مشاركات من moath511

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

أحتمال مواصفات جهازك ضعيفة أو الملفات عندكم ناقصة أو ربما زايدة عموما
    (شغلت اللعبة المشغل يمشيء شوي شوي وصل 99% انتظرت زيادة ثم أشتغلت تمام)

ثم

الحين ينتهي وتجلس 5د لحتي تبدأ

( قفلت اللعبة شغلتها أقين عشان اشوف كلامك أقل من 10 ثواني عشان تفتح صفحة اللعبة ) وين ال 5 دقايق !

بديت السيرفر الجديد من أول يوم إلى ان وصل أعلى لاعب لفل 70 ووقفت العب بسبب
    أكثرشخص أستفاد من السيرفر الجديد الهاكات يشغل تلقائي [يضرب تلقائي وتجيه الوحوش بدون العبايات] ويشيل متطلبات التطوير ويبيعها متاجر
    بالبداية الكل يقدر يبدا لكن الاسعار بدت ترتفع بشكل صعب بسبب ان الهاكات بدت تبيع اليانغ الي حصلته سواء من الوحوش
    او من بيع متطلبات التطوير
    لذلك قررت قرار يخالف طريقة لعبي وهي إني اشغل التصوير طوال فترة اللعب ... الي يصدم بالموضوع المراتب ال 20 خمس اشخاص منهم
    أستخدمو هاك فكرة اني ارفع الفديو لكن قلت زمان هذي مش شغلتي كلاعب إذا المراقب في سبات شتوي
    والان أدور لعبة بنظام RPG غير العاب هالشركة وتكون زحمة :rolleyes:

جربنا نظام السيرفر الرسمي بنكهة الخاص << الشيء الوحيد الي كان كويس الخبرة 100% ثم شالوها ورجع رسمي تماما

دائما تظلمون الهكر ! ياخي إذا الادارة نايمة ومتأكدين انكم بتستلمون أعبائهم بدون أي مقابل :)
    بيكملون نوم
    و الهكر هو الوحيد الفايز ؟
    الهكر يجمع ثروة والمراقب نايم انت تجي تتابع وتترصد و تراقب ب أعين كـ الصقر
    وتدور الزلة وأنت تصور فديو بالاخير بعد السبات الشتوي يتم النظر للفديو بعد ما الهكر نقل كل عفشة من حساب الى ثاني وطورة ونقل العفش وووصل للحساب رقم 10
    يجيك الرد الجميل : الفديو ماهو واضح او الفديو ناقصة أحد الشروط :)

اتمنى تعويض من الجي امات

لم تزبط معنا ... حاول مرة أخرى ب طريقة أكثر أحترافية و حاول تستفيد من أخطائك ههههههههههههه

أو يمكن تبي تعمل تشهير للسيرفر الخاص هنا يمكن زبطت معك ههههههههههههههههه

وش المهم من الموضوع ( زبدة الموضوع بالعامية )
    أنا فهمت ولا أعلم إذا كان صحيح أو لا واتمنى تصحح لي في حالة " لا " :

أنك عامل حملة تبرع باليانغ : يعني تجمع من الناس يانغ و تعطيها الناس الي تفتح متاجر : - فكرة جميلة
    لكن عندي وعند الي يشوف موضوعك تساؤلات :
    1- من يستلم المبالغ (هل هو أهلاً للأمانة) يعني مايوزع نص ويحتفظ بنص !
    2- بحكم ان المجتمع الماتيني ما تعرف اذا كان هذا يملك ثروة او مطفر ف أنت تعطي عشوائي (إذا كان عشوائي ما تعتبر تطوعية)
    3- إيش الفرق بين موضوعك وبين الشخص الي تحصلة عند آمين المستودع يطلب منك يانغ ؟

وشكرا

انا رحت اجيب جهاز طلع سعره تقريبا 1500 دينار اردني

أهم قاعدة لاتشتري محلي أطلب من الخارج ب الأسعار الرسمية مش المحلية بأسعار التجار
    بالسعودية أحنا مثلكم الاسعار عندنا نار عشان كذا نشتري من المواقع الكبيرة
    أنا عن نفسي تجميعتي كلها من الخارج ( إلا بعض القطع تكون محلي أرخص أو وزنها ثقيل عشان مايرتفع سعر الشحن ثم يكون سعر المحلي ارخص)
    جهاز ب قيمة 4000 ريال قادر على تشغيل 15 صفحة ب سلاسة .

تجميعة كويسة في بلدي قد تصل لسعر سيارة مستعملة ، يعني لو نحسب حسب مستوى الدخلي الفردي في بلدي قد يتطلب الامر سنة من التجميع هذا طبعا مع تخصيص كل المعاش لتجميعة وهذا مستحيل

ربما بسبب أن اسعار القطع تعمد على العملة الصعبة مثل الدولار اليورو وغيرها
    فـ طرق تجميع المال من الانترنت كثيرة وأعتقد أن غالبية الي من الدول الي عملتهم ضعيفة ويبون تجميعة يتعاملون بالدولار فقط
    ب كذا الاشياء الي خارج البلد تكون مستطاع لها + سعر الدولار صرفة كثير عندهم فبالتالي يكسبون الاثنين (الخارج والداخل)

العكس هذا شيء جميل إذا وفقط إذا كانو بيركزون زيادة على مشاكل وندوز 10 وغيرها
    لانه وندوز XP من العصر الحجري وقلة قليلة من الناس الي عندهم أجهزة ضعيفة فـ (حان الوقت للترقية لجهاز جديد)
    وأنصح بالتجميعة ( قوية تشغل كل شيء ) + حتى لو ما كان عندك القدرة المالية فـ تشتريها قطعة قطعة على مدى 3,4,5,6 شهور
    بالاضافة يكون عندك خيار لطالما كانو يتمنونه لاعبين ماتين 2 (تعدد الصفحات بشكل كبير جدا 20 .30 وربما تصل لـ 40 صفحة)

عن نفسي وصلت ل 30 صفحة او 33 ولم أعاني الا من الانترنت وقلة الحسابات لدي

الموضوع أكبر من حجمة عملية الدمج تم أخباركم عنها من قبل ولو كان الاسم ب هذه الأهمية لكم لكنتم حريصين على نهاية الصيانة وبادرتم ب أختيار الاسماء من قبل ان تأخذ
    عموما لا أراها مشكلة أن يختفي اسم الشخصية بالاول و الاخير ( لقب او اسم داخل لعبة ) مو ب ذاك الاهمية الي تخليكم تنزعجون