صندوق التلميذ لليفل 80

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • عندى مشكله صندوق التلميذ ليس موجود ولم استطيع التواصل من سنتين مع الدعم وحاليا انا ليفل 80 الحساب بداته من حوالى 10 سنوات ولن استطيع اللعب بشخصيه جديده وشكرا على مساعدتكم

:lol:

• عندى مشكله صندوق التلميذ ليس موجود ولم استطيع التواصل من سنتين مع الدعم وحاليا انا ليفل 80 الحساب بداته من حوالى 10 سنوات ولن استطيع اللعب بشخصيه جديده وشكرا على مساعدتكم

غالبا بسبب انك لم تدخل في بداية الدمج

فكان الصندوق موجود

بصندوق البريد لمدة 30 يوم ولو لم تحصل عليه في هذه المده سيختفي

واعتقد البعض قال انهم حصلو عليه من حارس المدينه

يعني انت عملت الشخصية ايام ما كان في صندوق تلميذ؟

اختي انتي متأكدة ان الحساب كان فيه

صندوق تلميذ من البداية

اعتقد تمت اضافة صندوق التلميذ

للعبة بعام 2015 او 14

لكنك تقولي من 10 سنوات

الشخصية

جربت صندوق البريد وحاولت مع حارس المدينه ودى الشخصيه الاساسيه ليف 80 مهاراته B مش ممكن اوصل شخصيه تانيه كده المفروض يكون عندهم حل

اذا مالقيتي حل

الافضل تكملي بالشخصية بما انك لفل ٨٠ ومهاراتك p وصندوق ٨٠ اخر صندوق اعتقد مابتفرق

بس ان شاء الله بتلاقين حل افضل

بسم الله الرحمن الرحيم

{ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا}

• باختصار اذا كانت الشخصية حاصلة على صندوق تلميذ من الاساس فمن المفترض انه سيكون في البريد بجانب امين المستودع وتم وضعه هناك اثناء ما تمت عملية دمج الخوادم على حد ذاكرتي وتم تقدير مدة بقائه داخل البريد لـ30 ان لم تستلمه خلال هذه المدة فانه بالتاكيد قد اختفى ^_^

معلومة: تم اصدار اضافة صندوق التلميذ في النسخة 12.9 والتي تم الاعلان عن تحديثها في شهر سبتمبر عام 2012