مشاركات من Broodi

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك ، تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

اريد ان استفسر حول صحن الزكاة ،موعد نزوله و من أين يسقط ، أتمنى الرد وشكرا

ما تظبط إلا نادرا ، ولما تظبط يقولي لازم اسوي تثبيت للعبة او إصلاح المشكلة اللعبة عندي مثبتة وكل شيء بس يقولي سوي تثبيت او كل مرة ادخل يقولي سوي اصلاح

كل ما اشغل العميل يعلق ومرات يدخل لي ويقولي اعمل اصلاح دائما اسوي اصلاح ومرات ادخل له ويقولي سوي له تثبيت من جديد ،مين عنده نفس المشكلة ، وهاذ المشكلة عندها حل ولا لا ؟

ملاحضه صغيره عن\ نزول احد المواتين في مكان ما في كل ساعه او نصف ساعه حسب وقت النزول ينزل في نفس او قرب الماتين الذي نزل قبل
    ولاكن الامر يتغير بعد منتصف الليل وتتغير احداثيات نزوله لذا اعتقد انها فرصه حلوه عشين تجمعو كميات ونشوفكو مختمين اللعبه (تقبلو مروري لانه اخر رد لي على هذا الموضوع)

اما بالنسبة لك فهل انت متأكد من هذه المعلومات؟ وشكرا :)

نشكرك اخي على مجهوداتك وهذه المعلومات حقا انها معلومات لا تقدر بثمن ولكن يجب التأكد منها وان شاء الله سيتم ذلك وبالتوفيق وشكرا

ألف شكر اخي على المعلومات يعطيك ألف عافيه . وهذا الشيء اللي نبغى نتأكد منه انا كمان سمعت إشاعات تقول لو كسرت ماتين عادي في احتمال ينزل ماتين مفاجآت والله أعلم المفروض مبرمجين والمراقبين اللعبة يقولون لنا كيف وكمان في مشكلة واللي خلتني اشكك في نظام الدفعات انا كنت جالس استن الدفعه وكان باقي ليها حوالي 15 دقيقه وانا اشوف ماتين مفاجآت طايح مدري كيف وكنت طرحت سؤال قبل هنا

أمتنى الإجابة عليه وشكرا لكم

هلوو ؟؟ إجاباتكم ؟؟

تم التعديل على عمل الية نظام بيض المفاجئة
    حيث كان في السابق يكون ظهور عدد بيض المفاجئة يعتمد على عدد الاعبين
    النظام الحالي اصبح يتركز على ظهور اغلب مواتين المفاجئة بتحطيم المواتين العادية الخاصة بالخريطة
    (معلومة شائعة ربما تكون مجرد اشاعة وربما حقيقة غير متاكد)

ألف شكر اخي على المعلومات يعطيك ألف عافيه . وهذا الشيء اللي نبغى نتأكد منه انا كمان سمعت إشاعات تقول لو كسرت ماتين عادي في احتمال ينزل ماتين مفاجآت والله أعلم المفروض مبرمجين والمراقبين اللعبة يقولون لنا كيف وكمان في مشكلة واللي خلتني اشكك في نظام الدفعات انا كنت جالس استن الدفعه وكان باقي ليها حوالي 15 دقيقه وانا اشوف ماتين مفاجآت طايح مدري كيف وكنت طرحت سؤال قبل هنا

الماتينات تتجدد كل ساعه يعني حتى لو ما كسرت ماتين ينزل ماتينات بعد مرور ساعه ولا لما نكسر ماتين يتجدد بعد ساعه مثله يعني انا كسرت ماتين لفل 30 على الساعه 11و15 دقيقه يعني يقدر ينزل واحد تاني على الساعه 12 و 15 دقيقه او كل ساعه ينزل 4 ماتينات مثل ماتقول يعني حتى لو لم يتم كل الماتينات مثلا باقي 1 ماتين لفل 30 بالخريطه ومرت ساعه بيجو ماتينات اخرى ويكون في الخريطه 5 ماتينات ؟

أتمنى الإجابة عليه وشكرا لكم

الماتينات تتجدد كل ساعه يعني حتى لو ما كسرت ماتين ينزل ماتينات بعد مرور ساعه ولا لما نكسر ماتين يتجدد بعد ساعه مثله يعني انا كسرت ماتين لفل 30 على الساعه 11و15 دقيقه يعني يقدر ينزل واحد تاني على الساعه 12 و 15 دقيقه او كل ساعه ينزل 4 ماتينات مثل ماتقول يعني حتى لو لم يتم كل الماتينات مثلا باقي 1 ماتين لفل 30 بالخريطه ومرت ساعه بيجو ماتينات اخرى ويكون في الخريطه 5 ماتينات ؟