مشاركات من NEO ϟ

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

هاد خادم مؤقت فترة ويقفل وله اسبوعين تقريبا فاتح طبيعي الاسعار تكون هيك . الاسعار بالخوادم التركية القديمة نفس اسعارنا واغلى بمراحل ببعضها

هل سيتم تصْفير رصيدي من اليانغ، الوون أو الغايا؟
    كلاّ، ستحتفظ بجميع مُدخراتك.

الرجاء التوضيح هل اليانغ سيبقى في قائمة الجرد لنفس الشخصية ؟ .. في هذه الحالة لازم نحفظ اسماء الشخصيات الي معها اليانغ لتجنب حذفها بالغلط.
    ام ان اليانغ سيحفظ بمكان ما مثل العتاد الي سيحفظ بمستودع متجر البنود ويرجع للشخصيات الي قمت باختيارها !؟

الاسعار ما غليت عملة اليانغ فقدت قيمتها بسبب ازدياد الكمية الموجودة هي علاقة طردية بين كمية اليانغ الموجودة و سعرالاغراض

الوقت الي كنت رح تاخده لتجمع 650 قبل 3 شهور هو نفس الوقت الي تحتاجه حاليا لتجمع 900
    زمان كنت تحتاح اسبوع مثلا لتجيب 3 عتيق احمر سعر الحبة 200 (600 سعر الوشاح ) . حاليا باسبوع لو جبت 3 عتيق الحبة ب 300(900 سعر الوشاح)
    [ كنت تجيب يانغ بصعوبة قبل لان كل شي تبيعه رخيص . . حاليا تقدر تجيب كمية يانغ اكثر لان كل شي تبيعه غالي ]
    الجراء والقسائم حالثة اثتثنائية لان تم رفع سعرها بالمتجر طبيعي يرتفع سعرها داخل اللعبة

السلام عليكم ورحمة الله
    بخصوص التصويت على ارجاع العلاوات القديمة للطراز نريد توضيح هل اذا كانت الأغلبية رافضة لفكرة ارجاعها ما مصير الطراز الموجودة مسبقا [ طرازات الدفاعات الموجودة مع بعض اللاعبين ]
    اليس من المنطقي ان يتم حل هذا الاشكال قبل ما نصوت على ارجاع الميزات او ابقائها كما هي ؟
    بالنسبة لفكرة 90 دفاع مرفوضة تماما لأنها تجعل مهارات أي شخصية تعتمد على الضرر الجسدي معدومة تقريبا كما في حالة الشخصيات السحرية ومقاومة السحر قديما
    الهدف من الطراز انك تكمّل الدفاعات الناقصة عندك وهذه النقطة المفيدة بس بيصير خلل باللعبة في حالة 90 دفاع ضد شخصية واحدة
    المسالة سهلة ولها حلين : 1-ان لا يتم ارجاع العلاوات مع حذف العلاوات القديمة
    2-ارجاعها بشرط وضع سقف مثلاّ 75 كحد اقصى لكل دفاع

بالحالتين الي فوق ما اظن احد رح يشتكي غير الي معه حاليا دفاعات وله الأفضلية على غيره ومو حابب يتغير الوضع
    بالنسبة للاعبين الذين يتحججون انهم صارفين مليارات اخي الكريم بعرف مو سهل تجيب 3 دفاعات ويكلف مليارات بس بالمقابل لك سنة واكثر تلعب ولك الأفضلية على غيرك ممن لا يملكون الميزات
    هادي وجهة نظري بالموضوع أتمنى تصححولي لو غلطت باي مكان
    منتظر ردودكم ... ودّي <3<3

السلام عليكم
    - عمامة الوحش شو مصدرها ؟ لي سنين العب وما نزلت بالمتجر ولا صارت أي مسابقة مشان نحصلها وكيف متوفرة عند بعض اللاعبين على طول السنة وتنعرض متاجر كاملة بها بين فترة وفترة
    - بخصوص الحلويات هل ستختفي بعد انتهاء الشهر الفضيل لان متل ما شفنا صار لها عد تنازلي
    :FiGaRo::FiGaRo:

السلام عليكم ورحمة الله

لا اعرف اذا احد بلغ عن الخطا او لا , لكن في خطا بالهمس بحيث اذا كنت مقفل الهمس ولاعب همسلك وانت بشنل غير شنله يطلع الهمس من عنده طبيعي(لا يعطي: اغلق فلان الهمس) ولا يظهر لك اي شي

فبيصير كانه يهمس لك وانت ما بترد وانت مقفله بالاساس

الرجاء التحقق من المشكلة وحلها

ودي :thumbup:

المهارة هي استيعاب حياة مثل الي فالدرع والسوار ومفروض يغيرو الاسم لاستيعاب لانها استيعاب

اكثر قيمة لها 6% تاثيرها بسيط جدا لو تبي استيعاب خدلك درع وسوار 10%

واستفيد من مهارة المرافق بشي احسن مثل الصد :thumbup:

جيفو ما ناقشت حظر حساب اعرف قوانين المنتدى جيدا

قفلت الموضوع فورا ومتاكد ما كملت قرايته مثل المراقبين حقك الي بالدعم

لونتلك الصيد التلقائي باللون الاحمر وحطيت تحته خط على امل تشوفها وتطلب دليل على كلامي اقل شي بس تخافون من النقاش

يا ريت لو حطيتو ابداعكم بمساعدة الناس بدل ما حطيتوه باسليب كتم الافواه

سالتك كيف اتواصل مع مراقب مشان اعرف ارد حقي
    تقلي دعم ؟! جربت ان شي مرة تتواصل مع الدعم ؟ وتشوف كيف يحلون مشاكل الناس

جيفوا سالتك مبارح ليش ماحد يرد عليي عالميرك قلتلي روح لوحة الدعم اروح لوحة الدعم

الجواب ياتي كل يومين مرة
    ويكون دائما اقفال الموضوع بدون اي تفاهم وباسوء طرق التعامل اللي ممكن تشوفها من انسان من اذلال وتكبّر

جيفو عندي حساب محظور بسبب الصيد التلقائي حقكم ومافي حدا يسمع او يهتم انتم من نزلتم الهاك بالمتجر وانتم من تتحمول اي شي يصدر عنه وش المسخرة هاذي بالله
    يرجال اراسلكم بالدليل والعقل تردون عليي بكل برود تم الرد عليك والحظر صحيح حسبي الله بسسسس

ولا تجي تقلي المنتدى ليس مكان لمناقشة الحظرانا ما بحكي عن الحظر بحكي عن خطا فالهاك حقكم

اذا لا ميرك بترد ولا دعم بترد ولا منتدى بتخليني اكتب وش اسوي طيب ؟

السلام عليكم ورحمة الله

اخوتي الكرام حابب اتواصل مع مراقب او مع جيفو عالميرك

لي يومين ارسل بس مافي رد من اي احد

هل في مشكلة عندي ولا الوضع طبيعي كذا ؟؟!

السلام عليكم

بالنسبة الي يشتكون من نظام التبرع بالخبرة الجديد ترا خاتم الاسرار (مانع الخبرة) سعره 19 نقود لمدة 15 يوم . يعني لو تشتري قسيمة 50 تضمن منع الخبرة لشهر ونص .. ما اظن صعب على احد يجيب قسيمة 50 :123: :123: وبالعكس ترا تريح نفسك من انك كل شوي تتبرع يدوي او انك تلفل بدون قصد.

بس في مشكلة صغيرة الخاتم يمنع الخبرة عنك وعن المرافق .. فرضا لو جيت اطور مرافقي مضطر اشيل الخاتم بالنتيجة خبرتي رح تزاد وانا اطوره وانا مابي الّفل ومو قادر اتبرع بالخبرة لاني استنفذت الخبرة المسموحة لي بالتبرع بها.. وش المفروض اسوي 8o ؟؟!

طيب يا اخ جيفو و مشان شخص انحظر بايام لفل 30(اول بداياته باللعبة اغلب الاعبين يقعون بهذا الخطا) حظر مؤقت وبعد سنتين صار لفل 90 وانحظر لخطأ ارتكبه ( بغير قصد او لجهل بالقوانين ) باي طريقة من الطرق
    هل ترا من العدل ان يتم حظره حظر دائم ؟ بعد ما تعب خلال السنتين ودفع من وقته وماله؟!

القصد من الكلام : مو كل شخص اخطأ يستاهل حظر دائم