مشاركات من Gathom

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

اغلب الي اعرفهم قال كذا

سلام عليكم
    عندي حساب لفل 61 < هالة بي - نشوة ام7 - دوامة بي > بس انثي
    وعندي سورا سلاح 75 < مهارات ام8 > فيه ماني فل وذكر
    وعندي شمونه لفل 75 < بركة بي - مساعدة جي - عكس جي > انثي
    ومتوفر 6مليار وضبع وقسائم
    الافضل الان اكمل بالحساب الهالة ولا العب بالسورا السلاح ؟ :dash:

وايه افضل الاماكن زراعه للسورا بامكانيات اليانغ والبف
    وهل السرداب لايزال كفو ؟

السلام عليكم

كم يبلغ وقت بتطوير حساب من لفل 1 الي 70 ببرج العناكب ط2 او 3 غرفة كبيرة مع توافر الاشياء هذه
    جرعة حكمك 3 ساعات - خاتم خبرة - جرعة حكمك الي تتفعل بجانب المهارات

ولو تمت اضافه الاشياء هذي
    دابة الي تزيد الخبرة - عتاد يعطي 60% خبرة

بدون ولا فشل
    بس اعتقد ان يبيلك ضعف ال16 مرتين يعني 48

الفاصوليا تزيد التصنيف اذا بالسالب فقط
    فيه شيء اسمه ثمرة الحياة او قريبه من الاسم دة بتدي 2000 نقطة تصنيف بتحصلها بمتجر البنود

لامس احمر خرافي افضل من خالص اسطوري فما انصحك ابدا تركب اسطوريات لو حابب تركب كيمائي بيع يلي معك وجيب لوامس خورافية افضل بمراحلشوف اخي انت عتادك لو مثلا عتادك معظمو شيطان اشتغل كهف لكن لو عتادك المعظم زومبي روح سرداب افضل
    انا بفضل كهف عشان صار متعة اكثر من سرداب سرداب صار فقط تلقائي حتى شظايا ما تحسن تستغله اما كهف فيك تاخد اسلحة ويانغ من ارض وازهار يعني ممتع
    المهم لو كهف ركز على خرافي اصفر مهم جدا يعطيك قوة برق ومقاومة برق ولو تقدر تعويذة برق+1 حتى لو نظيفة يكون جيد باقي العتاد لازم يكون فل برق عشان تصمد وطبعا حلق شيطان واسهم
    لو سرداب جبلك تعويذة ب25مقاومة ظلام يفضل تكون ظلام+1لكن لو يانغك ضعيف اي نوع واذا تقدر خرافي اسود ممتاز طبعا هل كلام سرداب وطلعات وباقي العتاد ابنوس زومبي اسوار حتى لو نظيف عادي المهم زومبي10 او20 خوذة 10 او 20 اي نوع وا +
    لو مو حابب تجيب حاليا كيمائي جرب بدون بسرداب يكون وضعك منيح بس حاول تجيب تعويذة+1 ظلام

طيب كهف محارب يصمل تلقائي بعتاد فل شياطين وبرق وخرافي اصفر وتعويذة وسام معدل 40
    ووش انسب لفل ؟
    ومتوسط يانغ السرداب بالساعة كام ؟ " فل اسقاط يانغ + اسقاط متجر"

55 افضل شخصية كـ مسابقات
    الضوء < عناكب ط2-3
    البيض < غابة
    اما كـ زراعه بشكل عام
    مواتين ارض النار ومواتين الجبل ومواتين ط6 البرج
    طلعات برج - رمال كوارتز وطافر بس صعب علي لفل 55 الي حد ما
    بيض قرد من البرج - تطوير ناس بالعناكب

انا بفضل 75 او 90 ولكن صراحة بدون تعويذات وكيمائي برجح ال75 لنواحي كثيرةاولا زراعة سرداب شظايا +يانغ
    طلعات برج شيطان
    وتقدر تزارع اسلحة بكهف لعنة
    كل يلي مطلوب تتخصص بنوع معين من عتاد يا برق وشيطان يا زومبي لو حسنت تجيب تعويذة ب25ظلام لو نظيفة تقدر تمسك بسهولة سرداب وطلعات

طيب انا اقدر اركب خالص احمر واخضر بس منتظر اشوف ايه اخبار الخرافي
    اجيب تعويذة افضل ؟
    ورايك زراعه الكهف افضل او سرداب وبرج ؟

اولا اذا الموضوع مو بالمكان الصحيح ياريت نقله وعدم غلقه

اي لفل من اللفلات افضل كـ زراعه بتوافر عتاد كامل وبف بي " عدم توافر تعويذات + كيمائي " ومن افضل من حيث الزراعة من اللفلات الاتيه

55
    61
    75
    90

الطريق الصحيح لاعتزال اخر 20% من اللاعبين
    الان الي بيضل يشحن ماهو الا احمق
    توقعي ان بحلول عام 2020 اللاعبين المتصلين بماتين2 لن يتجاوز الـ50 لاعب اذا لم يتم غلق الخادم العربي او دمج جميع خوادم لعبه metin2

استمروا في حلب الحمقي :nanana:

كخبرتي باادعم العاب كتيرة لما اراسلهم يظل معي المراقب مايتركني لين مايحل مشكلتي
    وادا انحلت مشكلتي بعدها بيومين تجيني رسالة تقييم مشان يتاكدون ان مشكلتي اتحلت وكيف كان رد المراقب معك هل عليكي ملاحظات علية ولا لا يازينهم بس
    لكن بلعبة ماتين من تراسلة تنتظره لين ميشيب راسك مشان يرد
    وادا رد عليك حيكون رده سئ مشان بس يقفل التزكرة بوجهك ككككااي

يلا مو مشكلة صارلي اكثر من عام ما اتصل باللعبه اصلا

دعم المنتدى راقي جدا وردودة محترمه ومفهومة
    لكن
    دعم اللعبة سئ جدا بردودة بسبب بعض مراقبين اللعبة ينحازون لااحدى الامبراطورية
    ويبدء يرد على اصحابة وامبراطوريتة بكل جهد ولما يجي الدور على خصمة من الامبراطورية التانية يبدء ينتقم منه بردود باردة ومالها فائدة ويغلق التزكرة بوجهه
    ومانسئ هالاعب المسكين الي صار مراقب او مراقبة انه عنده امانة على رقبتة لازم يلبيها قبل لايقابل ربه حتى لو خصمه احتاجة

يجلطون

في حالة السرقات يطلب الدعم من الشخص الذي تعرض للسرقة بالتواصل مع السارق من أجل اعادة العتاد مقابل فك الحظر عن السارق
    هذا في حال قمت في تقديم دليل للدعم عن السرقة .وفي حال لم تتوصل الى حل مع السارق ورفض اعادة العتاد المسروق يقوم الدعم في هذه الحالة بحظر السارق في جميع حساباته
    لا اعتقد ان الدعم يقوم باعادو العتاد للشخص الذي تعرض للسرقة فقط يكتفي بحظر السارق
    على كل حال أتمنى لك التوفيق في رجوع مقتنياتك وحظر السارق.

بالفعل تم حظر السارق وابلاغي ان العتاد الموجود بيرجع اذا انا اريد وبالفعل قلتلهم يرجعون العتاد ومن وقتها لم يتم الرد