مشاركات من nael

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

كلل المراقبين برفعو التذاكر لمنسق اللعبه لانو مش حابين يشتغلو او مش فاضيين الله يعينهم

ومنسق اللعبه بتلاقيه عندو تذاكر بعدد اكبر من عدد الاعبين شو بدو يعمل فيهم الله اعلم

عن نفسي في تذكره صارلها 3 شهور عندو وما رد ومو زعلان لانو ما في حد بشتغل غيرو

اخي العزيز مش من كل الاماكن وكل البلدان بتقدر تشحن بهذه الخاصيه
    بما انها ما بينت عندك فيهيه مش متوفرة ببلدك
    وللمزيد من الاستفسارات المالية راس الدعم المالي وهوه بفيدك وبستجيبلك بسرعه

لا انا مجرب الدعم مرة يساعد مو بس داخل اللعبة في مشاكل تكون خارج اللعبة يساعد فيهاالحمد لله انا ما يطول معي الرد ابدا اهم شي لا ترسل رد واكثر شي يومين ويردون ويومين كمان شي مبالغ فيه احيانا يردون في 12 ساعة

عجبتني هاي خارج اللعبه

يعني اليوم في لعبة كرة قدم وناقص علينا 2 بيجو يساعدونا بهلموضوع لو راسلتهم

يا شيخ طول بالك
    همه بس يعملو الي عليهم داخل اللعبه وما بدنا حاجه ثانيه غيرها
    اهم اشي ما تكتبلو تحكيلي عندي مشكله بمهمات اللعبه ويرد عليك ويقللك انا شو دخلني بعد هيك لانو مش ناقصة ضحك بسببهم لهيك كفاية

الاستبيان الي اثبت انو الكل شايفين الدعم الحالي فاشل

للتنويه فقط
    جميع من ادمن هذه اللعبة بدون استثناء وانا من بينكم
    فهيه اثرت على شخصيتو وتعب نفسيا اكيد
    فيعني من الطبيعي جدا تلاقي ناس ردودها حاده لانو بكون من نفسياتهم الي حمضت بسبب ادمان اللعبه

لعبة حروب وقتال وليست لاصحاب المشاعر المرهفه

:banana::banana::banana:

مع اني في خضم تنافس وخصومات مع صاحب الموضوع الي هو بدر او بيران مش مهم الشخص

بس فعليا كلامو صحيح .... نفس صاحب الموضوع بعث فيي تذكرة حظر قامو جماعتنا في الدعم حظرو حساب لشخص اخر ما فتح ثمو بكلمه ومشكلتو انو كان واقف وقت النقاش وانحظر بدل مني وهو ما فتح ثمو بكلمه وبعد ما انقضت فترة الحظر وهو بس براسل الدعم وكل 4 ل5 ايام يرددو عليه مره كان انفك الحظر عنو ونحظرت انا طبعا بسبب غير دليل الحظر اصلا وهو الشخص الثاني خسر اشياء من المتجر بتعتمد على الوقت وطبعا لما طالب بتعويض ما حد عبرو ورمو تذكرتو بالارشيف

انا عندي قصه اخرى في حساب الي صارلو بلعب بالعبه 9 سنوات خسلت عليه وقت وفلوس وما انحظرت فيه دقيقه وحده وبيوم وليله لقيتو محظور وراجعت الاميل لقيتو نهائي ولما طلبت دليل الحظر قالولي لوحة الدعم حضرتني ولا في دليل ولا في شي وصارو بس وضيفتهم يقفلو التذكرة كل ما افتحهها لكل كلمه قلتها عندي دليل عليها

وبدون ذكر اسماء

بختصار شديد جماعة الدعم المراقبين ما عليهم رقابه

وقاحة الهكر
    اوووووووووووه وين ايام الهكر الجميل كانو اول تقرب عليه يغير شنل او يبطل يهكر
    والحين بكل وقاحه تيجي على مكانو يقتلك ويوقف فوق راسك بالهكر على شان ما تقوم وتقلو بجيبلك جي ام او بصورك يغلط عليك ويضحك بكل وقاحه

زمان على ايام الهكرات المحترمه بطل في منها بهزمن

كلامك سحيح واهذا خطأ برمجي وليس من ضمن تحديث 19.3

قصدك كانو يقدرو يعملوها
    الي يقدر يلعب المجاني الي مخللص مهمة شيغراب سنان الغول مثل باقي المسابقات