مشاركات من QMM

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

السؤال وبكل بساطة وعلى بساط أحمدي

لو الشخص غير الاي بي حقه وقت العلاوة وشحن على اي بي بولندي، هذه الحركة فيها حظر او لأ؟؟؟

يرجى الاجابة فقط من قبل المراقبين او من أصحاب التجارب السابقة

اسلوبك في الرد يعكس مدى الترباية الي انت تربيتها
    بكل حال من الاحوال

لا تقم باخراج الموضوع عن سياقه

لسا مثل لسنافر واحد يروح واحد يجي
    عاد قرفتوني اقسم بالله ما تستحون اقلكم لا توجهون كلام الي وترجعون توجهون لي كلام بدون ما اقرب لحد منكم !!!
    تدور ناس تبهدلك يعني ولا وش وضعك !!!
    يرجى من المراقبين التعامل مع هكذا اشخاص بأسرع ما يمكن

عيب بحقي بعد هلعمر انزل مستواي لمستواك ال***
    انا عطيتك حظر هون وبخليك تاكل بنفسك وما انزل حالي لمستواك مرة ثانية وارد عليك

لا اكيد برد عتعليقات اي حد ابي ارد عتقعليقه هادا منتدي ما تبي الناس ترد عليك لا تحط تعليقات
    المقصد هنا انه لو انت ما تحب الناس تقول في مواضيعك كلام ماله فايده وترد رد ماله فايده فكمان لازم انت ما ترد رد ماله فايده
    علي مواضيع اي احد :eiaeia::صايع:

انت مين اصلا وشو دخلك بالموضوع لتحدد اذا ردي فيه فائدة او لأ !!!
    اذا صاحب الموضوع ما اعترض ع الرد ولا انت بس بتحب ناس تبهدلك وتتدخل بشي ما يخصك
    والله افضل اقتراح هو انهم يسوون زر حظر بالمنتدى زي اللعبة عشان يلي زيك الناس تحظره وتخلص من كلامها الفارغ

ما برد عليك بخليك ترد ع نفسك

:applaus::applaus: رد مقنع صراحه احييكطبعا كلامك الي انا متوقعه برد عليه بكلام لك لأني اعرف اسلوبك في الكلام مع خلق الله

تم التعديل ع التعليق عشان المراقب ما يسويها مثل كل مرة ويقلي عم تتعدى الاخلاقيات
    كلمتين خفاف نضاف رح قلك ياهم( لا تسوي نفسك فهيم وتقطع من كلامي وتجيب وترجع تحطه , لانه لو فاهم السالفة كان عرفت,انه لما انا نزلت موضوع عم طالب بمعرفة سبب الفصل المتكرر للحساب لما احطه تلقائي, جائت لوليك وكتبت هكذا<اللعبة شغال ومافيها اي مشاكل وكثر الله خير المراقبين ما يقصرون> لذلك رديت عليها انا بهاد كلام وقلت لها لو عندك حل قوليه بس, التطبيل خليه بغير موضوع )
    بقا الله يرضى عليك حبيبي افهم شو قصة ولا توجعلي راسي وليكون بعلمك انا فوق كنت عم اطرح كمان حل ما عم اتمسخر , ولا عاد ترد ع تعليقاتي ابدا , مو فاضي انا لك عشان اقعد افهمك كل حاجة

اول مبارح سويت موضوع عن نفس مشكلة وحكيت وقلت لهم لاقو لكم مبرمج شاطر ورح نكٍسر لابتوب من تحت راسكم ع كثر ما تفصل لعبة , ولما تفصل الحسابات , تفصل بس حسابات صيد تلقائي اما حسابات متجر ما تفصل .... هاد دليل انه العذر من الصيد تلقائي
    مبارح بتفاجأ انو تكٍسر موضوعي لاني قال خرجت عن الذوق العام.
    يعني الخلاصة هاد موجود لا تعذب حالك وتعترض

غالبا موضوع رامات

مو كل الاجهزه فيها نفس المشكله

الموضوع غريب الصراحه

القصة مو بالرامات لانه بفتح احيانا المتجر ع ال pc واخيانا ع اللابتوب وال2 مواصفاتهم عالية ونفس المشكلة بحزمة الحظ كشمير وغاليا بتفصل اول مرة بتفتح فيها متجر بعدين ثاني مرة تظبط او ثالث مرة تظبط ويفتح المتجر بدون ما يفصل لما تحط موافق

اولا / ليش مين انت يا نكرة لحتى تقول لي روح راسل دعم بمشكلتك, لايكون كاتب بموضوع بقسم خاص فيك ومالي خبر,انا زلمي بدي اطرح موضوع بقسم بالاخطاء والمشاكل .انت شو دخلك لتقول روح راسل الدعم يا نكرة!!!!
    ثانيا/ انا ما عندي اعتراض حدا يرد ع موضوع ,بس يا فهيم اول شي اقرا منيح اسم القسم وبعدين جاوب,اانا عم دور ع حل لمشكلة معينة , مو تجي انت وامثالك تتفزلكو وتحكو بموضوعي بشي ماله طعمه . عندك حل قوله ما عندك لا تتفزلك وتعطي مواعظ
    ثالثا/ يلي زيك ما يفهم الا بطريقة الاسلوب هذه, لانك فوق الالف مرة فهمتك وعلمتك وقلت لك عندي شي مفيد احكيه ما عندك خليك ساكت , مو تجي بس تكتب حكي وتصف حكي عشان تسوي مشاكل
    رابعا/ مو كل دقيقة ترد علي وتسويلي موضوع للنقاش , انت سبق وقلت ما رح ترد علي ,عاد خليك رجال وقد كلامك ولا تقلب الموضوع للنقاش ماشي يا ابني

لو كان الأمر خاص بك كأن تتناقش مع واحد بغرفتك وشخص اقتحم بيتكم وقاعد يجادلك هنا اوافقك
    انت طرحت فكرة مشكلة كانت او موضوع للجدال فهي فكرة في موضوع عام مجرد انه عام انت تعطيني الحق اني اتكلم

فتوقف عن التعصب وتقبل فكرة انه الناس عندها آراء مختلفة عنك

هاد مو موضوع للجدل يا فهيم هاد مشكلة , اقرا اسم القسم مظبوط قسم المشاكل والاخطاء
    ثانيا سبق وحكيت الف مرة وقلت: اذا عندك حل قوله , ما عندك لا تتفزلك وتكتب وتسوي نفسك تشرح

إذا وجدت اخطاء داخل اللعبة قم باضافاتها في قسم المشاكل والاخطاء وقم بأرسال شرح لها في لوحة الدعم

ليش شايفني كاتب الموضوع بقسم الرقص والغناء يعني !!!!! ولابس فزلكة القصة والتعليقات
    اذا ما عندك حل للمشكلة بتمنى ما كتب كلام بلا طعمة
    اما احكي كلام مفيد او خليك ساكت

انا اشوف اللعبة مرة تمام معي ماتفصل ولا شي
    وشكرا للأدارة

انا ما طلبت رأيك من الاساس لحتى تعطي رأيك ولا بهمني اذا كانت لعبة عندك مرة تمام او لا
    واصلا بالاساس لما كتب هذا الموضوع كتبه عشان يلاقو حل لهذه مشكلة يلي عم تواجهني وتواجه كثير مثلي
    وثاني مرة لا تعطي رأيك بدون ما حد يسألك واذا عندك حل قوليه واذا ما عندك لا تبدي رأيك يلي ما بهم صاحب الموضوع

من وين واحد بده يبلش بس بدي افهم وع شو بده يحكي ليحكي , ما هو كلو ع فاضي ياريت يتعدل شي
    اول شي من عصر الجاهلية وللحين مشاكل فصل ونحن نقلكم ياخي لاقو حل ,يعني معقول ما عم تلاقو مبرمج شاطر يصلح هقصة
    ولك عم نشحن تلقائي نسيبه نرجع نلاقيه فاصل شو السببب!!!!!!!!!! ولا حدا يقلي عذر من عندك لانه بنفس ضراب السخن اللابتوب فاتح متجر والمتجر ما بيفصل لما يكون مفتوح
    ثانيا مشكلة حزمة كشمير , يعني وبعدين معكم شو هذه حزمة كشمير ولا حزمة الحظ !!!! بعد ما تتعذب وتحط الف غرض فيها وتكبس موافق ..... انت وحظك عاد يا اما يفتح المتجر او يفصل حساب وبترجع بتعيد من الاول .
    شو هاد ياااا قسما بالله شي بقرف , يعني اذا كسرت لابتوب بكون بسببكم وسبب حزمة كشمير وسبب تلقائي
    ولك اشتهيت بس شهوة من بين كل الالعاب يلي بلعبها ع النت ويلي مثل نظام متين 2 اونلاين تكون فيها هيك مشاكل بالفصل
    ويلي بده يجي يقلي ما عجبك لا تلعب بحب قله مسبقا هذه مو لعبة امك او ابوك لتقول هيك لانه حمد لله بعرفكم نصكم بحب تمسيح الجوخ واكل الهوا ومابحس بيلي عم ناكل هوا ونعاصره

اتفق معك نوعا ما في الشق الاول كلام كان قاسي شوي على الاخ ابراهيماما باقي الحكي مع احترامي لك حكي فاضي وتعصب وحتى عنصيرة كمان ، يعني تصف اخوانك بلجهلة وفشلة .. ياخي طلعة ولانزلت هذه لعبة ماهي واقع يعني انت ان قتلتني مليون مرة بللعبة مارح يتغير شيء فيك انت ولا انا فبلاش هذا الكلام الي يادي للتعصب وبغضاء واخره راح ينتهي بلسب وقذف

لا الله يرضى عليك لا تقولني شي ما قلته
    أنا قلت لكم سوو يلي بدهم ياه حتى لو كان يلي بدهم ياه غلط ,وقلت بشكل عام مو بشكل خاص < لله يزيد العالم بعلمه والجاهل بجهله>
    ولا وجهت اساءة لأي شخص بعينه
    اما بخصوص مهايطين يلي ذكرت عنهم تبع باقي امبراطويات ديسق فكلامي صحيح 100% هم جماعة مهايطين وتصرفاتهم كلها غلط واصلا ما حكيت شي غلط ابدا لانه بالفعل الجينو ختمو عليهم كثير وفيديو يلي ذكرته باخر كلامي هاد اكبر دليل
    عدا عن هيك صار الف مرة حكو وقالو احكو عن جينو ديسق وكل ساكت لهم بس زودوها كثير فلازم صار ينحط لهم حد لحتى يعرفو مين جينو ديسق ومين شونجو ديسق.
    يعني هم يلي فتحو هلموضوع وصارو يطولو لسانهم فإذا بدك تعاتب احد وتقله كلها لعبة ومافي داعي للحكي وجه كلامك للي بدأ مش ليلي عم يرد ,العين بالعين والسن بالسن والبادئ شو؟؟؟ أظلم
    ويعطيكم العافية جميعا

اولا: وبغض النظر عن انه طريقتك بابداء الرأي فيها نوع من (كثرة ) الأدب والتهجم ع هيما اكثر من انها انتقاد ع حد تعبيرك إلا انه الشخص قبل بإبداء رأيك دون الاعتراض
    ثانيا : وجب علينا جميعا تقدير الشكر لشخص هيما الذي دأب على مساعدة الاخرين دون مقابل وافصاحه عن الكثير من الطرق التي يستطيع بها المبتدأين جني اليانغ والتي يحاول الكثير من الجشعين اخفائها عن الاخرين وينزعجون منك عند الكشف عنها ووجب التنويه بأنني لا أقصدك هنا <لوليك >
    ثالثا : أرجو من جميع الادارين والعاملين بهذا المجال والمخترعين والمصممين والمبرمجين واولي الالباب والسباكين واليوتيوبر والشيوخ والعجائز والمساكين والأرامل وغيرهم الكثير والكثير ان يتكلمون في موضوع امبراطوية جينو الديسق التى الحقت العار والذل بباقي < المهايطين في الامبراطويات الاخرى>
    واخص بالطلب هنا هيما , فالقصة وما فيها وبلغة عامية اكثر انو شفت الموضوع <بدأت الحرب> من اوله للحين ولاحظت انه لوليك وااشرف صار ذكرو اكثر من مرة وحكو وطالبو انه تحكو بامبراطوية جينو الديسق يلي قاهرتهم كثير
    طيب ياخي احكولهم بهلقصة خلهم يرتاحو حرام تعبو وهنن يذكرو هنقطة , لسا كل رد لازم تشوف فيه نفس العبارة امبرطورية جينو ديسق , وانا اصلا ما بعرف مين ضحك عليهم وقلهم انه كل جينو ديسق كانو شينسو بتار
    المهم ما علينا من هلبشر , الله يزيد العالم بعلمه والجاهل بجهله, بس بتمنى منكم تحكولهم بلهموضوع وتقولو عن جينو فشلة وخونة وضعفاء , بس المهم تفرحولنا ياهم لانهم حرام تعبو كثير من موضوع لموضوع بالمنتدى وعم يطالبو الناس تحكي بهنقطة . يعني خلص احكو يلي بدهم ياه ولو كان عاري عن الصحة بس فروحهم وع قولة المثل : فرح مدري مين تدخل الجنة
    ملاحظة صغيرة لو بدكم دليل كيف امبراطورية الجينو ديسق فاشلة وتخلت عن امبراطويتها شينسو وهلكلام الفاضي وكيف شونجو ورونا الويل هههه ,فيكم تروحو ع قناة حبوطة وتشوفو فيديو اخر يوم بديسق ووقتها بتعرفو شو يعني جينو ديسق .
    بالمناسبة بنصحك اشرف تركب باب حساس يفتح تلقائيا اول ما حد يدق عليك الباب عشان ما يصير فيك مثل المرة الماضية هههههههه