يا سيد باسو نريد حل لتعدد حسابات جيم فورج

احتفاليات شهر ايلول/سبتمبر!
احتفالية: طقوس الدم
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم

انا كلاعب مثلي مثل غيري معي 3 حسابات جيم فورج كل واحد على اميل لما ادخل عليهم بداء يجيني حظر مؤقت (اللعبة غير متاحة لك حاليا الرجاء اتصال بدعم) ولما راسلت الدعم قال ان سياسية الشركة تمنع تعدد الحسابات اوكي مافي مشكل

لكن وفر لي حل ! وش ذنبي انا ماقدر العب بكل شخصياتي ! وفر لي طريقة لنقل شخصيات من اميل لاخر او على اقل وفر لي دمج اميلات مع بعض

اتمنى ان يتم النظر في الموضوع واخذه بجدية لانه جد مقرف

• Up

{إِنَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللَّهُ وَلَا تَكُنْ لِلْخَائِنِينَ خَصِيمًا * وَاسْتَغْفِرِ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا} [النساء: 105، 106].

• الحل أنهم يشيلو النظام الي مسوينه ويرجعوه نفس قبل أحسن ندخل اسم الدخول والكلمة السرية لأنه الي راح ينسى الأيميل راح يروح لحساب نهائياً

للأسف اللعبه تتجه للأسوء بعد كل يوم

• الحل أنهم يشيلو النظام الي مسوينه ويرجعوه نفس قبل أحسن ندخل اسم الدخول والكلمة السرية لأنه الي راح ينسى الأيميل راح يروح لحساب نهائياً

للأسف اللعبه تتجه للأسوء بعد كل يوم

النظام كويس بس يبغاله تحسين صراحة تحسين النظام يكون بامرين واضحه وسهله وما يبغالها فلسفة

اول واسهل خيار ان يكون في خيار دمج الحسابات ويكون مره لكل حساب بحيث يمنع بيع وشراء الحسابات اذا كانو خايفين *طبعا مره وحده للحساب الناقل وليس المنقول له ويكون في خيار اسمه تعيين الحساب الرئيسي او شي زي كذا بحيث انه يكون منقول له ولا يمكن نقله*

هذا اول خيار واسهل خيار وانجح خيار وبديهي يعني بما ان توفر الايميل فهذا يثبت ملكية الحساب

الخيار الثاني وبصراحة حيكون تسليكي وما ادري اذا ممكن يصير برمجيا ولكن بطريقة ما تكون فاتح الحسابين وما يطردك نفس قبل يعني

قرارات اللعبه ذي غريبة احس انهم يطبقون القرار وبعدين يدرسونه وليس العكس

• السالفة وما فيها أنهم يبغون يقضون على الهاكات بس هم مو قاعدين يقضون عليهم قاعدين يقضون على اللاعبين مره حظر بلا سبب و يقولون النظام صحيح ما فيه أي خطء بعدين يعترفو بخطئهم بعد ما قل عدد اللاعبين والحين نفس الحاله سوو ذا الشيء وما راح

يسوو حل له الا لما يقل عدد اللاعبين

للأسف الأدارة صارت تنزل عروض المتجر وتطلع مو معبرة المنتدى

• انا اللي شايفه سيد باسو شارد من التصريح اي احد عنده علم غير سيد باسو يشاركنا فيه ولا بنقوم مظاهرات في المدينة الاولى حنزعلهم

• السلام عليكم

انا كلاعب مثلي مثل غيري معي 3 حسابات جيم فورج كل واحد على اميل لما ادخل عليهم بداء يجيني حظر مؤقت (اللعبة غير متاحة لك حاليا الرجاء اتصال بدعم) ولما راسلت الدعم قال ان سياسية الشركة تمنع تعدد الحسابات اوكي مافي مشكل

لكن وفر لي حل ! وش ذنبي انا ماقدر العب بكل شخصياتي ! وفر لي طريقة لنقل شخصيات من اميل لاخر او على اقل وفر لي دمج اميلات مع بعض

اتمنى ان يتم النظر في الموضوع واخذه بجدية لانه جد مقرف

JeFo

Paso