Posts by IMosHaKeeSI

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

    ما شاء الله مجهود يذكر منك للعديد من الاقتراحات.

    اولاً الإقتراح الأول..أعترض عليه وذلك لآنه سيتسبب في ارتفاع مستوى العديد من اللاعبين وبشكل سريع جداً.


    تعديلي عليه..هو أنه يتم التعديل علي جوائز مهمات الصيد ومهمات اللعبة لتتناسب مع الوضع الحالي للعبة " أداة مفيدة + 5-10% خبرة"
    وإضافة مهمات جديدة بعد مهمات ال 90 إلي مستويات البطل.
    _________________________________________________________________
    أما الإقتراح التاني بالفعل تم تطبيقه داخل اللعبة من خلال "صفحة عتاد إضافية" والتي تتيح لك إرتداء بعض من أدواتك ومنها " الحزام ويتيح لك فتح مربعات اضافية للتخزين" وتم زيادة البنود التي يمكن تخزينها ...وبالتحديد المرافق لايمكن التعديل عليه وفتح مخزن من خلاله لأنه قد يتسبب في خطأ من بعض اللاعبين وإطعام أدواتهم بدلاً من تخزينها.
    _____________________________________________________________________________
    الإقتراح الثالث أتفق عليه وسيتسبب في تغيرر الروتين بشكل عام داخل اللعبة وإحداث تفاعل...مع إضافة العديد من الأحداث المفاجأة دون سابق انذار.


    تقيمي للأول 5/10
    تقيمي للثاني 2/10
    تقيمي للثالث 10/10

    تحياتي :FiGaRo:

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اعجبني طرحك للموضوع أخي الكريم من قديم الزمن ونحنُ نتناول هذا الموضوع من فترة إلي أخرى ولكن للأسف لا يهتم أحد إلينا ولكن دعني اشاركك هذه المرة وأطرح بعض من المشاكل والحلول المقترحة .

    من الطبيعي أخي الكريم أن تكون التحديثات متتالية للأنظمة ذات المستويات المُرتفعة من أجل بقاء واستمرارية اللعبة ولكن هُناك فجوة حالياً بين المستويات المرتفعة والمنخفضة تسبب في اعتزال عدد كبير من اللاعبين وبشكل مستمر بسبب عدم قدرتهم علي مجاراة اللعبة.

    واختفت الفئة المنخفضة-المتوسطة بسبب التالي:

    النقطة الأولي: بسبب توفر الأدوات الأساسية باللعبة بكثرة في خرائط المستويات المرتفعة التي يعمل لاعب "المستوى المنخفض-المتوسط" علي جلبها من اجل كسب اليانغ ومحاولة شراء عتاد اكثر والتقدم اكثر فأكثر ...فجوة توفر الأدوات هذه تتسبب في تقليل كمية انتاج اللاعب مما يصعب عليه مجاراة اللعبة.

    النقطة الثانية:
    لاعب
    "المستوى المنخفض-المتوسط" يعتمد بشكل كبير علي الدخل الخاص به في اللعبة علي انتاج الكميائي... وحالياً التأثير السلبي الخاص بالمهمات اليومية...تسبب في نقصان السعرالخاص بالكميائي بشكل كبير مما يقلل انتاج اللاعب لليانغ وعدم قدرته علي توفير اليانغ لشراء قطعة..بدلاً من استغراقه اسبوع سيستغرق 3 أسابيع وهكذا...وكل هذا يتسبب في المزيد من الفجوات.

    النقطة الثالثة : الأحداث الثابتة الخاصة بالشركة ثابتة لاتتغير وهذا يتسبب في خمول وملل من اللاعبين.. بالإضافة إلي عدم وجود أحداث من فريق العمل داخل اللعبة وإحداث تفاعل بشكل عام ومتسمر داخل اللعبة تسبب في فجوة ملل وإعتزال أيضاً هذه الأحداث تفيد بشكل اكبر "الفئة المتوسطة والمنخفضة"
    ________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
    حلولي المقترحة لحل ذلك
    تعديل الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي

    التعديل هذا من وجهة نظري كافي لتغيير موازيين اللعبة

    والسبب بانه سيكون هناك وفرة من التقويات والسحر والطرد والمركزة وغيرها

    الحل الأول


    الأحداث الأسبوعية هذه بادرة جيداً من أجل خلق المزيد من التفاعل...
    ولكن إذا تم جعل الموضوع أكثر حماسة من خلال التالي:

    لن يكون هناك احداث يومي السبت والأحد في الأسابيع الأُخرى.

    1-إضافة حدث الدواب الرهيبة وحدث صيد السمك في الأسابيع الفارغة من الأحداث يومي السبت والأحد.
    2-جعل بعض البنود قابلة للتجارة مثل القراءة المركزة -البركة الصغيرة.
    3-زياده مُعدل الإسقاط الخاص بهذه البنود في خرائط المستويات المنخفضة.

    ________________________________________________________________________________________________________

    الحل الثاني

    التعديل علي مهمات الصيد داخل اللعبة وبعض مهمات اللعبة الأساسية وجوائزها
    جميع المهمات في اللعبة كانت تتناسب سابقاً مع اللاعب باعتبار اللعبة ما زالت جديدة وعدد قليل من اللاعبين والناتج الخاص باليانغ مكافأة المهمة أو الأداة أو نقاط الخبرة كان يتماشى مع هذا الوضع حالياً لايتماشى إطلاقاً وهذا يتسبب في تجاهل اللاعب لهذه المهمات...وبالتالي يفقد متعة اللعبة.
    ________________________________________________________________________________________________________

    الحل الثالث

    فتح خادم إحتفاليات مؤقت خاص بالخادم العربي لمُدة ما تقارب 3-6أشهر يوجد فيه جميع الإحتفاليات بخوادم الاحتفاليات الأخرى..
    عند انتهاء الخادم يستطيع اللاعب نقل حسابه إلي الخادم الرئيسي مع عدم نقل بعض الأدوات الخاصة بالإحتفاليات داخل هذا الخادم ويتم إخطار اللاعب بذلك.

    تحياتي :FiGaRo:

    ومن ضمن شروط الاستخدام قانون التخريب صح الكلام وانت قلت بلسانك انها لا تتناسب مع المواقف التي تحدث بساتمرار في الحصن والاماكن الاخري

    :) ما يتم التعامل معه حالياً مع اللاعبين يتعارض مع القانون الذي تم شرحه بالتفصيل بالشكل المثالي من مدير الفريق... الذي يحدث الأن هو مناسب للوضع السابق للقانون والذي تم تأكيد انه غير صحيح
    ..ليس من الطبيعي ان تقوم بشرح قانون للاعبين وأنه لم يتغير وتتعامل مع شئ أخر ... هذا ما أتعارض معه إن كنت ستتعامل مع شئ مُعين فعليكم التعامل حسب نص القوانين الذي تم توضيحه وليس التعامل لوضع سابق
    "اللاعب يتعامل ويلعب حسب شروط وقوانين اللعبة حتى يتفادى الوقوع في أي خطأ"



    قومي بمراجعة الصور جيداً.. وبإمكانك رؤية ترحيبي وإعتراضي علي الموقفين ولكن إن تم تطبيق شئ فوجب التعامل معه علي هذا الأساس..هذه أنظمة القوانين والتعامل معها.

    p_2422cqoeg1.png

    ومن هنا احب اشكرك انك وضحت تناقضك وانك غير مجرد من العواطف او المشاعر في كلامك بل علي العكس والي يوضحه كلامك

    كلامي ليس تناقض وليس ملئ بالمشاعر كل مافي الأمر ما يتم تطبيقه عليكي وعلي اللاعبين يتم تطبيقه علي أيضاً...قومي بمراجعة الرد أعلاه لنرى أين التناقض :FiGaRo:

    وتبقي الكلمة في النهاية بيد الدعم في تطبيق القوانين بالشكل المناسب والي تصلح لخلق مجتمع لعبه يعتمد علي التنافس بشكلة الصحيح وليس الادعائات الكاذبة والتنافس المزيف

    هذا ما نُريده التعامل علي أثر النص والشرح الموجود...وليس علي أثر نصٍ تم تجاهله في نفس اليوم الذي تم التلميح فيه بالتعديل عليه..
    وإن وجب العودة للنص القديم ويفضل ذلك..فوجب مُسبقاً التنبيه علي ذلك من خلال المنصات المناسبة لذلك
    . (وعلي إثره فأن تم تعديل شئ قبل الإعلان عنه فالحكم الواقع باطل لآن اللاعب لايعلم)

    وكنصيحه اخوية حاول تاخذ خطوة للخلف ولا تندفع وتسمع كل ما يقال لك وتتصرف بناء عليه

    :| أختاه ليس موقف يستدعي التراجع هذا موقف يخص جميع اللاعبين اللعبة وكما تعودت سأقوم بدعم اللاعبين في الصواب ودعم الإدارة في الصواب
    وعند الخطأ لن أتردد إطلاقاً في الإعتراض ودعم الجميع.

    بالإضافة مازلتُ انتظر منكِ المقطع الذي يوضح فيه تواجد جنرلات عديدة داخل الحصن وأن اللاعب لم يكن يتحايل ويجمع علي إثره تعاطف.:FiGaRo:
    في النهاية نرجوا ان يعود الوضع علي طبيعته علي أثره ويبقا الود بين الجميع.:FiGaRo:

    لا اعتقد ب انه يوجد مكان للمرتشي او المتحيز في صفوف هذه الاداره القائمه على راس عملها منذ اكثر من 10 سنوات

    لا أخي الكريم معلوماتك خاطئة علي مر تاريخ اللعبة حدثت احداث مشبوهة وعلي إثرها إستقال بعض المراقبين أو تم إقالتهم... بعضها كان علي الملئ وبعضها لم يكن معروفاً وعرف فيما بعد.(لا أرغب في ذكر أسماء)
    أخر حادثة منذُ فترة ليست بالبعيدة.
    موقفنا اليوم لم يذكر أحد كلمة رشوة أو شئ...أما كلمة المتحيز " تجوز تعاطفاً مع بعض اللاعبين "
    رُبما تجوز تعاملاً بوضع قديم لوضع القانون نفسه...جهلاً بما تم شرحه مُؤخراً.

    ثانيا عدم مقدرتك على قتل الزعيم بوجود لاعبين منافسين ف هذه مشكلتك و يجيب عليك الاجتهاد اكثر و شراء قطع مناسبه لهذا المكان وليس سحب الزعيم واضاعه وقت اللاعبين الي حين تسجيل خروجهم بسبب الملل و استفرادك بالزعيم

    (يوجد مقطع مدته تتجاوز الساعة وانت تقوم بنفس الحركة)

    البعض يعيش دور الضحية إلي حد أن يتقنه يوجد مثل أعرفه " ضربني وبكا سبقنى وإشتكا"
    الجميع قادر علي التحايل وقص مقاطع الفديو المعينة بالجزئية التي يريد إدانة خصمه فيها فقط...وحتى هذا لايوجد فيه أي إدانة لأي طرف من الأطراف

    "بإمكانك الاستعانة بأصدقائك الذين هربو وتركوك"

    من البديهي وأي لاعب يلعب هناك يعلم أن هُناك حروب تقام وتدار علي عدة ساعات مُتتالية في قناة معينة ويقوم الطرفان عند تجديد الزعيم بمحاولة قتله بباقي القنوات والعودة لمنطقة الصراع.
    في نهاية الصراع يقوم طرف مُعين بالبقاء والإستمرار بالركض وإدعاء دور الضحية بالرغم من أنه كان يستطيع الإعتراف بالهزيمة وتسجيل الخروج والمحاولة من جديد هُنا أضاع وقته ووقت غيره...كل هذا فقط من أجل التحايل "هذا الطرف ليس لاعب فقط بل عدة لاعبين"

    الفيديو يوضح التخريب بشكل واضح والي هوا منع التجديد التلقائي لزعماء اللعبة والي هي محدد مكان تجديدها بغرفة معينه بالحصن وطبعا معروف ان في جنرالات بكل مكان بالحصن ولاكن هذه الغرفة بالتحديد المبرمجين اختصو جنرالاها بالتجديد في اوقات معينه

    بل يوضح التحايل الذي قام به اللاعب أي لاعب بالحصن يستطيع أن يكشف ذلك

    كان بإمكانه إرسال المقطع كامل اثناء سحب اللاعب للزعيم الي مقر الغرفه دون ان يقص شئ أو يعدل شئ او يخفي رمز القناة بجزئية ويظهرها في الأخر وأيضا بإمكانه إثبات أن هذا الجنرال الحقيقي وليس الوهمي عن طريق المقطع الذي يقوم فيه بقتله من اجل عودته الي مكانه الطبيعي ان لم يكن يتحايل " وكان سيتم التعامل مع اللاعب"

    بالاضافة أن الجنرال بالتحديد في حصن الرياح الشمالي يتوفر منه إثنين فقط في كل قناة " أحدها منطقة الزعيم والأخر منطقة أخرى"
    بإمكانك دعم كلامك من خلال مقطع يوضح أن الجنرلات تتوفر وبشده في الحصن وأن اللاعب لا يتحايل بمقطعه السابق"
    xxDmoOoxx
    انتظر منك ذلك.

    التحايل علي من لا يملك المعلومة الكاملة أمر سئ للغاية.

    لذالك الامر متروك بيد الدعم هم اصحاب الكلمة باللعبة وهم الي يحددو ويشفو حجم الخطأ والعقوبة حسب

    وللمرة الثانيه اذكر ان جميع الاعبين موافقين علي قوانين اللعبة والي فيها بند يوضح ان العقوبة وحجمها يرجع تقديرة للدعم فقط

    شروط المُستخدم التي تم الموافقة عليها لاتتناسب اطلاقاً مع المواقف التي تحدث باستمرار في الفترة الأخيرة في الحصن وأماكن أخري وهذا سبب الإعتراض يبدو أنكي ترفضين الإعتراف بالأمر ومراجعه الحديث مع مدير الفريق.

    أيضاً الوضع متروك للدعم في التعامل وله الحرية في كل شئ" طالما أنه داخل نطاق وشروط المُستخدم". ولكن إذا كان طرف يتحايل علي الدعم لقلة معلوماتهم بالحصن هذا شئ سئ للغاية.

    الكلام كان بشكل عام علي القانون الخاص بمنع اللاعبين من الاستمتاع باللعبة وما يلقب بالتخريب وليست حالة فردية بإمكانك مراجعة الحديث(نص قانون التخريب بالتفصيل)

    "إن كان اللاعب لا يستطيع منافسة هذا اللاعب المنافس بمفرده من الطبيعي أن يطالب أصدقائه بالتعاون معه علي ذلك وبإمكان اللاعب الأخر طلب يد العون من أصدقائه " ( وإن لم يكن لديه أصدقاء أولم يستطع مواجهة اللاعب فليذهب للزعيم الأخر العشوائي وإن لم يستطع يقوم بتحويل الإمبراطورية إليه وإن لم يستطع فليلعب بخريطة أخري)

    هذه لعبة صراع إمبراطوريات وليست بنظام مبارزة فردية شريفة بإمكانك الذهاب إلي يوهان (الموسيقار ) من أجل ذلك.

    أنا إنسان مُتجرد من العاطفة أتكلم فقط بما هو موجود أمامي من أدلة وبراهين وقوانين ...وما أراه هُنا أن بعض المراقبين ما زالو يتعاملون بالقانون كما كان قديماً..ولم يتم النظر من الأساس..للشروط المطلوبة لذلك...وأصبح ينظر لبعض الحالات كحالات فردية ..علي حساب أخرين.

    إن وصل هذا الوضع لهذه المرحلة نرغب من المراقبين المسؤولين بالتوضيح لنا بالشكل الكافي ويقوموا بتعليمنا كيف نلعب اللعبة وننافس الامبراطوريات الأخرى.

    ليس من الطبيعي أن ترى خصمك أمامك وتقول له رجاءاً سأقاتلك هل تقاتلني رجاءاً اسمع لي بقتلك.


    التحايل هو أن يقوم لاعب بالإنسحاب من أحدى القنوات القائم فيها نزاع وحروب مُعينة والذهاب لقنوات أخري يحاول قتل الزعماء التي يحاول الأخرين المنافسة عليها أيضاً ويتدعي أنه يتم ملاحقته ومنعه من اللعب أو أن يقوم اللاعب بجلب وحوش من اماكن مختلفة بغرفه قائم فيها صراع ويقوم لاعب بقتله فيصبح يمنع اللاعب من قتل الوحوش المختلفة!


    الإحتكار يبقا إحتكاراً طالما أن اللاعب لديه العديد من الحسابات يستطيع المنافسة بها ويتميز علي غيره وطالما أن لديه أصدقاء يعونوه علي ذلك بإمكان كل لاعب البحث عن اصدقاء اقوياء ويصادقهم
    أيضاً قم بمراجعة ردي رقم 26 في حديث مع مدير الفريق " الإحتكار يبقى إحتكاراً" هذا وضع اللعبة لاعب ضد الجميع" لاسيما إن كان هُناك وحش او زعيم متواجد بغرفه واحدة وثابته وستقوم رغماً عنك بتغيير القنوات من اجل قتله وفي حالة منافسة احد معك من البديهي انك ستقوم بالصراع معه كذلك.

    بخصوص السب والقذف أنصحك بمراسلة الدعم لاتتردد في ذلك.

    أما بخصوص المنافسة "


    هذا رد مُدير الفريق...إذاً ان كانت هذه هي الشروط والوضع العام للقوانين وشروط الإستخدام التي نصت عليها اللعبة والوضع القائم حالياً مع بعض اللاعبين بشروط مُخلة وغير صحيحة بالمرة فهُنا يتم إنصاف فئة معينة علي حساب فئة أخري ؟ فمالذي تسبب بإختلال النظام والقوانين"؟



    Paso أظن أن عليك إنهاء حالة الجدل هذه والبحث في حقائق هذا الموضوع...ما سبب التحيز القائم ومخالفة شروط القوانين لديكم ؟ أليست هذه ما قمنا بالموافقة عليه اثناء التسجيل في اللعبة
    لماذا وكلاء جيم فورج يتسببون في الإخفاق في أداء واجباتهم..ومخالفة شروط الإستخدام لحساب لاعب علي الأخر.

    ثاني نقطة فوق 10 اشهر مجموعة من الاعبين محتكرين الحصن ورغم كذا ما نشوف اسلحة معروضة بالسوق او ادوات تطوير معني كذا في غلط بالموضوع رغم ان نفس الاعبين متواجدين 24×24 ساعة يزرعو بالحصن

    "تسميه إحتكاراً " أسميه قوة ومنافسة جيدة وهذا هدف اللعبة...إن لم تستطيعي المنافسة لديكي خرائط مختلفة منعزلة وخرائط حيوية" هذا كلام مدير الفريق بإمكانك العودة لردي رقم 26"

    أما بخصوص التواجد 24ف 24س؟ هل من أسماء مُحددة؟ أم أن الوضع بنظام مجموعات تتوالي وتحاول ان تسبق غيرها من الامبراطوريات الأخري؟
    بالإضافة أن الحصن به اماكن عديدة للزراعة ويوجد به زعيمين للمفاتيح ليس الوضع عائق علي أحد .


    هذه صور من السوق حالياً وتوجد متاجر أخرى تفتح وتغلق وبعض ادوات الصنع متوفرة بالسوق كذلك...؟ أين المشكلة؟ عليكي صنع سلاحك بنفسك وتطويره بنفسك ليس البعض يلعبون اللعبة من اجل التجارة بأدواتهم القيمة والتي يقوموا بصنعهم علي البعض المجاهدة والمنافسة للصنع كذلك وبذل مجهود اكبر.
    p_2423aadws1.jpg



    ثالث شي المنافسة اقتلني واقتلك بهدف نقتل الزعيم ونحصل علي ادوات التطوير وكل شخص ياخذ الاغراض الي توقع له

    رابع نقطة لو ان اللعبة pvp بشكل بحت او بشكل ماعتقد ان المبرمجين كانو حطو خيارات التحكم في نظام المبارزات والموافقة وخيارات الحر.....الخ

    من متى هذا الكلام؟ يعني الحين علي حسب كلامك إن اللاعب مطلوب منه أن يأتي لخصمه من الامبراطوريات الأخرى " ممكن أقتلك وأضرب معاك الزعيم"
    عزيزتي اللعبة ساحة للقتال والوحوش ملك للجميع والبقاء للأقوى هذا نظام اللعبة " ويوجد ما يسمي بالامبراطوريات الثلاثة " وهذا هدف اللعبة الصراع" نحنُ في لعبة صراع من العصور الوسطى"
    كما قُلتي في نظام المبارزة وضع حر بمعنى حتى ان اردت الهجوم علي البعض من نفس امبراطوريتك فيمكنك ذلك" هذا هدف اللعبة الصراع" لسنا في لعبة عالم وئام.

    بإمكان اللاعب من الإمبراطورية الأخري قتلك أيضاً والحصول علي أدواتك ما المخالف بذلك؟

    وكما قال أحد مُدراء اللعبة بخادم أخر.
    إن كان اللاعب ضعيفاً ولا يستطيع الوقوف بسبب القتل المتكرر ولا يمكنه المنافسة بإمكانه الضغط علي أبدأ من المدينة.

    خامس نقطة اعتقد الاعبين موجودين باللعبة للعب والتسلية القوانين الجميع موافق عليها في بداية نزول اللعبة القوانين لاهل القوانين هم ادري فيها ويختارو الشي المناسب واعتقد انة بيتم النظر لكل حالة ولكل شكوي حسب وضعها وشكلها الخاص


    لذالك المفروض نثق ان الدعم عادل بشكل تام والقرارت الي يتخذوها هي الاصح لانها مبنيه علي قوانين كلنا موافقين عليها من بداية استخدام المنتج

    إذاً بعد كلامي هذا كله أستنتج شيئين إما أن قانون التخريب قد تم تعديله! من جديد ولم يتم اخطار اللاعبين به!
    وإما أن بعض المراقبين مازالو يتعاملون بالقانون القديم ولم يتم اعلامهم بالنص الجديد والشروط.

    قديماً لم يكن يشترط 4قنوات ولم يكن يشترط شئ ويتم دراسة كل حالة من وجهة نظرهم.
    إذاُ هُنا من المخطئ ومن المُلام ومن يتحمل الخطأ والضرر الذي يحدث للاعبين بكل مكان في الفترة الأخيرة مايقارب شهر تقريباً أصبح الوضع صعب علي الجميع.

    الحقيقة تابعت الموضوع من البداية وانا عارف ان المرحلة دي هتحصل وهتيجي بسبب المواقف المتكررة علي مر الفترات السابقة للعبة التي عاصرتها
    وبصدد المواقف الحالية الي شاهدتها والتي كلمني عنها ناس كثيرة وصرت مستغرب
    حالياً من حديث سابق لي مع مدير الفريق علي الديسكورد وقد شرحت له ظلم قانون إلحاق الضرر باللاعبين بشكل متعمد.

    وشكواي بخصوص التخريب والاحتكار وما إلي ذلك وإلحاق الضرر باللاعبين وإني أنا وغيري من اللاعبين ماهم عارفين يستمتعون باللعبة
    كان رده الذي أسعدني كالتالي

    p_2422cqoeg1.png

    بعد عدة دقائق تفاجأت بهذه الصدمة بأن شروط قوانين التخريب كما هي يلزم 30دقيقة وأربع قنوات وما إلي ذلك وطبعاً يمكن التحايل علي التخريب.





    وطبعاً بعد ما أنا أعترضت كان المتوقع بأن اللعبة لاعب ضد لاعب ولاعب ضد الجميع فهذا الوضع الحالي للعبة شكواي كانت بسبب ضرر واقع علي وعلي أخرين.




    خلاصة الأمر من حديثي وما هو واضح لما يحدث بالوضع الحالي وبالتحديد نقطة التحايل علي التخريب وملاحقة اللاعبين لسيما في الخرايط الصغيرة وبعض الاحداث كضوء القمر يقوم اللاعب بملاحقة من يؤذيه اثناء اللعب بشكل طبيعي ومن الممكن ان يتم استغلال ذلك ويعتبر تخريب.

    خلاصة الأمر أن هذا الوضع الطبيعي للعبة " لاعب ضد لاعب" ولاعب ضد الجميع" وأنه لا يوجد ما يسمي بالتحايل علي قانون منع الأخرين من اللعب إن كان اللاعب ضعيفاً بإمكانه ترك الخريطة والعودة عندما يصبح اقوى لديك عدد حسابات أكثر انشرهم بقنوات مختلفة ! وأنتصر علي عدوك..هذا وضع اللعبة المعروف لدينا منذُ بدايتي في اللعبة.

    طبعاً بديهياً القانون هذا يسري علي جميع الأماكن وجميع اللاعبين... حسناً الذي يستدعي التحدث به والنقطة المهمة! بعض الزعماء مكانها ثابت لاتتحرك! مالذي يمكنني أن أفعله بذلك..تم السؤال عبر لوحة الدعم وكان الرد" لايوجد ما يسمي بالتخريب عند الزعماء" لآن مكانها ثابت إذا لم تستطع السيطرة والمنافسة والبقاء اترك الخريطة وعد عندما تصبح أقوى.


    إذاً بعد كلامي هذا كله أستنتج شيئين إما أن قانون التخريب قد تم تعديله! من جديد ولم يتم اخطار اللاعبين به!
    وإما أن بعض المراقبين مازالو يتعاملون بالقانون القديم ولم يتم اعلامهم بالنص الجديد والشروط.

    قديماً لم يكن يشترط 4قنوات ولم يكن يشترط شئ ويتم دراسة كل حالة من وجهة نظرهم.
    إذاُ هُنا من المخطئ ومن المُلام ومن يتحمل الخطأ والضرر الذي يحدث للاعبين بكل مكان في الفترة الأخيرة مايقارب شهر تقريباً أصبح الوضع صعب علي الجميع.

    نأتي لنقطة ما رأيته من تحايل وإستغلال الوضع الحالي وكيف يتم استغلاله بناءاً علي القوانين الحالية "الله أعلم"

    هُنا منطقة الصراع الدائرة داخل الحصن.. تذكرني بمكان لعبي القديم كهف اللعنة " كان هُناك ما يسمي زعيم يونغان" وكانت تقوم عليه الصراعات والحروب ويطرد اللاعب من القناة ومن الاربع قنوات لانه ضعيف..وأنا كنت ضعيف وطردت وعدت وسيطرت" ولكن في كهف اللعنة كان هُناك شئ زعيم أخر اضافي عشوائي تمت اضافاته لمنع هذا الوضع ومن أجل المنافسة الطبيعية.." بإمكانك البحث عنه وقتله دون أن يوذيك أحد وإذا ما صادفك أحد هذا من سوء حظك لكبر الخريطة

    نعود الأن للمستقبل... نرى الحصن مطابق تماماً لوضع كهف اللعنة زعيم ثابت تدور عليه الصراعات...زعيم متحرك بإمكان اللاعبين البحث عنه , ما أراه هُنا علي الوضع الحالي والقانون الذي قام جيفو بشرحه بالتفصيل طُردت من المكان عد وأنت أقوى , بإمكانك المنافسة علي الزعيم الأخر ذو المكان العشوائي

    بالإضافة بما أنني لاعب حصن حالياً " سأوضح نص مهم الزعماء في الخريطتين العشوائية والمكان الثابت توقيت تجديدهم بنفس الوقت الثابت..فمن الطبيعي ان أنافس بالأماكن الثابته وأذهب إلي الأماكن العشوائية وإن كنت في مكان العشوائي أولاً من الطبعي ان أحاول السيطرة إن كان لدي القوة الكافية علي الزعيم الثابت..وقتال من يحاول قته من امبراطوريات أخري.


    هذا هو الوضع العام للعبة لاعب ضد لاعب ولاعب ضد الجميع وهذا مبدأ ونظام المنافسة...لماذا يحدث ذلك حالياً ضد العديد من اللاعبين المعروفين لا أعلم..ما المشكلة وماذا يحدث لاأعلم
    كل ما أعلمه الأن أنني بصدد الإعتزال بسبب ما أراه من فقدان أصدقائي يوماً بعد الأخر وحظر مُتكرر حتى فقدت أحدهم بالفعل فمالداعي للبقاء في اللعبة إن كنتُ سأكون في مكانهم يوماً..بسبب ما يحدث

    قد أطلت عليكم ولكن وجب ذكر كل هذا...أيضاً الوضع بالعناكب والأماكن الأخري أصبح شديد التفاعل ولكن ليس كما يحدث بالحصن ..

    بالإضافة أعبر عن سعاداتي لنشاط هذا العدد من اللاعبين بالمنتدى المُهمل وأرى كل المشاركين مستخدمين جدد عادو للمنتدى
    وأسف لكونه بسبب مشاكل حالية...ولكنه علي مر تاريخ اللعبة كان الملجأ الوحيد للحصول علي الإنصاف.
    :FiGaRo:

    شكراً للي مشرفنا والي عمره في يوم ما خذلنا والي في الضهر تملي بأفرحنا وقبلها أحزانا, والناس الي شايله همومنا والي قابلنا بعيوبنا ,والي جابرين خواطرنا بجد الدنيا دي بيهم جنة
    شكراً عالكلمة الحلوة الي بتتقال بتغير مودنا ,شكراً للناس الي فارق جداً في حياتها وجودنا

    شكراً عالنية الصافية والناس الي وعودها وافية, دايماً في الشدة وجودهم بيهونلنا اصعب محنة
    شكراً علي أجمل ضحكة ولكل الناس السالكة الي علي العشرة بتبقي بهديلهم 100مليون وردة

    " شكراً علي رد الغيبة والقلب المليان طيبة"

    أخي الكريم تم التبليغ عن هذه المشكلة من فترة طويلة ونحنُ في انتظار حل لها
    حتى الأن لا يوجد حل تقني لها.

    بعض الطرق الشائعة لتفادي المشكلة :
    1-عند تشغيل صفحة جديدة للعبة انتظر دقيقة حتي يستقر وضع الخوادم
    2-عند تسجيل الخروج من أحد صفحات اللعبة أنتظر دقيقة حتي يستقر وضع الخوادم
    3-في حالة كنت فاتح اكثر من صفحة لعبة و فصلت إحدى الصفحات لديك وواجهت المشكلة فحلك هو إعادة تشغيل صفحة جديدة من مشغل جيم فورج " حينها سيعمل الباقي كما كان"


    :FiGaRo:

    أخي الكريم المشكلة لديك بنظام الويندوز الخاص بك حتي الأن لم يتم تدعيم اللعبة علي ويندوز 11 بالرغم انها تعمل عند البعض ولكنها غير مستقرة ويوجد مشاكل واخطاء كثيرة لذلك يفضل ترجع لإصدار ويندوز اقدم.

    " إقتراحي هو إضافة حدث داخل اللعبة يمكنك الحصول منه علي نقاط غايا بشكل مُباشر



    تفاصيل الحدث وطريقته

    --نهاية عالم العناصر
    لقد عاد زُعماء عالم العناصر القدماء من الجحيم مما أدي إلي اختلال كبير في العالم الذي تعرفه

    هم الأن علي وشك تدمير بوابة الجحيم الأخيرة

    هل انت شجاع بما يكفي لتحمي العالم من النهاية؟ البرج المحصن المُصغر سيفتح ابوابه وستحتاج الى كل ما أوتيت من مهارة وقوة لتتمكن من النجاة قدر المستطاع عليك أن تعيدهم من حيث أتو


    المرحلة الأولي

    هل تشعر بهذا الرعب الذي يحيط العالم إنه تأثير حكام عالم العناصر
    هيا الأن قُم بهزيمة
    " هيدرا ذو الرؤوس الثلاثة " وأحصله منه علي خريطة عالم العناصر

    لقد حصلت علي الخريطة عُد إلي ( ش غ ل) ليرشدك إلي الطريق .



    عليك مواجهة زعماء العناصر المُختلفة

    "زعيم النار " زعيم الجليد" زعيم الأرض" زعيم الرياح" زعيم البرق" زعيم الظلام"

    قُم بتدمير الزعماء خلال المُدة المُحددة وأحصل علي
    ( شظايا العُنصر اللامعة)

    المرحلة الثانية

    أخيراً أنت الأن تمتلك جميع الشظايا اللازمة هيا إذهب إلي( ش غ ل ) ليصنع لك مفتاح زنزانة عالم العناصر من جديد....قم بهزيمة ملك العالم الأخر وأغلق بوابة الزنزانة من جديد.

    لديك مفتاح زنزانة عالم العناصر عليك التحلي بالمزيد من الشجاعة اللازمة هيا إثبت قوتك وقم بهزيمة ملك العناصر ...وأغلق الزنزانة من جديد

    كُلما كان ضررك وصمودك أعلي في ستحصل في النهاية علي مكافأة قيمة
    | حجر كريم لامع | يمكنك الحصول علي مُكافأتك من خلال رسائل المُشرف من البريد

    يُمكنك الحصول علي الأحجار الكريمة اللامعة من زعماء العناصر المُختلفة ومن ملك العالم الأخر من خلال إلحاق الضرر الكافي عليهم
    يُمكنك إستبدال الحجر الكريم اللامع مُباشرة من تمثال الميناء " بغايا " دون الحاجة إلي أحجار شبحية


    #ملاحظة منطقة المعركة لها شروط خاصة

    يُمكنك القتال بداية من مستوي 90

    لايمكنك ركوب الدواب ...
    " وما تراه الشركة مُناسباً لأرباحها الخاصة في متجر اللعُبة بشكل يتناسب مع اللاعبين"

    أتمني الإقتراح يكون كويس♥ أنتظر تعليقاتكم ♥ إيجابية أو سلبية ♥