بعثة بريمورديا

ااحتفاليات لا تنتهي مع نهاية العام!
احتفالية البطولة!
جديد: خوادم مؤقتة مع باتل باس
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • announcement_metin2_pt_c07ce3c694f862f08c0e5e4194314c01.jpg


    انطلق في بعثة بريمورديا في الأرض الذهبية: قاتل وحوش ما قبل التاريخ في منطقة صحراوية منسية منذ فترة طويلة مميتة مثل سكانها. فقط في واحاتها تجد بعض الهدوء. لكن لا تمكث طويلاً، لأن الثمار الثمينة تنتظر أن تلتقطها.


    * البداية: 19.10.2022 الساعة 14:00 (توقيت اوروبا)
    * النهاية: 21.10.2022 الساعة 14:00 (توقيت اوروبا)


    * من المستوى 70، على جميع الخوادم
    * المكافأة هي: x1 صندوق المجوهرات


    ابدأ الرحلة الاستكشافية
    ظهر حراس بريمورديا الغامض في جميع أنحاء العالم. اهزمهم للحصول على فرصة معينة لإنشاء بوابة ستقودك إلى الأرض الذهبية. ركز على الحراس في القارة الجديدة، لأن هذا هو المكان الذي ستظهر فيه البوابة بالتأكيد.
    في الأرض الذهبية، قاتل في طريقك من خلال 12 مستوى واكسب التوت البري والتوت الذهبي على طول الطريق. يمكنك استخدام الأخيرة في لعبتنا المصغرة للحصول على جوائز رائعة.


    قاتل في طريقك عبر الأرض الذهبية
    * دمر تماثيل بريمورديا في كل مستوى وقم بالقضاء على الوحوش التي تظهر بعد ذلك. تظهر الأبراج المتفجرة أيضًا في المستويات الأعلى، مما يؤدي إلى قتلك إذا لم يكن لديك تذاكر حماية من الانفجار.
    * أثناء رحلتك الاستكشافية، وبقليل من الحظ، ستواجه عدوًا خاصًا جدًا في شكل "ريكس ذهبي" - كلما ارتفع المستوى الذي تقاتل فيه، زاد احتمال ظهوره. اقتله واحصل على المزيد من التوت الذهبي!
    * بعد كل 3 مستويات، لديك فرصة للتعافي من مصاعب الرحلة الاستكشافية في الواحة. ينتظرك التجار هناك أيضًا والذين سيبيعون لك عناصر مفيدة مقابل التوت البري. نصيحة: تأكد من الحصول على تذاكر الحماية من الإنفجار من هناك.
    * لديك 3 محاولات كل 24 ساعة لإكمال أكبر عدد ممكن من المستويات.


    البحث عن التوت الذهبي
    البحث عن التوت الذهبي هي لعبة صغيرة يمكنك لعبها بمجرد أن تجمع ما يكفي من التوت الذهبي في الأرض الذهبية. الهدف من اللعبة هو الكشف عن بطاقتين من التوت الذهبي على الأقل. اذا نجحت فستحصل على x1 صندوق المجوهرات كمكافأة.

    سنبتسم رغم الآلام، رغم الأحزان، رغم الأنين، سنبتسم لنظل خير أمة أخرجت للناس :)