قوة شامان تنين

جدول احتفاليات شهر مايو/ايار
الأحداث الأسبوعية على الخادم العربي
التحديث 24.0 – قوة المستوى الكاملة
[ مـهـم : لـتـجـنـب خـسـارة حـسـابك أو أدواتـك ]
  • كما تعرفون صار بعضنا نتكلم عن علاج علاج علاج ونسيتو تنين :

التنين هو يتمتك بميزة قوة تنين الهي خارقة مدمرة الذي يمتلك مهارات فتاكة وليس فقط علاج اقوى بل تنين افتح صفحة يوتوب واكتب shmaman magic matin2 , وراح يجيلك شامان تنين يتبارز مع كل نوع وهزمو تنين وبارز شفاء طبعا تعادل بين طرفين اما بنسبة محارب خسر وسورا خسر ونينجا خسر وطالعو على قدرات الشامان تنين وعلاج لانهم يعدو من افضل شخصيات واقواها انا برائي اخلي ذكاء 70 في بداية وحيوية 31 واشتري اغراض بأسلوب ياكثرها من اسلوب لتعويض ونصيحة خذلك مروحة خريفية 4+ وفوق طور مهارة زئيمان تنين خاصة اكثر ر تنين للوحوش وثاني مهارة تلسم مبارزات ووحوش ثم بركة واطلاق نار ومساعد... هذا يجعل خاصة تنين.

عدد فوز : :D 33

عدد خسائر: :P 10

:sadomaso:

• اكيد .. الشامان بشكل عام قوي جدا جدا جدا

و الشخصية الوحيدة الوحيدة إلي تقدر تواجه اكثر من خصمين في نفس الوقت

فاكر امس في باكرا ..

لما اتحدوني سورا سحر اسود مستوى 25 و محارب جسدي مستواه 33

و انا كنت اصلا ابارز شامان تاني علاج مستواه 30 .. قبلت تحديهم كلهم

و قلتلهم بدون جرع يا شباب ..

طبعا كان الجميع مأمل في السورا انه يقتلني ..

لكن انا ركزت كل هجومي عليه و مات اول واحد .. مع انه كان يستخدم جرعات حمراء

بعدها قتلت الشامان

بعدها هرب المحارب و هو غرقان في الجرعات الحمراء

شامان التنين اكيد اقوى من الشفاء .. ليش !

لانه يقدر يقتل خصمه بضربتين او تلاتة فقط ( ينهي المبارزة بسرعة )

بينما الشفاء يطول شوية في المبارزة ( امس قعدت ابارز التلاتة إلي فوق لمدة 7 دقايق ) لكن يفوز في النهاية

• طيب في المستويات العالية
    يعني يا تمرمر تقول ان شامان التنين اقوي وانت شفاء طيب ما تحول بس انا من راي الشخصي افضل التنين صحيح انا شامان التنين يخلص على الاعداء بسرعة و سريع بالتطوير

بس الاعداء ايضا يقضون عليه بسرعة اما الشفاء من الممكن الشفااء يقتلوه بس عنده مهارة شفاء تعيد الدم وانا اليوم فايز على محارب مستوى 33 وانا مستوى 30 ودمي نقص الربع وانا افضل لشامان التنين ان تكون طريقة البناء 2 ذكاء 1 حيوية لانه لا يحتاج الى دفاع قوي اما الشفاء يفضل ان تكون 2 حيوية 1 ذكاء لانه يحتاج الى دفاع قوي لان التنين يستعمل مهارتين تضرب اكثر من وحش اما الشفاء لديه فقط استدعاء البرق

ولو لاحطت بان عندما تريد ان تستخدم استدعاء البرق يجب انا تكون محدد هدف اما عندما تريد انا تعمل زئير تنين يمكن انا تعملها وقت ما شيت

بس من رائي التنين افضل

مع تحياتي

ولا تزعل يا تمرمر لان راي مخالف

• اكيد مافي زعل يا ابو الشباب

كل واحد له وجهة نظر

و انا ما خالفتك في الرأي

بالعكس قلت انه التنين اقوى و انا اشهد

بس انا العب بالشفاء لاني افضل الشخصية دي

و اسلوبي يتناسب مع شامان الشفاء اكثر من التنين

عندي شخصية تانية تنين .. مستواها 28

مهارة اطلاق نار على تنين ماستر 2

نقلت نفس المعدات إلي وريتك هيا امس للشخصية التانية

و خسرت امام محاربين اقل مستوى مني

لانه طريقة اللعب بالتنين تحتلف عن الشفاء

عشان كدا .. كملت بالشفاء

لو حاب تسأل عن قوة التنين .. اسأل الاخت دراقا او لانا حاليا

عندها شامان تنين قوية

بالتوفيق يا باشا

تحياتي

• ..لكل واحد قوته...يعني صح انو الشامان التنين يقتل بسرعه خصوومه لانه عنده مساندة التنين بتضاعف هجومه بنسبه عاليه. 8) ,,..بس يموت بسرعه. ;(

الشفاء مايموت بسرعه. 8) . يقدر يقتل خصومه بسرعه...انتو نسيتوا..مهارة خفه..يعني لو وصلت الخفه للخبير 8o ..ووعندك في سلاحك حجر عوده +4 :radar: ..بتقل مدة شححن مهاراتك..
    يعني تخيل كل 3 ثواني او اقل تقدر تسوي ضربة برق...مع العلم ان ضربة برق لو وصلتها خبير بتنقص اقل شيئ 2000...وتخيل كل 4 او 5 ثواني,,تقدر تسوي مهارة استدعاؤ برق...يعني شيئ خيالي....واهم مهاره شفاء يعني تقدر تزيد دمك3000 تقريبا.كل 4 او 5 ثواني او اقل :borg: ...يعني..مستحيل الشفاء يموت في الحروب....
    يعني تقريبا متعادلين بالقوه..
    هذا رأايي...
    اتمنى تتقبلوه...

ااخوكم <اسير ايفل> :gamer:

• اخي تفرج على يوتوب واكتب SHAMAN DRAGON MATIN2 وراح تشوف بنت علاج تبارز بنت تنين وقول مين فاز فازت تنين طبعا وكل مهارات علاج خبير ماعاد مخلب برق وشفاء خبيرررر ليش ما فازت العلاج فازت التنين ولا تنسا ان تنين لديه بركة الي ماتيجي فيه اغماء ويضربك من كل نوغ في مهاراتو ويخسر علاج فا تنين قوي ايضا ومثله مثل علاج .

واسف مو بس علاج قوي اسئل دراقا وتعرف

• >>??>>?؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟........؟...........؟.........؟
    وانا اش قلت؟؟
    قلت انهم متعادلين بالقوه...
    يعني ممكن المقطع الى شفته....يكون الفرق بينهم فرق بقوة الاسلحه وبس....
    وكمان الشامان العلاج..كان مشغل الخفه؟؟وهل هي سيد او خبير؟
    اذا تبي اجيب لك مقاطع..يهزم العلاج التنين...
    المقاطع ماتثبت شيئ....
    وليش معصب؟؟كذا؟
    مو كلنا شامان يعني اخوان...
    هههههههههههههههههههههههه
    اسف اذا رفعت ضغطك..اخخخخ

• عارفين احنا اخوان شامان بكل نوعيتو قوي جداااااا ليس من اجل كلام ناس بل من تجرتي خاااااصة انا مجر علاج مكان عاجبني كثير اما تنين عجبني واصلان لما يطلب احد من سحر ارفض ماعطيه شي لما كنت في وادي اروح عند ارهان ظلامي بدي شفرة حتى ابيعها لقيت ناس من شينسو واحد جاء عندي لفلو 32 جاء يضربني غدر خليتو يضربني محارب ضربتو بزئير تنين ونقص نص دمو الين ماتشحنت ةضربتو مات ^^ قام جيت وراه شرد مني جاب اصحابو معاهم مدرع طبعا وباقي لا الي معه مدرع ضربني بيه وحاول يحطني يجدار يضربني ماقجر نزلت دمي والا غارق جرع نزل من حصان عشان لا يموت ههههههه موتوه وهو بجرع جاب 4 محاربين وربي ماحد قرد يهزمني ابدااا هزمتهم كلهم وهم غرقانين جرع كلهم محاربين وجاب معهم واحد ومسوين حرب عليا انا مامت ابدا الا لما خلصت جرعي طبعا طالعو فضايح محاربين طورل عرض ماقدر و عليا خلاصة موضوع شفاء وتنين هم اقوياء جداااااااا حتى لو شحن سريع تتعوض بأغراض فيها سرعة سحر يعني كل مقاطع تلاقي شامان علاج يهزم تنين وتنين يهزم علاج كل واحد بأسلوبو في قتال وعتادو وتريت نقاط ومهارة وكل شي تصبح اقوى فا اقوى انا عن نفسي محاربين لما اموتهم يقولو كم نقص ماقلهم شي سر وريني اغراضك مااوريه حتى لا يجيب مضاد انا مااوري الى بس شامان فوق30 ^^ هههه بس انا راح انتقل الي شونجو صفرا لان صديقي عزيز يريدني هنيك واولاد عمي هناك لكن شكرا على رد ماني زعلان ولا شي احب اسمع اراء اخارين دون مبالغة فا شامان واحد مهما كان اختصاصو
    وشكرااااااااااااااااااااا.

• .............
    ملاحظه...
    الشامان الشفاء صعب عليه يهزم المحارب المصارع...بسبب ضربات المصارع السريعه ...يعني يقدر يقتلني قبل لا اسوي شفاء..اذا كان عنده بدري+9طبعا.وقته 90
    ولكن يستطيع يهزم السورا الاسوود...ولو كان شبح نار سيد..لانه الشفاء يقدر يضربه من بعيد ويتفادى بعض ضربات الشبح ..ويزيد دمه

اما التنين صعب عليه يهزم السورا سحر اسود..وخاصة لو عند السورا شبح نار سيد واسلحه مطوره ل +9. لانوالشبح سريع بالضرب ..والتنين ماعنده ضربه من بعيد غير تلسم طائر
    لكن يستطيع ان يهزم المحارب المصارع بسهووله...بسبب ضرباته القاضيه.وسحره القوي....

..
    ملاحظه حبيت اذكرها وبس...

• القهر في محارب شي واحد انك ما تسوي علاج يروح يسوي طنين كذا يفوز وربي قهررررررررررررررر جداااااااااااااااااااااااا صراحة عمري ما هزمت سورا الا مرتين لفلهم فوق30 واللله شامان علاج حلو بس ماعرف كيف اتكتك فيه اعرف فقط في تنين كلنا ترانا اخوان شامان شامان وشكلنا بنسوي مضاربة عشان العلاج وتنين خخخخخخ خلاصة موضوع شامان بطبيعتو قوي جداااا وانا ماقلت اني ابي اهزم سورا انا اتجنبه ابارز محاربين اموتهم هذا متعتي اسمع صوتهم يوقلون ( كوع ) ههههههههههه اسمع صوتهم تمام ولما تهزمهم يقلك اها ترسي مو موجود درعي ضعيف سلاحي ضعيف ماعندي اسلوب كنت ماني موجود ... الخ اعذار تافها وشامان يحتاج اغراض بها فرصة اصابة حاسمة تمرمر علمني انو اغراض تحتاج لها ميزرة ضربة قاضة اي حاسمة واتمنى من كل شامان الا يخلي شخصيتو مساعدة خصوصا شخصيات رئسية انا ماحب اعطي احد بف احب اضرب اذية محاربين ههههههههههه .

تحيااااااااااااااااااااااااتي