مشاركات من Vincentt

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

السلام عليكم ورحمة الله, شكرا لكم يا إدارة على إهمالكم للسيرفر العربي, تكتبون في جدول الأحداث أن اليوم فيه مسابقة صيد السمك, وفي النهاية تغيرونها لحدث إسقاط لفائف طرد الأرواح الشريرة بدون أي سابق إنذار, كم من شخص إشترى كتب صيد مدتها محدودة و كم من شخص إشترى وصنع صنارات كربونية مدتها محدودة أيضا من أجل هذا الحدث و خسرو الكثير من الأموال داخل وخارج اللعبة.ـ

اهم لاعب في ليفربول فيرغل فاندايك، الفريق مو نفسة بعد اصابة فاندايك

مع ان معدل صلاح التهديفي جيد ، ومن شوي اقول لأخوي من احب اللاعب فلان يقولي ليش تكرهه؟!!:wacko:

بعدين مين يخلي إسكوبار حارس ويتوقع نتائج زينة؟؟؟

حتى مع فان دايك, أكلو 7-2 من أستون فيلا, مشكلة ليفربول هي فقدان الشغف, عليهم أي يبدلوا بعض اللاعبين بلاعبين أصغر سنا.ـ

مع ذلك, حتى لو عاد الليفر في لقاء الذهاب أمام الريال ووصل للنهائي, ففي رأيي البايرن سيفوز بالبطولة على كل حال.ـ

إقتراح أفضل لدي, هو صقل اللعبة أو إنشاء لعبة تابعة بمواصفات عصرية مع الإبقاء على النظام الأساسي للعبة,

مع أني أعرف أن غايم فورج لن تقوم بأي شيء من هذا النظير.ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أريد أن أستفسر عن التعويذات للمستوى 105 فما فوق, حصلت على تعويذة (نسيت إسمها :rolleyes:) من مسابقة الطومبولا ؟! و أريد أن أستفسر عن سعر التعويذة أو ماإذا كانت بلا فائدة أوقيمة مالية, شكرا.ـ

يعطيك العافية لكن ياليت تبيّن طريقة الزراعة و العتاد المناسب

أماكن الزراعة أنصحك أولا ببرج الشياطين, زارع شظايا هناك وبعدها حولها عند الكميائي والوحوش أيضا ضعيفة, لذا فلن تحتاج إلى عتاد غالي جدا, أما العتاد فللأسف أنا لست خبير في عتاد المحارب.ـ

السلام عليكم ورحمة الله

حي الله الشعب طيبين ان شاء الله

توي حملت اللعبة من كم يوم، بعد ما قطعت عنها فترة و تغيرت كثير صراحة عن اخر ما لعبت، سويت محارب هالة وصلت 35 الحين و معي 5 مليار يانغ، وين افضل مكان ازارع فيه و ايش العتاد المطلوب مع سعر العتاد الله يعافيكم لان مثل ما ذكرت انا قاطع ف اكيد تغيرت الاسعار علي، و هل افضل لفل 35 ولا كم اوصل بالضبط ؟ اكيد ببدا اقرا كتب كل يوم و اسلم شايغراب و اطور الحصان ان شاء الله، بانتظار إفادتكم :thumbsup:

وعليكم السلام أخي, أنصحك أن تطور نفسك للمستوى 61 و جمع كل ذاك المبلغ لشراء عتاد قريب من لفل 61, ونصيحة مني للزراعة حول لسورا سلاح, بالتوفيق

لاحظة هذا في الجبل ولكن لما حولت على أرض النار وأرض العمالقة تحسن الوضع ماعرف السبب.ـ

Paso اذا مو مصدق ان في زحمة افتح اللعبة وشوف الشنلات ايش مكتوب عليهم

شنل1 ممتلئ

وباقي الشنلات نوصي به

نادرا مانشوفكم تردون علينا

لا حياة لمن تنادي أخي, باسو لاهي بالسيرفر الفرنسي و يرد على مواضيعهم حتى وإن كانت تافهة أما هنا فلا نراه إلا أثناء الصيانات ونادرا مايرد, ولكن هذا ليس خطأه, بل خطأ الشركة, من المفروض أن يضعوا لكل سيرفر منسق خاص به.ـ

يأخي شوف, تذكر مشكلة تغير الشنل من داخل اللعبة؟ قالو كم أسبوع وستحل, وبعد سنة ونصف لم نرى شيء بعد, صحيح أن المشغل الجديد سهًل علينا تغير الشنلات, أيضا مشكلة المخزن, 4 سنوات ونحن نطالب بحلها وأيضا أذكر أن باسو أخبرنا أنه رفع المشكلة, ولكن الشركة لم تعرنا أي إهتمام (من جهة المشاكل والإقتراحات) في السيرفر الفرنسي باسو يرد دائما على المواضيع وحتى المواضيع التافهة, ومشاكلهم يتم أخذها على محمل الجد, ونحن هنا لا إدارة ولا شركة, ولهذا على اللاعبين مقاطعة الشحن لمدة شهر على الأقل, بدون شحن الشركة هي الخاسر الأكبر.ـ,

للأسف عندنا أكثر من 4 سنوات ونحن نعاني من هذه المشكلة, طالبنا بحلها ولكن كما ترى الإدارة تجاهلة كل مطالبنا, حاول أن تفتحه من شنل آخر.ـ