مشاركات من abdulelah

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

صراحة السوق ما اروحله الا اذا كنت فاضي مرره تحس بممل وانت تنقل من متجر لمتجر في عشوائية كبيرة بالسوق من ناحية البضاعة و الاسعار

يعني خلاص خلونا نكون واقعيين اللعبه ميته والى الان يتم البحث في السوق بشكل يدوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني تبحث عن شي معين تجلس تلف السوق كله تشوف اللي يستعرض بالعتاد اسعار فلكية وفي اللي يسوي اعلانات وفي اللي يبيع اشياء انت ما تحتاجها يعني نص ساعة وانت تدور اللي بيقول اداة المتجر صراحة ذا الشي اساسي

غير كذا السوق صار مزدحم عن اول يعني زادت 20 لفل وفوقها لفل البطل يعني عتاد زيادة ادوات صناعة زيادة ما ادري وش هي وفوقها صناديق ومرافقين والكيميائي يعني زادت اشياء كثير عن اول السوق صار كبير مو معقوله اجلس الف وادور عشان كتاب مثلا

الاقتراح الثاني

زي ما قال اخوي محمد اسمه اداة غير قابلة للمقايضة

يمكن مع الوقت يسمحون بلفايف العناصر ما اشوف لها داعي انها تكون غير قابلة للمقايضة وكمان بعض مسابقات الاسقاط عشان لا يخرب السوق

بعيدا عن ان كتبوها 5-8 او 27-7 توجد مشكلة دايما في كتابة مواضيع الاحتفالات

مثلا يكتبون بتوقيت اوروبا الوسطى او شي زي كذا وش المشكلة اذا قلتم غرينيتش او حطيتوها بتوقيت مكة المكرمة

وفي اشياء ثانية سرد الموضوع اصلا بيكون بطريقة عشوائية مثلا حدث يكتبون قصة بعدها فراغ ويكتبون الاحداث بشكل سردي مو نقطي

انا اقول اغلب المواضيع مو كلها

صادق البحث في السوق ممل جدا جداا جدااا اصلا التحرك صعب وبعض المتاجر فاتحين عشان اعلانات غير مشروعة والبعض فاتحين باسعار فلكيه مدري هو استعراض ولا كيف والبعض يبيع اشياء تحصلها مرميه من الاخير ما تستفيد الا من المتاجر واضحه المعالم زي الي يقولك كتب تحصل كتب لفايف تحصل لفايف ادوات تطوير تحصل ادوات تطوير اذا جاء الموضوع للعتاد ما تحصل شي صراحة وفكرة تقسيم الشنلات حلوه لو تجي من اللعبه اما اللاعبين صعبه واحد مثلا بيفتح متجر متنوع وش يسوي يفتح بحسابين فالموضوع صعب مافي حل الا زجاج المتجر واتمنى من ادارة اللعبه توفيرها في ظل ضعف السوق والبيع و الشراء

صادق لازم يحرصون على هذه القائمة واتمنى اضافة عد تنازلي كمان واضافة معلومات ثانية مثلا من وين تسقط يكتبونها باختصار

م= ماتين ز=زعماء وهكذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار سريع خفيف

انا شخص طفراان ع الاخر وقليل ادخل والعب واوقات لعبي كمان كلها صباحية يعني ما الحق مسابقات الشي الوحيد اللي يجيبلي فلوس الكيميائي و الكتب و الاحجار

فالسؤال كالاتي

كشخص طفران تنصحوني ابيع العتايق ولا اطور اسطوريات ؟ للمعلومية اجمع كور بشكل بطييء جدا يعني فالشهرين اجيب عتيقين بس مع الوقت صار معي 4 الوان عتايق وفي احتمالية اجيب عتيقين من نفس

اللون

وشكرا

صراحة موضوع جميل صعب ولاكن جميل بعطيك اقتراح احسه اسهل وهو انهم يعملون شنل خاص بالسوق و يكون مشترك بين سيرفرين او ثلاث بالكثير عشان لا ينضرب السوق

وكمان في عيوب في اقتراحك وهو ان ديرتنا حتفضى اكثر من ماهي فاضية الان اذا تطبق القرار

ع العموم اقتراح جميل من شخص جميل وصباح الخير عليك وعلى الجميع

1- عرض مشكلة بالمنتدى تخص الدعم غلط اساسا

2- تابع ف تذكرتك واذا وجدت تأخير اطلب رفعها لمستوى اعلى

=====================

لسرعه الحل فقط قم بتزوديهم بالبيانات الصحيحه

حتى لا يتم التاخير

كيف ارفعها لمستوى اعلى ؟

وردي على اول نقطة لو ما رفعت الموضوع فالمنتدى كيف بعرف رفع المستوى ذا والمراقب فالدعم ما يتجاوب ؟ هل في قسم يشرح لوحة الدعم ؟

وشكرا على الاجابة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع وما فيه اني واجهت مشكلة في المصادقة الثنائية حقت التطبيق انا كنت ملقوف صراحة وكنت ابغى اربط الحساب بالجوال فسجلت الدخول طبيعي واول ما تسجل تجيك شفرة مره وحده وبعدها تختفي وخويكم مستعجل كالعادة وسوا سكيب لها ولا حفظها ف بطبيعة الحال حذفت التطبيق على امل ان الشفرة تظهرلي ولاكن للاسف حتى الكود الي

يسمحلي ان ادخل الحساب ما صار يطلعلي وصارت تجيني رسالة (لقد تم تنشيط المصادقة الثنائية بالفعل لهذا الحساب)

وبس من هنا تبدأ رحلة مراسلة الدعم والتمطيط وتعالهم من يمين يجوك يسار راسلتهم بشكل طبيعي رد علي بعد يوم الى هنا شفت تجاوب رد علي مره ثانيه بعد يوم كذا الموضوع اخذ 2 ايام يرد بعد يوم ارد بنفس اليوم بعد الرسالة الثانية اخذ الموضوع كمان 4 ايام ما رد هل يعقل ان كل ما واجهت مشكلة انتظر اسبوع عشان يتم التجاوب رغم ان الاسئلة الي سئلني هيا مستحيل لهكر او طرف ثاني يجاوبها الا صاحب الحساب يعني الموضوع كان تافهه لدرجة انه ما ياخذ اكثر من يومين انا ما عندي مشكلة مع تأخر حل المشكلة كثر ما اني اكره التجاهل كان بالامكان ارسال رسائل مثل (جاري معالجة المشكلة) (جاري التحقق من البيانات) اي شي اهم شي انك تبين للشخص انك جالس تعمل على مشكلته

وشكرا

للاسف الشديد يبدو انهم قامو بتعديل نسبة الحصول

بحيث كانت في السابق مثل الوقت المكتوب في الموضوع

لكن حاليا للاسف كل طقم يوخذ اقل شي ساعة ونصف ليكتمل :(

يب لاحظت ان التجميع يطول بس حتى مع تقليل الاسقاط ما يمنع ان يكون موضوعك اسطوري استمر :thumbup:<3

الحقيقة الواسطة لازم جربي تدورين وظيفة بدون واسطة محد راح يعبرك

وثاني موضوع انتي تاثرتي منها لانك بنت ولا الموضوع كان يمديكي تقلبينه مزح ولا توضحين ما اشوف فيها شي اذا مشيتي الموضوع

وبما انو الموضوع فضفضه وكذا صراحة حبيتك :FiGaRo:<3

اتفق معاك اخوي تيم وفي مسألة الاحتفالات اتمنى وقت الاحتفالات منع الانتقال بين الامبراطوريات او تقليل الحظ خارج الامبراطورية

وشكرا