اشتقنا ياحلو والله اشتقنا، صارلك زمان مفارقنا

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم , كيف حالكم ياجماعة ان شاء الله طيبين

كيف حال اللعبة, لازالت كما هي ؟ :crazy:

قطعت فترة طويلة عن اللعبة ، رجعت للبلايستيشن و طحت بفيفا فترة طويلة، لكن الحنين يزيد و اظن جاء الوقت الي ارجع فيه مرة ثانية :قلب:

وش وضع اللعبة ياجماعة، اخر خبري فيها كانت كلها متحورة حول الكيميائي من قريب او من بعيد، فالسوق العام يرتفع و ينزل مع ارتفاع و نزول الكيميائي

ولو كان لفلك 30 ولا 75 او حتى اكثر كانت الوسيلة الفعالة الوحيدة عشان تزارع هي الكيميائي، و الي بنظري كان هذا السبب الي خلاني اسحب على اللعبة لان الكيميائي قتل التنويع فيها و صار شغل الناس الشاغل باللعبة

لكن زي العادة، تدور و تلف و بالاخير مالك الا لعبتنا الجميلة :111:

فالموضوع هذا ابي اعرف منكم هل فيه تغيرات باللعبة و وش الجديد فيها و طرق الزراعة الخ

لاني نسيت اشياء كثير و رجعت على امل ان تكون اللعبة صدق تغيرت و ارجع استمتع فيها :angel:

( لي سنتين تقريبًا قاطع، من بداية 2019 )

• للاسف اللعبه من سيئ للاسوء الادارة كل همهم كيف يحطونك فى دائرة الشحن كل كم شهر بتجى موجات حظر لو توقفت عن الشحن او ما تشحن توقع هتكون من ضمن وممنوع التظلم يعنى ابدا من جديد عشان تبدا تشحن من جديد

• وعليكم السلام ورحمة الله

بخير والله انت كيفك

اي للحين طرق الزراعة بالنسبة للفلات الصغيرة كميائي واستغلال مسابقات

لكن حتى الكميائي ما تقدر تزرع فيه بسبب الهاكات ، يعني أخر مرة شفت السوق كان العتيق الاحمر 350م تقريبا او 300

لكن وقت كنت العب كان 500م

كمان صاروا يضيفوا تحديثات كثيرة معقدة وصعبة وتعجيزية مثل التعويذات وبند الهالة الخ..

كمان خرائط جديدة ويوهارا وقصة

ببساطة اللعبة بالأول كان اللي يميزها بساطتها وأنها تتميز بحرية أكثر من باقي الألعاب اللي تشبهها

لكن من جهة الغرافيك فهو سيء والحين انت تدري كيف صار شكل الشخصية بما أنك اعتزلت 2019

وشاح و2 مرافقين وهالة وحوسة

كمان في موجات حظر كل فترة بشكل دوري يعني في غضون بضعة اشهر ممكن في حظر عشوائي لأنه تكرر مرتين

صراحة انا مثلك تركت اللعبة من فترة وطحت بفيفا لكن الحين مليت منها

الأن طايح بكم انمي

ما انصحك تدخل اللعبة بشكل قوي ك9 او8 ساعات يومياً لأنه إذا طار حسابك بتكتئب

بالأول حسابك موجود أصلا طمنا؟:rofl:

لكن انصحك تشوف لعبة غيرها أفضل إلا إذا كان ليك اصدقاء وتبغى تلعب وياهم

• انا تقريبا رجعت للعبة قبل كم شهر وقت ما كان فيه خبرة 150% وبديت من لفل1 ، وصراحة البدايات دايما تكون حلوة ولها ذكريات وطعم . تسوي المهمات وتلعب وانت مروق .

الخبرة تقريبا استمرت اسبوعين ووصلت 53ووقفت . كنت العب يوميا الين توقفت الخبرة ، وغير كذا بعد الحظر قل عدد اللاعبين بشكل ملحوظ ، والسوق صار مب زي اول ، تركت اللعبة من ذاك الوقت ، وقبل كم يوم بديت ارجع ، اخش اكسر ماتينات واطلع بس .

ما اخذ ساعة ونص بالكثير . ترفيه فقط .

واللعبة اصلا حاليا هي امبراطورية وحدة [ الجينو ] . انا عن نفسي اكره الجينو ، دايما اخذ الشينسو . لكن الظروف حدّت اني اخذ الجينو ، لان حرفيا مافي احد بالامبراطوريات الثانية .

الشيء الغبي الي سويته وللحين نادم عليه ، اني شحنت وقت ما رجعت . مع اني كنت عارف اني راح اترك اللعبة ، بس انا غبي شحنت .

بس الحمد لله مب مبلغ كبير .

اللعبة حاليا تعقدت بسبب الاضافات الغير مفهومة والمعقدة للفلات العالية ، وخرايط وقلق .

والله لو يركزون ع اللفلات الصغيرة بتكون ممتعة اللعبة .

انا اقول لا تررجع نصيحة.

انا اقول العب العاب ثانية وضيع وقتك فيها . اللعبة ميتة الحين

• اعتزل افضل لك

لا تفكر بالعودة

لانك لو لعبتها رح يحظروك بدون سبب ويضيع كل جهدك بلا فائدة

ذكرياتك الجميلة دعها ذكريات جميلة

لا تكون ذكريات جديدة وفي النهاية تنحظر انت وكل اصدقائك الجدد

ابقي ذكريات جميلة

لا تكن مثلي ومثل نسبة 43% من الاعبين

كلنا انقرصنا من الافعى هذي

افعى الحظر الغير مبرر الظالم

طور مهاراتك الحياتية

تعلم مهارة تفيدك في حياتك

وانسى اللعبة التافهة

عيش سعيد

السعادة لن تحصل عليها هنا

لن تجد السعادة او المتعة في هذه اللعبة

كل شي انتهى كل شي يتعلق بهذه اللعبة انتهى

الاعبين فقدو ثقتهم في الشركة تبعت اللعبة

لا تتعب نفسك في هذه اللعبة التافهة

استمتع بحياتك وانسى القرف الي اسمو ماتين 2

لعبتك العزيزة خانت ثقة زملائك

انجو بجلدك

انجو بسعادتك

بدل ما تعيش القهر الي اختبره 43% من الاعبين

خليك تركتها على سعادة

مو لازم تتركها مثلنا على حزن وقهر وشعور بالظلم

• كمان صاروا يضيفوا تحديثات كثيرة معقدة وصعبة وتعجيزية

مثل ما قال اخي مايسرو

اظف انه تحديثات والاضافات تكون غير منطقية علي سبيل مثال عند تحديث عناصر و وتعويذات تم زيادة هجوم ودفاع وحوش عناصر بشكل ملحوظ أي انه سوف تقوم بتطوير مقاومات وتعويذات للرجوع الي قوتك سابقه وليس لتحسينها

مما أدي الي استياء اللاعبين وبعد ذلك قرروا تقليل هذا تأثير بدل الغائه

وأيضا قد يتم اضافة شئ ويخل يتوازن اللعبة وبدل حذفه او الغائه يتم اضافة تحديث يحتوي علي اضافات مضادة للاضافات الأولي وهذا شئ غير منطقي بالنسبة للاعبين لكن للشركة الأمر في صالحها لأن كلما زادت متطلبات لاعب زاد احتياجه لأنفاق مبالغ اكبر

هنالك أمثلة كثيره منها تعويذات و تحديث العناصر و كسر سحر واضافة شخيصة جديدة بدفاع جديد رغم تجهزيك لعتاد قبل اضافته

تحديث الخرافي والكثير من الأمثلة الاخري

.

• تابع حياتك بس نصيحه ماتين2 وضعها مو حلو ابدا وصارت فاضيه بنسبة 70% والله يوفقك بحياتك

• على الجميع

عدم التطرق الى مناقشه مواضيع الحظر عبر صفحات المنتدى

تم حذف المشاركات المخالفه

ما يناقشون يقولون ان في حظر بدون سبب في اللعبة بس ما قالو نبي نفك الحظر ولا شيء مشابه مثل الي يحكي موقف صار له فقط

يا اخ محمود بيه

• على الجميع

عدم التطرق الى مناقشه مواضيع الحظر عبر صفحات المنتدى

تم حذف المشاركات المخالفه

انا ما طلبت فك الحظر لان الكلام فى مات مثل كل حاجه حلوة فى السرفر ميته ما نى محتاجه خلاص لو اشتقت اللعب ماتين هنزل سرفر خاص امبارح نزلت اشهد اوضع اللعبه اتفجاءت الناس بتصرخ فى الندا من الهكرات امل رح فين شديد الحساسيه :phatgrin: