مشاركات من abdulelah

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

اولا يعطيك العافية على طرحك للموضوع
    ثانيا من ناحية ان الحدث يكون بالنقود ذا الشي يمكن يقلل من الحماس له كلاعب ويزيد الحماس عند الشركة

واشوف ان يكون افضل عن طريق عملة ما يمت تجميعها عن طريق قتل الوحوش او كسر الماتينات ويكون لها اسقاط او التقاط ثابت بحيث القفاز ما يشتغل عليه لتحقيق اكبر قدر من العدل و تكون فعالية اسم على مسمى وليست حكر للاعبين اللي يشحون

بيجي واحد يقول كيف تستفيد الشركة تستفيد بزيادة ساعات اللعب وزيادة الحماس وبالتالي شحن النقود بطريقة غير مباشرة

ما يصير كل شي مباشر

اولا ما حبيت طرحك والنقاط الي قلتها مدري وش تبي منها بالضبط

ثانيا الاقتراح سيء بسبب ذكروه الاخوان الغرض اللي ما يتاجر ما يتاجر هذا باختصار

وانت بنفسك اتفقت معاهم بس جبت اقتراح ثاني كويس اللي هو الاعارة صراحة ودي يصير ذا الشي تستعير غرض بسعر متفق عليه ويكون عليه وقت زي الازياء وكذا ويختفي من عندك ويكون الغرض عند الطرف الثاني ولكن عند شخصية غير لاعبة وتتحول له للمخزن

اخر تحديث كان بمثابة كارثة لمجتمع ماتين تعليق في اللعبه واغلاقها بشكل مفاجئ ومشاكل كثيير ثانية

انا عندي مشكلة ما شفت احد يتكلم عنها وبطرحها بعد دقائق قليله من تشغيل اللعبه يجي لاق قوي واذا سويت تسجيل خروج تجيني الرسالة المعتادة حقت المشغل ومدري ايش وحلها يكون باغلاق صفحة اللعبه تماما

يعني ما يصير كل 10 دقايق اجلس اقفلها عشان اشيل اللاق انا بزارع اموت بسبب ان الضرب ما يصل للوحوش

اذا كان يوجد حل اتمنى مشاركته وشكرا

الحل أنهم يشيلو النظام الي مسوينه ويرجعوه نفس قبل أحسن ندخل اسم الدخول والكلمة السرية لأنه الي راح ينسى الأيميل راح يروح لحساب نهائياً

للأسف اللعبه تتجه للأسوء بعد كل يوم

النظام كويس بس يبغاله تحسين صراحة تحسين النظام يكون بامرين واضحه وسهله وما يبغالها فلسفة

اول واسهل خيار ان يكون في خيار دمج الحسابات ويكون مره لكل حساب بحيث يمنع بيع وشراء الحسابات اذا كانو خايفين *طبعا مره وحده للحساب الناقل وليس المنقول له ويكون في خيار اسمه تعيين الحساب الرئيسي او شي زي كذا بحيث انه يكون منقول له ولا يمكن نقله*

هذا اول خيار واسهل خيار وانجح خيار وبديهي يعني بما ان توفر الايميل فهذا يثبت ملكية الحساب

الخيار الثاني وبصراحة حيكون تسليكي وما ادري اذا ممكن يصير برمجيا ولكن بطريقة ما تكون فاتح الحسابين وما يطردك نفس قبل يعني

قرارات اللعبه ذي غريبة احس انهم يطبقون القرار وبعدين يدرسونه وليس العكس

عندي مشكله في المصادقه كان حملت التطبيق والرمز كان بيجيني في التطبيق حق الجوال عشان اخش على حساب قيم فورج المهم التطبيق اتمسح بالغلط وحملت التطبيق لمن اخش الحساب حق قيم فورج بيقول لي الحساب مسجل مسبقا والرمز مو راضي يطلع لي وعشان احذف المصادقه لازم رقم الاسترداد عشان يطلع لازم اخش التطبيق من الجوال ولمن اخش التطبيق م يظهر لي ياريت احذ يرد علي ضروري مو قادر احل المشكله ذي

هذه من سلبيات المصادقة

اول مره تسجل يعطيك رمز الاسترداد يبغونك تحفظه واذا ضاع راسل الدعم وياخذ وقت يمكن 3 الى 4 ايام

يعني بالعقل وش فايده انك تعطيني رمز خليني اسوي كلمة مرور احسن بدال الحوسه ذي كلها

بالمتجر هي نفسها من الي تستلمها من المذبح الفرق

من المذبح تجمع 20 روح

من المتجر تجمع 150 روح

ستتوفر أضحية من دم ثمينة في متجر اللعبة، والتي تتيح لك جمع ما يصل إلى 150 روح بالإضافة الى زيادة فرصة سقوط الأرواح.

هذه مقتبسه من الموضوع حق الاحتفالية مكتوب زيادة فرصة سقوط الارواح وانت افهمها ههههههههههههههههه

على حد علمي اسقاطك لا يؤثر على تجميع الارواح

لكن من اجل التأكيد حاول يكون عندك نسبة اسقاط عالية

قفاز متجر او قفاز ماتينات او اسقاط بالعتاد او كلهم مع بعض وجرب

ولو كانت نسبة جمع الارواح اعلى مع الاسقاط يا ريت تفيدنا بالمعلومة

طلع يحتاجلها اداة اللي فالمتجر ولا حق الحماس يعطيك العافية اخوي

خلاص قفلو الموضوع :closed2:

لازم تقتل وحوش مقاربة ل لفلك

يفضل لو تكون بفارق 5 لفلات اتوقع بتكون نسبة تحصيل ارواح اعلى

تحصيل الارواح يعتمد على الحظ يعني ممكن بمرة تجمعهم ب 10 دقايق ومرة بساعتين

استمر بالمحاولة حتى تخلصهم لا تستسلم

يعطيك العافية على الرد انا كنت اكسر ماتينات الغيره و الشر و السواد

ولا جاتني روح وحده النسبة شكلها مررره سيئة

القفاز يزيد النسبة بذي المسابقة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا جاتني المهمة ووفيت طلباته وعطوني اداة الدم نسيت اسمها استخدمتها وجلست اقتل وحوش ساعة كاملة(لفلي 30 اقتل وحوش م2) وما صدت ولا روح كيف الطريقة؟

واللي عنده خبره عن المسابقة يفيدنا بامور زي

هل المسابقة مربحة ؟

هل تحتاج وحوش معينة ؟

وهكذا

الشرح غير واضح صديقي وهذا نوع من خداع المشتري عن طريق لوي الكلمات لتوهيمهم بأنه سيحصل على هذه الاغراض حال شراءه الغرض المعروض

يرجال مستخسرين يوظفون واحد يعرف يكتب عربي الاعلانات اللي فالمنتدى كلها تكليجات وكلام مكسر جات على العروض هههههههههههههههههههههه