Posts by Ix7RrB

ااصعد معنا ( برج الافاعى )
احتفاليات شهر فبراير/شباط
سجل التغيير للتحديث 23.3
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

لم أجاوب على موضوع الشحن فقط، جاوبت على عدة مواضيع ووعدت أن يتم رفع جميع المقترحات والشكاوي المذكورة أعلاه.

تفضلت مشكورا اخ باسو و اتمنى ان تقترح على الادارة ايضا اقتراحي لتغيير الشنل لكي يسهل علينا كل الاشياء ما اذا تم حل الثغرة الموجودة فيه قديما

اقتراح اعادة تغيير شنل السريع اذا تم حل الثغرة الموجودة فيه قديما

اضافة ماتينات المفاجئات في الابراج العناكب-قردة-و يتم اضافاتها حتا في مناطق يوهارا اذا امكن لزيادة الاثارة و الحماس

اعادة الاحداث القديمة كمثال حجر منقوس-تاناكا القرصان و كل اذن تاناكا ب1ون مثلا

الاستجابة سريعة في الدعم عند الابلاغ عن اي هاكر او من يخترق القوانين دون الحاجة للانتظار 3ايام ليتم الرد عليك

انا ارى ان الاسباب متعددة لسبب فشل الخادم العربي

1-اللاعبين بنفسهم يحبو يحتكرو اي زراعة وما يحبو يشاركو المعلومات مع الاخرين كمثال قائد الحصن او تلال روح لماذا لا يتشاركو فقتل الزعيم ومن يسقط له المثال مبروك عليه مو يجي شخص يقتلك لمجرد انك واقف تنتظر زعيم ولما ينزل يصير يلحقك 4 شنلات

2-الادارة انا ارى انها لا تهتم لشؤون لاعبين ولا تتواصل معاهم في اللعبة كمثال المراقبين عندما يدخلو مرة فكل شهر لا يهمسو لناس و يعرف وش مشكلتهم فقط يدخلو و يغلقو الهمس و كلمتهم المشهورة تواصل مع الدعم

3-الخوادم الجانبية لماذا لا يحصل الخادم العربي ايضا على خادم اخر كبقية الخوادم او فقط لا يريدون ان يخسرو مثل الخسارة السابقة في خادم مهند و كاسر لو يتم اضافة خادم جديد مؤقت من الممكن ان يصلح بعض الاوضاع حتا في الاسعار

4الهاكات صار الهاك موجود فكل مكان و الادارة لا تعمل بجد لدرجة انهم وصلو غابة مسحورة و قريبا من الممكن ان نراهم في برج الغامض في يوهارا

بسم الله الرحمن و الرحيم

و الصلاة و السلام على نبينا محمد

اقتراحي لهذا اليوم هو بخصوص خاتم مانع الخبرة

انا اقترح للادارة الموقرة تضيف لنا ايقونة لخاتم مانغ للخبرة كمثال تفعيلات او قفاز متجر و يبدا الاحتساب الوقت من بداية تسجيل الدخول مثل قفاز اللص و الاغراض الاخرى

BXQSpLjTDJO3

ويكون على هذا شكل كأيقونة

لكي يوفر لنا مجال تركيب قفازات لص 3ساعات و مداليات الابطال و ما يليها من خواتم و ارجو من الادارة المحترمة

تاخذ هذا الاقتراح بعين الاعتبار و شكرا

اظن الحدث شايفو ف سيرفر خاص كأنو مهمات و بس تقتل 100لاعب وتجيك 10قوي بشر الخ

مدري ليش الشعب العربي كله ف غيبوبة يحتفل باعياد الكفار و لا يحتفل حتا بالعيد المولد النبوي الشريف

ولكن كما ذكر في القرأن

ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

ادارة السيرفر العربي ما بقدرو يغيرو او يعدلو على المسابقة

المسابقة بدأت ومستحيل يتم تغييرها بعد ان بدأت

للاسف ما بنقدر نعمل اشي غير انه نتقبل الواقع المؤلم هذا الموجود لازم نتقبله

المنتدى لا بقدم ولا بأخر رأينا لا قيمة له

ما بدي احبطك بس هذا الواقع

الواقع ممكن يتغير للافضل مو نصبر عليهم مقاطعة شحن افضل حل ولكن مع مين اشوف ناس تشحن دم جوفها هنا بلا فائدة و مثل المثل الشعبي المغربي

(رضينا بالذل و الذل مرضا بينا )

هذا هو المقصد من الناس اللي تشحن

يا ناس اصحو من نومكم العميق ذا ذا مو بس عميق ذا مخدر مفعل للابد اتكلمو على اللي يصير مو تبقو نايمين الاجانب تستمتع و العرب تاكل بلح

ههههههه سنة الجايه يشيلوها نهائيا

يريت يشيلو الخادم العربي كلو لو على كذة و انا بنفسي لو لقيت كيف انتقل لخادم اجنبي اقسم بالله بنقل جميع حساباتي واصدقائي لانو الخادم ذا صار زفت مكتئب بمعنى الكلمة لا ادارة تدخل لا محاربة الهاكات لا جواب منهم لا مسابقات منظقة حتا الخادم الاوروبي اللي فيه لاعبين قليل علينا و على الاقل 2جي امات يوميا اشوفهم هنا لو دخل جي ام مرة ف سنة و ف الاخير يغلق الهمس ويرد بس على اصحاب شحن

أحجار الماتين = سوبر ماتين

وهي مسابقة تكون فيها الماتينات فوق بعضها

يعني مثلاً 5 ماتينات فوق بعض وهكذا.

خطا قلبي احجار ماتين 24 يعني مسابقة ماتينات مثلا ماتيناات لف 5-40 ف الوادي

لحد الان ولا احد موضوع ف قلت احطه انا

ليش بدات مسابقة الاوكي الصيفية وليس شتوي

ولا يكون نظام مثبت على صيفي

نبي رد من المسؤول مع انو ذا مستحيل

0/10 احنا ما نبي الخادم لو انك قادر تشحن فيه 3000نقود ف كل شهر او نصف شهر روح الارووبي تلاقي الخادم

اما العربي احسن ما يفتحوه لانو اصلا ما في احد راح يشحن فيه الغير اللي عادي يخسرو فلوسهم

واصلا بداية خادم المبارزات (كاسر) ناس هناك شحنت و انا منهم ركبت قسيمة نقود ف الاخير ما طلعنا حتا براس مالها

عشان كذة الشركة ما تبي خادم ما يكون فيه شحن شغال على طول الخادم العربي بكل معنى صار مكتئب

105مشاهدة ولا رد من الادارة الخوادم الاخرى انشالت لهم طاولة و احنا لسة ف تسليم ما اتسلمو الله يعين بس