Posts by ἶмᾄḋ ṩᾄмἶђ

ااحتفاليات لا تنتهي مع نهاية العام!
احتفالية البطولة!
جديد: خوادم مؤقتة مع باتل باس
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

أوافقكم الرأي رغم إحتكاكي البسيط به داخل اللعبة

لكنه إنسان طيب وخلوق وجدير بالثقة

لك كل التقدير والإحترام أخوي هزاع

فعلا اللعبة صارت تفصل بشكل كبير ، اعتقدت أن المشكلة من جهازي لكن على مايبدو أن المشكلة في الأصل من اللعبة وخاصة من آخر تحديث سووه لللعبة

و المشكلة أن اللعبة لما تفصل تطلعك لسطح المكتب

الي لاحظته عادة تصير المشكلة لما تسجل دخول لحسابك وتختار الشخصية ويكتمل شريط التحميل بعدها تفصل على طول ، أو أنك لما تنتقل بالناقل لمكان ثاني تفصل برضو

نفس المشكلة عندي
    لها 5سنين المهمة عندي للحين ماخلصتها
    فيه البعض يقول لازم تجيب قلادة يشم +0 وتحطها عندك بالممتلكات بعدها تروح لميرني وراح تطلع لك الرسالة
    ماعرف ايش علاقة قلادة اليشم بالمهمة لكن كذا يقولون
    عموما انا مازبطت معي جربها انت وشوف

إقتراح جميل ومفيد من جميع النواحي لكلا الطرفين ، الشركة و اللاعبين
    ومايكلف الشركة أي عناء او خسائر ، بل قد يقدم فائدة كبيرة لها لتحديد الأفضل للأحداث مستقبلا داخل اللعبة
    أؤيد الإقتراح 10/10

لو طبق التحديث مثل ماهو بدون مايخربو أشياء ثانية فراح يكون من أفضل التحديثات للعبة برأيي ،على وجه الخصوص إظافة تغيير القناة و خاصية تكويم الأغراض فوق بعضها

مع أنو المفروض كانو يسوو هالتحديث من فترة طويلة لأن كل السيرفرات المقلدة عن الرسمي سبقتنا إليه لكن أن يأتي متأخرا خير من أن لا يأتي

أشكرك أخي إبراهيم على الفيديو

نعم أخي تقدر عليه

ماتينات الشيطان سهل تكسرها

لكن أنصحك ماتعتمد عليه بشكل كلي في كسب اليانغ لأن على ماأذكر ينزل ماتينين شيطان بس في الشنل الواحد ، ماراح تستفيد منهم إلا الشيء القليل .
    فالأفضل أنك تزيد لفلك ل 61 او 65 وتعتمد على ماتينات الموت ، يكون أفضل لك من الشيطان

أو انك تدور على طرق ثانية تناسب لفلك و تسمح أنك تجمع يانغ منها ، ع سبيل المثال الشضايا أو بيض القرد إلخ ..

هذا رأيي الشخصي
    أتمنى لك التوفيق

10/10

شكل المنتدى الجديد رائع جدا ، حتى التصفح فيه صار سلس وأجمل من قبل

أتمنى عرض الأخبار المقروءة والغير المقروءة في الصفحة الرئيسية ،ويكون تحتها خيار عرض المزيد من المواضيع لعرضها في حالة كانت هناك مواضيع أكثر مما تحتويه الخانة المخصصة لهم

إضافة أخرى تمنيت انها موجودة من زمان .. انت الآن مثلا أضفت تعديل على موضوع حدث راس السنة ياريت بعد كل تعديل تكتبه يتحدث الموضوع ويطلع فوق في اول القائمة في الصفحة الرئيسية علشان الكل ينتبه بالتعديل هذا او التعليق الجديد

+1 أضم صوتي لك

نحن نعلم هذا الشيئ ونتابعه ولكن نسبة الإسقاط ليست بالسوء المتصور. ندعوكم للتركيز على المستويات العليا للوحوش. لنفس نوع الوحوش، تحصلوا على نسبة سقوط أعلى إن كان زعيم أو رتبة 4 مقارنة بالرتبة 1 أو 2.

أخي باسو ، هل بنظرك ساعتين أو أكثر عشان نجيب طقم واحد شيْ يستحق؟

شخصيا أنا جربت بحساب لفل 80 بالغابة الحمراء لمدة ساعتين متواصلة حتى قدرت أجيب طقم واحد

قلت يمكن الخطأ من الغابة فرحنا الوادي بحساب لفل 30 ونفس الشي ، طبعا أجمع بعبايات وبقفاز وكانت النتيجة أسوأ حتى

الوحوش كلهم مرتبة 3 و 4 ، يعني يلزمنا نروح نقتل فرعائيل أو شيريون مثلا حتى نجيب أطقم بكمية معقولة ؟

المشكلة حتى شريون وفرعائيل قتلناه ولا نزل منهم شي ;)

بصراحة هذه لا هي مسابقة ولا هم يحزنون الخسارة فيها أكثر من الفائدة ، خسارة وقت و جهد و يانغ و عبايات و كيميائي وفي النهاية يطلع لنا 50 ألف من الصندوق

باختصار أصبحت الشركة جشعة و تستغل لاعبيها لأقصى شي

وكما ذكر الشباب قبل من الممكن أن تصبح حتى الجرع والدردشة مقابل نقود

10/10
    إقتراح مفيد

و أنا بنسى أنا كنت في شنل كام ولا خادم ايه لما بخرج لخلفية تسجيل الخروج :dash:
    و اقعد ألف حولين نفسي :cry:

فيه طريقة أستخدمها لمعرفة الشنل الذي كنت متواجد فيه

لما تقوم بتسجيل الخروج إضغط على اختر وستجد تحديد باللون الأزرق على واحد من الشنلات الستة

الشنل المحدد هو الشنل الذي كنت موجود فيه

لكن الطريقة للأسف لم تعد تشتغل كما في السابق ، ففي حالة كنت فاتح صفحتين أو أكثر فسيتم تحديد الشنل الموجود فيه الصفحة الثانية بشكل تلقائي

لكن في حالة كنت فاتح صفحة واحدة فستنجح الطريقة معك

بصراحة لم أجد أي فرق بين إستخدام قفاز المتجر او قفاز الماتين بتاتا

وهناك مواضيع أخرى في المنتدى تتكلم عن ذا الموضوع تستطيع البحث والتأكد بنفسك

وإذا ما كنت مصر على إستخدامهم الإثنين فتستطيع ذلك فالتجربة خير دليل

وعليكم السلام

نعم تقدر تستخدم قفاز الماتين مع قفاز المتجر

لأن قفاز المتجر يفعل بشكل مباشر أول ماتشتريه في الحساب كامل وليس في شخصية معينة ، و ستجده في الشريط الموجود فوق جهة اليسار مع المهارات و ليس في الممتلكات

لكن حسب تجربتي لم أرى أي فائدة من تركيب القفازين مع بعض

فلو معك قفازات ماتين فلا داعي لأن تشتري قفاز متجر ، واحد يكفي

أتمنى أكون أفدتك