مشاركات من WarriorII

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

لو طورتها في البرج أنت تخاطر ب 500 مليون(على الأقل) من أجل أن تحمي 50 مليون(على الأكثر) نصيحة لفيفة الحرب سهل الحصول عليها, في الوادي ستجد خامات نحاس سحري مرمية على الأرض خذها وإمزجها مع لفيفة بركة, الموضوع لا يستحق المخاطرة

وهل نسيت متطلبات التطوير لو استعمل لفيفة الحرب؟ رح يحتاج تعويذة مثلها عشان يطور.. هو معه 5 تعويذات +0 من نفس النوع لو راح لبرج الشياطين عنده 5 محاولات يوصل التعوذيات ل +1، اما بالنسبة ل لفيفة الحرب رح يفضل معه 2 +1 وحبة +0 يمكن هذا الخيار الآمن لكن ممكن لو راح البرج توصل معه ال 5 ل +1 وكذا ربح اكثر

القصد من كلامي ، لفلات الصغيرة راح تضرر كثير ، وخاصة ما في وسيله سريعة لحتى يجيبو يانغ كثير ( فوق ال 50 م ) # غير اذا اشترو يانغ وهذه مشكلة بحد ذاتها .

شوف انا عندي فكرة ويمكن تتفق معي ويمكن لا، اغلب اللاعبين اللي يلعبون حاليا مجربين سيرفرات خاصة، وفي ناس تلعبها كثير، لما هاذي الناس تجي للرسمي وهي متعودة على النظام السهل الخفيف اللي تجيب فيه كلشي في غضون اسبوع، تصير فكرة ال Grind عند الناس صعبة والناس تكسل عشانها، انا لما رجعت اللعبة اول شي كان في بالي لازم اجيب 130 مليون عشان قسيمة 100، عشان اشتري قفاز لص لمدة شهر، في غضون اسبوع سويت كلشي يخطر على بالك، طورت عتاد ل +9 نظيف بعت شظايا تعبت عليها كسرت ماتينات وكنت ابيع دواب للناس لما يكون عندي اكتفاء ذاتي منها. وجبت القسيمة وخلاص بعدها طرت الاسقاط صار افضل التجارة صارت افضل جبت عتاد جديد اشتغلت وكلشي تمام، اللي احنا فاقدينه حاليا في اغلب اللاعبين هما انهم يجتهدون شوي في اللعبة، وهذه النقطة بالضبط هي اللي تسهل على بائعي اليانغ انهم يبيعون للناس.

بنسبة للفلات الصغيرة / ما راح يوصل لهم بسهولة الي تتوقعها ، الا اذا اشترو يانغ من مواقع بيع اليانغ ...
    والمشكله الاكبر ، كيف راح يجيبو 150 م عشان درع زق ؟؟ هو 1 مليون وبصعوبة واحد ليجيبها لو جديد ?(

وصحيح انا متفق معك ما رح يوصل لهم الا اذا اشترو يانغ بعمولة حقيقية. غير كذا حتى لو اللافلات العالية كانت تجيب فوق ال 10 مليار في اليوم ما اعتقد رح يكون الوضع اسوء من الموجود حاليا. وهنا اتحدث عن اسعاار عتاد اللفلات المتوسطة والصغيرة.

ولكن اخي والله في شي غلط غير التضخم، قبل 5 اشهر ما كان في تضخم على مستوى اليانغ؟ في شهر ابريل قبل حدث البيض السنوي بكم يوم، شريت درع مميت +9 مسحور واحجار +3 ب 70 مليون، ولما تناقشت مع اصحابي قالولي السعر غالي بعد ! اعتزلت لأنها كانت فترة امتحانات بالنسبة لي، رجعت بعد شهر ونص القى نفس الدرع يسوى 150 مليون؟؟!! يعني السعر تضاعف او اكثر، صراحة امثلة مثل كذا عديدة جدا واعتقد هذا يدل ان تضخم اليانغ حتى ولو كان موجود بيكون على مستوى اللفلات العالية، اما المستويات المتوسطة والقليلة لا تتضرر بحكم ان لفل 105 يزارع عند بيران سيتاو او في كهف ميلي مثلا ما رح يجي يشتري درع مميت او بدري. لكن اذا اليانغ الوفير هذا وصل لأيادي اللفلات الصغيرة والمتوسطة هنا يكمن المشكل، وبنظرك كيف يوصل لهم؟ نعم. اللي ذكرته في النقطة الاولى هو الوحيد اللي مسبب غلاء الاسعار حاليا، بيع اليانغ. اما بالنسبة لليانغ الوفير اللي تتحصل عليه اللفلات العالية فنحن لن نتأثر بها طالما انها لن تصل لنا.

افتراح جميل، لكن.. لماذا لا نجعل جميع بنود متجر اللعبة تتاجر؟ اراه امرا ابسط واسهل.
    وهكذا نتفادى جميع محاولات النصب والاحتيال، وحتى الادارة ستتخلص من عبئ كبير ومن حجم كبير من التذاكر بخصوص هذا الامر في الدعم

مثل ما طلبت بالعنوان ابي درع ساحر +9 يكون مسحور بحياة ll ومقاومة برق او مقاومة رياح ll ويفضل باستيعاب حياة او قيمة هجوم ll .

ويا ريت يكون احجار ناجحة +4

وشكرا، في انتظار العروض.

في حل خطر على بالي، هو يكون في حد للوقت في التواجد للسرداب؟ عشان تكون فرصة لناس ثانية، مثلا 5-6 ساعات حد وقت وبعدها يطلع وبعد كذا ما يقدر يدخل للسرداب الى بعد مرور 24 ساعة من وقت دخل

فكرة ممتازة واعجبتني، وما اشوف اي ضرر من الاقتراح. وفوائده عديدة جدا، واكثرها تفادي السرقات، لو تبي تسحر شي بمقابل من لاعب ثاني تقدر تأجره العتاد وكذا السارق ما رح تكون له فرصة للسرقة واللاعب الي يبي يسحر حقه مضمون 100%

ولأنه في ناس مو فاضية كل الوقت مشان تصوت يوم انفتح الموضوع وينقفل فيومه ويوم المباراة لسا عليه وقت وكمان مكتوب بالموضوع انو مارح ينقفل لين 04/07 واحنا لسا ب 03/07 والله حرام :(

بخصوص موضوع الجولة العشرين من مسابقة توقع نتيجة مباريات كأس العالم، المفروض تتاح لنا فرصة توقع النتائج الى تاريخ 07/04، لكن الموضوع من الحين مقفل!! ايش ذا!! وذي موب اول مرة يقفل الموضوع قبل اوانه وننحرم من فرصة التوقع وكسب النقاط للأسف..