موجة حظر جديدة وتقييد عشوائي ظالم للاعبين من جديد2

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • انا انحظرت مرتين للاسف في هذا الشهر بعد اول حظر فكيت حساب ثاني عشان اضيع وقت لين ما يفتح الحساب الرئيسي وبعد ما فك بيومين رجعت انحظرت وحسابي الثاني لا يعني واضحة تلعب بيجيك باند عشان كذا ما تحصل احد يلعب

• المجتمع الأعزاء ،

شكرًا لك على ملاحظاتك. نظرًا لأننا قمنا بتفعيل نظام الحظر هذا الشهر ، فقد تلقينا عددًا هائلاً من الرسائل وأخذنا مخاوفك على محمل الجد.

لهذا السبب ، قرر فريق Metin2 إلغاء تنشيط نظام الحظر التلقائي. سنستمر في إجراء الاختبارات والتحقيق في آخر التحديثات الخاصة بمانع الغش.

سنبلغك بالخطوات الإضافية بمجرد توفر نتائج اختباراتنا.

شكرا لكونك جزء من هذا المجتمع.

فريق Metin2 الخاص بك

MaxRojale منقول من 

• المشكلة الكبرى

انه الي فهمته من كلامه

اصحاب الموجة هذه والي قبلهم فقط الي يفك حظرهم

لكن اصحاب الموجة رقم 2 مسحوب عليهم :(

كل المجتمعات ما ذكرو انها تخص شهر مارس وباسو ذكر انها من شهر 12 الله اعلم من هو الصحيح بس ان شاء الله تشمل شهر 12

• والله شكرا يا شباب صوتنا وصل الحمدلله وننتظر الرفع وان شاء الله يرجع عدد اللاعبين زي زمان وترجع المتعه للعبه

ما وصل ولا شي اخي

لا تتفائلو كثير

اعتقد فقط نسبة 40% من المحظورين ظلم رح ينفك حظرهم هذا ان كان مو اقل من هيك

لا تتفائل اخي

دائما توقع الاسوء منهم حتى لا تصدم بالي يعملوه

• أستغرب من بعض التعليقات صراحة

اللي يقول ما توقعتها منهم ومبسوط ولا اللي يقول جميل اعترفوا بخطأهم

ليش غير متوقعة؟ شيء طبيعي جداً لما يشوفون الوضع اخذ مُنحنى غير اللي هم مخططّين له وكلنا عارفينه

وين الاعتراف بالخطأ؟

ماهو مذكور أبداً ان البرنامج أخطأ، وما راح يتم ذكر هذا الشيء

عشان ما يكتبون ان البرنامج ممكن يخطئ

ترقيعتهم كانت " بعض الحالات تحتاج تحقيق واختبارات أكثر..، ولتجنب الإيجابيات الخاطئة " وعشان كذا فكينا الحسابات او بنفكها

:hmm:

• ياجماعه باي وجه حق يحظرو الحساب هل اني العب كثير ف بكده انا اكون روبوت او ان حسابي فيه 5 شخصيات ف بذالك فهمو اني روبوت انا شخصيا قعدت انادي في الجي ام يومين عشان قاعد اسوي مهمة الحصان الي بالصحرا **اقتل قاطع طريق صحراوي ** والي يلعبون بهاك يخربو كل ماطلع يقتلوه طبعا عن بعد وانادي في الجي ام واقول هاك بالصحرا ولا احد عطانا خبر ..

الحين انا ايش يعوضني عن الاذى النفسي انا تركت اللعبه في سنة 2011 بسبب مشكله مشابهه ورجعت قبل شهرين شهرين وشوي

الحين ايش الضمان اني ما انظلم في اللعبه .. ايش يضمنلي اني مو مثلي مثل الي يعلب ويخالف القوانين .. ياعالم فهمونا ...

اذا احد اخطء ماتسامحون طيب الحين انتم مخطين مخطين مخطين وش يرد لنا كرامتنا كلاعبين

فهمونا رجاءاً

• ماشاء الله حتى حسابي الجديد الي سويته اطقطق فيه واتواصل مع الشباب مايدخل لاتقولو انه كمان انحظر امس سويته ايش الانتهاك الي سواه ؟؟ ولا مجرد دخول اللعبه انتهاك .. ياجماعه انتم فاهمين ان مو بس الصغار الي يلعبو اللعبه . طبعا على عيني وعلى راسي اخواني وعيالي . بس رجاء من اخ ارتقو بفكركم لان الموضوع مصختوه

• شوف انا راجع لي شهر فطبيعي اني اشوف ان صوتنا وصل وافرح ان الحساب بينفك وماراح انحظر من لا شيء غير كذا انا قديم عن اللعبه قبل الكيميائي وذي الاشياء الجديده وماكانت في مشكلة الحظر ذي وبحسب اللي قريته في هذا الموضوع ان بداية المشكلة من سنة تقريبا انا مستغرب من التاخير فقط ولا القرار طبيعي والمفروض يكون عاجل بعد من اول موجه وانا قريت البيان وهم اعترفوا بالخطا ما يحتاج يكتبلك هي مباشرة خطابهم وايقافهم لوحده اعتراف لو ذا ما تسميه اعتراف عاد هذه مشكلة ثانية

• شوف انا راجع لي شهر فطبيعي اني اشوف ان صوتنا وصل وافرح ان الحساب بينفك وماراح انحظر من لا شيء غير كذا انا قديم عن اللعبه قبل الكيميائي وذي الاشياء الجديده وماكانت في مشكلة الحظر ذي وبحسب اللي قريته في هذا الموضوع ان بداية المشكلة من سنة تقريبا انا مستغرب من التاخير فقط ولا القرار طبيعي والمفروض يكون عاجل بعد من اول موجه وانا قريت البيان وهم اعترفوا بالخطا ما يحتاج يكتبلك هي مباشرة خطابهم وايقافهم لوحده اعتراف لو ذا ما تسميه اعتراف عاد هذه مشكلة ثانية

ماراح أطولها وأدخل جدال ماله نتيجة، الأيام كفيلة انها تبيّن كل شيء

:meme:

• تم إلغاء حظر جميع الحسابات التي تم حظرها من قبل الـ Cheatblocker في مارس 2021 وديسمبر 2020

مُبارك جميعاً رفع الحظر عن حساباتكم♥ وشكراً لجميع الأشخاص الذين دعمو قضيتنا , ليس بالضرورة أن تكون قد أصابك ضرر من هذا ولكن من المهم أن تقف مع الحق مهما كان ♥
    طالما أنت علي صواب سيُنصف الحق مهما كان ولو بعد حين ♥

طلب أخير رجاءاً في حالة شاهدتم هاك أثناء اللعب رجاءاً قم بتصويره والرفع الي دعم اللعبة في النهاية أنت المُستفيد بجميع الحالات لو لم يكن لديك فكرة عن كيفية التصوير والرفع تابع الموضوع التالي كيفية التصوير وارسال الفديو للدعم

تحياتي الطيبة لكم<3:FiGaRo:

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• مبروك لكل الشباب الي رجعولهم الحسابات

و أخيرا قررت الادارة أخد الامر الحظر العشوائي بجد

بس انا اتحظرت في موجة حظر عشوائية يوم 27-03-2020 و لس ما رجع الحساب

شو المعمول ؟ ?(

غفلت وحادي الموت في أثري يحدوا
    فأن لم أرح ميتا فلا بد ان أغدوا
    أرى العمر قد ولى ولم أدرك المنى وليس مع زاد وفي سفري بعدُ