مشاركات من Calm

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]

خبرني في ايش تقضي ساعات الحظر انا ملييييييييت :dash:

روايات كثيرة ماكنت اتوقع اخلصها خلصتهم .. وافلام ومسلسلات الي في الساحة اغلبها مو من ذوقي وبرضه تابعت بعضها على مضض ،، وشفت كم دورة اقدر استفيد منها ،، حولولنا هالموضوع لروابط اشياء دورات كتب روايات مسموعة او للقراءة افلام مسلسلات اي شي يفيدنا بالحظر هذا ،، انا راح ابدا اول واحد وارسلكم كم كتاب قريته ورواية ومسلسلات وكم فيلم لكن هذا ذوقي يمكن مايناسبكم:oops: في الرد التالي

بالنسبة لي الشغل مستمر مثل ماهو من البيت، بس فيه أريحيه اكثر.

أما وقت الفراغ يأما كتب او يوتيوب او مثل ما قالت
    Loretta

كورسات بس عن نفسي أفضل كورسيرا على يودمي

Coursera

و باقي الوقت نتفليكس مسلسلات او افلام.

بالنسبة للكتب فماعندي خلفيه عن الروايات، بس أرشح

Life 3.0, The power of habit, Lifespan

وأظن الرواية الوحيدة اللي قريتها من فترة وأعجبتني كانت
    The Three-Body Problem.

وعليكم السلام والرحمة

عاش من شافك، للاسف الدنيا مستمرة وكلن انشغل في حياته

عسى تكون موفق في حياتك وباقي الأعضاء يارب.

بالنسبة للعبة فماعندي أي فكرة للأسف أعتزالي كان تدريجي وصامت وبالصدفة دخلت المنتدى من فترة وموضوعك اعطاني فرصة لرد التحية.

عن نفسي أرى جميع اللعاب MMORPG تكافح حليا

فيه مقاله جميله من PC Gamer على الموضوع إذا مهتم.

عموما شكرا على الموضوع وإن شاء الله تكون موفق في قرارك مهما كان وربي يفرج على العالم الأزمة الحالية.

أهلين
    لا والله لي حوالي سنتين تارك اللعبه والمنتدى بالصدفه دخلته الحين :wacko:
    المهم عساك طيبة يارب، وصلي سلامي لعروب :FiGaRo:

إستغلال وقت فراغك في مساعدة الغير بالإضافة لسعة بالك والصبر على من لم يستوعب من المرة الأولى أمر يحسب لك

** عضو مميز **

لا يستحقها غيرك في الوقت الراهن صديقي.

أي إذا امتلكت 100% مقاومة ضد أحد العناصر فإن الضرر حسابيا سيكون 0
    لكن على حسب علمي أقصى مقاومة ممكنة للعناصر يمكن الحصول عليها من العتاد هي 45% ، من الأزياء +30% = 75%
    وإذا أضفنا نسبة الكيميائي الممتاز تصبح 87%
    إذا نسيت شيء ذكرني، فقد أكون تغافلت عن شيء بحكم ابتعادي عن اللعبة مؤخرا.

بالتأكيد لن تنفعك مقاومة العناصر إذا كان خصمك لابس تعويذة +0، إذا كانت تعويذته +1 مثلا ستلاحظ الفرق الشاسع بسبب ال 76%.

ممم انا اشوف ان الاغلبية بيرفعو تعويدات غير البرق و النار لانو مقاومتها ناقصة غير كدا مقاومة النار كبيرة و كمان البرق الواحد يرفع له جليد و يرتاح من مقاومة العتاد هههه

أي بس بعد لازم خصمك يكون لابس تعويذة جليد لتُأثر عليه بأي شكل من الأشكال، أيضا هذا يجعلك شخصيه جليدية بدون مقاومة جليد إلا ال 12% بالكيميائي

ولكم محمد شيىء جميل لكن ارى اختلاف في متطلبات التطوير بالنسبة لتجريبي والرسمي
    اضافة على ذلك هل يمكنك وضع موضوع بشرح مفصل عن التعويذة لانه انا والكتير من الناس جاهلين بهذا الخصوص جزاك الله كل خير.

الفكرة بسيطة لا تحتاج لموضوع
    الزيادة بالتعويذات عبارة عن نسبة مئوية، كذلك المقاومات نسبة مئوية

إذا كان هجومك الأساسي على شخصية ما (ضرر مهارة) يساوي 10الاف مثلا
    إذا ركبت تعويذة نار +200 وكانت نفس الشخصية التي أمامك عندها تعويذة نار بأي + (شخصية نارية) فإن ضرر المهارة سيصبح [10+(10×2)] = 30الف
    إذا كانت الشخصية التي أمامك عندها 75% مقاومة نار من الأزياء والعتاد فإن ضرر المهارة يصبح [30-(30×0.75)] = 7500 فقط < (في هذه الحالة لو انك بدون تعويذة راح يكون ضررك أكثر من وانت بتعويذة +200)

كلامك صحيح في مايخص نجح وفشل لكن انا اشوف نسبة قوة المضافة كبيرة وشركة تسرعة وبعد مكتشفت غلطها قالت تعدل على نسبة نجاح وتعدل على طريقة تطوير هذا مأضنه

لا بالعكس ماتسرعوا في شيء، نظام التعويذات اراه محكم ومتوازن

قوتها كبيره وصعب الحصول عليها لكن في المقابل يسهل الدفاع ضدها(بالمقارنة مع صعوبة الحصول عليها وتطويرها) بل يمكن حتى استعمال تعويذتك ضدك بحيث تكون نقطة ضعف حتى وإن كانت +200 (عن طريق مقاومات العناصر).
    ستجد نفسك في كثير من الأوقات تلعب بدونها أو بتعويذة +0 فقط
    هذا فقط يخص جانب PvP.

السلام عليكم

ف حد يعرف طريقة صنع تعويدات زودياك الجديدة او ان جيفو كتب شيء بخصوص ها الموضوع؟؟

ماتقدر تصنع التعويذات، تطلع التعويذات فقط من الصندوق النجمي بالإضافة لأسلحة ودروع زودياك وبعض الأوشحة.
    تحصل على الصندوق النجمي عند إنهائك لطاولة اللعب عند الراهب ميلبون ( اختيار جميع المربعات الصفراء والخضراء ) أي جمع 50 وسام من كل نوع، (12 وساما للأبطال + 10 أوسمة حراس) × 50.

كل الوحوش الى موجودة جنبهم علامة تعويدة تم زيدة ضرارهم لزم تلبس نفس نوع التعويدة حق الوحوش المعينة لتخفيض ضررهم عليك وزيدة ضرارك عليهم

بالعكس، تحتاج لسحر عتادك بمقاومة ضد عنصر الوحش لتخفيف ضرره عليك (مقاومة نار/ارض/ثلج/ظلام ...)
    ارتدائك لتعويذة من عنصر ما قد يعرضك لزيادة الأضرار عليك إذا ماكان خصمك (وحش/لاعب) يمتلك ميزة "قوي ضد عنصرك"

اخوي calm صعبه تحصل ع تعويذه وهل فيه ميزات ضد وحش مو ضد وحش صحراوي يعني انا بدي للكهف او للخرايط

أخوي @Wa7ed، لو عندي إجابات لأسئلتك كان جاوبتك من اول مرة؛
    ماعندي فكرة عن كيفية الحصول عليها لأنها كانت متوفرة لنا لتجربتها بالسرفر التجريبي.
    كتبت كل الميزات التي رأيتها بنفسي على التعويذات بهالرد ولم ارى ميزة قوي ضد الوحوش، قد تكون موجودة ولكن لم أرها.

مااعرفه انه كان يوجد خطاء بزيادة الخارقه فوق 100 حيث ان الزياده تحتسب ك زياده قيمه الضربه الخارقه
    وليس تاكيد حدوث الخارقه

وانه تم التعديل عليها

لاكن لم افهم حتي الان آليه عملها ضد الاعبين او ضد الوحوش

كانت الضربة الخارقة في السابق تأخذ قيمة دفاع الخصم وتضيفه إلى القيمه النهائيه، اما الان فانها تتجاهل دفاع الخصم فقط وليس الدفاعات.

السؤال الان؟ شو القصد إذا قمت بإستخدام المهارة على نفسك، فستتحصل على علاوات إضافية. يعني هل ستكون قيمة المهارة اقل على اعضاء المجموعة وولاعبين الذين يحصلون على دعم من الشامان ام ستكون ميزات اضافية للمهارة الشامان خاصة بصاحب المهارة ؟

على سبيل المثال مساعدة التنين، الأن تعطي 26% فرصة الإصابه بضربة حاسمه لأعضاء المجموعه فقط، لكن إذا قمت بإعطاء نفسك بف مساعدة التنين فان النسبه تصبح 39% (القيم هذه عند 132 ذكاء.)
    أيضا الجدير بالذكر امكانية اعطاء كل افراد المجموعه بف بنفس الوقت طالما انهم قريبين منك، ولايمكنك اعطاء البف للشخصيات خارج مجموعتك.

كل الطبقات يعني كل المستويات ؟ + كيف منقدر نحصلها ؟

كل الطبقات تعني (محارب سورا نينجا شامان ليكانر)، دروع كيانيت تتحول، دروع زودياك تحصل عليها من معبد زودياك.

حسب ما قال جيفو كل طابق بتنهي بتاخد جائزته بالمعبد التعويذيات سمعت للناس انه لو كانت+200 بتعطي 3 اضعاف ضربك ع كل شي يعني لو 20 الف بتصير 60 الف بس هل فيه ميزات ضد وحشش اغما وهكذا

لم أقل يتضاعف ضربك على كل شيء

حصولك على تعويذه +200 تعني ان هجومك سيزداد 3 مرات مما كان عليه ضد الشخصيات التي تحمل نفس التعويذة (إذا كانت مهاراتك 10الف عاديه ستصبح 30الف بشكل دائم، إذا كانت 20 ستصبح 60 ...)
    لذلك إمكانية مضاعفة الهجوم 3 اضعاف هو الشيء المبالغ فيه هنا.

بالنسبة للتعويذات شو العلاوات يلي حتكون فيها يعني كميزات كدروع وتروس ولا كاساور وقلائد ولا كاسلحة

عموما هذه بعض الميزات الممكن وجودها على التعويذات:

• مقاومه ضد نصف البشر
    • مقاومه الظلام
    • مقاومه الأرض
    • الدفاع
    • قوي ضد الوحوش الصحراويه
    • مقاومه السقوط من الدابه (وحوش معبد زودياك يمكنها اسقاطك من دابتك)
    • قوي ضد الوحوش من نوع الحشرات
    • فرصة صد الهجمات عن قرب
    • قوي ضد وحوش زودياك
    • مقاومة الثلج
    • فرصة الأغماء
    • مقاومة الرياح
    • مقاومة البرق

وأيضا ميزه " قوي ضد الخناجر/ السيوف / الأجراس / المراوح ... إلخ " ولا اعلم فائدتها بالضبط

والميزات الأساسيه للتعويذات تبدأ من +1
    يوجد 6 تعويذات مختلفه

• تعويذة الرياح، ميزه اساسيه: قوي ضد الرياح تبدأ من 1% إلى 200% عند +200
    • تعويذة الظلام، ميزه اساسيه: قوي ضد الظلام تبدأ من 1% إلى 200% عند +200
    • تعويذة البرق، ميزه اساسيه: قوي ضد البرق تبدأ من 1% إلى 200% عند +200
    • تعويذة الثلج، ميزه اساسيه: قوي ضد الثلج تبدأ من 1% إلى 200% عند +200
    • تعويذة الأرض، ميزه اساسيه: قوي ضد الأرض تبدأ من 1% إلى 200% عند +200
    • تعويذة النار، ميزه اساسيه: قوي ضد النار تبدأ من 1% إلى 200% عند +200

أرتدائك لأحد هذه التعويذات يصنفك تحت تصنيفاتها (نار، ثلج، ظلام...) ويجعلك تتأثر مثل وحوش النار، الثلج والظلام.
    نظام جميل للأمانه يعطي عمق جديد للعبه دون ان يخل بتوازنها، سأحاول شرح النظام بالتفصيل في المستقبل إذا فضيت إن شاء الله.