مشاركات من 3ADL

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

سلام عليكم ياشباب انا عندي مشكلة لما اجي احذف الحساب يجي رسالة على ايميل وادخل عليها مايجي كود للحذف بس يرجعني لصفحة الرئسية الى صارت له المشكلة يساعدني

السلام عليكم
    ياليت تعطوني اقتراحاتكم و نصايحكم في اي شخصية اختارها لاني راجع للعبة وبقوه ولا ادري عن الشخصية الجديد ( المستذأب) وانا في بالي محارب وشكرا

اختر الى يعجبك تقذر تخليه لا يقهر

لكن لو تبي شخصية مناسبة لزراعة فا عندك 3 شخصيات

سورا سلاح محارب جسدي ولليكانر

لعبة صار لها اكثر من 10 سنين كيف ماعندهم خبرة ؟!

شي ثاني ليست كل العاب اون لاين مالانهاية يجي لها وقت وتنتهي ويتركونها او ينمل منها وهذا هو غايه

بدال مأقعد طول حياتي على نفس العبة انوع (:

انا ادري ان لعبة ماتين 2 ماتتختم لكن مقصدي لو واحد يبغى يوصل لمرحلة كمال في ماتين 2 مستحيل يقدر او صعب جدا جدا جدا يحتاج فلوس + وقت وانا متأكد ان فيه الناس نفسهم يوصلوا للكمال في ماتين 2

او قريب منه

أعتقد ان الى يستمر في لعب ماتين 2 الى الأن هو حارم نفسه العاب كثيرة اكثر متعه منها

مشكلة العاب MMORPG مالانهاية والى أسوء ان كانت مبنيه على شبه مستحيل صعوبه المطلقه

يعني لو واحد فكر يختم ماتين 2 بجميع خصائص لعبة الموجودة كم يحتاج من الوقت ؟ او من فلوس !

انا اتمنى ان ماتين2 ترجع لكن واضح توجه الشركة ليش اتعب نفسي وابني امالي في الاخير هي مشروع تجاري لأكثر ولأقل مدامه يجيب ربح راح يكون ماشي

ماجاب ربح قفلوه

شكرا اخوي على ردك
    يعني يسوى اضيع فيها وقت في الاجازة انا راح العب 4 - 5 ساعات في اليوم وممكن اقل بشوي

اللعبة انا احبها والله لكن تركتها بسبب الانظمة الجديدة الموجودة و اسعار المتاجر المرتفعة بشكل جنوني

نصيحة اخوية لاتلعب لعبها كما لو انها شغل

العب لعبة للمتعة مدامك تسمتع استمر , ماتستمع دور غيرها

`````وعليكم السلام

بالعكس انا مقدر مجهودك في إتيان المعلومة انا فقط أجاوبة على تساؤله , ماقلت انك معصوم من الخطأ .

بتوفيق اخوي (:

الي خلان :P ي اكره اللعبة هو انه نظامها بيخليك تحس وكانه عليك شغل ولازم كل يوم تصحى بدري وتفتح متاجر لحتى تسترزق :P
    والصعوبة المبالغة فيها في الحصول على بعض الاغراض مثل الاوشحة المهارات من ام1 لجي تطوير العتاد والفشل الكبييير المرافقين الي لازم تصبر 200+عليه لحتى يزيد زيادة حلوة ....
    هذي اشياء تخليك تقرف وتطفش من اللعبة
    صحيح انه التحدي بيحلي اللعبة ولكنه في هذي اللعبة مبالغ فيه كثيييييييييييييييييييييير

بظبط مثل ماقلت

يب حمدالله هذا من فضل الله كنت حارم نفس حياة (:

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم حبيت اطرح موضوع لنقاش حول ماتين 2 , لغرض الدردشة (:

واحب اسرد أسباب خلتني أحب ماتين 2

وأسباب خلتني أكره ماتين 2

أول شي راح أبدا بإيجابية وأسرد الأشياء الى خلتني أحب ماتين 2 (: :

من الأشياء الى جذبتني لماتين 2 عالم ماتين 2 بساطة العالم

طبعا الخرائط ماهي معقدة طبعا هذا كلام في سابق لكن الأن يوجد خريطتين تعتبر من خرائط المعقدة

سرداب + ومعبد الأشاو

أيضا من الأشياء الجملية فكرة العدواة بين الأمبراطوريات الثالث دائما ماتعودنا في أغلب الألعاب الأون لاين

تكون منافسة بين فريقين

الى ان في ماتين 2 توجد 3 أفرقة تتنافس في مابينهم وهذا يعطي جمالية في حروب وقتال ضد امبراطوريات

- طبيعية الشخصيات : مهارات شخصيات طريقة ضرب شخصيات التنوع في الشخصيات وبساطة طريقة القتال

يعني اعتقد ماتحتاج وقت طويل علشان تحترف مبارزة في شخصيات كل الى عليك تفهم قوة شخصية علشان تحقق

أفضل نتيجة في القتال

بناء المهارات من الأشياء الى كانت تمتعني وشي الى يخليه ممتعه هي مؤثرات(بصرية) مهارة لما تتطور

من مستوى الى مستوى

العلاقات الأجتماعية داخل ماتين 2 (:

من الأشياء الى تخليني استمتع في العبة هي علاقة بين الناس كأنك في حياة واقعية تقابل الناس وتدردش معهم

تساعدون بعض والى أخره

للأسف هذا مايسعفني تذكره حول ماهو جيد لماتين 2

الأن نبدأ في الأشياء السلبية :evilgrin: :

من الأشياء الى تخليني أكره ماتين 2

اهو التكرار الممل على سبيل المثال المزارع يوميا يكسر ويجمع وينقل

يكسر ويجمع وينقل يكسر ويجمع وينقل هذا تكرار يقتل العبة ويجعلها ممله والى يخليها ممله اكثر هي مسئلة النقل

اذا انا شخص املك 4 صفحات في كل مره انقل راح ياخذ مني وقت كثير على اقل ربع ساعة مع ترتيب وهذا شي

جدا ممل ويقتل الوقت بدون اي متعة تحس انها وظيفة اكثر من انها لعبة لذلك اعتقد لو يغيرون الية نقل راح يخلي لعبة اسرع واجمل

شي الأخر الى يقتل لعبة هو أضافة الأنظمة تعجيزية على سبيل المثال

نظام بطاقات الوحوش نظام تعويذات نظام الكيميائي نظام الوشاح والأن اضافوا نظام ميزة 6 و7

شف لو واحد من هذي الأنظمة بنفس صعوبتها مافيه مشكلة لكن تضع الأنظمة كثيرة وكلها صعبها جدا هذا شي ممل

صح راح يكون انجاز لو وصلت اقصى مستوى من هذي الأنظمة لكن الوصول لها هو عبارة عن تغير اسلوب عيش

بالعربي انسى حياتك وعيش داخل لعبة او يحتاج الى ان يكون عدة الأشخاص يلعبون بنفس الحساب وفوق هذا لازم شحن

لتسريع الأمر انا لست ضد صعوبة في الألعاب بالعكس صعوبة تعطي للعبة متعة لكن صعوبة المفرطة لدرجة التعجيز

هذا هو الى ينفر لاعب من لعبة

من الأسباب الى تخليك تكره العبة الأخطاء المزعجة

شي الى فعلا خلاني اترك لعبة واعرف ان مالها مستقبل هو توجه الشركة المادي البحت

ماعندي مشكلة ان الشركة تهتم في الربح بالعكس هذا هو الغرض من صناعة الألعاب لكن يوصل مرحلة

لأهمال العبة وجعلها توجهها مادي فقط تدفع كي تفوز في لعبة , هذا جدا محبط يعني علشان شخص ينافس شخص يشحن

يحتاج وقت زيادة + حظ , والأمر الذي يجعل توجه شركة أسوء هو اهمال لعبة فيه أخطاء من بداية العبة مازالة موجودة

شي يدعوا لسخرية, من الأخر شركة مدامه تعلم ان شي مايجيب فلوس مراح تسويه الى ان تصرفاتهم ماتدل على انهم يبون فلوس

بالعكس يردون انهاء لعبة بطريقة غير مباشرة

المهم مدامك تسمتع بالعبة مو لازم تاخذ برائي :love:

في الأخير الموضوع لدردشة ونقاش اذا عندكم أفكار او نقاط انا اهملتها او نيستها ممكن تذكرونها (:

والله ياصاحبي احترم جهودك لكن مأعتقد ان الى ماسكين قيم فورج بشر طبيعين

هم بين امرين اما انهم يردون انهاء لعبتهم بطريقة غير مباشرة او انهم لايجدون التصرف , اذا عندك احتمال اخر نورني (:

تستطيع دخول لطابق 2 عن طريق خاتم الأنتقال (: انا اصلا دائما استخدمه وعندي كمية منه من كثر مأطلع للبارونة

مع علم ان لفل 100 ينزل له رغم البارونة لفل 75

في الحقيقية نظام العبة هو الى يقتل نفسها الى ماسكين العبة يبون بس يسحبوا اكبر قدر من الفلوس ومن بعدها يقفلوها

اما بخصوص فك الحظر مأعتقد انه راح يحل مشكلة موت العبة اطلاقا لو ان هذا حل كان اول من يبادر فيه أصحاب العبة