Posts by IMosHaKeeSI

ااحتفاليات لا تنتهي مع نهاية العام!
احتفالية البطولة!
جديد: خوادم مؤقتة مع باتل باس
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

    ما شاء الله مجهود يذكر منك للعديد من الاقتراحات.

    اولاً الإقتراح الأول..أعترض عليه وذلك لآنه سيتسبب في ارتفاع مستوى العديد من اللاعبين وبشكل سريع جداً.


    تعديلي عليه..هو أنه يتم التعديل علي جوائز مهمات الصيد ومهمات اللعبة لتتناسب مع الوضع الحالي للعبة " أداة مفيدة + 5-10% خبرة"
    وإضافة مهمات جديدة بعد مهمات ال 90 إلي مستويات البطل.
    _________________________________________________________________
    أما الإقتراح التاني بالفعل تم تطبيقه داخل اللعبة من خلال "صفحة عتاد إضافية" والتي تتيح لك إرتداء بعض من أدواتك ومنها " الحزام ويتيح لك فتح مربعات اضافية للتخزين" وتم زيادة البنود التي يمكن تخزينها ...وبالتحديد المرافق لايمكن التعديل عليه وفتح مخزن من خلاله لأنه قد يتسبب في خطأ من بعض اللاعبين وإطعام أدواتهم بدلاً من تخزينها.
    _____________________________________________________________________________
    الإقتراح الثالث أتفق عليه وسيتسبب في تغيرر الروتين بشكل عام داخل اللعبة وإحداث تفاعل...مع إضافة العديد من الأحداث المفاجأة دون سابق انذار.


    تقيمي للأول 5/10
    تقيمي للثاني 2/10
    تقيمي للثالث 10/10

    تحياتي :FiGaRo:

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اعجبني طرحك للموضوع أخي الكريم من قديم الزمن ونحنُ نتناول هذا الموضوع من فترة إلي أخرى ولكن للأسف لا يهتم أحد إلينا ولكن دعني اشاركك هذه المرة وأطرح بعض من المشاكل والحلول المقترحة .

    من الطبيعي أخي الكريم أن تكون التحديثات متتالية للأنظمة ذات المستويات المُرتفعة من أجل بقاء واستمرارية اللعبة ولكن هُناك فجوة حالياً بين المستويات المرتفعة والمنخفضة تسبب في اعتزال عدد كبير من اللاعبين وبشكل مستمر بسبب عدم قدرتهم علي مجاراة اللعبة.

    واختفت الفئة المنخفضة-المتوسطة بسبب التالي:

    النقطة الأولي: بسبب توفر الأدوات الأساسية باللعبة بكثرة في خرائط المستويات المرتفعة التي يعمل لاعب "المستوى المنخفض-المتوسط" علي جلبها من اجل كسب اليانغ ومحاولة شراء عتاد اكثر والتقدم اكثر فأكثر ...فجوة توفر الأدوات هذه تتسبب في تقليل كمية انتاج اللاعب مما يصعب عليه مجاراة اللعبة.

    النقطة الثانية:
    لاعب
    "المستوى المنخفض-المتوسط" يعتمد بشكل كبير علي الدخل الخاص به في اللعبة علي انتاج الكميائي... وحالياً التأثير السلبي الخاص بالمهمات اليومية...تسبب في نقصان السعرالخاص بالكميائي بشكل كبير مما يقلل انتاج اللاعب لليانغ وعدم قدرته علي توفير اليانغ لشراء قطعة..بدلاً من استغراقه اسبوع سيستغرق 3 أسابيع وهكذا...وكل هذا يتسبب في المزيد من الفجوات.

    النقطة الثالثة : الأحداث الثابتة الخاصة بالشركة ثابتة لاتتغير وهذا يتسبب في خمول وملل من اللاعبين.. بالإضافة إلي عدم وجود أحداث من فريق العمل داخل اللعبة وإحداث تفاعل بشكل عام ومتسمر داخل اللعبة تسبب في فجوة ملل وإعتزال أيضاً هذه الأحداث تفيد بشكل اكبر "الفئة المتوسطة والمنخفضة"
    ________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
    حلولي المقترحة لحل ذلك
    تعديل الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي

    التعديل هذا من وجهة نظري كافي لتغيير موازيين اللعبة

    والسبب بانه سيكون هناك وفرة من التقويات والسحر والطرد والمركزة وغيرها

    الحل الأول


    الأحداث الأسبوعية هذه بادرة جيداً من أجل خلق المزيد من التفاعل...
    ولكن إذا تم جعل الموضوع أكثر حماسة من خلال التالي:

    لن يكون هناك احداث يومي السبت والأحد في الأسابيع الأُخرى.

    1-إضافة حدث الدواب الرهيبة وحدث صيد السمك في الأسابيع الفارغة من الأحداث يومي السبت والأحد.
    2-جعل بعض البنود قابلة للتجارة مثل القراءة المركزة -البركة الصغيرة.
    3-زياده مُعدل الإسقاط الخاص بهذه البنود في خرائط المستويات المنخفضة.

    ________________________________________________________________________________________________________

    الحل الثاني

    التعديل علي مهمات الصيد داخل اللعبة وبعض مهمات اللعبة الأساسية وجوائزها
    جميع المهمات في اللعبة كانت تتناسب سابقاً مع اللاعب باعتبار اللعبة ما زالت جديدة وعدد قليل من اللاعبين والناتج الخاص باليانغ مكافأة المهمة أو الأداة أو نقاط الخبرة كان يتماشى مع هذا الوضع حالياً لايتماشى إطلاقاً وهذا يتسبب في تجاهل اللاعب لهذه المهمات...وبالتالي يفقد متعة اللعبة.
    ________________________________________________________________________________________________________

    الحل الثالث

    فتح خادم إحتفاليات مؤقت خاص بالخادم العربي لمُدة ما تقارب 3-6أشهر يوجد فيه جميع الإحتفاليات بخوادم الاحتفاليات الأخرى..
    عند انتهاء الخادم يستطيع اللاعب نقل حسابه إلي الخادم الرئيسي مع عدم نقل بعض الأدوات الخاصة بالإحتفاليات داخل هذا الخادم ويتم إخطار اللاعب بذلك.

    تحياتي :FiGaRo:

    ومن ضمن شروط الاستخدام قانون التخريب صح الكلام وانت قلت بلسانك انها لا تتناسب مع المواقف التي تحدث بساتمرار في الحصن والاماكن الاخري

    :) ما يتم التعامل معه حالياً مع اللاعبين يتعارض مع القانون الذي تم شرحه بالتفصيل بالشكل المثالي من مدير الفريق... الذي يحدث الأن هو مناسب للوضع السابق للقانون والذي تم تأكيد انه غير صحيح
    ..ليس من الطبيعي ان تقوم بشرح قانون للاعبين وأنه لم يتغير وتتعامل مع شئ أخر ... هذا ما أتعارض معه إن كنت ستتعامل مع شئ مُعين فعليكم التعامل حسب نص القوانين الذي تم توضيحه وليس التعامل لوضع سابق
    "اللاعب يتعامل ويلعب حسب شروط وقوانين اللعبة حتى يتفادى الوقوع في أي خطأ"



    قومي بمراجعة الصور جيداً.. وبإمكانك رؤية ترحيبي وإعتراضي علي الموقفين ولكن إن تم تطبيق شئ فوجب التعامل معه علي هذا الأساس..هذه أنظمة القوانين والتعامل معها.

    p_2422cqoeg1.png

    ومن هنا احب اشكرك انك وضحت تناقضك وانك غير مجرد من العواطف او المشاعر في كلامك بل علي العكس والي يوضحه كلامك

    كلامي ليس تناقض وليس ملئ بالمشاعر كل مافي الأمر ما يتم تطبيقه عليكي وعلي اللاعبين يتم تطبيقه علي أيضاً...قومي بمراجعة الرد أعلاه لنرى أين التناقض :FiGaRo:

    وتبقي الكلمة في النهاية بيد الدعم في تطبيق القوانين بالشكل المناسب والي تصلح لخلق مجتمع لعبه يعتمد علي التنافس بشكلة الصحيح وليس الادعائات الكاذبة والتنافس المزيف

    هذا ما نُريده التعامل علي أثر النص والشرح الموجود...وليس علي أثر نصٍ تم تجاهله في نفس اليوم الذي تم التلميح فيه بالتعديل عليه..
    وإن وجب العودة للنص القديم ويفضل ذلك..فوجب مُسبقاً التنبيه علي ذلك من خلال المنصات المناسبة لذلك
    . (وعلي إثره فأن تم تعديل شئ قبل الإعلان عنه فالحكم الواقع باطل لآن اللاعب لايعلم)

    وكنصيحه اخوية حاول تاخذ خطوة للخلف ولا تندفع وتسمع كل ما يقال لك وتتصرف بناء عليه

    :| أختاه ليس موقف يستدعي التراجع هذا موقف يخص جميع اللاعبين اللعبة وكما تعودت سأقوم بدعم اللاعبين في الصواب ودعم الإدارة في الصواب
    وعند الخطأ لن أتردد إطلاقاً في الإعتراض ودعم الجميع.

    بالإضافة مازلتُ انتظر منكِ المقطع الذي يوضح فيه تواجد جنرلات عديدة داخل الحصن وأن اللاعب لم يكن يتحايل ويجمع علي إثره تعاطف.:FiGaRo:
    في النهاية نرجوا ان يعود الوضع علي طبيعته علي أثره ويبقا الود بين الجميع.:FiGaRo:

    لا اعتقد ب انه يوجد مكان للمرتشي او المتحيز في صفوف هذه الاداره القائمه على راس عملها منذ اكثر من 10 سنوات

    لا أخي الكريم معلوماتك خاطئة علي مر تاريخ اللعبة حدثت احداث مشبوهة وعلي إثرها إستقال بعض المراقبين أو تم إقالتهم... بعضها كان علي الملئ وبعضها لم يكن معروفاً وعرف فيما بعد.(لا أرغب في ذكر أسماء)
    أخر حادثة منذُ فترة ليست بالبعيدة.
    موقفنا اليوم لم يذكر أحد كلمة رشوة أو شئ...أما كلمة المتحيز " تجوز تعاطفاً مع بعض اللاعبين "
    رُبما تجوز تعاملاً بوضع قديم لوضع القانون نفسه...جهلاً بما تم شرحه مُؤخراً.

    ثانيا عدم مقدرتك على قتل الزعيم بوجود لاعبين منافسين ف هذه مشكلتك و يجيب عليك الاجتهاد اكثر و شراء قطع مناسبه لهذا المكان وليس سحب الزعيم واضاعه وقت اللاعبين الي حين تسجيل خروجهم بسبب الملل و استفرادك بالزعيم

    (يوجد مقطع مدته تتجاوز الساعة وانت تقوم بنفس الحركة)

    البعض يعيش دور الضحية إلي حد أن يتقنه يوجد مثل أعرفه " ضربني وبكا سبقنى وإشتكا"
    الجميع قادر علي التحايل وقص مقاطع الفديو المعينة بالجزئية التي يريد إدانة خصمه فيها فقط...وحتى هذا لايوجد فيه أي إدانة لأي طرف من الأطراف

    "بإمكانك الاستعانة بأصدقائك الذين هربو وتركوك"

    من البديهي وأي لاعب يلعب هناك يعلم أن هُناك حروب تقام وتدار علي عدة ساعات مُتتالية في قناة معينة ويقوم الطرفان عند تجديد الزعيم بمحاولة قتله بباقي القنوات والعودة لمنطقة الصراع.
    في نهاية الصراع يقوم طرف مُعين بالبقاء والإستمرار بالركض وإدعاء دور الضحية بالرغم من أنه كان يستطيع الإعتراف بالهزيمة وتسجيل الخروج والمحاولة من جديد هُنا أضاع وقته ووقت غيره...كل هذا فقط من أجل التحايل "هذا الطرف ليس لاعب فقط بل عدة لاعبين"

    الفيديو يوضح التخريب بشكل واضح والي هوا منع التجديد التلقائي لزعماء اللعبة والي هي محدد مكان تجديدها بغرفة معينه بالحصن وطبعا معروف ان في جنرالات بكل مكان بالحصن ولاكن هذه الغرفة بالتحديد المبرمجين اختصو جنرالاها بالتجديد في اوقات معينه

    بل يوضح التحايل الذي قام به اللاعب أي لاعب بالحصن يستطيع أن يكشف ذلك

    كان بإمكانه إرسال المقطع كامل اثناء سحب اللاعب للزعيم الي مقر الغرفه دون ان يقص شئ أو يعدل شئ او يخفي رمز القناة بجزئية ويظهرها في الأخر وأيضا بإمكانه إثبات أن هذا الجنرال الحقيقي وليس الوهمي عن طريق المقطع الذي يقوم فيه بقتله من اجل عودته الي مكانه الطبيعي ان لم يكن يتحايل " وكان سيتم التعامل مع اللاعب"

    بالاضافة أن الجنرال بالتحديد في حصن الرياح الشمالي يتوفر منه إثنين فقط في كل قناة " أحدها منطقة الزعيم والأخر منطقة أخرى"
    بإمكانك دعم كلامك من خلال مقطع يوضح أن الجنرلات تتوفر وبشده في الحصن وأن اللاعب لا يتحايل بمقطعه السابق"
    xxDmoOoxx
    انتظر منك ذلك.

    التحايل علي من لا يملك المعلومة الكاملة أمر سئ للغاية.

    لذالك الامر متروك بيد الدعم هم اصحاب الكلمة باللعبة وهم الي يحددو ويشفو حجم الخطأ والعقوبة حسب

    وللمرة الثانيه اذكر ان جميع الاعبين موافقين علي قوانين اللعبة والي فيها بند يوضح ان العقوبة وحجمها يرجع تقديرة للدعم فقط

    شروط المُستخدم التي تم الموافقة عليها لاتتناسب اطلاقاً مع المواقف التي تحدث باستمرار في الفترة الأخيرة في الحصن وأماكن أخري وهذا سبب الإعتراض يبدو أنكي ترفضين الإعتراف بالأمر ومراجعه الحديث مع مدير الفريق.

    أيضاً الوضع متروك للدعم في التعامل وله الحرية في كل شئ" طالما أنه داخل نطاق وشروط المُستخدم". ولكن إذا كان طرف يتحايل علي الدعم لقلة معلوماتهم بالحصن هذا شئ سئ للغاية.