مشاركات من RaBie95

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

والله عيب الي يصير يعني لا احداث ف وقتها ولا مساباقت الشهرية الي كانت تصير ولاناخذ نص الي ياخذه السيرفرات الاجنبية ... وقلنا ماشي الواحد منحوس م يعرف يتكلم تركي والماني م ف الا انجليزي وبالعافية

طبعا اول شي الكلام موجه للاعبين نفسهم الي يشتمو لو احد قرا كلامي منهم اسال نفسك انت ايش تستفيد يوم تشتم ف النداء والي يقرا كلامي مع احترامي ف هالكلمة بيقولو عنك اهلك م ربوك تجيب المسبة لاهلك يعني انت كذا صرت واو خطير م احد قدك ترا والله م تستفيد شي غير انه بتجيب المسبة لنفسك ولاهلك ف احترم اهلك ونفسك ...!

وبالنسبة للدعم موموجودين الكلام ذا يحصل كل يوم تقريبا ولا احد ينحظر ويتكرر الموضوع مرة ومرتين و3 لين هو الي يشتم يزهق وهو ينتظر احد يحظره ليش م يكون في جي ام مسوول عن النداء بس ليش م في احد يحظرهم اساسا يعني مو معقول 3 ايام ولا جي ام شافه بالصدفة كذا .......... للعلم ذا الي ف الصورة تقريبا من الساعة 10 باليل لين 4 الفجر وهو يشتم ويسب ولا انحظر 6 ساعات شغال ف النداء ولا انحظر

ترا الوالله اللاعبين وصلو لمرحلة انه ينسرق او ينسب ما يكلم الدعم يقول الله يعوض وبس كانه جالس يلعب بلاستيشن مو واثق ف احد واذا وصلو اللاعبين للحد ذا ترا والله لاتشوفو اعنزال بكمية كبيييرة ومن يوم م نزل نظام الكيميائي واللعبة ف النااازل نظام اسوء من الي قبله ودعم مااافي نهائي سب + سرقات م في اي نوع من الحظر او اي شي

بعد الكلام ذا كله نلاقي موضوع هنالك خصم يوم الثلاثاء على .... ف المتجر من الساعة كذا للساعة كذا وسلامتكم ولارد ع المواضيع الي مالية المنتدى ولا اي شي والظاهر انو الي اللعبة من اسوء ل اسوء

المشكلة ف الصورة مو فاهم ايش اسوي ف يريت لو احد يفيدني
    للعلم منزل اخر تحديث للinternet explorer ومضبط الوقت والتاريخ

وشكرا مقدما ...

ملفات

(590.29 kB، تم تحميله 2مرات، آخرها: )

بصراحة من زماااان عن حرب الروابط واعلانتها
    اقتراحي لو يكون في منظم لحرب الروابط زي منطقة المعركة ويكون في نقاط ع كل فوز لكل شخص اشترك ف حرب الروابط او جائزة للي اشتركو ف الحرب نفسها من الرابطة (طبعا للفائزين)
    مو شرط تكون بشكل يومي يعني ممكن تكون عبارة عن حدث كل اسبوع حرب الروابط وتكون الجوائز من اختياركم عبارة عن نقاط يشترو فيها صناديق او جائزة معينة لكل شخص ف شارك ف الحرب او ف الرابطة
    المهم نحاول نرجع لجو العبة وجماليتها الي هوا ف الاساس التنافس

وطبعا الموضوع مفتوح للتعديل يعني ممكن اي واحد يقترح تعديل اشي لحد م يطلع اشي حلو ممكن الادراة تنفذو ....
    بصراحة لو تنفذ الموضوع هاد ح يتم التالي توقعاتي :
    1- ح ينكسر روتين الزراعة
    2-كسر الملل الي الواحد بدخل 4 ساعات العبة بس بلف ف السوق ومش ملاقي اشي يشتريه
    3-محاولة اللاعبين للحصول ع اقوا ادوات من عتاد واوشحة ورفقاء عشان رابطتهم تفوز

وبسم الموضوع للتقيم من10 وي رب يكون اقتراحي عجبكم ويعجب الادارة ويتنفذ خلونا نرجع لايام metin2 الحلوة الحروب والتنافس وحشتنا ه الايام ... وشكرا والله يوفق الجميع

لا اسم الدولة اسرائيل م اقصد فلسطين !!!

يعني في حل لاهل فلسطين يشغلو العبة عن طريق برامج بس والله خسارة فيك الواحد يقولك الطريقة :)
    روح ادخل ع سيرفر اجنبي عشان تقول اسرائيل مش فلسطين براحتك

صار اكثر من لاعب يحكي عن ثغرة اليانغ القديمة وصار عندي فضول اعرف شوصار اذا انت كنت حاضرها ممكن تشرح شو صار بوقته وكيف انحلت المشكلة .. :)

قبل 3 سنين على م اظن كان في ثغرة ف التومبلا كانت تطلع يانغ بالمليارات ف تسببت برفع الاسعار بطريقة مهووولة لدرجة انو مثلا كتاب هالة ينحط ب7 مليون يروح ك مثال مع انو ايامها كان كتاب الهالة بمليون ونص لو طار 2 اكثر من كذا مستحيل ينباع لو جلس اسبوع ف السوق ف الناس الي جابت اليانغ يعني ف اقل من اسبوع جايب فوق ال50 مليار صار يشتري من غير م يطلع ع السعر ف صارت الناس الي م تعرف الثغرة مو قادرة تلعب ولاتتاجر ولا تسوي اي شي كانو العبة تجمدت معو والاحجار الروحية فاكرها وصلت 20 مليون اوحتى 30 مو فاكر بالزبط بس كانت الاسعار طارت بطريقة مخيفة لحد م الادارة وقفت المهزلة الي صارت واي واحد كان بس مجرد اليانغ الي حصلو من ثغرة ينحظر حتى لو لفل 105 انحظرت ناس بكمية كبيرة ف في ناس صارت تعتزل ف اغلب العيبة الكبار ف السيرفر اعتزلو وانحظرو وكان فعلا ايامها السيرفر انقلب فوق تحت بس الادارة سوت الصح انو وقفت الناس الي كانت تشتري بطريقة باي سعر وتستغل الثغرة وخربت السيرفر وللعلم ارتفاع الاسعار الي احنا شايفينو الحين بسبب ذا الموضوع انو خلاص الناس اتاقلمت انو الهالة ب3.5 مليون شايفنها حلوة بالنسبة لزمان 7 مليون و8 مليون ف صارت تنباع ف ثبت سعرها كذا ( طبعا كتاب الهالة تكلمت عنو ك مثال ف اشياء كثيرة اسعارها تغيرت180درجة ) وبس وانا اشوف الموضوع ذا اتحل بسبب الادارة والا كان فعلا السيرفر خرب يعني تخيلي لو واحد معه 50 مليار والواحد ذا في زيو 100 واحد بيصيرو يتسابقو من يشتري اول اغراض مسحورةواغراض+9 وصناديق اشياء كذا
    وهذي القصة وانا اهني الادارة ع الي سوته بشغلت الحظر الصراحة لانو ايامها افتكر ناس اعتزلت بسبب جنون الاسعار الي صار وحلفو م يرجعو يلعبو وفي ناس اعتزلت عشان الناس الي انحظرت بسبب استغلالها للثغرة

تمام انا معك في كلامك خليه يأكل ويشرب وينام من حق اي بشر طبعا بس بسألك هل جربت دعم ماتني 2 انجليزي/ هل جربت دعم بليد اند سول او دعم بلاك ديزارت / اكيد (( لا )) لانك لو جربتك ما كان هذا ردك علي الاخ K4zz1لن دعم هذا الالعاب متواجد 24 ساعه متواجد يرد عليك في ساعتين بكتير من ارسال التذكره لا حدوث لي مشاكل ddos لا حدوث لي مشاكل مسابقات ان حصل شئ خطئ واقع منك عتاد يقول بستعدتها لك لي مره واحده ( ان لم يأخذها احد ) فرصة سماح مثل ما يقلون اما بنسبه للهاك لا وجود لهم بالاساس و اذا حصلت هكر بيتم حظره لو قمت بالتصوير او ان مراقب متواجد في العبه / ملحوظه الالعبه بئمكنها ان تقفل صغرات الهاكل ولا يمكن ان يكون لها هاكر من الاساس و هذا مشكلت مبرمجين الذي قمت الاداره بتعينهم بنسبه للمراقبين هل مراقبين المنتيدا جيفو و هو اصلا مراقب فريق باسو و هو اصلا مراقب مسابقات اينا باقي الفريق لا يوجد هل كلهم في اجازه ولا احد يتابع العبه ولا يتابع المنتدي
    تقبل مروري ^^

اوك رح نقول م جربتها زي م قلتي اكيد (لا) مع انو جربتها ف لعبة wow وكان في ايام تمر اسبوع كامل م يردو على تذاكر وبعض الاحيان يردو بعد نص ساعة زي هنا بالضبط
    وانا م ادافع عن الادارة لانو فعلا فيها مشاكل يعني اسبوع كامل م يكون في مسؤول حتى لو 1 بس يتواصل مع العيبة ومؤقت بس اي واحد يسهى او يغلط واحنا لازم نقدر ه الشي مو اي شي يصير يلا موضوع ف المنتدى يوصل 20 صفحة ردود وشوية قروشة ونص العيبة تعتزل عشان موضوع م له اي فايدة ولو فاكرة موضوع الثغرة الي حصلت من 3 سنين تبعت اليانغ من التومبلا راح تعرفي ايش معنى مشكلة من جد السيرفر كان ح يتدمر فعلا ايامها ومع ذلك الوضع مشى مع انو الوضع كان اسوا من الحين بكثييير لانو كان شي داخل السبرفر مو بسصناديق ضوء قمر وهجوم احنا مو حاسين فيه غير شوية لاق وفصلات واشياء تختفي ( ان شاء الله ترجع طبعا) وهذي كلها امور رح تتحل مع الوقت
    بس الي انا اقوله (الصبر مفتاح الفرج) وبس والله :)

طيب خلاص الادارة زي فل ومشاءالله عليها دعم مشاءالله يردون عليك بنفس ساعة الي ترسل لهم تذكرة وردهم تستفيد منه ويحلون لك مشكلتك وطبعا اللعبة خالية من الهاكات مشاءالله مراقبين متابعين اللعبة اول بأول والاعبين فرحانين وعم الفرح للجميع وانا سبب كل المصايب وانا الي سويت هجمات وانا سبب اعتزال الاعبين من اللعبة وانا سبب تراجع عدد الاعبين باللعبة بس الادارة مشااءالله عليها

ي حبيبي زي م قلت لك هذول المراقبين بشر ينامو ويصحو وياكلو زينا زيهم وترا العبة مو شرط تكون شغلهم الوحيد الا لو كانو شغالين ف الشركة نفسها انت عارف كم تذكرة تنفتح لهم سب وسرقة وهاكات وتخريب واستفسارات وبالنسبة للهاكات يوميا يكون في حظر حسابات بس م يخلصو لانو للاسف الشديد الي يستعملو الهاكات تلاقيهم حاطين حسابات لفلات صغير ف امكان معروفة زي قرية 2 ك اقصى حد مستحيل تلاقي واحد لفل 75 هاك لانو عارف ف اي لحظة ممكن ينحظر
    فلا تظلم الادارة وانت مو عارف كم يتعبو عشان انت تدخل تلعب براحتك بس برضو يعني هذا خارج استطاعتهم وين تلاقي جي ام محدد داخل 24 ساعة ف اليوم شغلته بس يحظر الهاكات
    ف انت بس اصبر والصبر مفتاح الفرج صدقني :)

بغض النظر عن المشاكل الي ف العبة طبيعي الي قاعد يصير لانو في كثير العاب فيها نفس المشكلة حاليا بسبب ddos attack
    والادارة في النهاية بشر زينا زيهم محتاجين راحة واجازة وهمة حاليا ف اجازة ف مش مطالبين ف الوقت الحالي يردو عالينا لانهم ف اجازة بس غلطهم انو كان المفروض يكون في واحد مكانهم مؤقت عشان لو حصل شي يكون ف حد يتواصل مع اللعيبة ويرد عليه

بس توصل لدرجة انو الادارة م اتوقع (لانو كل الي قاعد يصير طبيعي هجوم من ناس في وقت الاداراة مش متواجدة فيه طبيعي يصير كذا)
    بس انت م عليك الصبر والصبر مفتاح الفرج