيلي اخووي الانمي المنااسب بالوقت المنااسب :حاج:

وقته وقته :OO:

شكرا لكم على الحرق :(

• نصيحة يا أصيلة عشان لا تسقطي في الفخ

شكراا على النصيحة الصدميه :OO:

شكرا لكم على الحرق :(

ماحرقت انا جبت القصه فقط :sing: