Posts by Reda-iL-MaDriDisTa

احتفاليات شهر ايلول/سبتمبر!
احتفالية: طقوس الدم
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

    سبب كثرة اليانغ ف السيرفر هو التلقائي . نقطة النهاية


    الحل هو جعل التلقائي مقتصر ع شانيل معين فقط . نقطة النهاية

    بصراحة اخي الكريم احييك على الاجابة العلمية والعملية في نفس الوقت التي قد تحل هذه المعضلة التي اضرّت ب90% من اللاعبين حسب رأيي المتواضع
    أتمنى ان يأخذ الفريق الفني للعبة برأي الأخ AchraffO
    تحياتى ♥

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى ان يكون الجميع بتمام الصحة والعافية
    قبل ايام قليلة اتت اخبار مفرحة وهي ان هناك تحديث قريب سيتم تنزيله على مستوى اللعبة، و للوهلة الاولى تبادر لذهن الجميع انه ربما قد حان الوقت لان يقوم اداريي اللعبة بعمل تغييرات على الأخطاء والثغرات الموجودة باللعبة، وموازنة الشخصيات، وخلق نوع من التوازن بخصوص اماكن الزراعة كذلك.
    تبادر للذهن، ان اللعبة ستعود لأيامها الذهبية حيث كان الجميع سعيداً بما يقوم به في اللعبة، حيث ان الفرصة متاحة للكل والمبارزات متكافئة والغلبة للأقوى عدةً ومهارةً وليس الغلبة لشخصية معينة بحد ذاتها..
    تبادر للذهن على ان اللعبة ستأخذ مجرى ومنحى يلائم الجميع وان التحديث القادم سيكون الولادة الجديدة للعبة.
    إلا ان الطين لم يزد بلة فقط بل واغرق الحابل والنابل ، فمن كان مستمراً في اللعبة هاهو الآن سيصبح اعتزاله موضوع على كف عفريت، ومن كانت لديه النية للعودة للاستمتاع باجواء اللعبة هاهو ذا يجد نفسه امام تغييرات تعجيزية لاجل بناء تلك الشخصية القوية، فمن كان يحتاج لفعل ذلك في سنة سيضطر الآن للجلوس ثلاث اضعاف هذه المدة، ومن قام ب"تضبيط" حسابه واستعداده لدخول غمار الحروب والكهوف القوية بات الآن مُطالباً بالعمل والكد اكثر واكثر لكي يصل إلى المستوى المطلوب.
    من يقرأ الإعلان سيجد التركيز الأولي على انهم سيقومون بتغييرات لموازنة الشخصيات، إلا ان المضمون مخالف تماماً بحيث انك تجد هذا الأخير يشمل نظام الكيمياء والمرافقين والأوشحة والعناصر فقط والأدهى من ذلك انه التحديث في المنحى السلبي لا الإيجابي
    نعم التجديد والتغيير مطلوب وشيء جميل ان تقوم بذلك اللعبة من بين كل فترة وحين، ولكن ليس هكذا تؤكل الكتف يا اصدقاء.
    التغيير يكون بالقدوم باشياء في صالح اللاعب لكي يستمتع اكثر باللعبة، وليس الإتيان بأخرى تثقل كاهله، فأصبحنا نرى البعض يعتكف في السراديب والكهوف لكي يجمع اليانغ لصقل أحجار التنين او شراء العتاد القوي.. وبهذا التحديث فالفريق الفني للعبة وكأنه يقول بشكل مباشر للاعب ان ينسى شكل الشمس وياخذ حاسوبه لغرفة مظلمة ويهب حياته للعبة.
    سؤالي الصادق: هل فعلا الفريق الفني للعبة يأخذ بعين الاعتبار آراء اللاعبين لأجل تحسين مستوى اللعبة ام ان هناك جهات منفردة بالقرار؟
    وسؤالي الثاني: ما الغرض من القيام بهكذا تحديثات إن كان معظم لاعبوك يعلنون الرفض المبدئي والتام لهكذا قرارات؟
    ثم السؤال الأخير: ألا يدرك المسؤولون على هذه اللعبة عدد اللاعبين الذين اعتزلو بسبب هذه التحديثات الجديدة التي يقومون بها؟ انا ادري ان مصلحة الشركة فوق الجميع، ولكن يا صديقي مصلحة الشركة هي الابقاء على لاعبيها وعشاقها فهم من يمدونها بالشحن والإشهار للأقارب وهكذا تزداد شعبية اللعبة إيجابا وليس سلبا..
    دائما وبعد كل تحديث تقوم به اللعبة كان احد المراقبين يرد على المواضيع المثارة من طرف اللاعبين بكلام يُفهم من سياقه انه "لو ما عجبك التحديث اطلع وسكر الباب وراك"، وهذا كان بسبب ان هذه التحديثات تأتي بشأن اشياء بسيطة كالتحديث الذي تم في سنة 2015 على السرداب (الأحجار الروحية)، أو الذي تم مؤخرا بخصوص المقاومات والذي تضررت منه فئة بسيطة فقط، إلا وأنه في هذه الحالة ربما سيتضرر 90% من اللاعبين الحاليين.
    الوضع الآن وصل إلى الاحتقان والجميع انتقد التحديث الجديد سواء من يلعب بالسيرفر العربي او السيرفرات الاخرى،
    فمتى ستفهم هذه الشركة انه يجب ان تكون لديها عقلية "ربح/ربح" (يعني ان الربح يكون من جهتين: جهة الشركة وجهة اللاعب)، اما نظام انا وورائي الطوفان، فإن الطوفان سيجمع جل اللاعبين وبعدها يا صديقي ستجد نفسك وحيداً تقف جنب أمين المستودع ماسكا سيجارة فيدك سارحا في السماء قائلا "راحو الطيبين"...
    رد اللاعبين هذه المرة كان فعلاً قوي وبدأو يحزمون حقائبهم ل"يطلعو ويسكرو الباب وراهم" فكانت اول ردة فعل على إعلان التحديث هو البدء بمقاطعة متجر اللعبة كخطوة أولية قابلة للتصعيد في قادم الأيام، وهناك من قرر ترك اللعبة نهائيا حتى وقبل صدور التحديث، لانه أصلاً هناك من يجد الوضع صعب حالياً للاستمرار ثم تأتي هذه الشركة الجميلة بتحديثات غريبة وغير مناسبة لمسار اللعبة، فمن بربكم سيجلس 12 ساعة معتكفا يوميا في السرداب من اجل ان يجمع 100 مليون يانغ، ومن سيجلس كذلك يوميا منتظرا ان يُفتح كهف ميلي في وجهه وهو معرض دائما لخطر فشل الطلعة، من سيبقى بربكم يتحارب ويتبارز مع 60 شخص امام بوابة التنين الازرق من اجل 8 صناديق تنين و10 مليون يانغ وهو الذي يشحن ويصرف على الازياء ويشتري اسطوريات واحبال وتفعيلات كثيرة،، كل هذا وتجد الناس تلعب وتحاول تفرض نفسها بأي وسيلة كانت.
    فرجاءً، لا تقتلو شغف هؤلاء اللاعبين فهم من اتخذو من لعبتكم ملجأً في هذا العالم الافتراضي .. ولو حدث وفعلتم، فلن تلومنّ إلا انفسكم
    والسلام عليكم.

    تحياتي لك عبدو الجميل على اثارة هكذا موضوع يقيس بطريقة او باخرى كافة من يلعب السيرفر العربي الرسمي للعبة ماتين تو..



    لربما ادارة هذه اللعبة الكريمة ما هي الا نسخة اخرى من نسخ ادارات وانظمة كُرِّست للاستبداد واللامبالاة تجاه رعاياها وهذا ما نراه جليا بادارة ودعم هذه اللعبة، فعلى مر السنين نرى هذا اللاإكتراث باللاعب والسرح والمرح كما يحلو لهم في هذا السيرفر.. اذكر زمان بايام 2012 2013 لم يكن مراقبو المنتدى يكلفون انفسهم عناء تنزيل موضوع يشمل مسابقات الشهر بل وهناك مرات لا ينزلون الجدول الشهري الا والشهر نفسه شارف على نهايته، وبإمكان اي شخص التأكد من هذا الكلام عبر الاطلاع على أرشيف المنتدى وسيرى اوقات تنزيل المواضيع المختصة بالامر السالف ذكره.. نفس القصة مع التحديثات والصيانات في اللعبة فنكون بصدد اللعب حتى نتفاجأ برسالة في شريط الدردشة مفادها ان السيرفر سيُغلق بعد دقيقة، حسنا ماذا عن هو في طلعة برج شياطين؟ ماذا عن الذي قطع الكيلومترات وكادت اصابعه ان تنكسر من الضغط حتى يتسنى له الدخول للتنين الازرق ؟ ماذا عن من سجل رابطته او مجموعته في كهف ميلي او الكهوف الاخرى كرازادور او نمير ؟
    حتى لو كانت معه تفعيلات المتجر كاملةً لن يستطيع انهاء طلعته في حال كان لتوه بدأها....
    سيأتي أحدهم ويقول ان المراقبين والدعم والادارة هم اشخاص مثلنا لديهم مشاغلهم كذلك...
    حسب خبرتي المتواضعة وحسب مااعرفه ان اي شركة فيها مجموعة من المراقبين والإداريين يكون لديهم مجموعة تواصلية بينهم ينظمون فيها امورهم الداخلية ويبرمجون اشغالهم اليومية، فلا يعقل انه ستتم صيانة السيرفر بدون ان يكون هناك استعداد او نية مسبقة للقيام بهذا الامر. كما أنه من الشروط التي وضعتها الادارة من اجل الترشيح للمراقبة ان يكون الشخص قادرا بشكل يومي ان يفتح اللعبة 4 ساعات في اليوم... فهل نفهم من هذا التناقض ان هذه الشروط هي شكلية فقط لا تعدو ان تكون تُطَبّق على ارض الواقع؟
    فيا صديقي الجي ام عندما تكون لديك نية واستعداد لعمل الصيانة، لا بأس في ان تاخذ من وقتك الثمين القليل من الوقت وتنشر موضوعاً تنبه فيه اللاعبين عبر المنتدى، وكذلك إخبار اللاعبين على اقل تقدير بساعة داخل اللعبة قبل القيام بالصيانة، فهناك كذلك من لا يطالع المنتدى باستمرار،
    فليكن حبل تواصلٍ بينكم وبين اللاعبين، لا ان تسبحو في بحر الامازون واللاعبين يسبحون في البحر الاحمر.. و "ضبطو" شأنكم الداخلي من اجل تواصل سلس مع "رعاياكم" واحترمو قوانينكم التي خطّتها اناملكم .. فمن المفروض (اقول المفروض) ان يكون اعلان او بيان او اخبار او سموه كما شئتم للاعبين قبل يوم اصلاً يُتدبرو امورهم ومن كان يريد القيام بشيء يؤجله لوقت آخر، فلعبتكم الجميلة فيها شحن وازياء وطرازات ومرافقين بأيامٍ معدودات، فهناك من قد تضيع منه اغراضه وذلك بسبب اخطاء ادارية لم يتم الاعلان عنها مسبقاً للاعبين.


    فلنكن حقاً "خير امة اخرجت للناس" بانضباطنا في الوقت واحترامنا المواعيد والتزامنا الوعود وتطبيقنا الفعلي العملي لما نعد به الجماهير...
    تحياتي مرةً اخرى وهي رسالة لمن يهمه الامر .

    نقطة اخرى اود الاشارة لها على ذكر الاختراق 2800 على سورا شبح لفل55
    بصراحة امر الطرازات اصبح كذلك امر مثير للاشمئزاز ، لانه اصبح مُحتكر من اقلية قليلة بالسيرفرات بينما من لم تتسنى له فرصة الحصول على طرازات بدفاعات "فاته القطار"
    وجهة نظر : لماذا لا يتم استرجاع ميزات الطرازات كما كانت عليه من قبل ؟ واذا رفضت الادارة لماذا لازال البعض يستفيد من الميزات السابقة رغم انهم اقلية بينما جزء كبير من اللاعبين اكثر شيء يستطيعون الوصول اليه هو 75 دفاع تخصص + ترس..
    هذا ظلم بحق الكثير من اللاعبين ، كما انه تفليل 90% ليس بصالح الشخصيات التي هجومها ليس سحري ،
    لهذا على الاقل ان لم تستطيعو ازالتها كلها ، اعيدوها كما كانت ودعوا الجميع يستفيد من ميزات الطرازات، غير معقول بممتازات وتفعيلات عالآخر وبالاخير يجي شبح 55 يخلي مهارتي 2500 وهو حجره ضعف مهارتي وانا لفل90 وترس وشبه مخلص شايغراب، وحتى بدون حمايته مهارتي كانت 4500، وارجو التركيز على انه فقط لفل55 يعني لا يستفيد من مرافق ولا ترس ولا سوار تخصص ، بربكم اليس هذا ظلم ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كاضافة وملاحظة بسيطة لما تناوله بعض الاخوة قبلي بخصوص الضربات الخارقة ..
    اريد ان اتحدث عن شيء بنفس الاهمية الا وهو كسر السحر ،، وخصوصا بالنسبة للسورا الشبح.
    ارى انه من غير المعقول ارجاع كسر السحر كاملاً للسورا لانه حقا ستكون كارثة ، جربت مع سورا شبح مستوى 120 من الزرق وانا ب90% مقاومة واغراض عجلة مقاومة اضرار مهارة وخاتم ابو مقاومة سورا 20% وترس ودفاع تنين اسطوري وممتاز مقاومة اضرار مهارة والنتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حجره 9500 وشبح 4000-4500
    حتى لو فرضنا اني لفل120 مثله ومركب 100% مقاومة سحر + سوار تخصص مقاومة سورا + مرافق قرد ب12% مقاومة سورا ارى ان اكثر شيء ممكن تنزل له مهارة حجر الشر 5000-6000 يعني انه سيكون بنفس وضع الشامان شفاء .. حتى لو تفلل كل المقاومة وكل شيء لن تستطيع مجاراته ، زيادة على ذلك الشبح يستفيد كذلك من مهارة الحماية الظلامية ،، في تجربة مع لاعب سورا شبح لفل55 بالتجريبي ايضا كان اختراقي عليه 2800 بينما حجره هو 5 الاف وانا بنفس الاغراض التي استعملتها ضد السورا 120...


    خلاصة الرد : استرجاع كسر السحر للسورا شبح سيخلّ بنظام موازنة الشخصيات وسيتجه الجميع لهذه الشخصية كما اصبح الحال سالفاً مع الشامان شفاء

    بسم الله الرحمن الرحيم ،،
    اسعد الله اوقاتكم جميعا مجتمع Metin2
    كما عودتنا ادارة اللعبة بعد كل تحديث انها تقدم اضافات من اجل اللاعبين لتكسير الروتين والملل وتغيير طرق اللعب وتحصيل اليانغ وما الى ذلك ..
    في النسخة 17.3 لا احد يستطيع نكران ان الادارة ابدعت في احداث تغييرات جذرية وعمل اضافات مهمة ستسهم بشكل او بآخر في مساعدة جميع اللاعبين في قادم الايام ..
    ومن ابرز هذه الاضافات والتي هي محور موضوعنا : "نظام الغايا" الجديد
    هذا النظام جميل ويساعد اللاعبين الذين ليس لهم قدرة على اقتناء بنود المتجر على ان يقومو بذلك مقابل جمع عدد مهم من الاحجار الكريمة وتحويلها باستعمال احجار شبحية .
    الا ان المشكلة تكمن في انه من اجل الحصول على 1 غايا فقط نحتاج 10 احجار كريمة + حجر شبحي ، بينما البنود التي نستطيع اقتنائها اسعارها هناك التي يتعدى سعرها ال500 غايا ، اي اننا قد نحتاج الى 5000 حجر كريم + 500 حجر شبحي ..... بدون نسيان احتمالية الفشل في تصنيع "الغايا"
    لهذا ارى انه ضرب من المستحيل ان يقوم لاعب واحد بجمع 500 حجر شبحي بنفسه او اكثر من ذلك ..
    الا ترى الادارة واللاعبين انه النظام مبالغ فيه قليلاً ؟ يعني كيف شخص واحد يستطيع فعل هكذا امر (هناك اغراض تتعدى قيمتها ال1000 غايا)
    نتمنى ان يكون هناك تعديل على النظام بتقليص عدد الاحجار الشبحية المستعملة وكذلك الغايا الممكن كسبها من التحويل ، او تخفيض اسعار الاغراض لانه ضرب من الخيال ان يقوم لاعب واحد بجمع 5000 حجر كريم + تكسير 500 ماتين في ظرف وجيز وقد يخسر الغايا على غرضين او ثلاث اغراض ، اين الاغراء في اني اتعب مثلا 15 يوم وانا اكسر ماتينات واجمع احجار كريمة بالاخير لن يُسمح لي الا باشتراء 5 جرعات تسرع +60 و خاتم نقل، حقيقة ارى بانه نظام منهك ومتعب والربح منه قريب من رقم الصفر .
    نتمنى تجاوب الاعضاء كما هو الحال مع الادارة الكريمة وابداء آرائكم واقتراحاتكم بخصوص نظام الغايا


    خالص تحياتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاظن من العنوان واضح للجميع ما سيتم التطرق له في هذا الموضوع...
    مهزلة بكل المقاييس ان تنزل حدث بكبره "حدث رمضان" وان تخطئ في صياغة المسابقات التي ستتخلل هذا الحدث
    كيف يعقل ان تكتب بالخط الواضح ان مسابقة ضوء القمر سوف تنزل فقط من المواتين والزعماء بينما بنفس الوقت هي تنزل من جميع الوحوش
    99% من اللاعبين ان لم اقل 100 تضرروا من هذه اللامبالاة من طرف الادارة، لان جميعنا يعرف ان التجهيز لمسابقة ضوء القمر يحتاج كذا حاجة من العتاد وقفاز اللص ودابة او ضبع وما الى ذلك ...
    ماذا كانت ستخسر الادارة الكريمة لو عدلت على الموضوع لكي يعرف الجميع ان الاسقاط سيكون من كل الوحوش..... طبعا هناك من لا يهتم لكن فئة كبيرة من اللاعبين يبيعون هذه الصناديق لان سعرها محترم وتحصيلها ممتاز كما ان الحاجة اليها ملحة جدا خصوصا لحسابات الحروب والمزارعين فوق المستوى 95 ... مما يطرح العديد من علامات الاستفهام لدن الادارة وكيفية تعاطيها -تعاملها- مع اللاعبين بنوع من الاستهتار وعدم الاكتراث
    نعم ادري ان الادارة لها الحق في التعديل على اي مسابقة متى ما شاؤوا لكن بنفس الوقت يخبرون اللاعبين بالتغييرات الطارئة حتى يتسنى للجميع ان تكون لهم فرص متكافئة في اللعب،
    نتمنى رداً شافيا يشفي غليل الكثير من اللاعبين لان الموضوع بصراحة زاد عن حده لانها ليست المرة الاولى التي يحدث فيها نفس الامر


    خالص الود ..

    ههههـ فالاول تم انزال القسائم لمده 24 ساعه وتم ذكر ان هناك خطأ في عدم سحبها من المتجر فالوقت المحدد وتركت ليوم اضافي وهذا كله في صالح الشركه بيحت انه الارباح كانت كبيره ان لم نقل خياليه لانه الكل كان ينتضر المنشاريات ل رفع دفاعاته .. وبعد انزالها قام الناس بشحن ارقام كبيره من الدولارات $$$$+$ وبعدها تفاجؤو بتغير نظام الطرازات عن المتوقع وعن الي الكل اشتراهم بسببها ومذا فعلت الشركه منحت للي اشترو قسائم من المتجر الحق في استرجاع نقود التنين ههههههـ وما الفرق بين ترك القسائم مع الاعبين واستعرجاع النقود كلها اغراض وهميه لما لم تعطي العبه الحق في استرجاع الاموال للناس الي صرفو كثير على صفقه الاطقم ؟ هههه هذا ما يسمى بالنصب والاحتيال الشرعي يعني حدا يسرقكك ويرجع لك ربع الي سرق منك ويخليك تحمد ربك وتنسي باقي حقك
    #لنرتقي



    +1