Posts by IMosHaKeeSI

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقتراحي اليوم هو عن "الغايا "

أولاً نُبذة عن الوضع العام للُعبة

# الوضع العام للُعبة
    طبعاً الوضع العام للعُبة يتجه منذُ فترة طويلة إلي "الغايا" إلي درجةً وصل بشكل أساسي في صقل وصنع الأدوات

#أرقام غايا فلكية لصنع وصقل الأدوات
    بداية من إضافات تحديث عالم العناصر" تأثير الطقم"" ويتطلب إضافة العلاوة " أرقام كبيرة من الغايا وحتي الأن لم يستطيع أي لاعب تجاوز علاوة الطقم المُقدس"
    وصولاً إلي صُنع أدوات "قارة يوهارا كاملةً " نهاية إلي تحديث نظام المرتزقة ونظام جديد للركوب

#الحجر الكريم
    يُمكن الحصول علي الحجر الكريم من أكثر من وسيلة داخل اللُعبة " بداية من "ميلي المجموعات - صندوق كنز هيدرا-صناديق هيدرا -تاجر المدليات"
    تُوفر الأداة بكثرة لا يعني حل المُشكلة

#صنع الغايا
    صُنع عُملة الغايا يتطلب أحجار كريمة" بكميات" وأحجار شبحية من "+0 :+3" وطبعاً عمليات التحويل صعبة وتطلب وقت كبير جداً لصُنع الغايا وفي نهاية المجهود المبذول لا تحصل علي القيمة الكافية من عُملة الغايا لصُنع أو صقل أدواتك ويتطلب الأمر شهوراً للحصول علي أداة كما يرغب اللاعب

الغايا مُتطلب أساسي داخل اللعبة لصنع الأدوات و إضافة تأثير الأطقم والأن مستويات ومهارات الحصان المُختلفة الأمر يتطلب الإهتمام بشكل أكثر بنظام الغايا
    ومن هُنا يجب أن يكون هُناك شئ مُناسب لحل هذه الُمشكلة .

قال الطرف الأول :
    "أن تتجنّـب الحديث معي خير من أن تقلّصه إلى أن ينعدمْ

أن تُفلت يديّ خيرٌ من أن ترخي قبضتك إلى أن ننفصـلْ"

قال الطرف الثاني:

"لم أرحل عنك أنا تسربت مِن بين أصابعك لأنك لم تشدّ قبضتك
    لأنك لم تكن مهتم وربما كنت واثق لدرجة الإهمال "

تعليقي عليهم :
    جمِيع العلاقات تُصاب بِفترة خلاف هذا لايعنِي إنها نهاية العلِاقة بل هذا يُعتبر من أبسط إختبَار العلاقات من يَوفي، من يتحمّل، من يتفهم، ومن سيَرحل.

في النهاية كُلًُ منهما مسؤولًُ عن إختياراته, فلا الندم ينفعُ عندها.

إنتهت علاقتهم , ليس بسبب مُشاجرة أو موقف عنيف, إنما بسبب حالة من الإهمال التدريجي
    الطرف الأول وثقَ بتواجده الدائم فأهمله, والأخر لا يتحمل أن يكون هامش بعد أن كان قريباً
    الطرف الأول أخذ مسافة بعيدة حتي لا تشتعل الأمور بينهم مُحافظاً علي الود بينهم
    الطرف الثاني شعر بأنه منبوذ فتحول الي شخصً عديم الإهتمام دون أن يكترث لشئ

هكذا إنتهت علاقة الطرفين ببطئ,أما الود فلا يبقي إلا للأصيل بينهما وإن كان كلاهما.
    لكُلٍ منهما رواية, ولكن لم يعد ذلك مُهم لايمكنك إغتصاب الإهتمام من أحد
    فقط حافظوا علي الود بينكم.

تذكرو فقط أن ما ينتهي ببطء : لا يعود أبداً.

:FiGaRo: بحب ليالي ديسمبر جداً , ببقي انا والليل , أنا قمره ونجومه :ملك: وهو برُده وظلامه وبس كده بنكمل بعض يعني:FiGaRo:
    كل واحد وحده ♥ واحلي صحبة مع بعض:111:

الحقيقة اني مبقتش اعتب علي حد ولا اعتب علي حد اصلاً ليه؟ عشان كل الناس كده بتقدم نفسها علي غيرها...او علي الاقل الي عرفتهم. وده الغلط الي انا عملته ف نفسي اني كنت بقدم الي بحبهم علي نفسي
    فكرة انك تقدم حد عليك يخليك عادي جداً انك تخسرو مش هو الي يخسرك علشان انت الي مقدمو ع نفسك انت شخصيا..

الحاجة المؤلمة من كل انك ملكش حق تطالب باي حاجة ملكش حق تطالب بمجهودك...ملكش حق تطالب بمشاعرك الي راحت...ملكش حق تطالب بدموعك الي نزلت...ملكش حق فكل حاجة طول ما كانت الحاجه الي اديتها دي اديتها وانتا مقدم الشخص دا علي نفسك...عشان كده أنا مبقتش أعتب علي حد بقولها وانا راضي عشان محدش ضربني علي ايدي وقالي تعال قدمني علي نفسك كان من طيبة اصلي وحبي ليهم..?(

مرحباً أخي الكريم

أولاً : مكان شكواك "دعم اللعبة" إن كنت لا تعرف طريقة مراسلة دعم اللعبة أنظر الموضوع التالي "كيفية استعمال لوحة دعم metin2.ae مع نظامها الجديد
    ثانياً: بريدك الخاص باللُعبة ملك لك وبالتالي عند حدوث أي مشكلة يتم حظر جميع الحسابات الموجودة عليه ان كان الأمر يتطلب ذلك
    ثالثاً: إن كان بريدك جيم فورج مُشارك وعليه حسابات لاعبين أخرين عليه قم بتبرير ذلك إن لم يكن أنت من قام بذلك.