Posts by wisam2017

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

عجيب امرك فعلاكل شخص له رأي خاص ووجهة نظر ونحن هنا في قسم الاقتراحات كل واحد له الحق في ان يقول رأيه . فإذا انت مو مستعد تتقبل الرأي المخالف فليش تطرح الاقتراح من الاساس ؟ على كل حال ما رح ازيد اجادلك اكثر من هيك انا رايي واضح من الاول وسلام

اسعدني مرورك الكريم ....
    ولكني متفاجأ ....
    من ردات فعلك الغير مبررة تجاهي .... وشكرا مرة اخرى ...

حبيبي لعلمك اعلم ماهو معنى اسمه ولم يكن خطأ مني اللفظ اعلم معناه من قبل فتح هذا الموضوع الواضح مقصدهانظر هنا لتاريخ كلامي في الاقتباس التالي

في سنة 2017 شهر ديسمبر تم هذا النقاش الذي اقتبست منه . من فضل الله اعلم هذه المعلومات من قبل ان يتفوه بها احد ولم ارد عليه مسبقا لتفاهة طرحه لكنك هنا اجبرتني على الرد عزيزي جين بانني صدر مني خطأ لذلك قمت بالتعليق اما الموضوع وصاحبه فقد وصفته انت قبلي ولايستحق تعليقوانا اتعمد ولازلت اطلاق اسم جريش عليه بضم حرف الجيم فهو يليق به اكثر من اسم اقدم مدينة تاريخية جميلة . :)

من فضل الله علي دوما محبيني يقفون بالمرصاد لمثل هذه الثلة الضئيلة ، دعك منهم وتجاهلهم حبيبي فأنا احزن عندما اراك تناقش الاحمق . تحياتي وودي لك وللجميع

عزيزي هزاع ... اذا لم يعجبك الموضوع فلا داعي لتعليق او التواجد فيه ...
    انا اتناقش مع الاخ جين ولا دخل لك بذلك نهائيا حضرت ونعتني بالاحمق بدون سبب ...
    شكرا لك وساترك الموضوع لاصحاب القرار بالمنتدى ...
    اتمنى ان يتخذوا الاجراء اللازم ...
    اما بخصوص جريكو- لم يتلفظ او يعيب بكلمة واحدة حول اسمك او مكانتك ....
    للاسف انت تهاجهم ظل الرجل في غيابه ....
    ارجوا من المراقب مطنش اغلاق الموضوع ... :closed::closed2::closed3::closed4::closed5:
    واتخاذ الاجراء المناسب بحق هزاع فقد نعتني بالاحمق ولن انجر خلفه
    :closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed::closed:

هههههههه :rofl: اعجبتني دعابتك اخ وسام
    فصدقا راقني لقب جريش ولست مستاء منه وساعتمده في بعض المواضيع التي لا هدف منها لكي اسبب الجرش لصاحبها :smash:

نورت جريكو ....
    ليس الموضوع موضوع استياء ...
    الموضوع ... ان نقرا الاسم وان يصبح الاسم بدون معنى هذه اكبر كارثه ...
    مثلا ان تقول كلمة ذات معنى طيب وجميل اليس افضل من ابقى اقول كلمة بدون معنى ولا شيء جميل .
    فكلمة جريكو ... اسم اصيل في حياتنا اليومية الفلسطينية ....
    اسعدني مرورك الكريم

ليس الموضوع موضوع تصحيح بل الموضوع اعمق بكثير ...
    التعريف بالاسماء اجمل من عدم التعريف بها ...
    شكرا لمرورك الكريم

اي والله ليه تفتح مشكله من الفراغ ؟
    غير كذا لو بتقول ماقصد كذا موضوعك مامنه فايده ف النهايه مججرد اسم يقال لك .
    والي تقصده بكلامك اعقل من كذا بمليون مره والله يوفقه ان شاء الله ارججو من المراقب يسكر الموضوع .

هنا تكمن المشكلة اصلا من عدم فهم المغزى للموضوع ...
    شكرا لمرور الكريم

مع كامل احترامي للجميع ....
    كل انسان له اخطائه ولا يجب ان يتمسك بها بل يصحح الخطا.
    هدفي من الموضوع سابقا وحاليا هو التعريف بالاسماء لا اقل ولا اكثر .. ليست مشكلتي ان تفهم ما تريد وان يفهم ما يريد المهم ما انا اريد من الموضوع هل سيحقق ما اطمح اليه ....
    فانا وسام وليس وسيم ........
    اما بخصوص جريكو عد الى جوجل او ادخل الى المدن الفلسطينية لترى بام عينك انها مدينه فلسطينية تقع بالقرب من الاردن وبها يوجد البحر الميت ... ادخل الى جغرافيا الوطن العربي او المدن الفلسطينية لتعلم ذلك ففلسطين بلدي التي اعتز بها وارفع قبعتي لرجالها ونسائها.
    اما بخصوص تلفظك بان الموضوع اتفه موضوع ... اقول لك انه من اجمل المواضيع التي وضعت ...
    فكثيرا نسمي اسماء داخل اللعبة او خارجها في حياتنا اليومية دون مغزى ...
    اما اسم جريكو - اريحا ... شيء جميل ان يكون اسم لاعب باسم مدينه فلسطينية
    واسم وسام من ارقى الاسماء العربية على الاطلاق ....
    اتمنى على الجميع ان يغيروا اسماء شخصياتهم الى اسماء ذات قيمه في حياتنا او باسماء مدنهم التي يقطوننها ....
    وشكرا لمرورك الكريم

اخيرا اتمنى ان يكون دائما النقد البناء داخل المنتدى لتعزيز فرص نجاح الاقتراحات و المبادرات وخاصة لتحسين اللعبة . وزيادة فرص النجاح في بعض الامور التي تخص اللعبة ...
    فكل جهد مبذول من قبل الاعضاء و المراقبين و المشرفين هو جهد يشكر الجميع عليه

10/0
    الصيد التلقائي سهّل اللعبة بشكل كبير وإذا كمان عملوا هذا الشيء كل واحد يدخل يرمي حسابه ويمشي عنه
    يكفي ان بعض الخرائط زحمة بسبب الهجوم التلقائي وإذا عملوا هذا الاقتراح بتزيد الزحمة

نورت الموضوع .... يسعد مساك

اقتراح معقول ولكن الجزئية الاخيرة اصبت بها ... سينتهي التشويق في اللعبة ... ونحن نبحث عن التشويق و الاثارة اولا واخرا

السلام عليگم شباب
    اقتراح بخصوص اضافه اداه للمتجر اقدر من خلالها اخرج شخصيه من حسابي او اضيف له شخصيه من حساب منفصل عنه
    وتگون الميزه دي يقدر گل حساب يستفيد منها مره واحده فقط "مره افصل منه ومره اضيف له" حتي ما يصير خلل باللعبه

طبعا اللعبه اصبحت محتاجه هذه الميزه بعد نظام التلقائي وحاجات اخري بدون ذگرها

شارگونا وجهه نظرگم ولا تحرمونا من نقدگم البناء ،، ومشگورين مقدما ^^

فكرة طيبة وجميله لانه اكثرنا لديهم شخصيات عدة بلفلات معينه ولا يستفاد منها امام اذا تم نقلها او فصلها عن الحساب نستفيد منها في الصيد التلقائي وغيرة

اسم
    JERICHO101
    يعني جريكو وليس جريش
    وجريكو هي مدينة اريحا في فلسطين

اسم
    wisam2017

الاسم الصحيح وسام وليس وسيم
    يرمز اسم وسام إلى العلامة التي يوسم بها الإنسان أو النيشان الذي يستحقه الشخص المتميز بأفعاله وأخلاقه والذي يعلق على الصدر, وهو اسم مشتق ويرمز إلى الوسامة التي هي أثر الحسن والجمال. وهو اسم جميل يصلح لكل من الذكر والأنثى.

عذرا اخواني هناك من لم يستطيع قراءة الاسماء بشكل سليم وصحيح

هل انت هنا لمجادلة الناس او تقديم اقتراحوعند تقديم اقتراح يحق للجميع تقديم رأيه كما يشاء فهو لاعب مثله مثلك
    وتقييمي للاقتراح 2/10

اما ان تضيف شيء جديد واما ان تؤيد او ترفض الاقتراح لك الحق

شكرا لك اخي جوكر على موضوعك البناء
    هذا ما نبحث عنه دائما تقييم صادر عن اشخاص قنوعين غير طامعين
    فكلمة شكرا الى الطاقم الاداري قليلة عليه لما يبذله من جهد وتعب سواء بالخفاء او العلن
    ولكن للاسف ما يحدث هنا من ثرثرات بسبب الانجرار والانجراف العاطفي لبعض اللاعبين خلف مواضيع ملغومة يتم فتحها من قبل اشخاص لغاية في نفس يعقوب .....

اسعدني مرورك الكريم جريكو ...
    نعم اخي القناعة كنز لا يفنى

اخي زمان يختلف عن دلوقت كنا زمان نرا الالعاب الاون لاين شيء في الخيال و و و الان اصبح كل شيء مألوف لنا هذا شيء لا يمكن ان تلوم عليه الاداره والدليل شوف الاعبين الجدد يستمتعون متل ما كنت تفعل انتكمان احنا مش بندافع عن الادارة يذكر لي انني قمت بعمل مواضيع كتيره بسبب مشكلات واجهتني ولا مره قللت من الادارة ولا من حد لان واثق ومتأكد انهم من سنين وهو بيعملو الي عليهم وزيادة كما ذكرت وجود بعض المشكلات ليس بالدليل علي فشل الادارة

صح لسانك اخي جوكر ...
    اكيد راح يقولو جوكر بيدافع دفاع مستميت عن المراقبين...

اولا: اخي انا داخل مجتمع اللعبة منذ حوالي 5 اعوام ع الاقل ...
    ثانيا:- دفاعي عن المراقبين كما تعتقد انه مستميت : لاني اعمل مراقب في احدى الالعاب الاون لاين واعلم ما ابذله من جهد دون مقابل مادي ... فقط مقابل معنوي ... فاعلم قيمة الجهد المبذول ... فكل الشكر للمراقبين واتمنى لهم التوفيق في عملهم .
    ثالثا:- اللعبة منذ عام فيها تغييرات جميله ومسابقات لم تحدث من قبل (نظام الروح/Okey/صندوق ملاك الحب/الروح الحالمة/صندوق السمك /لعبة يوتنوري المصغرة /والكثير من الامور التي تم اضافتها والتي استفاد منها اللاعبون بشكل كبير ولا زالوا لغاية الان مستفيدين)
    رابعا:- اخي منزل قيد الانشاء بحاجة لبناء خلال وقت قصير فلك ان تغير ما شئت لانها مرحلة قصيرة جدا
    اما بخصوص اللعبة فهي قائمة منذ اكثر من عشرة اعوام ولم يحدث اي خلل هل تعلم هذا؟؟؟

000000/10
    هههههه يا اخي الناس حارقة العالم بالتلقائي وانت تقول نزيد بوكس . شو يبقى كمان ؟ شو رايك نزيده بوكس شراء جرع و ويبقى يخليهم لحالو فالمقابس حق التجريع . و نزيدله بوكس كمان عشان يتنقل بين المدينة و مكان الزراعة او التطوير . ووقتها ينفع تخليه نصف شهر فاتح يسوي كل شي لحالو و نيقى نحنا مرتاحين ما نحتاج نشوفه اصلا ونبقى فرحين و مسرورين جدا جدا :cute:

ما شاء الله عنك نبيه ....
    اخي انا بموت من شيء اسمه فلسفة زيادة ...
    اذا ما عجبك الموضوع ما في داعي تعلق اصلا ...

عند تشغيل الصيد التلقائي ...
    وعند موت الشخصية اللاعبة اذا لم تكن ع الجهاز بحسابك يخرج للمدينه ...
    لماذا لا يوضع على لائحة الصيد التلقائي بوكس يفيد ااما بتشغل في نفس المكان او العوده للمدينه ولك الخيار في ذلك ...
    فان مثل هذا الخيار يجعل من اللعبة امتاع اكثر ...