مشاركات من JUEN

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

:phatgrin::phatgrin::phatgrin::phatgrin::applaus:

الان تم وضع 7مميزات بالعتاد لماذا لم يتم النظر فى اقتراحى انا خسارة فى هادا المنتدى :OO:

حتى الان لم يتم الرد من اى مراقب على ما حدث فى اللعبة او لماذا لم يتم تفعيل مسابقة ضؤ القمر

خطأ راسل الدعم في اي مشكلة ممكن يكون عندهم حل انا يفيدوني فكثير مشاكل مو بس باللعبة كمان خارج اللعبة

نفس الرد التلقائى الى بيتقلو مثل جميع اللعبين بدل ما يعانى ويفضل بالشهور مستنى رد منهم او تديلو امل انو بيرجع + الهاك ازى هيتحظر وهو مش معاه دليل على الهاك اسمو لوحدو ميثبتش اى شى على الاقل يكون مصور فيديو وهو بيتسحب حتى يقوم المراقب بحظرومع مراعاه شروط اخذ لقطة الشاشة

حتى لو راسلت الدعم ما هيفيدك بشى حتى لو شلتو بلغلط واتكسر ما فى تعويض لازم تكون مصور فيديو او دليل انو اتكسر بلغلط لا تكرر ترمى عتاد على الارض لانها مسؤليتك

اللعبة كل يوم يحصل فيها تخريب كبيرررررررر وكل تحديث بمقام كارثة وكل المشاكل سببها المراقبين وان حدث ضخم مثل صناديق ضؤ القمر الجميع يشارك بية ولم يتم الرد علينا حتى الان هادا عدىى مراحل الاستخفاق بمراحل الادارة مش متواجدة نهاااااائى

يا اخى الموضوع مو قصدو تترجملو احنا نتكلم ان احنا فى سيفر عربى ممنوع فية استخدام اى لغة غير اللغه العربية والحدث نفسو مش مكتوب باللغه بتاعت اللعبة هما جايبين مراقب فرنسى يعلن عن المسابقات فين المراقبين العرب ؟

السلام عليكم

بخصوص مسابقة صناديق ضؤ القمر جميع لاعبين فى انتظارها المزارعين وجميع الشخصيات وحتى المعتزلين من سنة يتم تقليل وقتها واختفائها حتى من عيد الفطر المبارك او الغاءها او هجمات الدوس اتاك اهم حدث فى السنة يتقفل فية المنتدى ويتحدث ولم يتم تفعيل المسابقة داخل اللعبة والذى ليس لها علاقة اطلاقا بالمنتدى وحتى بعد رجوع المنتدى للعمل لم يتم الاعلان عن الموعد الذى سوف تفعل فية المسابقة للدرجة يتم الاستخفاف بعقول الالعبين بدون رد او اعتذار للذين انتظرو داخل اللعبة يوم كاااامل اكثر من فى انتظار تفعيل المسابقة او حتى الاعلان عن موعد اخر للمسابقة..

انا بدات رحلتى فى اللعبة من 2010 بدات بننجا وما كنت بقدر اصرف سعر الكتب حتى ووصلت للفل 81 وضاع حسابى واعتزلت ورجعت للعبة مرة اخرى عندما ظهرت الشاظيا كنت ازرع يوميا 300 شاظيا واصقل بحسابين حتى توقف تجارتها فتوقفت انا ايضا اصبح جميع الاعبين فى خادم واحد ب6شنلات فقط وضغط الزراعة فظيييع فى المسابقات وايضا التغير التلقائى توقف فى مسابقة ضؤ القمر يصبح برج القردة والعناكب ساحة حرب 6 و7 لاعبين بغرفة فعليا لا يوجد اى مكان للزراعة به والى بيزرع بيكون معو لفل 120 يحمية حتى لا احد يدخل معو متى بيذيد عدد الشنلات ويتم وضع خاص للزراعة لان زراعة المواتين والصيد لا ينفع بشئ اطلاقا لبناء شخصية ويكون النهاية الاعتزال التحديثات والاضافات لا تنفع باى شئ