مشاركات من sktr504

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

قبل لما انحظرنا في الموجه الاولى في تاريخ 8/12/2020 قلت انه الحظر صحيح 100% والحين جاء الدور عليك تستاهل ما جاك

الى الان لا يوجد رد رسمي من الادراه العربيه يوضحون المشكله او السبب في حظر الحسابات لا تحطون امل فيهم ما منهم الا وجع الراس روحو العبو لكم لعبه ثانيه افضل لكم من اللعبه البايخه ذي هي و الادراه حقهم يحظرون اللاعبين العاديين ويخلون الهاكات تبآ لكم

ياجماعه انا اقسم بالله العظيم استخدم هاك ومانحظرت وصديقي مايستخدم ولا يعرف للهاكات وتم حظر حسابه الوحيد معناته الحظر عشوائي وغير دقيق ، اعتقادي ان الموضوع شركة قيم فورج متعاقدة مع شركة برنامج مكافحة الغش والشركة صاحبة هذا البرنامج تأخرت كثيرا في تطوير برنامجها مما دعى قيم فورج بأشعارهم لالغاء العقد معهم في حال لم يقومو بجعل برنامجهم يعمل بشكل جيد مما ادى الى جعل شركة برنامج مكافحة الغش تحظر عدد هائل وعشوائي لكي تكسب المزيد من الوقت ولأيهام قيمفورج بأن برنامجها قد قام بعمله على اكمل وجه ولعلمكم للان استخدم الهاك وشغال 100% هذا يدل على فشل برنامج مكافحة الغش ولكي يستر على فشله قام بحظر الكثير بشكل عشوائي وقدم معلومات وادلة كاذبة لشركة قيم فورج لكي تعيد ثقتها بهم وسلامتكم اتمنى تحذفون اللعبه وتلعبون ببجي

هيا شفلك يلعب هاك ولا ينحظر واللي ما لعب هاك ينحظر الي انحظر حسابه اذا حاب يبدا من جديد يلعب هاك وبس والله

انا مش لقى كلام اقوله لانى خلاصت كل الكلام على لوحه الدعم وللاسف لا يوجد حل جميع حسابتى محظورة هل من المعقول انى اللعب بهكر وانا مش محتاجه؟طيب الحساب لفل103و95 دول الاساسى يوجد بيهم طقم خرفيات فل عتادعمالقه+9مسحور\2وشاح استعاب20\درع مسحور فل\خوذة هجوميه فل\قلادة سوار نارى حلق كل دة فل الفل السوال هنا هل من المعقول انى اللعب بهكر وانا مش محتاجه انا انحظرت حسابتى ظلم والله العظيم ظلم اكتر من 10سنوت ضعت من عمرى وغير الشحن عشان اعمل حسابات اعرف اللعب بيها وفى الاخر وبكل سهوله يطير كدا؟

(ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء)

كلنا ي اخوي انحظرنا بدون اي سبب انا لفل 95 مزارع توني مجمع حوالي 50 ون عشان اشتري خرافيات وادري ما بتكفي لاكن ما عمري لعبت هاك او سبيت احد او شريت يانغ من احد وش نسوي كلنا في الهواء سوا اذا رجعت الحسابات خير وبركه واذا لم ترجع ما نقول غير حسبي الله ونعم والوكيل في اللعبه ربّ ضارّة نافعة

وما زالت حسابات الناس و حساباتي محظور والاداره ساكته عن الموضوع والدعم يقولو هاك وبدون اي دليل ومعاد صارو يردو علي الله لا يوفقكم جميعآ من اداره ودعم المهم معى السلامه لكل شخص انحظر ولا تنتضر حسابك روح سولك شغله في حياتك تفيدك اكثر او روح شوف لك لعبه اخره عندهم ادراه ودعم افضل وباي

حسبي الله و نعم الوكيل على الضالم قبل شوي وصلتني رساله من الدعم اني كنت العب هاك وبدون دليل واقسم بالله العظيم اني ما قد لعبت هاك وجعل يدي الكسر اذا كنت كاذب في كلامي وارجع واقول حسبي الله و نعم الوكيل على الضالم