حل مشكلة اللعبة غير متاحة لك حاليا

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • المشكلة هي بسبب تغيير الشنلات بسرعة معينة او اعادة نفس الامر بسرعة معينة لمرات كثيرة

الشغلة صارت معي

اول مرة غيرت الشنل حوالي 20 مرة بسرعة اجاني حظر للمشغل مدة 12 ساعة صار يعطيني رسالة اللعبة غير متاحة لك حاليا الرجاء الاتصال بالدعم

بعد ما طفيت اللعبة 12 ساعة رجعت اشتغلت وانا كملت الشي اللي كنت بعملو غيرت الشنل حوالي 15 مرة وبسرعة اجاني حظرللمشغل 48 ساعة وعطاني نفس الرسالة

طبعا هن ما رح يقلولك المدة بس انت لما بتحسبها بيطلع معك هيك انا هلا فك حظر المشغل عندي وكان من 48 ساعة متوقف

الدعم ما رح يعرفو شو المشكلة وانت لما بتراسلهن ما رح يردوا قبل ما بيفك الحظر

وكمان الشغلة ما الها حل الا الانتظار

وفي شغلة مهمة جدا كمان اذا ضغطت على اللعب مرات كثيرة يعني حوالي 20 مرة و بسرعة وانت بتفكر انو رح تشتغل رح يعطيك حظر لل IP وبتفوت بمشكلة ثانية فانتبهو من هي النقطة

انشالله بتستفادو من تجربتي ويعطيكون العافية

• نعم هناك خطأ بلعبة لكن السيد جيفو وباسو ينكرون ذالك حتى الدعم يقلك ان السبب تعدد حسابات جيم فورج ..

يبدو انهم نفسهم غير مطلعين على التغيرات الجديدة في نظام الحظر لانه باكثر من سيرفر اجنبي قالو ان تغيير الكثير لشنل يجبلك حظر وقائي بنظام الحالي ماندري اذا كان خطأ او راح يكون هيك الوضع ، السبب على قولهم هو للحد من البوتات لكني ارى تقييد للاعب النظامي وتصعيب عليه اللعبة الي تتطلب تغيير كثير لشنل في بعض المناطق مثلا معبد الآشاو عندما تبحث عن الحارس مرات تغيير لمدة ساعة حتى وماتحصله .. وايام مسابقات او بدونها لما بتدور على ماتينات ..

بدل مايصرفو اموال على مبرمجين ياخذون اموال طائلة يوظفو جيم ام او اثنين براتب محترم يكافحو الهاكات ونحن كلاعبيين نبحثو نبلغ عنهم مو مشكلة بس يكون هناك مراقب متواجد لاخذ اجرائات