مشاركات من Abyss

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

ما اضن عندها علاقة بادارة اللعبة هي مسؤولة عن المنتدى فقط . اما بنسبة للناس الي انحظروا ما راح يسمعو لكم ده الي صار قبل مع الي انحظرو بالموجات سابقة . بيخلوكم كدا لين تيأسوو . انا صار لي متلكم قبل بس بطريقة مضحكة انو كنت رجعت من اعتزال كنت نسيت حساب. لعبت من جديد و اجت موجة حظر و انحضرت بعد ما كتبت للدعم ما سوو لي شي دعوت عليهم دعوات سيئة في رسالة و سبيتهم للاسف فقام حظرني تبع دعم 14 يوم مع انو اصلا محظور و مفاجأة لقيت منهم حسابي قديم و كدا تدكرته و استرجعت حسابي قديم بعد مرور اسبوعين هههههه

نفس الشي صار من سنة في نفس الوقت لو اتدكر او شهر 1 و ناس الي انحظرت ما عملو لهم شي و الادار تقول ان الحظر جاي من ادار عليا و ما لهم دخل بالموضوع و نظام لايمكنه ان يخطئ و نسبة خطأ 0 بالمئة و بلا بلا و محظورين ضلو يصرخو لين تعبو . بس ده سنة اشوف ناس اكتر خخخخخخ

مشكلة اخرى ان لو انحظر حساب بالغلط ما راح يروح لوحدو كل حسابات موضوعة بنفس ايميل راح تودعها

مهم لا تنتظرو شي من الادارة عربية نفس الي صار الي قبلكم بيصير لكم شوفو شي تاني تضغطون به على شركة اللعبة . و في لحظة الي تسكتو فيها بتودعوا حسابات للابد

و اخيرا لا تسوا حساباتكم كلها بنفس ايميل. يمكن بس حساب تجارة او حساب لفلات صغير يتسبب بحظر كل حسابات. و علم انو لو ما انحظرت بده الموجة الحظر راح يجي دورك مستقبلا

مهم الله يعين الناس الي انحظروا