بناء شامان تنين

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • مشكور على رأيك لكن لو اتطور على الحصان افضل لانه لو بعسكري او مدرع يكون عندك نقاط بالمناوره لكن على الارض يبي لها قتل سريع ><"

• كلامك صحيح لكن هذا لو كنت راح تطور من فوق الحصان مع انى اظن ان التطوير فى كهف العناكب من فوق الحصان صعب شوى

ذلك لانك ان اخذت العناكب الى الذاوية فانهم سيهاجمونك من الخلف ونادرا جدا ما ياتى عنكبوت ويقف امامك لتهاجمه بالحصان وبالتالى

فان اغلب ضرباتك لن تصيبهم كما انه الذوايا فى كهف العناكب ليست مناسبة كثيرا مثل الوادى وكذا لانه مثلما قلت العناكب تهاجمك

من الخلف فى حين انت تضرب بحصانك باتجاه الحائط وانت راح تشوف بنفسك لما تطور هناك ان التطوير من فوق الحصان لن يكون سهلا ابدا

والتطوير بدون الحصان اسهل بكتيير لانك تستطيع استخدام مهاراتك لكن التطوير من فوق الحصان سيفيدك ان كنت تجمع مجموعات كثيرة

مثل 5 مجموعات او اكثر هذا صعب لان العناكب هناك قوية جدا جدا واغلب اللاعبين يواجهون سعوبة فى جمع ثلاث مجموعات

• ايه عندك حق بدأت اقتنع بكلامك ههه ومشكور على تفاعلك معي

شكلي بسوي مثل طريقتك لكن انا افضل مهاره مساعده على بركه لكن برفع زئير ورمايه

• الــعــفــو اخــــوى

حتى انا قابلت شامانة ليفل 76 قالتلى نفس الشئ تفضل المساعدة عن البركة.

Phantom X

الراجل قال يبغى تطوير اكثر من مبارزة وهو ما عجبه شامان الشفاء يختار اللى يعجبه وبعدين بادواته القوية شامان التنين خاصته بيصير مدمر

• شامان التنين ، لدية مهارات هجومية ودفاعية .
    المهارات الدفاعية :
    - بركة
    - إنعكاس

المهارات الهجومية :
    - زئير تنين
    - رماية تنين
    - تلسم طائر
    - مساعدة تنين

من رأيي الشخصي ، البركة مهمه جداً وأساسية سوا كانت تلفيل أو مبارزات ، والأنعكاس مجرم عندما يصبح P وهو رائع جداً لتلفيل ولكن الغيت الأنعكاس لوجود مهارات أهم " بالنسبة لي لأني أفضل إن اظهر قوتي لـ اخواني المنافسين أفضل من الوحوش "
    بالنسبة للمهارات الهجومية ، زئير التنين ايضاً مجرم عندما يصبح P ولكن مشكلته الوحيدة إنهُ يتأخر في في سرعة إعادة المهارة ، مساعدة التنين ، مهمة جداً لأضافة الحواسم لديك ومضاعفة ضرباتك عن الوحش أو على الخصم
    رماية التنين ، مهارة يعتبرها البعض مهمَة بقدر الزئير ، وانا اراها مثل تلسم الطائر .

* إن كنت تريد التلفيل فقط ، فـ أنا انصحك بالبركة ومساعدة التنين ، والأنعكاس والزئير ..
    إما إذا كنت تريد مبارزات .. من رأيي : بركة ، مساعدة تنين ، رماية التنين ، تلسم طائر .

• NoDy

اعذرينى اختى لكن طريقة تقسيمك للتطوير والمبارزة خاطئة تماما

انتى اخترتى كل المهارات المساعدة للشامان كاول شئ وهو ما يبغى شامان شخصية مساعدة

هو يبغى شامان شخصية اساسية وانعكاس لازم تكون اخر شئ لان مثل ما قلتى فى اهم منها من المهارات

ومساعدة التنين عندما تطوريها كيف ستاتى حاسمة للوحوش ان لم يكن لديه مهارة هجومية مطورها بقيمة اضرار عالية

وطبعا قيمة الاضرار العالية تذيد كلما طور المهارة يعنى كذا لو ما طور مهارة هجومية قبل المساعدة بتصير ليس لها اى قيمة

وهو لا يستطيع ان يعتمد على القتال بالسلاح فقط.

بالنسبة لتقسيم المبارزة ايضا اخترتى اول مهارتين بركة ثم مساعدة ثم رمية انصحك تجربى طريقة تقسيمك قبل ما تقوليها

اولا فى المبارزات ان طور اول وثانى مهارة مساعدة بيهجم على خصمه بايش صحيح بيكون وضع فى كل مهارة نقطة واحدة

لكن شوفى قيمة هجوم مهاراته كذا ما راح ياثر فى الخصم ومعروف فى المبارزات اهم شئ سرعة قتل الخصم

فالافضل انه يطور تلسم ثم مساعدة او بركة لو طور مساعدة بتكون ضربة تلسم مع الحاسمة ضربة قوية جدا جدا

ولو طور بركة بيصير قوى امام الهجمات الجسدية لكنى انصح بمساعدة طالما انه يستخدم الشخصية للمبارزات

• ابي رأيكم شباب لو ارفع رمايه ثم مساعده ثم تلسم ثم بركه واذا احد رافع هجمه ثم بف ثم هجمه وقدر يوصل للبف الثاني يشارك ابي كل المساعده الموجوده

دمتم بخير

• انا مع الاخت نودي بتوزيعها. للمهارات

لكن لو كانت الرمايه اول عشان تساعده بالتطوير في المستويات الاولى

وبعدها تجي البركه والمساعده عشان تفيده بالتطوير من فوق الحصان

لانه من تجيب المدرع ما تحتاج تطور ارضي

بعدها اذا كنت ناوي تكمل بنائك على التطوير ارفع العكس

اما اذا كنت ناوي تخلي الشخصيه للمبارزات فارفع الزئير او التلسم

انا عن نفسي افضل التلسم

اما بخصوص الاخ son فالاخت نودي تفصد انه يتطور بسرعه بعدين يفكر بالمبازات

لانه الشامان من الشخصيات الي ما تبان قوتها في المبارزات الا بعد نا تفتح ٤ مهارات m

وبالاخص التنين

وبخصوص العناكب صعب ينحشرو بالزاويه انا امن كنت لفل 75 كنت اجمع من 9 الى 10 مجموعات وكنت احشرهم

المساله يبالها شوية مهاره بس وبتضبط معاك