مشاركات من gulf111

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

السلام عليكم
    اريد ان اعرف ان كان حسابي مربوط مع ستيم
    عند الدخول لصفحة الحساب تظهر لنا الصورة التالية
    https://prnt.sc/n6wdvs

ان كان مربوطا هل هذه الصورة لا تعد تظهر ؟؟؟؟؟؟

كيف اعرف ؟؟؟

كل حساب مربوط مع ستيم يمكن ارجاعه كما قال لي الدعم لو فرضنا اشتريته في اللعبة

وانا لا اعرف بهذه الامور

السلام عليكم
    قبل فترة قام شخص بسرقة حسابي طبعا تمت مراسلة الدعم والقصة طويلة شوي
    وقبل عدة ايام رجع كلمني وقال انه نادم وبرجعلي حسابي وطلب ايميل عشان يبدل الايميلات
    ارسلتله ايميل وبعد التاكد من الايميل الوارد انه من شركة اللعبة الاساسية noreply@gameforge.com

قبلت الرابط ورجعلي حسابي

لكن اليوم بقرأ موضوع انه الكلمة اللي لازم تكون برابط القبول هي emailchangeaccept

بينما الرابط اللي وصلني كان فيه هالكلمة emailchangeconfirm

ومكتوب فوق عبر gfsrv.net دخلت للرابط لقيته موقع الشركة الرئيسي

اريد جواب لماذا يوجد تغيير في الكلمات هل هذا شي عادي ؟؟ اليكم الصورة

انا راسلت للدعم لكنهم يتاخرون عدة ايام للاسف بالرد

شكرا لكل من يجيب

يعني الواحد ما يعرف يستمر باللعبة وللا يطفش . صعبة الادارة ترفع نسبة النجااح لو شوي يعني ؟؟؟

السلام عليكم
    انا محارب ذهني واخترت المهارة السابعة صد الضربة الخارقة ويمكن زيادتها عن طريق النقاط او قراءة كتب صد الضربة الخارقة
    للاسف كل الكتب تفشل . اكتر من ٢٥ كتاب فشل
    اخر مرة ١١ كتاب قرأتهم ورا بعض بلفايف طرد ارواح وكله فشل
    ياريت اللي عنده تفسير يخبرني
    وين المشكلة بالموضوع ترى سعر الكتاب ١٠ مليون
    كله خسارة
    شكرا لكم

سبب الاعتزال حاولت جاهدا ان اتجنب ذكره لكني سألمح له بشكل عابر في ردي هذا :-- طموح الشركة والمبرمج هو الدولار في جيب اللاعب (هذا من حقه) لكن اصبح طمعا وجشعا مفرطا للغاية ( وايضا هذا من حقه) وكل ماستطيع فعله هو الرضى او المغادرة .
    - كل مقالاتي في قناة الويكي(في التلغرام) تعبر ايضا عن اسبابي في الاعتزال .

حبيبي هزاع
    أنا فاهمك وعارف بالضبط شو تعني وتسمحلي أضيف شرح
    المهم للقائمين في اللعبة الشحن وبس لازم تشحن ان حبيت تلعب وتطور . نسبة الفشل بالسحر والتطوير بالعتاد مقصودة حتى الواحد يشحن ويشتري لفايف تنين .
    وانت تسحر سيف زودياك بالفيديو أنا انقهرت عنك . معقولة ٧٥ محاولة سحر تقريبا وما يجي معدل حلو ؟؟؟؟
    معقولة تحاول تطور درع و٥ محاولات متتالية تفشل؟؟؟
    هذا يدعوا للاحباط
    انا العب من ٤ سنوات بشكل متقطع . حلمت احصل على سام بالكهف معدل فوق ال ٣٠ . كتر خيرهم طاح مرة وحدة بس
    اشحن مرات قليلة جدا حتى ما اضيع فلوسي على اللعبة لأنه للاسف البعض أدمن على الشحن واللعبة وهذه غاية المبرمجي . مع هذا عند محاولة سحر عتادي كله يجي فاشل . تصير تحسبها خلاص بطلت اشحن رح اجمع واشتري جاهز . خلاص بطلت اطور خسرت مليارات . لو شريت جاهز كان احسن ....الخ
    بالمناسبة المتجر الدائم اللي جنب الناقل وعلى طول عنوانه بيع يانغ مقابل دولار معقولة يبقى ايام والمراقبين ما يحظروه ؟ دليل مافي متابعة صح .
    أقدر اقلك خذ راحة وفترة عطلة وبس تشتاق لأخوانك نحن بانتظارك .
    وان بقيت اللعبة مملة لاحقك يا غالي .
    حبيتك وما اعرفك من قبل وردود الاخوة كافية وتشهد باخلاقك .
    اتمنالك التوفيق

السلام عليكم
    حبيت اقلك شي اخي هزاع
    أتمنالك كل التوفيق بحياتك . أنا لما شفت الفيديو أثرت بي كلماتك . من هنا بدأت .... وهنا عشت ... وهنا انتهيت
    هذه مو مجرد لعبة . هذه سنين وعمر وأيام .
    الفيديو يمثل بداية من لفل ١ حتى ١٢٠ وأظهرت فيه بعض الصعوبات اللي خلتك تترك انت وباقي الأخوة .
    منها نسبة الفشل الكبير بتطوير العتاد . نسبة فشل أكبر بسحر العتاد . تخلي الواحد يكره نفسه . ويفكر أنه اللعبة مقللة نسبة النجاح حتى يبقى الشخص يشحن ويشحن ويشحن بالنهاية يمل ويترك
    زعلت كتير لما شفت الفيديو مع اني ما اعرفك شخصي وصرت افكر جديا أترك انا كمان واعتزل . لفلي فوق ال ١٠٠ ولليوم ما حصلي شي مميز باللعبة لا بسحر ولا عتاد فصرت افكر ليش اكمل واتعذب ؟؟
    سؤالي لك انت اعتزلت لأنك وصلت لآخر لفل ١٢٠ بالتالي حققت طموحك فأصابك الملل وللا من كثر المشاكل والاحباط في اللعبة ؟
    اعتذر للاطالة . أنت شخص جدير بالاحترام ورائع . وللأسف كتير اصحاب لي باللعبة اعتزلوا وما عدت اشوفهم وكتير اوقف بالساحة وحدي اللي كنت العب معهم راحوا .
    شيئ محزن بعد ٤ سنوات مع ماتين ٢ .
    اتمنالك التوفيق اخي هزاع وجميع اصدقاءك
    ربي يسعدك ياغالي وصدقني صعب أنسى الفيديو المؤثر
    شي يزعل

السلام عليكم
    ببعض الاحيان اكون داخل اللعبة فجأة تفصل كلها وتختفي
    ارجع ابدأ من جديد وبعد كم دقيقة تفصل كمان وهالشي حتى لو غيرت شنلات
    وببعض الاحيان تبقى تمام
    شو السبب ومن يصير معه هالشي يا ريت شرح
    يعني الخبرة 100% تمام جزاكم الله خير لكن ما عم نعرف نلعب يعني بتنتهي المشاكل بس تخلص الخبرة..؟
    شكرا لكم

السلام عليكم
    ببعض الاحيان اكون داخل اللعبة فجأة تفصل كلها وتختفي
    ارجع ابدأ من جديد وبعد كم دقيقة تفصل كمان وهالشي حتى لو غيرت شنلات
    وببعض الاحيان تبقى تمام
    شو السبب ومن يصير معه هالشي يا ريت شرح
    يعني الخبرة 100% تمام جزاكم الله خير لكن ما عم نعرف نلعب يعني بتنتهي المشاكل بس تخلص الخبرة..؟
    شكرا لكم