استقطاب اللاعبين

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.لاحظت في الآونة الأخيرة أن فريق الصيانة مشكورا يقوم بتحديثات جميلة في الخادم العربي، ولكن الذي لفت انتباهي أن جميع هذه التحديثات لا تفيد اللاعبين ذوي المستوى الضعيف.

حيث أن جميع التحديثات والإضافات تفيد اللاعبين ذوي المستوى العالي فقط، وهذا ما سبّب الخمول في الخادم

كيف سبب الخمول؟

مثلا أنا لاعب جديد في هذا السيرفر حتى أستطيع أن أجهز عدة متوسطة القوة سيكلفني ذلك العديد من الونات، وبمستواي لا توجد لدي أي طريقة تسهل لي جمع اليانغ

بالعامية (راح تطلع روحي لين ما أجيب غرض واحد) وبذلك أضطر للاعتزال من هذا الخادم وأبدأ أبحث عن خوادم خاصة تقدم لي تسهيلات أكبر ولا أشعر بالملل فيها

ادخلوا الخوادم الخاصة وترون بها العشرات بل المئات من اللاعبين والأعجب أنه يوجد خوادم فيها لاعبين أكثر من الخادم الرسمي بحد ذاته.

لم لايكون هنالك حافز يستقطب هذه الفئة الجديدة من اللاعبين ؟

لماذا يلجئ اللاعبين الكثير من اللاعبين للخوادم الخاصة مع وجود الخادم الرسمي ؟

تناقشت مع العديد من اللاعبين الذين يلعبون في الخوادم الخاصة عن سبب اعتزالهم الخادم الرسمي وكان ردهم: (الرسمي صعععععععععععععببببببببببببببب)

نستقبل اقتراحات الاخوة الكرام حول كيفية استقطاب هذه الفئة من اللاعبين.

ونتمنى من الإدارة الكريمة النظر بشكل جدي حول هذا الموضوع

وسامحوني على الإطالة

• تعديل الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي

التعديل هذا من وجهة نظري كافي لتغيير موازيين اللعبة

والسبب بانه سيكون هناك وفرة من التقويات والسحر والطرد والمركزة وغيرها
    وهي الامور الاساسية للتقدم اكثر باللعبة مما سيسهل عملية الوصول لمستويات عالية بوقت اقل من قبل

بالاضافة لذلك بالوقت الحالي اللعبة صارت سهلة على اللفلات الصغيرة عكس ما هي على اللفلات العالية من صعوبة
    لفل صغير باماكنه يركب طقم خرافيات لوامس بتكلفة حول 50 وون و 50 وون بامكانه جمعها خلال فترة بسيطة لا تتعدى شهر لو كان قادر على الاستفادة من المسابقات الشهرية والمسابقات الاسبوعية بشكل جيد
    وبعدها ستصبح الطريق سهلة للتوجه للمستويات الاعلى

لكن ما يجب حقا فعله هو الاعلان عن اللعبة
    اعتقد من سنوات لم نرى لاعبين جدد بمعنى لم يلعبو ماتين من قبل
    معظم اللاعبين الجدد هم لاعبين سابقين كانو معتزلين لفترة طويلة وعدد قليل جدا منهم جديد كليا

• معك حق المشكلة انه المسابقات مافي حدا يقدر يستغلها صح غير الناس الخبرة يعني مثلا ضوء القمر لو جربت تروح عناكب تلاقي كل واحد وعند حساب فل بشر حماية ل حسابه المسابقات + الناس الي تجي تخرب وانت مو قادر تعمل شي ومسابقات الي فيها تكسير يجي واحد مفلل ويكسر الماتين بضربتين وانت ما تحلق تلاقي ولا ماتين

من وجهة نظري احسن شي انه يضفو شوية خرائط جديدة ل الفلات تحت ال75 تكون تنزل ادوات تتطوير بنسبة اكبر وما تكون صعبة

• بصراحة هالكلام مو صحيح لقلك ليش

شو ما جمعت بهالاحداث رح يكون ع الفاضي

طبعا بحكي عن السخر بشكل خاص

سواء شعلات او سحر ازرق

انا،اشتريت من،المتجر سحر ب ٦٠ ون

ع الفاضي

ع اكتر من قطعه وع الفاضي

سحرت سيف زودياك لحد الان ب ٩٥ سحر B وع الفاضي

يعني فعلا الرسمي صعب

• انا ما حكيت انه اللعبة سهلة جدا
    مقارنة مع اللعبة ب عام 2010 و 2011 و2012 الخ...

اللعبة الان سهلة يوجد العديد من الامور تسهل علينا اللعب ويوجد ايضا العديد من الطرق لجمع اليانغ

اولا الشعلات لم يسبق وان نزلت من ماتينات او زعماء وطبعا سيكون الحدث سبب في العديد من التغييرات باللعبة

لو كانت الشعلات تتاجر بعض الزراعات ستدمر بالكامل

بالاضافة الممتازات سعرها بالارض يعني حتى لو كانت لا تتاجر بامكانك جمع ما يكفي لسحر ممتاز وتجربة سحره

بخصوص السحر هي مجرد حظ لا اكثر ولا اقل

بعرف ناس من حبة سحر وحدة طلع معهم معدلات 37 وفوق ب اسلحه زودياك
    وبعرف ناس استهلكو اكثر من 200 سحر واعلى معدل طلع معهم 35

نرجع لموضوع الاحداث

نحكي عن حدث ضوء القمر

سؤال بالله هل في حدا ب لفل 90 عنده القدرة يجمع 1000 صندوق ضوء خلال 4 ساعات ؟

او لفل 95 او 100 او 110 او 120 او لفل بطل

الجواب لأ

لفلات 61 او 55 او 35 قادرة على جمع اكثر من 1000 صندوق خلال 4 ساعات

ونفس الامر ينطبق على جميع المسابقات الي تعتمد على كمية الاسقاط الكبيرة مثل مسابقات الاوراق اوكي والقبض على الملك وغيرها

برأيي هذه تعتبر من مميزات اللفل الصغير بامكان اللاعبين الاستفادة منها ان كان مبتدأ وجديد باللعبة وان كان قديم وعنده عدة حسابات

انا مش ضد فكرة وجود خرائط جديدة وتعديلات تمس اللاعبين ذوي المستويات الصغيرة

بس نكون واقعيين شوي هذا الشي مستحيل وحتى ولو صار بكون مثل حدث العالم الاخر

هو من لفل 90 بس ما سمعت عن حدا ب لفل 90 قدر يقتل ازموديوس
    هو بصعوبة لفل بطل ومعظم التحديثات القادمة ستكون بنفس المستوى

• ليش حتى تتدمر الزراعات !

قبل الشعلات نحكي شوي عن هديك الأيام

رازادور زراعه مستمرة

جاتون زراعة مستمرة

نمير زراعه مستمرة

تنين زراعة مستمرة

انا بتذكر صندوق بيران ٥ مليون

نمير رازادور ٤ مليون

وما كان في شعلات صح !

يعني ما رح تتدمر ممكن يرخص سعر الصندوق واصلا كنا نفتح هيك صناديق لاغراض،غير الشعلات

انت بصراحة بتحكي هيك لان عديت المرحلة الصعبة

بس لقلك شي

السحر بشكل خاص هو اساس اللعبه

انا لما بدي اطلع ااوهام مثلا

لك صحي اقتباس بسيط الاوهام حطوها زينة ترا

مو النا ولا للفلات العالية كتير ليش

القوي بيروح يوهارا

ااضعيف بيروح غابة و كهف وخلافه

لان تخيل لفل ٦ بطل بقلو نطلع اوهام بيقلو الاوهام مو النا ههههههه

لك اذا انت لفل ٦ بطل وما الك لكان ليش موجودة

انا اذا بدي،اطلع اتطور،ب الاوهام عد لقلك شو بدي

طقم لوامع ١٠٠٠ ون

عتاد فل حرجة وصد مع سلاح معدل فوق ٤٥ مع ازياء١٥٠٠ ون

طيب ! من وين هدول يجو

اذا سحر ٦٠ ون ما جابولي ٢٠ شيطان او ١٥ رياح او اغماء او او

كلها تصفية ب خووذة

يعني لا عندي قدرة اشتري العتاد ولا عندي قدرة اسحرو

معناها اللعبه صعبة جدا ومحكورة للي،خلص المرحلة الصعبة

نجي،للكيميائي

بدي،طقم لوامع لاتطور عشان روح،يوهارا مثلا

مو معقولة،اوصل للامع تصفية بتكلفة ٣٠٠ ون واجيب شعلات ب ١٦٠ ون وبالاخير ييقا تصفية

نحكي لو بدي كمل ممتاز بغامر بجيب لامع تاني وبصقل تمام اجا تصفية

اسحر شعلات

يبقا تصفية ههههه يكون كلف ١٠٠٠ وهو تصفية

تعال نحكي واقع

ممتاز احمر ينباع ١٢٠٠ ون

مين معو هيك رقم !!!

طيب بلا ما نركب ممتازات او عتاد فل

بس،خلو الوضع اسهل بالخرايط الجديدة خاصة الاوهام لانو تمثال الاوهام زينه بدنا نتطور ! بالغابة كل شهر لفل

اصلا بعتب عليهن والله

لك انتو عملتو تحديثات حتى اللاعبين يطلعو من قوقعة اللفل الصغير

طيب طلعنا وي ريت،م طلعنا هههههه

قبل كان بدنا ميات من الونات منكمل العتاد

فوق بدنا الاف الونات لان،المكان اللي بدنا نروح عليه مرعب وما بيندخل بدون كل شي كامل

بقا وين ومن وين بدنا نطلع

خليها ع ربك احسن شي

اعتذر ع الاطاله

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعجبني طرحك للموضوع أخي الكريم من قديم الزمن ونحنُ نتناول هذا الموضوع من فترة إلي أخرى ولكن للأسف لا يهتم أحد إلينا ولكن دعني اشاركك هذه المرة وأطرح بعض من المشاكل والحلول المقترحة .

من الطبيعي أخي الكريم أن تكون التحديثات متتالية للأنظمة ذات المستويات المُرتفعة من أجل بقاء واستمرارية اللعبة ولكن هُناك فجوة حالياً بين المستويات المرتفعة والمنخفضة تسبب في اعتزال عدد كبير من اللاعبين وبشكل مستمر بسبب عدم قدرتهم علي مجاراة اللعبة.

واختفت الفئة المنخفضة-المتوسطة بسبب التالي:

النقطة الأولي: بسبب توفر الأدوات الأساسية باللعبة بكثرة في خرائط المستويات المرتفعة التي يعمل لاعب "المستوى المنخفض-المتوسط" علي جلبها من اجل كسب اليانغ ومحاولة شراء عتاد اكثر والتقدم اكثر فأكثر ...فجوة توفر الأدوات هذه تتسبب في تقليل كمية انتاج اللاعب مما يصعب عليه مجاراة اللعبة.

النقطة الثانية:
    لاعب
    "المستوى المنخفض-المتوسط" يعتمد بشكل كبير علي الدخل الخاص به في اللعبة علي انتاج الكميائي... وحالياً التأثير السلبي الخاص بالمهمات اليومية...تسبب في نقصان السعرالخاص بالكميائي بشكل كبير مما يقلل انتاج اللاعب لليانغ وعدم قدرته علي توفير اليانغ لشراء قطعة..بدلاً من استغراقه اسبوع سيستغرق 3 أسابيع وهكذا...وكل هذا يتسبب في المزيد من الفجوات.

النقطة الثالثة : الأحداث الثابتة الخاصة بالشركة ثابتة لاتتغير وهذا يتسبب في خمول وملل من اللاعبين.. بالإضافة إلي عدم وجود أحداث من فريق العمل داخل اللعبة وإحداث تفاعل بشكل عام ومتسمر داخل اللعبة تسبب في فجوة ملل وإعتزال أيضاً هذه الأحداث تفيد بشكل اكبر "الفئة المتوسطة والمنخفضة"
    ________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
    حلولي المقترحة لحل ذلك
    تعديل الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي

التعديل هذا من وجهة نظري كافي لتغيير موازيين اللعبة

والسبب بانه سيكون هناك وفرة من التقويات والسحر والطرد والمركزة وغيرها

الحل الأول

الأحداث الأسبوعية هذه بادرة جيداً من أجل خلق المزيد من التفاعل...
    ولكن إذا تم جعل الموضوع أكثر حماسة من خلال التالي:

لن يكون هناك احداث يومي السبت والأحد في الأسابيع الأُخرى.

1-إضافة حدث الدواب الرهيبة وحدث صيد السمك في الأسابيع الفارغة من الأحداث يومي السبت والأحد.
    2-جعل بعض البنود قابلة للتجارة مثل القراءة المركزة -البركة الصغيرة.
    3-زياده مُعدل الإسقاط الخاص بهذه البنود في خرائط المستويات المنخفضة.

________________________________________________________________________________________________________

الحل الثاني

التعديل علي مهمات الصيد داخل اللعبة وبعض مهمات اللعبة الأساسية وجوائزها
    جميع المهمات في اللعبة كانت تتناسب سابقاً مع اللاعب باعتبار اللعبة ما زالت جديدة وعدد قليل من اللاعبين والناتج الخاص باليانغ مكافأة المهمة أو الأداة أو نقاط الخبرة كان يتماشى مع هذا الوضع حالياً لايتماشى إطلاقاً وهذا يتسبب في تجاهل اللاعب لهذه المهمات...وبالتالي يفقد متعة اللعبة.
    ________________________________________________________________________________________________________

الحل الثالث

فتح خادم إحتفاليات مؤقت خاص بالخادم العربي لمُدة ما تقارب 3-6أشهر يوجد فيه جميع الإحتفاليات بخوادم الاحتفاليات الأخرى..
    عند انتهاء الخادم يستطيع اللاعب نقل حسابه إلي الخادم الرئيسي مع عدم نقل بعض الأدوات الخاصة بالإحتفاليات داخل هذا الخادم ويتم إخطار اللاعب بذلك.

تحياتي :FiGaRo:

يأتي عليك زمان لا تجد فيه من سرور نفسك إلا في اعتزال الناسَ
    َو‏لا يتألم إلا من كان وفياً أكثر من اللازم"
    .

:rolleyes:

• طيب ماشي الحال

مثال بسيط

مهرجان االصيف قتلوه لما خلو الصندوق م يتاجر

يعنا اغلبنا بحساب واحد اساسي الباقي بلا عتاد بلا قفازات

انا لما بدي العب هيك مسابقة بجمع الصناديق بشخصيات عديدة من شخصية وحدة تجمع

وبالاخير بنقل الصناديق لمكان واحد وبغتح بتصير نسبة اعلا يجي سحر مثلا

لكن م تتاجر

كل شخصية تجمع فيها ٣ ل ٤ صناديق بعد تعب جمع الكريات ونقلها من مكان لمكان بصيغة قرن بوظة بالاخر يطلعلي عصير رمان و لؤلؤ ازرق ههههه

مشان هيك قليل اللي لعبوها

• ليش رح تدمر بعض الزراعات

نحكي عن رازادور اولا

سعر قسيمة نقود 50 بالسوق 330م

حزمة بطاقات مرور بالمتجر 59 نقود

لو تحسبي سعر بطاقة المرور الواحدة بتطلع 15.5م تقريبا

طبعا لازم بطاقتين مرور عشان تطلعي مرة على فرض بتزارعي لحالك

كل طلعه بتكلف 31م والناتج ما بين 8 ل 10 صناديق رازادور

سعر الصندوق 8.5 م بمعنى لو 8 صناديق = 68م 9صناديق =76.5 و10 صناديق = 85م

لو حذفنا التكلفة بطلع الربح 8 صناديق = 37م 9صناديق =45.5 و10 صناديق = 54م

لو حسبنا انه كل يوم 12 طلعه واخذنا المتوسط من عدد الصناديق بطلع الربح حول 5 وون بشكل يومي

برأيي يعتبر ربح جيد ولكن ما الهدف من صناديق رازادور

(شعلة تنين - بطاقة مرور - خاتم نقل - صندوق كتب رفاق )

لو صارت الشعلات الي تنزل من الماتينات تتاجر + خواتم النقل بتنزل من الماتينات

توفرهم بكثرة سيؤدي لانخفاض اسعارهم وبالتالي انخفاض اسعار صناديق رازادور بالنهاية رح توصل لأنه بالكثير ربح الصناديق من زراعه يوم كامل 3 وون او ممكن 2 وون

بالقياس على نفس الموضوع الزعماء الاخرين

بيران سيتاوو مش بالزعيم السهل بحتاج قيمة هجوم عالية وضرر عالي جدا خصوصا بعد اخر تحديث عليه هذا غير عن انه يحتاج لدخول معبد التنين وهي متوفرة فقط بالمتجر فعليا اي لاعب بحاول يزارع التنين حاليا ك زراعه رئيسية خسارته فيه اكثر من ربحه

جاتون تيرم

الزعيم المرعب صاحب المهمات الاكثر مللا في تاريخ ماتين 2

شوفي اسعار الصناديق الحالية وشوفي اسعار الاغراض الي تنزل منها

حجر قمر وصل 40 و30 م

بطاقة مرور 50 م

شعلة التنين 150 وبانخفاض

لو الشعلات الي تنزل من الماتينات تتاجر رح ينزل سعرهم ولو نزل سعرهم رح ينخفض سعر الصناديق

سعر صندوق جاتون 6 م وبغجانمو 5.5 م بالسوق حاليا

كل طلعه بالمتوسط 9 جاتون و 10 بغجانمو = 109م

ولو مفلل يانغ بالمتوسط 50 م من جاتون يعني 159م كل طلعه

ولو فرضنا انك طلعت 5 طلعات جاتون باليوم = 795م

مقارنة بتعب المهمات يعتبر قليل ولكن ما يزال يعتبر جيد

بس لو انخفضت اسعار الصناديق بتصير مش مستاهلة التعب عليها

بخصوص الاوهام هي خرائط مشابهة لخرائط موجودة بالفعل فما الهدف من ان تكون بنفس المستوى ؟

الاوهام فيها كنوز عدم قدرتنا على التجهيز لها والاستفادة منها امر يعود علينا

ادوات صقل وتطوير بند الهالة

وعتاد الاوهام (القيم منهم حاليا الخوذة فقط )

المورد الاهم لهذه البنود هو الاوهام

وايضاا الخبرة العالية جدا هناك تساعد اللاعبين على التطوير بسرعه

بخصوص كيفية الزراعه هناك فهي نعم بالفعل تحتاج عتاد قوي ومقاومات عالية وهجوم عالي وهذا الطبيعي

محارب هالة مثلا ب 65 رياح بزارع وبتطور بالمسحورة بصعوبة

لو راح للاوهام اكيد ما بقدر للوحوش هناك

بس مع مميزات مثل مقاومة سحر وصد واستيعاب وزيادة في مقاومة الرياح بقدر بسهولة

_______

موضوع السحر حظ فقط حظ لا اكثر ولا اقل

يمكن تسحري سوار دموع 1000 مرة وما يطلع 15 رياح و20 شيطان مع بعض عادي

ويمكن غيرك من حبة سحر وحدة يطلع 15 رياح و20 شيطان

هذا كله حظ

ونفس الامر مع الكيميائي

صقلك ل ممتاز احمر ممكن يكلفك 400 وون مثلا يممكن يطلع فل الي سعره 1200 وون

ويمكن يطلع تصفية 75 وون هذا كله ايضا حظ

______

ما بحكي انه الموضوع سهل او انه ممكن بيومين الواحد يوصل لفل 30 بطل ويصير يقدر يقتل الاستور

كل شيء بحاجه وقت وصبر وجهد وتعب لانجازه

مقارنة مع ماتين في السنوات السابقة انا ما ازال عند رأيي وهو انها اصبحت اسهل

بخصوص حدث الصيف اتفق معك 100% عدم المتاجرة ب كريات البوظة والصندوق وارتفاع كلفة الادهم

ادى لجعل اللاعبين غير مهتمين بالمسابقة بشكل كلي

• كلامك صحيح بس كل شي الو نسبة

وهما يغيرو ب النسبة متل م بدهم

طيب صار لازم تتغير نسب السحر ونسب الاسقاط لبعض البنود وصعوبة بعض الاماكن لان صار في عوالم جديدة و عهالحال بدنا سنوات طويلة لنستكشف بعض هالاماكن اي مين ضامن عمرو

بعدين انت بتقول رازادور ٥ ون

مين فينو يطلع ١٢ طلعه ب اليوم ههههه

يعني في دنيا كمان عمنعيشها خارج نطاق ماتين

بهيك حالة بس الموضوع صار صعب بيصير ممل جدا

جد موضوع السحر هو اساس اللعبه

لازم يصير تعديل ع نسب السحر اللي تجي مو اسقاط بند السحر

بحكي عن الميزات اللي تجي

ولا تقلي حظ

هي نسبة،محددة

اي بيلعب الحظ دور

لكن لما نصرف ٥٠ ل ١٠٠ سحر ع قطعه هون مو موضوع حظ

هون في نسبة ضئيلة جدا للسحر

مثلا ميزة ٦ و ٧

فشلت عي مع اضافات قوية من المتجر ٧ مرات وبدون اضافات ١٦ مرة

طبيعي ما رح عيد هالتجربة ابدا

بعدين سعر القسيمة ارتفع لان اللاعبين اللي بيشحنو تقلصو

سبب انهم تقلصو وخفو هي الاسباب اللي انذكرت فوق

لما واحد يشحن ويبيع قسايم وبنود متجر ويجمع ١٠٠٠ ون وما يعرف يجيب فيهن كم قطعه عتاد يكمل حسابو بيبطل يشحن

لان اللي صرفو وكان متامل فيه راح بدون م يحفق طموحو

• مشكلة الشحن هي الاسعار المرتفعه

ولأنه عدد كبير من الي بشحنو بعتمدو على العتاد الجهاز ما بسحرو عتاد ما في وفرة بالعتاد او للتصحيح في اسعار مبالغ فيها للعتاد الي سحره فل

انا جربت اضافة مميزات 6-7 لكمية عتاد هائلة في منهم من اول مرة بنجح وفي منهم 15 و16 مرة ويفشل

بس بشكل عام بالمتوسط 3 ل 5 محاولات اضافة ب شظايا فقط نسبة نجاح 20% كافية للاضافة

معك انه نسبة ظهور مميزات فل ضئيلة بس كمان

عدد المميزات كبير وكل ميزة الها عدة نسب لهيك طبيعي صعب تطلع الميزات الي انتي بدك اياها بالنسب الفل

بس ملاحظة صغيرة انا عندي معاناة مثلك مع السحر

ولا مرة طلع معي مميزات فل بالكامل دايما في اشي ناقص

• بسباب نظام المهمات اليوميه تم تدمير كميائى المصدر الوحيد لمستويات الصغيرة والتجار هم المستفدون من الحدث من المفرود دعم المستويات الصغيرة عن طريق المهمات اليوميه بمكزات وطرد ودواب والمستويات المتوسطه بسحر وليس قتل المصدر الوحيد لمستويات الصغيرة وهو كميائى مع مرعات فرق العمله فى الشحن وانا رافض فكرة خريط جديدة لمستويات الصغيرة لان كل ما ترفع المستوى او الفل يفتح كل ما هو جديد من خريط وذعماء

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اعجبني طرحك للموضوع أخي الكريم ابو عادل معاك ومعاكم محدثكم معاذ من قديم الزمن وانا انتظر هذا الموضوع من فترة إلي أخرى لكي اعيد احياء موضوعي و موضوع صديقي ولكن دعني اشاركك هذه المرة وأطرح بعض من المشاكل والحلول المقترحة .

عزيزي المشكلة كلها تقع في المهام اليومية, كما قال المثل اذا اردت ان تطاع فاطلب المستطاع

نرى الأن في كل شنل سواء في البازار او غيرة من الأماكن نلاحظ وجود العديد من الشخصيات ذا المتسوى 50 وكأنما هيا بوت بمعنى انها هاك يستعمل فقط لصناعة المهام اليومية ونرى ايضا عدم الأشراف في لعبة ولا يوجد مراقبين الا في بعض الأوقات و دليل ما يؤكد صحة كلامي اذهب الى العناكب الطابق ال2 في بدايته ستجد في كل شنل بوت بمعنى مخرب الأصح من ذلك هاكر ولكن الكارثه ليست هنا الكارثه تقع هنا حين ما ترى ان الهاك وصل الى المستوى 75 وتنصيفة فارسي هنا تقع المشكلة وايضا هنالك الكثير مما اود ان اذكرة ولكن لا اريد بسبب ان لا توجد فائدة من الحديث سأخبرك واخبر الجميع بحل مثالي ينعش ويعيد اللعبة كمثل حالتها الأولى

1- اعادة تفعيل برنامج : cheat_blocker

2- يقترح ان يتم تعديل المهام اليومة تحسين البند - فكك الاشياء

الي عملية قتل وحوش داخل اللعبه ع حسب المستوي للشخصيه : يكون العدد من 1000 وحش الي 5000 مثلا او الذهاب لقتل بعض زعماء مثل فرعائيل-قابض الارواح - ذو الذيول ال9- ملك النار

< يمكن اضافات صناديق خاصه بالزعماء يتم اضافه فيها كور>

توضيح بسيط جدا , المهمات الي تعمل تحسين البند - فكك الاشياء فقط لا غير

لم اجد رد فعل فى هذا الموضوع من قبل الادارة سوف اترك لكم رابط الموضوع لتذكير:

https://board.ae.metin2.gameforge.com/index.php?thread/95046

https://board.ae.metin2.gamefo…nsd9yvgMmmZsw#post1170372

وَكَانَ الْإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلًا