MSindy مدير اللعبة

• ذكر
  • عضو منذ يونيو 23rd 2010
إعجابات متلقاة
259
زيارات الملف الشخصي
4،840
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • حساباتى كلها اللى ع الفور جى اتحظر وما اللعب هاك ولا تعديت قوانين اللعبه حتى حساب المتجر اللى ما افتح بيه غير متجر اتحظر ارجو الرد قبل المهله ما تخلص

• ميسندي انا طلبت اكلمك علي الدعم حسابي اتحظر بدون سبب في موجة الحظر الاخيرة عاوز سبب لحظري و لو سمحت عاوز رد عشان مش لاقي اي رد ينفع علي الدعم بيقولي لا نعلم سبب الحظر اومال لو هوا ميعرفش مين المفروض يعرف

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي جيفو عندي شكوى وبالله استعجل علي بالرد عشان لا تروح المهله ويروح الحساب .. الموضوع والشكوى هو ان لي حساب لفله 91 تعبت فيه واجد ومقفل شياغرب وشاحن نقود تنين وعتاد فل ووو الخ ... الحساب ذا اسمه JessePinkMan507 شخصية محارب بالجينو(الزرق) وبختصار المفيد :

ايميله تهكر ولا اقدر اراسلكم بالتذكره المفتوحة للشكاوي او استعمل ايميله معكم باي شكل من الاشكال والحساب انحظر قبل 4 ايام تقريبا عشان سب ع النداء وعالخاص والناس هذولي من زمان وهم يسبوني ويتكلمون والشاهد الله ويستاهلون م جاهم من كلام وصخ والا انا مب متملحج كذا ومنزل مستواي وموصخ النداء علفاضي ,, وانحضر الحساب عشان السب ذا اللي يعلم الله له مببرر ومب طالع عبث او عبط او نظام بزران , وفالنهاية بحسب معرفتي فيه حظر نهاءي ومؤقت والشكوى عندكم مفروض م تعدي 5 ايام ل شهر عشان وتكون فعاله وقابله للدراسه والرد .. والحساب داعم لكم قوي وانتو تعرفون ذا الشئ وكم جي ام يعرفني زين وكم واحد سجل بلعبتكم ف اخر الوقت وهذا من فضل الله وانا سبب فالنهاية وانتم تستاهلون سواء من اصدقاء واجد في آخرعهد اللعبة دليتهم على لعبتكم الجميلة وافدتكم أو كدعم شخصي لكم باني اكون متواجد واشحن واشارككم ف لعبتكم ذي .. فالنهاية حاب اسألكم سؤال بعد هذا كله , مب حرام ينحظر حظر نهاءي عشان سب والسب هذا له مبرر اني قلته ؟

انتظرردكم ومضى للحساب كم يوم وهو محظور وارجو فك الحظر ..

وشكرا,

• سلام عليكم

الاخ العزيز عبد الرحمن

انا كنت متصل باللعبه وما فيها شي فجاه اللعبه فصلت وطلعتني من جيم فورج وبعدها دخلت ع جيم فورج وسجلت الايميل ، ولما دخلت لقيت الحسابات المحفوضه ، انحذفت ، المهم رحت سويت اضافه حساب وحطيت البيانات ولما اضغط اضافه حساب يقلي تعذر اضافة حسابك

ارجوا الرد بسرعه

اخي العزيز للعلم ، اكثر من 10سنين باللعبه دون انقطاع

وارجوا المساعدة ولكم جزيل الشكر

• بالله عليك انك تساعدني

• سلام عليكم

أخ عبدالرحمن هل استطيع التواصل معك عن طريق الرسائل الخاصة،

جزيل الشكر

• لا اعلم لماذا انت متأكد بان الحظر 100% ولكن مثلما انت متأكد بأن الحظر 100% انا متأكد بأني لم استخدم اي برامج

اذا كان دليل الحظر صعب ويوجد حظر بدون اي أدلة توضح لصاحبه فنحنا لماذا نلعب هل حتى ننتظر الحظر مره اخرى في حال حدثت بعض الاخطاء ؟

اخي انا احاول الحصول على بعض الاجوبة التي هي من حقي كلاعب ومن حق اللاعبين هاذا شرط لانملكه في شروطكم

اذا كان البعض يدفع بعض المبالغ والبعض يكرس نفسه للمتعه والوصل الي مكانا ما هل ياتي حظر بين كمية هاذه الاخطاء والاجبة 100% صحيح

لاتستصعب علي دليل حظر ف انت تقول انك على حق لماذا ياخي ؟؟

• مرحبا اخي الكريم

لقد تم حظري ومن ثم ذهبت الى الدعم وكان سبب الحظر برامج خارجية والحظر جاري الي غاية دائم

اريد فقط توضيح لبعض من الاسألة التي سوف اطرحها الان

اولا اخي لقم تم حظر حسابات لم يتم تسجيل فيها شخصيات الي الان

ثانيا لقد تم حظر حساب استخدام كالمخزن تقريبا

ثالثا لقد تم حظر حساب المتجر (السوق)

رابعا الحساب الذي ادخل عليه بكثره مازال موجود ولم يتم حظره وهو بنفس الأيميل

خامسا لا اعلم لماذا يتم حظر عدة حسابات لم اسجل فيها شخصيات وحسابات مثل المخزن والمتجر

وتتركون الحساب المركز عليه الذي صاحبه يدخل اليه كثير

سادسا لماذا استخدم برامج في متجر ياخي الكريم ؟ لماذا هل حتى ازارع مثلا ؟

هل تعلم لماذا قلت هل ازارع فيه مثلا ؟؟ لان الحظر لم يأتيني بحسابي الرسمي وانما بحسابات حتى وان كنت استخدم هاك لا احتاجه لادخل اليهم

سابعا لقد تم حظر بعض الحسابات في الاونه الاخير بسبب برامج خارجية الي غاية وقت ما _ لماذا لم يكن مثلنا تماما الي غاية دائم ؟

ثامنا واخيرا هل يستوعب عقلك ان اشتري سوار دموع السماء +8 مسحور اسقاط ب مبلغ وقدره 600مليون حتى اذهب الي الحداد لتطويرة ؟

لقد اختفى مني هاذا السوار بعد اخر صيانة دامت الي 12 ساعة كلمت الدعم وتم الرد بـ ( لقد طورت السوار ب الحداد )

لم اعرف ماذا افعل في كل ماوجهني وما زلت اجادل نفسي

قراراتكم صارمه مهما كنتم ظالمين او غير ظالمين

اخي الكريم اعتذر على الاطالة واتمنى ان تاتيني برد واضح ولا تواجهني بشروط اللعبة رغم انك تستطيع ان تعطيني ماريد من اجوبة انت ك قائد ومدير لهاذا اللعبة اتمنى التوضيح والرد وشكرا

• انت مدير اللعبه ارفع لنا كلنا حل لمشكلة الحظر الغير مرر غير بكلمة احنا استخدمنا هاك وذا مش صحيح وضلم قوانينكم تمشي علينا احنا كلاعبين بس لازم تمشي عليكم كاداره عند عدم وجود مصداقيه احنا اكثر من 200 واحد انحظرو بدون سبب رجعولنا حقنا وافتحوا الحسابات ان كنتم تحترمون قوانينكم

• م حظر حساباتي المتاجر لوجود مبلغ يقدر ب 19.96 يورو وقد قدمت بتحويلها لحساب الشركة
    جائني الرد اليوم بعدم وصول المبلغ وطالبتي بدفع 18.83 يورو كيف ادفع مرة اخرى مع العلم اني زودتهم بصورة الحوالة
    رقم التذكرة 17333426
    الرجاء متابعة الموضوع لكون الحسابات محظورة لها اكثر من 4 اشهر

• السلام عليكم

• عندي سؤال لك يا مدير اللعبة هل ممكن اي يتم تتبع حسابي من قبل الشركة من اول ما ينشاء الشخص الحساب الى 3 ايام ويتم حظره بدون دليل والحساب مغلق بدون واتراسل الدعم يجواب مرة واحدة ويقلك لن تتم الاجابة على موضوعك نهائياً اغلق التذككرة @@
    للملاحظة تم حظر حساب لي من اسبوع قبل انشاء الحساب الجديد وحظره بدون دليل وبدون سبب ايضاً
    لتوضيح امور الدعم تناقش بدعم لكن الدعم لا يفيدني بشئ فقررت التوجه الى رئيس اللعبة

• هل راسلت الدعم ؟ ماذا كان الرد ؟ اذا كان الرد بانه حظر نظام فالحظر صحيح للاسف ولا يمكن عمل شيء.

• اوك بس كيف حظر نظام والحساب مش مسجل دخول ، حتى حاسوبي كان مطفئ بوقت الحظر وبتهمة هاك ...كيف صار هاك بدون ما يتفح الحساب وبدون حتى ما يكون الجهاز شغال.

• اختي لينا ارسلي تذكرة لدعم واكتبي لهم اريد متابعة اخر ضهور لكي على حسابكي ولو كان حسابك غير مشارك راح يساعدوكي والدعم ما بقصر من هاي الناحية لانو كثير ساعدوني بس اذا كان مشارك فهذا الشي طبيعي ما راح يساعدوكي .

• اخي ارجوك ساعدني انا العب العبه من 2010 وتعبت فيه كثير والله وصعب يلي صار معي انو اطور حسابي لفل99 واجيب عتاد كفوو لجاتوم ورزدوار باخر حساب ينحظر لانه كنت فاتح بكافي نت والله انا غلطان اني فتحت هناك لكن الكهرباء عنا في قطاع غزة ما تيجي عشان هيك رحت هناك افتح وحساب نحظر بدون دليل حساب فل كبير 99 كيف ينحظر دائما والله شي قهر انك تتعب وباخر ينحظر ارجوك ساعدني حسابي اسمو JAILER
    وشكرا ليك

• ما نعطي دليل في حظر النظام و حظر النظام صحيح للاسف ولا يمكن النقاش فيه.

• كيف ي اخي مسند صحيح وقبل هيك حسابي نحظر ورجع انفتح طلع اغلب لاعبين زي انا اقول لك انا اعرف نفسي انا ظلمت انا العب اللعبه منذ سنوات لماذا استخدام برنامج غش عل حساب فل99 عتاد يسوه مليارات هل يوجد عاقل يفعل هاذا ارجوكم رجعو شركه المانيا هات دليل حظري لو في دليل اصلن يوجد خطا وارجو المراجع الدقيقه

• 2018
    ugh i dont have arabic keyboard :/

• السلام عليكم اخى الكريم

• السلام عليكم اخى الكريم

فى مشكلة فى ديسق هذا ثانى مرة تحصل هذا المشكلة

شكرااااااا "

• بيض الله وجــه من كفى ووفى
    الرفيق اللـي مع اهل الطيب وافي
    ٰ
    لا نصيته في لزومك ماتخفى
    طيباً والطيب عادات السنافي

• اخي مسندي ممكن تراسلني على الخاص ضروري