Posts by rmoosh

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

في عدة اسباب للاداء الضعيف للدعم بحطهم بنقاط للتبسيط
    1- عدم التنظيم بين المراقبين في ساعات الدخول والخروج طبعا هذا لو افترضنا انه ما فيه تنظيم واذا كان في تنظيم بكون رديء جدا لانه بتقدر بسهولة تشوف هاكات باللعبه واعلانات لسيرفرات خاصة بالمدن الرئيسية
    2-العمل تطوعي يعني لا يوجد عائد يجبر المراقب بالدخول والعمل بجد لانه كلنا بنعرف انه العمل تطوعي
    3- الهرمية وهذا اكثر سبب لبطئ الدعم واظن الكل عانى من هذي المشكلة لانه مراقبين اللعبه صراحياتهم محدودة جدا يعني ما يقدرو يحلو تقريبا 75% من المشاكل بطرو يرفعوها للمستوى الاعلى وهذا سبب بطئ العمل الشديد لانه باخر مستويين (جيفو + باسو ) الي يجيهم كم هائل على ما اعتقد من التذاكر ونحط بعين الاعتبار انه عمل جيفو تطوعي ( كما اظن) لذلك مو مجبور يضل 10 ساعات يحل تذاكر وباسو ماسك اكثر من سيرفر فالحل بسيط زيدو صلاحيات المراقبين العاديين

بسم الله الرحمن الرحيم
    قد يكون لنا في هذه الحياة أخوات وإخوة لا تربطنا بهم علاقة أسرية <3 و رغم أن تواصلنا معهم لا يكون عن طريق مباشرإلا أن هذا التواصل يخلق أخوة هي كفيلة بأن تكون لهم في داخلنا مكانة <3 و تجعل لهم عندنا قيمة ، فإن قُدّر وحصل ظرف ما حال بين تواصلنا معهم لا ننساهم أبدًا بل يبقى لهم في فكرنا حضور <3 و في خاطرنا تواجد <3 و متى ما زال الظرف و سنحت فرصة تواصل من جديد نجد أنفسنا في حيرة بأي عبارات التحايا نحييهم <3 و بأي عبارات الشوق نعبر لهم <3 و في الأخير سنجد أن قولا واحد هو الأصدق و في نقل ما نريد إصاله أبلغ ، و هو قول
    " الكلمات عاجزة عن التعبير"
    عودة بعد غياب سنتين >>> <3<3<3

اللحين انا لو كنت اكل اندومي كنت رح اهتم بالبوست واعرف شو الاشكال تبعك عن الاندومي بس دامني اصلا ما اكله فقرات العنوان فاذا فكرت اكله بتذكر انك قلت اشكال عنه فبراجع الاشكال ودامني ما اقتنع بالاشياء الي فيها مكونات حافظة وملونات ...........الخ فما رح جرب اكله

لا هذا من كيسك اذا كلامك صحيح
    ارجو وضع رابط الموضوع الي تتكلم عنه
    اتوقع ردك القادم بكون فيه رابط الموضوع عشان اشوفه غير كذا
    شكرا على جوابك نورت الموضوع
    وننتظر جهة رسمية تجاوب بالنيابة عني وعنك
    زشكرا مرة اخرى

(بدي جواب رسمي ما بدي حد يجاوب من كيسه)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا العنوان واضح

الى متى ؟؟؟؟

يوم نزلت تذكرت الرحلة لم يخبرنا احد انها كانت فقط فترة موقته ولم يتم تنبيهنا على سحبها بشكل نهائي من المتجر او بشكل موقت لكن طالت فترة الانتظار وصراحة

نريد جواب نهائي هل سترجع ام لا

مع كل احترامي الشديد للمراقبين

لا اريد جواب مثل

( ستعود بالقريب العاجل ولا نعلم هذا القرار بيد الشركة ( اذا كان الجواب سحب موقت للتذكرة

المراقبين صلت الوصل بين الاعبين والشركة اذن نريد جواب نهائي لموضوع تذكرة الرحلة

وظيفتكم ايصال اصواتنا للشركة واطلاعنا على اجوبة لاسئلتنا

التي تفوق صلاحياتكم

رجاء خاص

(بدي جواب رسمي ما بدي حد يجاوب من كيسه)

وايضا لا اريد مراقب منتدى يقول

استخدمي زر البحث

انا ماني خبيرة بالمنتدى

واظن وظيفتك لا تقتصر على الانذارات

تستطيع توجيهي للموضوع المطلوب

واذا كان سحب التذكرة نهائي اظن من حق الاعبين انزال التذكرة مرة اخيره لانه التذكرة تم سحبها بشكل فجائي من المتجر
    ملاحظة اذا تم عرض هذه المشكلة باجتماع شهري او ما شابه من حقي اعرف حتى لو ما حضرت الاجتماع

ودي

رموش

:love: :love: :love: :love: :love: :love:

ممممم يمكن 10 ساعات او اقل :)
    ادخل لموقع الشركة او موقع اللعبة وتفقد عدد المتصلين واذهب للنداء وسال من الذي ليس لديه حساب على المنتدى :)
    بالتوفيق .

عدد المتصلين بموقع الشركة في جميع الالعاب مو بس بمتين

الاعبين الفعالين باللعبه بشكل عام ما بتجاوزو 150 ونص الحسابات تكون متاجر كمان

بعد استخدام المخزن وانتهاء فترة الاستراحة الاجبارية لا يمكن المتاجرة مع الشخصية

حيث تظهر معلومة تفيد بأنه ( ان هاذا الشخص يتاجر الان .لا يمكن المتاجره معه)

معك حق اخوي سدر انا طرحت نفس المشكلة من فترة كتبت عدم توفر الازياء بشكل دائم بالمتجر جاني الرد الازياء صارت رخيصة وفي متناول الجميع وانا قصدت انه بعد ما يخلصو الازياء الكل يصير ضعيف وضعيف جدا ضد الشخصيات السحرية

فكرة جميلة بس لو نكون واقعيين جائزة من الشركة تقريبا مستحيل فلو نخلي الجائزة عبارة عن شعار خاص لحال الالغاز مثل شعار افضل لاعب في وقام قديما
    بكون شيء بمقدور الادارة تنفيذة تقبل مروري

جفرمنت كلامك والله كلو صح الموضوع اخذ اكتر من حقه وفي ناس خرجت عن الموضوع وصار في قلت ادب شباب من الاخر مراح يصير شي لانه ناس كتير اخذت كسر وربته كل عصفور اخد رزقه وطار فكرو قدام التحديث الي جي لا تكونو اطفال كل واحد يظبط عتاده ويقف يقول انا اهو مين يقدرني غير كدا ما تحكو لان العيب منكم واختي رمش كلامك فيه صح وفيه غلط الازياء صارت الحين بديسق برخص التراب لو واحد لسه جديد بيشتريها عادي ووقام الاسعار متقاربه فلات تحكو كتير لان والله كل شخص مع شخصيه ميبي يتعب فيها ليكون كفو لما كان الشمان والسورا فشله مكنت اشوف احد يتكلم ولا موضوع ولا كل الكلام ده ليش الحين تتكلمو لان كانت فائه معينه من اللعبه محارب ونينجا لما صار في حجر كسر عدد كبير رجع من المعتزلين وصارت اللعبه فيها اثاره تاني لانها تثبت وجودك بعتادك مو كميائي بس مثل الاول والاخ الي يقولي مش انت اعتزلت ليش تحكي انا بتكلم لانك تقول كلام خايس مله اساس وانا معتزل بسبب سالفه مثل دي ياريت كل واحد فاضي يروح يظبط عتاده لا يجري منتدي يقول لما اسوي انقلاب واسف للناس الي تتكلم بحترام لو كنت عصبت شويه في الكلام لاكن الي يقرا الكلام من الاول يفهم ليش عصبت :طراااخ: :طراااخ:

لنحكي بمنطق

اول شيء الازياء ليست متوفرة بسوق وقام وخاصة الاناث منها

ثاني شيء سعر التوت 100 مليون 200 حبة

وطبعا الكل يعرف انه تجميعه صعب فيستاهل هذا السعر

وكلنا بنعرف لما نعمل احبال مقاومة تكلفنا الازهار بما لا يقل عن 200 مليون

وبالاخر نحصل على نسبة عشوائية ووقت عشوائي

واحبال المقاومة 20% ودقيقتين

يصل سعرها الى 35 مليون للحبة الواحدة

المشكلة بكسر السحر انه حجر تركبه مرة وحدة ويفيدك على طول

اما بالناحية الاخرى ادوات مقاومة السحر موقته

وغاليه الثمن

اللحين مثلا كل ما ابي اروح حرب اصرف 300 مليون احبال

ولمدة لا تتجاوز الساعه وربع هذا لو اعتبرنا اني حصلت احبال 20 مقاومة 10 دقايق

وبعد كذا تصير ابادة لحسابي

الحل بسيط مثل ما هي مقاومة السحر موقته ولها زمن

ليش ما يخلو كسر السحر عبارة عن احبال مثلها مثل احبال المقاومة احبال لكسر السحر

وانتهينا

هذا رايي الخاص

ودي

رموش

اخوي خلينا نعمل حساب بسيط وابيك تحكي بالعدل

اللحين نبدا من لفل 1 ل69

هذي الفئة تفتقر للدرع يعني مقاومة 20

ولو قلنا خوذة مع سوار 30

مع صعوبة حصولهم على الاحبال لكن لنفرض حبل 20

كسر السحر 50

يعني مقاومتهم صفر هذي اللفلات الصغيرة

يعني استحالت المبارزات بين كل الشخصيات والسورا والشمان على حد سواء

لفلات 70ل105

زيادة مقاومة سحر بما يعادل 20-25

يعني تصير مع حبل مقاومة 20 وهذي النقطة ركزو عليها شوي

+

30

سوار + خوذة

25

لنفرض لفل 105

يعني مقاومة بحالاتها القسوى

20+30+25

75

ننقص من كسر السحر 50

يبقى 25

طبعا اللحين رح تقلي الازياء

تزيدك 30

انا معك بس الازياء ليست دائمة بالمتجر

الازياء تطرح بين كل فترة وفترة

والازياء تعتبر من المكملات

يعني ليست شيء اساسي للدفاع ضد الشخصيات ولكن

لزيادة قوة الدفاع

يعني من هذه الناحية

تم تقليل مقاومة السحر بشكل اكبر من المطلوب

صار في ظلم للفلات تحت 70

وظلم للناس قليلة الشحن

وظلم للفلات 70-105

يعني اذا انا مثلا دخلت بعد زوال الازياء من المتجر تصير مشكلتي الخاصة

؟؟

واللحين نيجي للاحبال

احبال 20 مقاومة غير متوافرة عند التاجرة على فكرة

وصنعها تاتي بنسب عشوائية ووقت عشوائي

يعني ممكن تصنع كمية كبيرة وما تحصل ولا وحدة 20 مقاومة

واظن الكل جرب هذي الناحية

انا معك كان ظلم كبير للشخصيات السحرية بس مع حجر كسر السحر المبااااااالغ وليست فكرة حجر كسر السحر

اصبحت اللعبه غير متوازنه

الاحبال والازياء موقته ولا اظن تعتمد على دفاع ضد شخصية ضدك باشياء موقته

الاحبال ممكن تتوافر بس الازياء ليست متوافرة بشكل دائم بمتجر اللعبه

وغير هذا

تكلفت سحر الزي تصل ل500 مليون اذا مو اكثر

تقبل مروري

خاطبتك بالمنطق بارجو ترد علي بالمنطق

طبعا موضوع الاسطوريات وباقي العتاد مفروغ منه لانه في متناول الجميع

الاسطوريات + التروس + الاساور + القلائد

مهارات النينجا ضعيفه ؟ هي المهاره ال6 واول ومتصير بي بتكون معقوله وترا نينجا مستفاد من حجر الكسر وانا قلت لكم قبل كدا والاخر جفرنمت قال العيب من عندكم مبدي اتكلم في النقطه دي كتير اما بالنسبه للدروع هي تفيدكم وانت متفهمو الدرع صار فيه بشر ومقومه ضد كل المهارات بمعني انه جميع المهارات تبع سورا محارب نينجا ..الخ تقل افضل من المقومه مقومه السحر كانت محدوده لشخصيات معينه الحين بتصير مقومه مهارات ضد الكل .. :shisha:

نفسي اعرف بس انت جربت تلعب بنينجا 105 ؟؟

المهارة بافضل حالاتها توصل ل1800

واذا فللت ضدها تصير مالها قيمة
    اول شيء بوضح لك شيء انا من اوائل الناس الي طرح ظلم السورا والشمان
    جفرمنت ببساطة لانه سورا يعني دفاع اعمى للشخصية
    كسر السحر يكسر سحر 50 وما بدنا نحكي عن تحديث منع دمج حبل مع ماء مقاومة
    دامها كذا صارت الحل الوحيد يصير الحبل 20 مقاومة ينباع بالمتجر احنا موافقين او
    يصير صنع جبال المقاومة كلها 20% وتختلف بالمدة فقط

مع اعادة دمج الاحبال والماء

او تخفيض قيمة كسر السحر ببساطة