10% قيمة الهجوم

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • مهمة شايغراب لفل 80 تعطيك 10% قيمه هجوم لكن كم هي بالارقام تقريبا ؟ وهل هذه نسبه متغيرة بتغير نقاط هجومك او ثابتة ؟

اذا كان هجومك 1000 فمفروض يزيدك 100 نقطة هجوم يصير 1100

لكن اذا كان هجوم شخصيتك 2000 هل تتغير وتزيد 200 ؟

يعني مثلا اذا كنت شخصيه محارب هاله لما تفعل هالة تزيد من قيمة هجوم الهالة ب 10% اي تقريبا 60 نقطة

• الترجمة غير دقيقة، 10% ضرر اضافي ضد الوحوش

وليس قيمة هجوم

صورة من الويكي. تقول قيمة هجوم وليست ضرر ضد وحوش تفقدت ايضا الويكي الايطالي ومكتوب هناك قيمة هجوم

حتى عندما سلمت الحجر وانهيت المهمة قالو لي 10% قيمة الهجوم وما في ذكر لوحوش

• ما بعرف اذا تم تعديل مهمة توغيس لتصبح 10% قيمة هجوم ضد لاعبين و وحوش

لكن المتعارف عليه انها قوي ضد الوحوش

كنت بدي احكيلك ممكن خطأ بالترجمة بس فعليا كلامك صحيح موجودة بالويكي باكثر من لغة ك قيمة هجوم مش محددة بوحوش او لاعبين

المهم انه النسب تحسب من القيمة النهائية

يعني لو دمك 20 الف وعندك 10 اتش بي HP

بصير دمك 22 الف

ونفس الفكرة للوحوش اوقيمة الهجوم او اي نسبة اخرى

• "مهمة شايغراب لفل 80" هي لوح التوغيس وعند إنهاء المهمة تحصل علي علاوة دائمة 10% قوي ضد الوحوش وليس قيمة هجوم.

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• مهمة شايغراب لفل 80 تعطيك 10% قيمه هجوم لكن كم هي بالارقام تقريبا ؟ وهل هذه نسبه متغيرة بتغير نقاط هجومك او ثابتة ؟

اذا كان هجومك 1000 فمفروض يزيدك 100 نقطة هجوم يصير 1100

لكن اذا كان هجوم شخصيتك 2000 هل تتغير وتزيد 200 ؟

يعني مثلا اذا كنت شخصيه محارب هاله لما تفعل هالة تزيد من قيمة هجوم الهالة ب 10% اي تقريبا 60 نقطة

نعم المهمة تعطي 10% قيمة هجوم و القيمة متغيرة بتغير علاواتك صعب تحسبها لانها شوية معقدة

هاي الميزة حصرية فقط من مهمة شايغراب 80 ما تقدر تجيبها من اي مكان غير هاي المهمة + فيه علاوة مشابهة للاسم تقدر تجيبها من %D9%87%D8%AC%D9%88%D9%85_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1%D9%8A.pngهجوم التنين الاسطوري تعطي 20% قيمة هجوم ولاكن هناك خطا هاي العلاوة لما تفعلها تنظاف تحت هجوم سحري/قتال عن قرب

صورة توضح عند تفعيل هجوم التنين الاسطوري يتم زيادة علاوة هجوم سحري/قتال عن قرب وليس قيمة الهجوم %

شغالين على حسابة تحسب لك الضرر راح نضيفها للويكي قريبا

• شكرا على التوضيح اكثر لكن الاخوة فوق يقولو ان هذه المهمة تزيد قيمة هجومك ضد الوحوش فقط وغير مفعلة للاعبين ف هل هذا كلام صحيح ؟ او انها تزيد قيمة الهجوم بشكل عام يعني تعمل ضد لاعبين والوحوش بنفس الوقت ؟

• يعطيكم العافية على الشغل الجميل بالويكي

ومشكور على التوضيح

• شكرا على التوضيح اكثر لكن الاخوة فوق يقولو ان هذه المهمة تزيد قيمة هجومك ضد الوحوش فقط وغير مفعلة للاعبين ف هل هذا كلام صحيح ؟ او انها تزيد قيمة الهجوم بشكل عام يعني تعمل ضد لاعبين والوحوش بنفس الوقت ؟

نعم تزيد ضد الوحوش و الاعبين