مشاركات من AlexndrStan

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

صراحه لفلك 102 وما فوق لو ما معك كيميائي لا تلعب اللعبه الازياء ما مهمه لانه العتاد فيها مقاومه نار لو معك 60-70 مقاومه كافيه حق رزادور وميزات الخرافيات كمان صارت افضل من اسطوريات . لكن كيف وصلت 100 وما فوق وما معك كيميائي لا يستخفو بانفسهم الي يلعبو بالحاله هيك . ومن ناحيه الفصل لو قلنا من اصل 10 طلعات فصل معك مرة او مرتين مو مشكله . لانه قبل فتره خلصت ما يقارب 150 طلعه وكان فصل بينهم ما يزيد عن 20 طلعه يعني خسرت فقط 20 بطاقه من اصل 150 . لو قلت لاق او غيره هذي مشكله الاعبين بالنت او الجهاز ما يتحملون عندهم وقت يقلك دخلت رزادور عند مفاتيح او عجله مسننه وصار لاق من كثر الوحوش ومدري ايش لا يخوي جهازك او النت حقك ما ينفع وهذا لازم تحل مشكلته الحين ناس تلعب جيمات ثانيه بدون ذكر اسماء و معهم اجهزه بجد متطوره واتحداك لو يحصل معهم شئ بالالعاب .

كبداية لفلي 103 واقتل رازادور بدون كيمائي طبعا مالي مركب كيمائي ابدا من بداية اللعبة للحين
    هااادا كلام قبل اسبوعين يوميا 10 لل11 طلعة وبدون بف والحمدالله الوضع شبه نار وطلعة تاخد اقل من نص ساعة اغلب المرات الا اذا العجلة كان فيها الحظ سيئ وكلاق عندي مختفي انسى
    لكن لما جربت افوت من اجهزة اصدقائي فعلا نتيجة ثانية كليا بدون كيمائي انسى انك تكمل الطلعة او بدون بف وطبعا فصل اللعبة احتمال موجود بكل طلعة المهم انا واحد من الناس العب ماتين لاجل متعة وصراحة لو جهازي ما يتحمل اللعبة مالي مصلحة اكمل فيها بس اني اغير جهازي لا ماتين حاليا ما تستاهل ابدا ولا حتى واحد بالمية ممكن سابقا قبل سنتين واكثر يب لكن حاليا تصدق تحديث مره نزل قبل شهرين اتطلب تحديث كرت شاشة عندي تكاسلت احدثو ماتين ما تستاهل اغير لها لا جهاز ولا غيرو وكثير من لاعبين يايدون كلامي فكتشجيع مفروض يكون وسيلة دخول شخصيتين واكثر اسهل من وضعها الحالي مثلا كل شخصيتين بطاقة مرور مو بطاقتين يعني عشان طلعة تكون مستاهلة للناس يلي يلعبو متعة وظروفهم ما تسمحلهم يغيرو جهازهم##

هاذا الكلام معروف لكن نسبة الفصل باللعبة كثيرة جدا وللاق رازادور الكل يخاف منه صراحة
    يعني ممكن تكمل طلعة وعلى اخر بوابة يفصلك من لاق طبعا مو عند الكل
    مع ذالك خلي ببالك في ناس تطلع بدون ازياء او بدون كيمائي بدون بف طلعة بتكون شبه مستحيلة لهم يعني البف كثير ناس يعتبروها اساسية

شباب تعويذة ب20 ظلام و 20 حشرات كم تسوى تقريبا؟ واحد عرضها علي أمس ب10 وون ( +0 و هي تعويذة جليد) وهل هي تنفعني في الطلعات مع العلم أن الزومبي عندي 60% وليس 80%ـ

هجوميا انسى مخيسة لكن لو انك ما تقدر تصمد بالطلعة يعني تموت كثير تنفعك عشان مقاومة ظلام عكل حال ما انصحك فيها صراحة## وغالية شوي تعتبر

تصير البيضه تطلع من الرازادور نفسه او من الصناديق

البيضة تطلع من الصناديق بس نسبة نادرة
    صراحة الاقتراح نوعا ما غير منطقي ممكن رقم اليانغ كبير او مدري لكن فعلا معكم حق يعني ربح رازادور كل ماله للاسفل مع الاسف

في حال اضافة اليانغ للرازدور سيتم احتكاره كلتنين بيران سيتاو

التنين والسرداب ممكن يحتكروا لكن رازادور لا لانو عادي يطلع له 100 مجموعة بنفس الساعة مو مثل تنين كل ساعة مجموعة وحده فاعتقد ما بتم الاحتكار يعني مثل صناديق ميلي احيانا الصندوق ينزل 60مليون مره وحده وما تم الاحتكار لانو تطلع 100 رابطة بوقت واحد عادي مسموح اتوقع وصلت الفكرة ##

ماكنت اعرف اساسا شو فايدة الحشرات لكنها حتكون مفيدة لي لاني رح اطور البف بعد فترة في كهف العناكب

يب اكيد تفيد وبشكل كبير

زكريا شكرا على التفاصيل انا مستوى 75 "ما اعرف شو تقصد بماتينات الخرايط ياليت تشرح لي"

العفو صديقي ماتينات خرايط افصد فيها المواتين المتواجدة داخل خرايط لفل 90وفوق
    اذا انت حابب تركز على اللعنة لازم يكون معك برق اكبر رقم تقدر عليه وقوي ضد شيطان وتزارع اول ط2 تستفيد كثير وطبعا تعويذة برق+1

-عندي سؤال عن برج الزودياك شو ممكن استفيد منو وانا مستوى 75؟

زويداك يحتاج تعاون شخصية لحالها ما تستفيد شي
    لكن لو انك مفلل وامورك نار ووضعك تمام فيك تطلع للطوابق 30 وطبعا في ناس لفلات 100 وما وصلت لحالها المهم تحصل طابق اسمو طابق مكافاة يعطيك مهمة لو نجحت فيها تاخد صندوق زويداك يلي يطيح تعاويذ وعتاد زويداك واوشحة ومدري كمان لكن الموضوع صعب جدا ويحتاج مجموعة ويكونوا فل
    اما بخصوص عتاد زويداك فاحس اهم ميزة مقاومة السقوط يعني عشان ما تنزل من عل دابة وطبعا قوي ضد وحوش زويداك جدا مهمة عكل حال هي تفاصيل اكثر من خلال الموضوع:
    .,:{ شرح عن معبد زودياك كامل ...

لكن ماذا عن الحشرات

الحشرات ضد عناكب وضد بعض وحوش كهف ميلي وبعض وحوش كهف رازادور يعني ما تفيدك بكهف لعنة

سحر التعويذة جيد او هناك سحر افضل

طبعا كسحر اشوفها جيدة جدا مو فل لكن جيدة حشرات ودفاع مطلوبة بالسوق

انا ارغب بالزراعة في الكهف شو استفيد منو

التعويذات بكهف اللعنة ما تفيد فقط برق+1 حتى لو نظيفة عادي الميزتين الوحيدات لكهف اللعنة بالتعاويذ الاغماء+الدفاع اما باقي سحر التعاويذ ما يفيد باللعنة

وشو احسن اماكن الزراعة فيه؟ الطابق 1 او2؟

اخر الطابق الاول مكان جيد للزراعة او بالغرف يلي ببداية ط2 لكن للتطوير روح اخر غرف ط2

لا اعتقد باني احتاج مقاومة ارض فانا اكسر ماتينات 85 و 90 من دون مشاكل

مواتين85 و90 فعلا اسهل بمراحل من مواتين خرايط مواتين خرايط وحوشها اقوى وتحتاج مقاومة ارض او يكون دفاعك عالي يعني لابس اسطوريات

قوي ضد الحشرات تنفع ببرج العناكب ضد العناكب كل الطوابق وايضا لبعض وحوش ميلي ولبعض وحوش رازادور
    شوف التعاويذ بشكل عام حسب مستوى شخصيتك ومكان زراعتك يكون فائدتها عسبيل مثال:
    لفل 90 يحتاج مقاومة ارض وثلج بالتعويذة عشان يزارع خخرايط
    لفل 75 وفوق تعويذة ظلام بمقاومة ظلام عشان سرداب للشظايا واليانغ سابقا
    لفل 75 وفوق يحتاج تعويذة برق وعتاد بمقاومة برق عشان كهف لعنة
    من55لل75 تعويذة ظلام بمقاومة ظلام عشان طلعات برج شيطان
    من55لل75 اي لون بحشرات 30عشان عناكب تكون قوي ضدهم
    طبعا هي مجرد امثلة واشهر الزراعات حاليا

أشكرك علي شرح وافي والمبسط لمساعدة اللاعبين علي فهم النظام جديد بالنسبة للمميزات اجد أفضلها:

العفو صديقي وانا عن نفسي اضيف لك هل ميزة على يلي ذكرتهم

قوي ضد الماتين(1او2او6او7بالمية) وتنفع ضد كل الشخصيات يعني ميزة للتكسير والمبارزة

كلام زين بس انت ما تعرف الميزات في وش تتخصص؟ يعني مثل الحياه او الاسقاط دورع او سيوف او قلائد
    ولا نسيت تكتبها؟

صراحة ما نسيت هل موضوع لكن ما مافي معلومات عنه يعني للحين ما تم ذكر وين ممكن تجي هل مميزات
    شكرا لمروروك ##

ال 2 ثانية هادي مهزلة و الله
    نستنى احد يوضح الامر

بعض الاخوة وضحلو لي شغلة انو الميزة تكون عبارة عن نظام شبيه بالاتي:
    الحين لو انا اقتل زعيم وليكن رازادور ومعي 2قوة نار لمدة ثانيتين يلي يصير انو تتفعل قوة نار لمدة ثانيتين فيرتفع ضربي
    كاني لابس تعويذة نار لمدة ثانيتين بعد هيك يضل لمدة من 5لل10ثواني ضربي عادي يرجع اقين ثانيتين فترة الاستراحة كل واحد حكالي عنها شي
    الموضوع طلع يعتمد حسب الميزة الاساسية لو انها 2 بالمية مثلا ممكن تكون كل 10ثواني تتفعل مره لو 3 تكون كل 7او8ثواني تقريبا هادا يلي فهمتو
    اما بخصوص المقاومة ف2او3بالمية ما رح تكون هل فرق العظيم لكن ذكروا الشباب انها تفيد باخر دم زعيم وبالاخص زعماء خخرايط لانو حوارجهم تصير عالية باخر الدم فتفيد كثير مثل ما ذكرو طبعا الموضوع مو بهل سهولة ولسه يحتاج معلومات لكن لو حد عنده شي مؤكد ياريت يفدينا##