مشاركات من I973I

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

تقريبا يب بس اعتقد عدد الماتينات فوق بعض اقل منه بسوبر ماتين

حدث الماتينات بستمر 24 ساعه بينما سوبر ماتين مدته قصيرة

برأيي حدث الماتينات بكون افضل من سوبر ماتين والسبب مدته الطويلة

الي فهمته من المنتدى الانجليزي ان راح يصير في خمس ماتينات فوق بعض كحد اقصى.

المكتوب معناه الي حكاه حرب

بكون في ماتينات بالوادي مثلا بين لفل 5 و 40

وممكن يكون في اكثر من ماتين فوق بعض

يعني بكون في 5 ماتينات روح فوق بعض

او6 ماتينات ظل فوق بعض وهكذا

يعني راح تكون نفس السوبر ماتين؟

لان السوبر ماتين الماتينات فوق بعض

خطا قلبي احجار ماتين 24 يعني مسابقة ماتينات مثلا ماتيناات لف 5-40 ف الوادي

مدري دخلت منتدى الانجليزي ومكتوب سوبر ماتين

انا العبها من عام 2010 وحسابي لفل 1محترف واسمها Lelicواسطورياتي ممتازه خرافية وعتاد فل الفل

وفوق هادا كلو انا تركت اللعبة من عام 2017 مادخل .

انا ماني ضد اللعبة او جاية اخرب الموضوع او اي شي من هادا القبيل ..

انا اشوف الوضع وضع منتهي حتى لو صلحو كل الاخطاء خلاص مافي امل ارجع اللعبها لانها منتهيه

انا آسف يمكن شوي تماديت بكلامي…

بس انا كنت اقصد يمكن انتي فقدتي الشغف فاللعبة لكن في ناس غيرك ما فقدوه ، وبالعكس هذا رايك ماله شغل تخريب الموضوع.

هذي دورة الالعاب يا صاحبي ، كل فترة اللاعبين يتغيرون وفي فترات تكون زينة وفترات شينة ، بالنسبة لموضوع الجرافيك لازم على الاقل شوي يتعدل عشان يواكب العصر.

وبالنسبة لاخر نقطة انت قلتها اتفق معاك بس نسيت تقول انهم بعد يريدون ان يحلبو اموال العرب.

اللعبة انتهت للمرة الالف وقالوها الي اعتزلو عام 2017

لم يبقى منها سوا الذكريات والي حاب يقلبها تجارة ومصدر رزق بديل ..

بالعقل لو يجي لاعب جديد ويسجل بيستمر ؟

لو بيستمر بيبيع بيته وياخذ قرض ويبيع ملابسه ويبيع سيارته وبالاخير يفشل ويروح يشوف اسلحه اللاعبين ويقولهم تبي انسخلك سلاحك 😅😅🤭😭😭

لا تقول عن اللعبة انتهت وانت ما تلعبها.

الشي الوحيد الي خله الخادم العربي يفشل هو الشحن ، احنا اقل خادم يحصل نقود تنين مع انه احنا ندفع اكثر من الخوادم الباقية ،شوف الخادم التركي كم لاعب فيه وراح تعرف الخطأ وين عندنا.

والي اعتزلو عام 2017 على ما اظن اعتزلو عشان الكيميائي.

كلامك فيه بعض الصحة.

لكن حبيت اوضح شي وهو ان الالعاب اخترعت للمتعة مو للجرافيك والشي الي يثبت كلامي ان في العاب ثانية لها اجزاء جديدة لكن تحصل ان الجزء القديم افضل من الجديد ومو شرط اللعبة لازم يكون الجرافيك حقها حلو عشان استمتع.

ولكن بالنسبة لي ابي اشوف ماتين بجرافيك اقوى واحسن ولو يسون جزء جديد راح يكون افضل.

كلامك 100 فمية صح
    أغلبية شباب يتكلمون على مشاكل جابية سببها رئيسي غلاء الشحن عندنا مقارنة مع جميع سيرفرات العالم
    مع علم انو عملتهم اعلى في صرف من اغلب العملات العربية .. فهدا غير منطقي للاسف

للآسف الشباب غالبهم يتكلمون عن مشاكل جانبية ، اقسم بالله و والله وتالله وبالله والذي خلقني والذي نفسي بيده والذي رفع السماء والذي خلق سبع سماوات طباقا ان لو عدلو اسعار الشحن عندنا 90% من مشاكلنا بتنحل.

لكن لا لاعبين ولا ادارة راضين يلتفتون الى السبب الحقيقي وما اقول الا الله يعينّا على ما اصابنا بس.

الخوادم المؤقتة اثبتت فشلها وبجدارة عندنا ، والسبب الاول والاخير هو الشحن ، يعني يجيك شخص يلعب فالخادم الدائم ما راح يكون عنده دافع انه يروح خادم مؤقت ويخسر هناك ويضيع وقته ، وراح يقول انا اشحن فالخادم الدائم افضل لي وأفيد لحسابي من ما اروح اشحن بخادم مؤقت ، يعني لو راح يعدلون على اسعار الشحن عندنا ويخلونها مثل التركي راح تنجح الخوادم المؤقتة .

يعني بدال لا تطالب بخادم مؤقت ما راح نستفيد منه روح طالب بتعديل اسعار الشحن عندنا لانه الوضع عندنا اصبح لا يطاق.

بالنسبة للاستمرارية السيرفر ، هذا شي ما يعلمه الا الله، راح يكون في مستقبل لهذا السيرفر يوم يعدلون على اسعار الشحن ويخلونه بكل مكان نفس الشي، يعني الي يشحن 10 دولار بجنوب افريقيا يحصل نفس الي يدفع 10 دولار بكندا، اذا عدلو اسعار الشحن راح سيرفرنا العربي يكون من افضل السيرفرات .

تقبل مروري ❤️…

حقك ومنت مجبور واقتراحك سيء وشكرا

رأيك وانا احترمه ويمكن انت تشوف شي انا ما اشوفه.

لكن انا ما اعتب الا على نفسي يوم اني كنت ابي مصلحة اللاعبين وفايدتهم وهم ما يبون الا مصلحة انفسهم واصلاً هم ما فيهم احد يستاهل.

ومشكور على مرورك.

انا عندي ويندوز 11 وشغالة اللعبة عندي.

حاول تغلق المشغل من التاسك منجر وارجع شغلة واذا ما نفع سوي اصلاح للعبه من نفس المشغل واذا ما ضبط امسح المشغل واللعبة يمكن في ملف ناقص ما تحمل.

اولا ما حبيت طرحك والنقاط الي قلتها مدري وش تبي منها بالضبط

ثانيا الاقتراح سيء بسبب ذكروه الاخوان الغرض اللي ما يتاجر ما يتاجر هذا باختصار

وانت بنفسك اتفقت معاهم بس جبت اقتراح ثاني كويس اللي هو الاعارة صراحة ودي يصير ذا الشي تستعير غرض بسعر متفق عليه ويكون عليه وقت زي الازياء وكذا ويختفي من عندك ويكون الغرض عند الطرف الثاني ولكن عند شخصية غير لاعبة وتتحول له للمخزن

انا غلطت بالعنوان

وبالنسبة لاتفاقي معاهم كان على كلمة انه السرقة تصير بسبب غباء المسروق ،لكن هذي مو حجة عشان اخلي هالشي عادي. واسكت عنه.

والساكت عن الحق شيطان اخرس فأذا كانوا بعض الناس شياطين انا غير عنهم.

انا كان المقصد من كلامي كامل بأنهم يضيفون نظام جديد للتجارة والاشياء الي ذكرتها فوق راح نستفيد منها من هذا النظام ،وانا ذكرت كامل الفوائد الي بيستفيدون منها الناس مو بس اذكر الاشياء الي انا ابيها لانه اذا انت مو متضرر غيرك متضرر واتمنى فكرتي وصلت للجميع