بروتين المرافق

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم

انا عندي اقتراح خاص بالبروتين

في حال تواجد البروتين بالجرد

المرافق يأكل البروتين الموجود بالجرد بشكل تلقائي قبل ان ينتهي وقته

ينفع لناس الي تنسى اطعام الرفيق

او الي عندهم اكثر من مرافق

او الي يعتزلو بشكل مؤقت

اتمنى يتحقق هذا الأقتراح

:)

• هذا الشي مستحيل يطبق ابدا
    لانو من العناصر المهمة في نظام المرافقين هو مدة عيشهم بطريقه هاذي الكل هيعيش مرافقينهم إلى ما لا نهاية
    ما رح يصير في فرق بين إلي مهتم بمرافقه و يعيشه و بين إلي مو مهتم بمرافقه

بما أنك مقترح مثل هذا اقتراح كمل اقترح انو إذا عندك مواد شيرغراب في المخزن يتسلمو تلقائي إذا خلص الوقت

و إذا عندك كتب في جرد يتم قرأتهم تلقائي إذا خلصت راحة حق القرأة ألخ

يعني انت بهالطريقه عم تاخذ عنصر مهم يسوي فرق بين لاعبين و تحب تخليه يصير تلقائي
    ما ينفع ابدأ للاسف و مستحيل يصير
    و فوق هذا كله بهالطريقه ما عد رح نحتاج بروتين الأحياء إلي ينباع بنقود تنين يعني تفتكر الشركه هتسوي هذا الشي ؟
    0/10 للأسف

• الفرق بين الآعبين انتهى مع نظام التشكيل

لفلات 1 بعتاد لفل 120

والمرافق مايفرق كثير بين الآعبين مع سحر الرفيق

:ill::abrauch:<Xالفرق الأن بأخلاقيات البشر الي صرنا نفتقدها داخل اللعبة

و الأقتراح للمرافق فقط لأنه بوقت مو للأشياء الي ذكرتها + قابل لتعديل

مثلا قفص حماية يوضع فيه الرفيق يدوم 100 يوم

احنا بشر تمر علينا ظروف تمنعنا احيان من دخول اللعبة

يعني اعيش مرافقي 2 او 3 سنوات واخر شي يجيني ظروف تمنعني عن اللعب فترة

يعني اكيد عندي ظروف اختبارات او سفر او لا قدر الله مرض

احيان اكره اللعبة فترة واترك كل شي بعدها ارجع

ع الأقل يكون مرافقي بأمان

مافيه مشكلة لو يكون بنقود

• واحد وش دخل الشكل في القصه و فالفرق ؟
    المرافق بيفرق كثير رغم سحر الرفيق مو مثل انو تعيش مرافق سنه او ثنين قبل التطوير او قبل السحر
    مثل ما طور مرافق او تسحر مرافق مش عايش
    فهنا الفرق انو اللاعب إلي قادر يحافظ على مرافقه عايش لمدة اطول هيستفاد احسن من مرافقه و على فكره إذا مرافقك وصل اعلى لفل هتوصله له ما يهم تعيشه او لا إلا إذا كنت هتسحره يعني تقدر تعيش مرافق طوره مره وحده بس لفل إلي تبيه و بعدها إذا يموت عادي

إذا جاك ظرف مثل ما تحكي تقدر تحط مرافقك في قفص نقل و كذا هتحافظ عليه لمدة شهر
    و انك تدخل توكل مرافقك بس وتخرج مو مشكله كبيره اعرف ناس كثيره بظروفها و معتزله و كانت تدخل توكل مرافقينها و تخرج
    و اقين إذا انت مرافقك وصلته لوين ما تبي ما تحتاج تعيشه يعني إذا تجيب لك مرافق اسطوري تعيشه سنتين مثلا و بعدها طوره لاخر لفل تبي توصله له 81 او 96 او 105 على راحتك ما يحتاج تعيشه بعد كذا لانك مش هتستفاد من شي إذا عيشته

• في تسهيلات للاعب ممكن تصير ومنطقية . واشياء اخرى غير منطقية مثل ما انت اقترحت الحين والسبب في انه غير منطقي قاله الي فوقي لذالك لن اعيده . لكن اقدر اضيف تعديل للاقتراح حقك . وهو بأن يتم تعديل اسعار بروتين الإحياء لأنو حاليا اسعارها غير منطقي تماما . مفروض يكون حوالي 39 نقود تنين كأقصى حد مش 129 او مدري كم