مشاركات من JAQUIZ

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

موضوع كان واضح اتجاهه منذ البداية لذالك تفادية الرد فيه ، لكن لما رد المراقب بخصوص نقص المراقبين وقال ان نظام الشركة هيك حبيت اوضح شيء
    لن تجد مراقب يعمل بجد ولسنوات الا اذا كان يتقاضى اجر مقابل عمله لذالك لن تحل مشكل تواجد المراقبين الا بتوضيف بعضهم ولا اعرف مالمانع في ذالك ؟
    نحن لسنا في دول اوربية او امريكا لكي لاتستطيع شركة الام اغرائهم ، دول شمال افريقيا وحتى في آسيا دخلهم جد ضعيف يعني ب200 ل300 دولار شهريا يمكنك الحصول على مراقب بدوام كامل لحل تذاكر فقط واخر لمراقبة اللعبة من هاكات وحضرهم
    فهل 500 دولار معضلة لشركة ؟ لا اظن هذا مبلغ حرفيا لايساوي حتى قيمة عشاء لبعض دول وهو حل لمشاكل خادم بلكمل يجني الاف الدولارات سنويا

تعال انت و فهمهم

ما اريد ارد في هذا الموضوع لاني عارف انه بدون فائدة و انا ايضا حاسس نفس الي حسيته لذلك انا اتجنب الموضوع و أرد بتحفظ

من الاخر : لعبة ماتين ماتت ( بالنسبة لي )

عمليا 75% من تذاكركم هي بسبب أخطاء من قبلكم لا علاقة لنا بها، إما رمي ادوات أو بيع ادوات بطريق الخطأ أو سرقة ادوات بسبب عدم تقدير من قبلكم ويمكن أن أقول لك أن قسم كبير من الألعاب المجانية لا يتدخل ولا يساعد في هكذا أمور. نحن قررنا أن نساعد. يمكنك القول أن هذه فوقية لامتناهية إن أردت ولكن الحقيقة أن هذا وصف صادق للمشكلة.

عدم حرص اللاعبين و غبائهم في بعض الاحيان هو اكبر مشكل
    عدم انتبهاك اثناء فتح نافذة المتاجرة مثلا ثم يتم خداعك هذه لا تعتبر سرقة بما انك قمت بالضغط على موافق " نعم انها احتيال اخلاقي " لكن الفطنة تمنع حدوث هذه المشاكل

أستغرب كيف الفريق يفتح الباب لمثل هكذا تذاكر

+
    @tariq
    @Paso
    مشكورون على اهتمامكم بالموضوع و متابعته

عندي اقتراحات بخصوص هذه النقاط لحل بعض المشاكل المذكورة

لكن لا اعلم هل علي وضعها في موضوع مستقل او في هذا الموضوع ؟

لا حتعمل فرق عارف ليهممكن اجمع شهادات الدواب كلها واروح استعملها في بتار لما يعملو دمج خوادم ممكن اوصل الاميل لفل عالي بدل ما ادفع علشان التطوير ممكن اجمع صناديق القمر واسيبها لغايه ما نوح بتار وابيعها هناك يبقا مين الكسبان ويبقا هناك فرق

nayeraa2

سؤال معلش, هو مين اللي قال ان السيرفر هيتدمج ؟ او اي اللي عرفك انو هيتدمج وامتى؟
    شكرا

بما ان نظام الخادم مختلف
    و الادارة لم تذكر اي شيء عن الدمج

لذلك لا اظن انه سيدمج

ماشاء الله معنوياتكم مرتفعة
    عندكم طموح تبدئو من جديد
    الله يقويكم ^^

خلاص راح الطموح
    دخلت وصلت لفل 10 طفشت حارس المدينة طفشني مرة يقولي تعال روح تعال روح

خلاص راح اعتزل ماتين قضيت فيها 10 سنوات فيها البركة عمري ما يستحمل اضيع وقتي على لعبة MMRPG لا تنتهي نسبيا

شوي ساعات و تشوفون موضوع اعتزالي