مشاركات من Valdi

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

حاول تغيير اللغة إلى الإنجليزية

اذا ما دخل

يوجد إختصار للعبة ماتين بيكون موجود على سطح المكتب

أدخل منه وضع إسم أحد الحسابات بدل الإيميل

حاولت بجمع الطرق مافي فايدة نهائيا ,, المشكلة انحلت بعمل فورمات للجهاز ( شكرا لك على الرد )

السلام عليكم ،، اليوم كنت العب بشكل طبيعي في اللعبه

سجلت خروج من الحساب وحاولت ادخل في حساب ثاني مو راضي يدخل الحساب ،، رجعت مره ثانيه بدخل بحسابي الاساسي ونفس المشكله مو راضي يسجل دخول ب اي حساب في جيم فورج ( يوجد خطأ في اسم المسخدم او الباسورد ) مع العلم أني متأكد 100‎%‎ انه مافي خطأ في الكيبورد من ناحية حروف الكابيتل او انه بالعربي كاتب المعلومات صحيحة وعلى فكره ما يطلع لي اني أأكد اني مو روبوت

حاولت الدخول بجهاز ثاني ودخلت في الحسابات بشكل طبيعي

وبنفس الجهاز هذا دخلت بشكل طبيعي في موقع اللعبه بجميع الحسابات !

سويت ريستارت للجهاز ومسحت اللعبه بشكل كامل من اللابتوب ونزلتها مره ثانيه ولا زالت المشكله مستمره بنفس الطريقة ،،

سجلت بحساب جديد بجيم فورج وحاولت الدخول نفس الموضوع !

وانا نفس المشكله صارت معي اليوم ،، مع العلم اني متأكد 100‎%‎ انه مافي مشكله في الكيبورد ،، ولا حساب راضي يدخل معي نهائيا في الجيم فورج مع العلم انه في الموقع يدخل بشكل طبيعي وفي الاجهزة الاخرى اقدر اسجل دخول في الجيم فورج !

مسحت اللعبه تماما من الجهاز وسويت له تنظيف وريستارت ونزلتها مره ثانيه ونفس الموضوع يطلع لي يوجد خطأ في معلومات الدخول مع اني قبل ساعه كنت داخل بشكل طبيعي والعب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

طبعا اخواني الكل يعرف هذي لعبه وما همتنا بشي

الواحد دخلها وتعرف ع ناس ولله الحمد رجال واكثر من رجال واخوان بس للأسف لازم يطلع دايما شخص خاين او غدار .. بالنسبه لهذا الشخص الله يستر عليه معرفتي فيه من سنه ونص وأمنت فيه ع حسابي طبعا ما سرقني لكن غدر فيني غدرة اقوى من السرقه ومرتين ومو مره واغلب الجينو شافو الي سواه من شهر ونص او شهرين بلنداء بحسابي

المهم انا ك لاعب طلبت القيصر للموسيقار بلنهاية انت خاسر انت فايز هذا الشي لا رح يكسبك ولا وح يخسرك

لمن تنزل لواحد موسيقار الحلو فيه انك تنزل بشرف وتبارزه بعتادك وبقوتك انت

طبعا الموضوع وما فيه ان صديق لي مادري ان كان مع اتفاق مع القيصر او مافي اتفاق بينهم العلم عند الله

دخل بحسابي ورتبها وبارز القيصر اول مبارزه علشان يبين انه انا الي بارزت القيصر ،، الحين مثال انا بارزته اول مبارزه بشوف ضربه 2000 2500 واروح له موسيقار ؟ ههههههه

ومع العلم ان القيصر ضربه علي ما يتعدى ال 450 500

يعني زبدة الموضوع والكل يعرفه ان صاحبي غدر فيني ودخل حسابي ونزل مع القيصر موسيقار وخلاه يفوز علي لكن المهم ان القيصر يعرف انه ما يقدر ينزل لي وهو اساسا رفض الموسييقار قبلها رفض تام امام الجميع بموضوعي

اوكي القيصر نزل الفيديو بقسم الفيديو والصور والمراقب مطنش قبل الموضوع بدقايق ع طوول قبله

انا بعدها نزلت فيديو في نفس القسم على القيصر وللحين المراقب مطنش ما قبله هل هكذا هي العنصريه امام الجميع؟

باللعبه العنصريه عليها حظر نهائي وهنا مسموحه ؟ :love:

ملفات

(287.53 kB، تم تحميله 9مرات، آخرها: )

السلام عليكم ،، طبعا ما رح اطول بالكلام ورح اختصر الموضوع

طبعا بالبدايه الكل شاف موضوعي وهو طلب القيصر للموسيقار .. كان القيصر رافض الموسيقار رفض تام .. سحبت عليه وبهذا اليوم للأسف ( القيصر اتفق مع واحد من الي يدخلون حسابي وغدرني وعملو كل هالفلم والموسيقار وبعدها لما رجعت قلت للقيصر امش قدامي للموسيقار ضحك وسجل خروج هذا دليل انه يعرف انه ما يقدر لي .. وبالفيديوهات الي منزلها بقناتي واضح ان القيصر مو ند لي ابدا

والمهم انك بتعرف كويس انك مو قدي يا حلو

دمتم بوود :قلب:

الكلام كله وصل لي

بالبدايه حسابي يوجد به الكثير من النشاطات الغريبه والجميع يعلم هذا الشيئ من ناحية اصدقائي ،،

وبدأ هذا الموضوع من شهر تقريبا وتناقشت معهم واعتقد كل الجينو قاموا برؤية ماحدث من حسابي في نداء الجينو

ثانيا اذا كان هذا نظامك وهو استغلال احد اصدقائي المشتركيين في حسابي فهذا لا يدل على كفأتك

انت قمت برفض الموسيقار رفضا تام هنا وفي اللعبه وفي دقيقه نزلت مبارزه وموسيقار مع شخصيتي !! وبدون سلاح !

على العموم ( كل شيئ سوف يوضح قريبا ) وأنا اقولك بما انك قتلتني في الموسيقار اريد مبارزه اخرى امام الجميع !

:eusa_naughty:

اي مبارزه واي موافقه تتحدث ؟ :(

اعتقد بأنك طلبتني من قبل ي قيصر وكانت المبارزه بيني وبينك وفزت عليك 3-0

وبعدها قلت لي بطلبك مرة اخرى وهذا انا اطلبك امام الجميع ما هو سبب رفضك ،، اعتقد بأنك تعلم انك لست منافس لي 8)

هذه الشخصيه غير جديره بالنزول للموسيقار كونها اصيبت بضربه قاضيه ١٠٣ الف ، وكون درعها من مجنونه وبقية عتادها من مختلف الشخصيات وعلى ذلك وجب التنويه وشكرا

عزيزي مشاكس ..
    على ما اظن هذا ليس عذر مقنع واذا كان كلامك صحيح بخصوص ال 103 ارفق دليل على ذلك وانا سوف اعلن اعتزلي ;) ،، من الواضح انك تنسحب وبهذا تعتبر خاسر :love:

انا اللاعب ( IValdi ) لفل 95 ديسق
    أطلب اللاعب IQaiserI لفل100 ديسق للموسيقار

الشروط : بدون ازياء / 3 جولات

تصوير طرفيين

في حالة مخالفة الشروط اوالرفض يعتبر خاسر 3 - 0

:whistling:

صحيح يا شادي معرفتي فيك من فترة بسيطه لكن انت من اكثر الاشخاص المحترمين الي قابلتهم باللعبه ،، ورجال ونعم فيك واتشرف بمعرفتك حبيب القلب وحاااب اقلك اعتزااال مافي بترجع غصبن عنك ;(:cursing:

المشكله في زجاج المتاجره ،، عندما قاموا بألغائها لم نشاهد هذه المشكله تحدث

ولكن عندما اعادوها وقالو تم حل المشكله عادت مشكلة فصل المتاجر مرة اخرى

اتمنى الغاء زجاج المتاجره لحين حل المشكله

طبعا الكل يعرف ان بعد الهجمات الي صارت خادم ديسق وبتار واجهوا نقص كبيير في اللاعبين وسوق ديسق أصبح ( ميت )

وايضا اصبح من الصعب الزراعه لانها تعتمد على مجموعات وخادم ديسق اصبح شبه معدوم من اللاعبين وفي نقصان مستمر ..

خادم مهند لا تجد فيه الا 4 الى 5 لاعبين متصليين :rolleyes:

وأكيد بسبب هذا الشيئ كثير لاعبين رح يحسو بالملل ويتركو اللعبه وهالشي صاير فعلا ..

ودمج الخوادم الثلاثه هو الحل الوحيد لرجوع اللعبه مثل ما كانت ..

الان الزراعه صعبه - حروب مافيه - السوق ميت .. مالفائده من اللعب ؟

اتمنى من الادره اخذ قرار سريع ( أنقذوا اللعبه ) ^^

اللعبه بشكل عام فيها نقص كبير باللاعبين .. ديسق تقريبا قرب ينعدم من اللاعبين

برأيي حل هذه المشاكل هو ( دمج خواتم ديسق وبتار ومهند في خادم واحد ) هذا الشي رح يحمس اللاعبين اكثر