لكل من يقول المحارب مظلوم بالسعر

الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
احتفاليات شهر مارس/آذار
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • ههههههه شو نشوة بـ300 وهالة بـ200؟

كنت لقيت كل محارب جسدي مهاراتو جي وانا اولهم

سعر الهالة 2 مليون طبعا من الطمع

ونشوة مليون برضو من الطمع

يجيك واحد تقلو بكم الهالة يقلك مليونين او مليونين و200 الف تقلو اوف ليه غالي

يقلك مفقود بالسوق >> طمع كبيررررررررررر

دوامة المحارب .. مابدهم يفرقولنا ياها بئا؟

صارت تنعرض بالسوق بمليون ؟ والله حرام

:@@:

• الله يعيين كل المحاربيين
    بس لو تتجاهلوها و الله لينزل السعر لمليون
    لا حدا يشتري
    و البايع في الملرة الاولى راح يعملا ب 2 مليون و ما يشتري حدا و يغلق المتجر و يعملللا ب 1.800.000 و لا يشتري حدا و يعملاب مليون 500 الف .. الخ

غفلت وحادي الموت في أثري يحدوا
    فأن لم أرح ميتا فلا بد ان أغدوا
    أرى العمر قد ولى ولم أدرك المنى وليس مع زاد وفي سفري بعدُ
    أنعم جسمي باللباس ولينه وليس لجسمي من قميص البلى بدُ
    أنا الفرد عند الموت والفرد عند البلى فارحم الفرد يا فردُ

<3

• كونك هاني و خليها ام 1 ^^ انا لفلي 63 هالتي ام 2 لكن عتادي يجعلها كأنها جي بسبب المعدل المرتفع و مهمات شايغراب ^^ لكن ضد اللاعبين شي تاني حتى ولو بي ><" يقهروك بالدفاع السيفي
    تستعمل القبضتين تصير تقيل و تموت ....................... طريق مسدود

• الله يعيين كل المحاربيين
    بس لو تتجاهلوها و الله لينزل السعر لمليون
    لا حدا يشتري
    و البايع في الملرة الاولى راح يعملا ب 2 مليون و ما يشتري حدا و يغلق المتجر و يعملللا ب 1.800.000 و لا يشتري حدا و يعملاب مليون 500 الف .. الخ

كلام الاخ صحيح 100% :thumbup:

• ههههههههههههههه ما في امل للمحاربين واحنا قلنا لكم اختارو المحاربين في 3شخصيات وانت اختر :) واحنا احرار بالسعر حتى لو ما اشتريتو هتشترون غصب عنكو نيهاههاهاهاهاهاهاهاهاها

• مهارات المحارب قوية جداا وتأثر بقوة في كل شخصية في حدود m1 حتى g1

لذا صارت الاحجار الروحية بمثل السعر ،[اماا لو فيه حجر روحي خاص للمحارب ذاك شئ آخر]

المهارات تقاس مع بعضها متساوية في حالةP ولكل شخصية ميزتها تستطيع مقاومة الاخر

يعني اختراق اقوى هجوم في اللعبة لكن ويش الى بيتصدى له؟؟ اشياء كثير خصوصا له فرصة فشل قوية في عدم الاصابة

او دوامة التنين اضعف من ااالاختراق بكثير لكنها تصيب الشخص 100% وحتى لها فرصة تجاهل الهروب

لكن لو حدث طبعا ونزلت كل الكتب بلا استثناء الى سعر 50 الف توصل بي في يوم واحد وراح تحس انك فس سيرفر خاص

لكن من رأيي الخاص اظن ان كتب المحارب الهالة والجسم تنجح اكثر من باقي اشخصيات والله اعلم اماا انا اسبوع كامل وكل يوم 6 كتب تفشل من كتب المهارات والامبرطوريات فشل ×فشل [ربما هو امر برمجي يفوق تصورنا ان نشرحه لغيرنا او نفهمه لغيرنا]

ان الغلاء جاء من كثيرة الطلب وايضا ان كتب الشخصية فرصة ضعيفة ان يخرج لك ما يناسبك من نوع شخصيتك

مثلا انا سوراا والسورا فيو قام تقريبا 10% دئما يسقط لي اغراض محارب ونينجا وشامان[اكثر شئ المحارب] :ملك:

والحال هكذا لذا المحارب قليلا ما يحصل عى هالة سيف وجسم قوي لذا تصورك وهم اكثر الناس لعبلا جعل السعر مرتفع

وايضا التقيت بشخص قالي انه يلعب في سيرفر هندي لو ماادري شنو...قالي لعبت بالشامان هناك كتاب بركة وصل سعره بمثل سعر المحارب هنا وحتى اغراضه

لذا هل سوف نقول الشامان هناك مظلوم في السعر لذا حالهم من حالك كثرة الاعبين

وايضا تصميم اللعبة وبرمجتها بحيث المبرمجون جعلوا لكل شخصية اسلحة متعادلة

نتفترض سورا سلاح شفرة بي اقوى من الهالة بي والقوة 90 لدى الاثنين في هذه الحالة بيكون لو المحارب ماسك رمح{سيف ذو قبضتين}

بيكون متعادل نسبيا من سورا السلاح ولذى بيفرق العتاد{الاكسسورات،الخوذة،المميزات والترس وغيرها}

وايضا حال كل شخصية لو مسكت سلاح ذو قبيضتين بتكون رهيبة بالهجوم [مثل النينجا]

وحتى تخيل ان المبرمجون وضعوا للمهارات تأثر بنفسية الاعب

مثل شكل المحارب ولياقته مفتول العضلات :rolleyes: ومهاراته المثيرة عند تشغيلها خاصة بالمحارب هذا مايجذب الاعبين اليه

وحتى عند علمهم ان المحارب مهاراته لاتحقق 20% كامله مثالية بالنسبة لباقي الشخصيات

الكل يعلم ان القوس اقوى سلاح {تقريبا} لذا لايأخذ احد نينجا عن بعد فقط بمنظر شكله

في النهاية انت تختار الشخصية بأرادتك وانت تعلم مستقبلها {لذا هذا غير معقول ان تلقي الحجج}

اختر الشخصية المريحة الذي تتناسب معك ومع الاصدقاء :love: [وان المبرمجين جعلوا المهارات والتوزيع العام لكل شخصية بمثل القوة الذي سوف تمنح اياها لذا متساوية]\

تقبلواااا مروري :حاج:

• لكن اسعار الكتب للمحارب اغلى مثلا كتاب تمويه ينباع ب10 الف وكتاب نشوة حرب ب300 الف وجسم قوي من 400 الف الى 800 الف وكتاب كمين لنينجا ب60 الف الى 80 الف بينما دواة سيف للمحارب 90 الف الى 150 الف والهالة(هالة سيف) ب200 الف شوف الفرق وخاصة كتب نينجا قتال عن بعد كلها لا تتجاوز 10 الف خخخخ

انت وين عايش ?(
    النشوة 800الف
    والجسم مليون و250الف
    والكمين 200الف
    والدوامة اقل شي 250الف وتلقاها نينجا :pinch:
    والهالة مليون و700الف

• طيب ليه اكتر الشخصيات بس تعمل مهاراتها جي توقف عن قرأت الاحجار الروحيه
    غير المحارب مع انو الكتب له ثمينه وبصعوبه يعمل الهالة جي او الجسم جي
    مع ذالك يقرأ احجار روحيه
    النينجا والشامان والسورا يعملون مهاراتهم جي يوقفون

ودي <

• شباب غلا الاسعار حابب اقول انة انتو السبب والطمع في الفلوس ... الحين كنت اكسر ماتين شيطان بالجبل مع محارب ذهني طاح لة كتاب هالة سيف تدرون وش قال ؟

قال بروح ابيعه ب 2 مليون واشتريلي كتابين جسم

يعني سبب غلا الاسعار انتو المراقبين والعبة مالهم دخل ابد + الطمع في الفلوس

تقبلو مروري

دمتم سالمين .. :FiGaRo:

• هو عمل شئ خطأ؟؟؟ الهالة عندكم وصلت 2 مليون هو يبي يترزق الله

ثانياا الاعبين يتأثرون كثيرا بالسوق لو سوق واحط حط الهالة ب 5 مليون وجى واحد لفل فوق 90 واشترى الهالة بيقوم واحد ثاني بيحط الهالة ب 5 مليون وهكذا يرتفع سعرها

لذا مو معقول نسميه طمع الاعبين اانفسهم رفعوا السعر وثبتوا عليه

• ليش مو مضلوم والله مضلوم ونص والله انو النينجا ماخذين حقهم وزياده يعني شوف قوس لفل 40 +9 يسواي قيمة سام +9 ما يكفي؟

فما بالك بقوس التنين الاصفر +9 ؟ اقوى من التريتون +9 نفسه ولو كنت نينجا عن بعد وربي تسير دمار ما حد يوقف قدامك

هاذا كله وتقول عن المحارب مضلوم؟ ترا الاقواس اقوى من القبضتين بكثير ولو دخلت الويكي وشفت بنفسك بتلاحض الفرق

وفنهايه ما اقول الا انو يجي جيفو او اي مراقب ويسوي لنا :closed2:

• تدري ليش عن بعد قوي ؟ لان الناس ماتهتم بميزة مقاومة السهم + فرصة الهروب من الهجوم السهمي .. يعني يكون الدفاع السهمي عندك 0% وتشوف باقي الناس معاهم دفاعات خنجري وسيفي وقبضتين وجرسي ومروحي وسحر ونار .. الخ بس ماعندهم سهمي عشان كذا يصير الاسهام تنزل من دمهم كثير

ثاني شي الي غلا الاسعار مثل ما قال اخ حسين4 وشي ثاني اضيفة على كلامك انت قلت ( هو عمل شئ خطأ؟؟؟ الهالة عندكم وصلت 2 مليون هو يبي يترزق الله )

يعني يبيع بسعر عالي عشان يترزق الله طيب تعال نحسبها كتاب هالة تقول وصل 2 مليون .. مين السبب؟ الجواب الاعبين والدافع (الطمع) يعني واحد مثلا نقول سورا مانقول محارب جاته هالة ليش يبيعها ب 2 مليون؟ دام كتبة رخيصة يقلل السعر بس هو حاطها ب 2 مليون عشان يبي الفلوس وزي ماقلت ممكن واحد طمع زيادة يحطها ب 5 مليون ويجي يشتريها لفل 90 والثاني يقول هذاك بعها ب 5 مليون وانا اسوي نفس الشي بعدين الهالة تصير 5 مليون مو 2 مليون (على سبيل المثال الهالة)

اتمنى وصلتك الفكرة دمت سالم .. :FiGaRo:

• لاحظ اول رد لي ماا هو سبب غلاء اسعار كتب المحارب

ثانيا،انا سورا سلاح حصلت جسم قوي عرضته على واحد لفل 77 قالي بشتريه ب 1 مليون ونص{يعني مو انا قلت له بكم هو عطاني سعره}

عشان كذا اللعبة متعلقة باليانغ ،اجل انا اطمح اشتري لي شئ ب15 مليون لازم اجمع يعني لازم اجيب اعلى قدر وابيع بأعلي قدر من اليانغ

[هذا تقدر تسميه طمع معقول بالنسبة للعبة]

امااا في السيرفر الامريكي{رسمي} شوف الاسعار كلها رخيصة

الهالة والجسم اغلى شئ 100 الف والحجر الروحي 50 الف ليش؟

لأن الاعبين انفسهم متفاهمين جو يلعبون بستمتاع مافيه سرقه جو مناسب هناك

امااا كما تعلم العرب :thumbdown: كل واحد يعتمد على نفسه ماايبي يعطي احد شئ اذا صديقه طلب من 50 الف قال هذا اسوء صديق{سميته مصلحجي}

اماا المحارب بالنسبه لنفسه قوي في البداية يعني شفرتي مسحورة لو وصلت ام 10 هالة ام 3 اقوى منها {لذا الكتب في مرحلة ام1} المهارة ليست متساوية بل في مرحلة P تكون متساوية لذا الاحجار روحية سعرها واحد

وحتى الاسلحة والدروع

بالنسبة للأسلحة ذو قبضة{سيف} هذا مشترك بين الكل ماعدا الشامان

اماا ذو قبضتين هجوم قوي جدا ولاحظ طريقة الهجوم

خصوصا ربما القوس قوي لكن مهاراته ضعيفة = محارب اختراق اقوى هجوم=سلاح اضعف شوي =تكون= :thumbsup: مستساوية

بالختصار لو العرب متفاهمون كان اللعبة :thumbsup: لكن ماغيرها هو العنصريون بين مصر والسعودية وغيرها اذا تبي دليل

انا من البحرين وصديقي من البحرين اعطيه جسم قوي مجان :love: هذا دلالة الاخوية وليس عدم التفاهم والطمع فوق المعقول

بالتوفيق