Posts by MDawlat

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

مشكلة عند طلب كود خذف الشخصية كل ما اطلب واكتبه صح يقلي غير صحيح مع انو صح مليون بالمية!
    ارجو ايجاد حل

جرب أخي تعمل تسجيل خروج نهائي وتشغل اللعبة من جديد
    لأنه في حال طلبت كود حذف الشخصية وانت متصل بالحساب عادة لا يمكن الحذف الا بعد تسجيل الخروج والدخول من جديد

معقول ما أحد عنده حل ولا حتى إدارة اللعبة ترد وتعطي الحلول او إصلاح المشكلة؟؟؟

وين إدارة اللعبة من مشاكل اللعبة التي لا تنتهي!!!

مشكلة أخرى من مشاكل اللعبة الرائعة كل ما ادخل معلومات الحساب في صفحة تسجيل الدخول واختار الشخصية يقفل اللعبة بالكامل؟؟؟

يعني لا دعم يفيد ولا حلول للمشاكل في المنتدى، يعني نبلغ مين مثلاً على المشاكل؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى إدارة لعبة ماتين2 او اللاعبين أصحاب الخبرة وممن لديهم حلول لبعض مشاكل اللعبة المستمرة....

لدي مشكلة قديمة ومازالت مستمرة رغم التحديثات الجديده والصيانات المستمرة لتصحيح مشاكل اللعبة التي لا تنتهي

أنا قدمت قبل كذا عدة شكاوي في الدعم بخصوص مشكلة الفصل عندما يكون الحساب او الشخصية في صيد تلقائي، يعني مو مقعول أشتري صيد تلقائي لمدة أشهر + الرفيق يونساي وقفاز متجر او صندوق حق شهر وكل شوية اللعبة تفصل، اجل وش فائدة الصيد التلقائي والرفيق يونساي؟؟؟

أرجو أن أجد حل المشكلة ولا اخسر المزيد من الأيام بسبب الفصل المستمر

رغم ان جهازي مواصفاته عالية جداًَ ومكلفني كثير وجايبه عشان اللعبة فقط، والإنترنت ممتاز وسريع، يعني عامل جهاز كامل مع انترنت خاص للعبة ماتين2 فقط

وللعلم عندي اكثر من حساب عامله للصيد التلقائي والتجميع التلقائي، وكلها كل فترة بسيطة بتفصل الحسابات واخسر ايام بدون فائدة

والله منتظر شهور حتى ينزل رفيق تجميع تلقائي وفي النهاية فصل متكرر وكثير جدا

لمراقب المنتدى الفاضل: طبعا قبل كل شي انا قدمت للدعم وهو حولني على المنتدى لقسم المشاكل والأخطاء!!!!!

وعليكم السلام ورحمة الله

هذي اول مشاركة لي فعليه بالمنتدى بعد سرقة حساباتي وعدم إرجاعها لي

أكبر خسارة حصلت للعبة بقرار إعتزالك أخي هزاع وما يهونوا الإخوان المذكورة في الموضوع

تعرفت عليك وكنت اجمل ما في اللعبة

للأسف لكل بداية نهاية

وبإذن الله سأتبعك بالإعتزال رغم وجود حسابات كثيرة لدي لكل التخصصات

وأسباب الإعتزال كثيرة ولكن أهمها ما وجدته من إهمال في اللعبة وخاصة الدعم وحيث جميع الظروف ساءت لدرجة كبيرة في اللعبة ولا يوجد شي مشجع لتكملة اللعبة وبالتحديد عند حصول مشاكل تقنية اللعبة لا تجد من ينصفك ويرد لك حقك وهذا سبب كافي للإعتزال

من كل قلبي ادعوا لك بالتوفيق والنجاح في حياتك انت والإخوان
    حفظكم الله ورعاكم

ألله يعينك أخي ويعوض عليك

الثقة في الناس أصحبت للأسف لا وجود لها وخاصة في ماتين2 العربي فقط (إلا من رحم الله، وينعدوا على الأصابع من قلتهم)

وحوّل امرك الى الله فهو خير حسيب ولا ترجى شي من الدعم حتى لو ردوا عليك والتاريخ طويل في هذا الموضوع مع الأسف

أعتقد يجب إعادة النظر في بعض القوانين التي تعتبر غير منطقية أبداً، القوانين وضعت لعدم التجاوز في من شخص على شخص او التعدي على حقوق الغير في كل المجالات وبعض القوانين الموجوده والمطبقة حالياً ليست في صالح الضحية وإنما في صالح المعتدي، القوانين وضعت من قبل البشر والأشخاص وهي قابلة للصواب والخطأ عندما يتضح ضعف او خطأ في بعض القوانين فجيب التصحيح وتعديل القوانين التي لا تخدم الصالح العام

أنا أعلم ان مشاركتي هذه لا تناسب الإدارة ولكن دائماً الحقيقة مؤلمة وغير مرضية لكثير من الناس

أتمنى الإهتمام في هذه النقطة الهامة التي تضرر منها الكثير جداً من اللاعبين

جبت المفيد اخوي مشاكس، الله يجزاك خير...

الله يسهل الأمور ويتحسن الحال

هناك الكثير من اللاعبين المتواجدين باللعبة وبالتحديد أصحاب السيرة الطيبة والملمّين باللعبة ويساعدون اللاعبين الأخرين الجدد او القدماء وتقدموا للترشيح ولكن ليس لهم مكان في الإدارة ما ادري ماهو السبب!!!!

أتمنى ان لا يكون هناك عنصرية في قبول الترشيحات او وساطات اومعارف....

كل ما يهم هو إستمرار الإهتمام بالخادم العربي وتواجد المراقبين في اللعبة بإستمرار وليس مرة في الأسبوع، فإن كان هناك نقص في المراقبين فأسمحوا بزيادة عدد المراقبين بدل ما يكون مراقب واحد ليكون 4 مراقبين كمثال، حتى يكون تواجد المراقب بإستمرار في السيرفر على الأقل مراقب واحد في اليوم بالتناوب، ومن لآ يستطيع التواجد عليه أن يترك الفرصة لغيره، الخادم ليس قائماً على أحد او يعتمد على مراقب ما...

السلام عليكم ورحمة الله

عندي مشكلة في جميع حساباتي

وهو لا يمكن الدخول على الحساب من متصفح اللعبة لتغيير كلمة المرور أو البريد الإلكتروني او طلب كود حذف شخصية أو أي شي من خيارات الحساب داخل الحساب

وأيضاً المتجر لا يمكن الدخول عليه من داخل اللعبة ولا من متصفح اللعبة

ما أدري هل هي عندي فقط او عند الكل؟؟؟

أرجو إذا أحد يعرف الحل يفيدنا اكون شاكر ومقدر

أو أحد من الإدارة ير علينا ويوضح لنا الحل وشكراً

الصورة
    مشكلة المتحر من داخل اللعبة 2.jpg

السلام عليكم ورحمة الله

الإدارة المحترمة

نرجو منكم الرد في مشاكل حظر الحسابات الجماعية التي حصلت بدون سبب = نعم بدون سبب

حسابي فاتح فيه كل صفحات الجرد لتجميع الشظايا فقط لا أشتري من متاجر ولا اهمس لأحد ولا اعمل اي شي سوى مخزن للتجميع، فكيف يتم حظره فجأة!!!!!!

راسلنا الدعم ولكن لا حياة لمن تنادي

نرجو الرد والتوضيح والمراجعة من قبل من لهم صلاحية الإطلاع على الحسابات والتحقيق في ذلك ومحاسبة من تسبب في الحظر الجماعي

المشكله مفيش مرااااااقبييييييييين فاللعبه دي اكبر مشكله ودعم بيفهمش حاجه

أنت جبت المفيد والواقع الحالي للأسف ولا حراك من إدارة اللعبة في تصحيح هذه المشكلة الكبيرة وكل مالها تزيد

الله يعوض عليكم في الحساب او القيمة المدفوعة فيه

دعم ميت لا حراك ولا بيرجع شي لأصحاب الحسابات

الدعم بينام نوم عميق وبعد مدة من الزمن بيرد عليك بعد ما انتهى كل شي وراح عليك كل شي
    للأسف الدعم العربي سيئ جداً وتم تقديم شكوى للإدارة الأم وتوضيح مشاكل الدعم وعدم الجدية في عملهم، وإن شاء الله يكون هناك تغيير جذري للدعم العربي من أصغر واحد لأكبر واحد

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل متخاذل ولا يراعي الأمانة الموكله له

أنا أشوف التشفير ليس له أي داعي لأنه مازال هنا سب وشتم وألفاظ تنطق أكبر بكثير من الكلمات المشفرة العادية الحالية من بعض ضعاف النفوس المريضة التي لا تعرف للتربية طريق وهذا ينعكس على تربية الشخص السيئة التي سمح لنفسه بتلفظها للغير فأين التشفير!!!! من وجهة نظري إلغاء التشفير تماماًً مادام هناك كلمات أكبر من الكلمات المشفرة، والمشكلة الكلمات المشفرة ألغت بعض الكلمات الأخرى التي ليس فيها أي شبه او شتم

ياخي هذا الكلام الي قصدته 100% مثلك انت الدعم المالي حل قضيتك بوقت مناسب اما انا لحد الان 13 يوم بدون نتيجة لكن اقتربت من الحل يبدو فيه بصيص امل هذا الي اقصده بعض اللاعبين يحلون مشاكلهم بسرعة والبعض الاخر يطنشونهم لماذا هذا التحيز والانتقائية

انا حصلت معي مشاكل متعددة في مسئلة الشحن وعدم وصول النقود للحسابات ولكن عند ردهم بيطلبوا طلبات للتحقق من صاحب الحساب وعملية الدفع ولم تستغرق العملية كلها من بداية تقديم الشكوى إلى حل المشكلة اكثر من يومين رغم تحويلها لمستوى اعلى او قسم أخر وتحل المشكلة بعكس مشاكل اللعبة بأنواعها (غني ياليل ما أطولك) وبعد طول المدة يجيك رد يفجر راسك يضحك ويعصب في نفس الوقت ههههه

أكيد الدعم طلب منك إرسال وثائق او اثباتات للتأكد من الشحن ومن إمتلاكك لمعلومات الدفع وانت تاخرت في الرد او عدم إرسالك للطلبات كاملة والله أعلم وكما تعلم يجب المراسلة باللغة الإنجليزية او اللغات المتاحة بإستثناء اللغة العربية غير متوفرة للأسف في الدعم المالي

اتوقع هناك حلقة ناقصة في مشكلتك، لو تحب تعال خاص ووضح لي المشكلة يمكن اقدر اساعدك في الخطأ الي وقعت فيه او تكملة الناقص في تقديمك للطلب
    وفي النهاية لو كان هناك تفضيل أشخاص على أشخاص وهذا الشي لا أتوقع أنه يحصل...

السلام عليكم اخواني اللاعبين والمراقبين اليس من حقنا نحن لاعبين ماتين2 ان نتسائل لماذا الدعم سواء كان المالي ام الفني يطنشنا في اسوء الحالات يأتيك الرد بعد 15 يوم وفي افضل الحالات يأتيك بعد يومين!!! نريد سبب منطقي واحد للتكبر على اللاعبين هل لأنكم مشغولين هههههه سبب مضحك جدا لان دعم الستيم والباي بال والسكريل والبلايستيشن وماين كرافت وغيرها من الشركات الكبرى اذا ارسلت لهم تذكرة ف يردون بأقل من ساعتين لا يعقل انكم مشغولين اكثر من باي بال وستيم وغيرها اليس من حقنا نحن لاعبين ماتين2 ان نحصل على رد بغضون ساعات قليلة هناك مشكلة تكبر وغرور لدى مراقبين ماتين2 العرب خصوصا والدليل على ذلك نادرا ما تجد مراقب يدخل اللعبة ويتحدث للاعبين او يحظر السارقين لانه يرى اللاعبين من فئة اقل من مستواه يجب تغيير نظام الدعم ليس عيبا ان تسألوا ستيم كيف دعمهم يرد بسرعة وتعملوا نظام يشبه نظامهم ارجوا عدم اغلاق الموضوع فليس فيه اساءة للمراقبين القول انهم متكبرين ليس اساءة بل حقيقة ونأمل ان يغيروها وشكرا

أخي الكريم

الدعم المالي يقوم بواجبه على اكمل وجهه، بصراحة فريق الدعم المالي يشكرون على اداء مهامهم رغم إعتقادي بأنهم اجانب وليس عرب ولكن ردودهم على التذاكر فهي مقبولة جداً ومناسبة لأني تعاملت معاهم كثير وتم حل كل التذاكر في وقت مناسب اما بخصوص الدعم الفني العربي للعبة فحدث ولا حرج إهمال غير طبيعي وعدم إهتمام وعدم وجود حلول عندهم للمشاكل المبلغ عليها للأسف

الدعم العربي ضعيف جداً جداً جداً وسيئ لأبعد حد

عوضك على الله أخي انت وصاحبك

ما بيرجع لك شي

لدعم والإدارة في صف السارقين والحرامية ، لو تلاحظ كثرة السرقات في السيرفر بصورة غريبه لأنهم عارفين نهاية كل شكوى في الدعم في صالحهم

حسبنا الله نعم الوكيل

قدم شكوى في الدعم لأن هنا لا يمكن النظر في موضوعك وغالبا سيغلق الموضوع من المراقب (بالرغم بعدم إنصافك من الدعم)